منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عالم حواء > مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة , تسريحات شعر , قصات شعر , عطورات و مستحضرات تجميل , أزياء خليجية و عربية و عالمية , موضة , صرعات , مكياج , ميك اب , فساتين , تنانير , ملابس بنات

لماذا يتغير شكلك عند النهوض من النوم

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02-10-2010, 10:11 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
محسن الزهراني
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية محسن الزهراني

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male





مزاجي

محسن الزهراني غير متواجد حالياً


افتراضي لماذا يتغير شكلك عند النهوض من النوم



لماذا يتغير شكلك عند النهوض من النوم ,
ظهر مؤخرا أن تغيير شكل الوجه عند النهوض من النوم يعود إلى إغلاق العيون لمدة طويلة

ولأن الجسم يكون قد أخذ قسطا من الراحة

فتغير شكل الوجه هذا شي طبيعي

ويتغير الشكل هذا دليل على أن الجسم أخذ الراحة الكافية

وأظهرت الإحصاءات

أن البنت يتغير شكل وجهها أكثر من الشاب

وإلى أن يعود الشكل إلى ما كان عليه

يتم غسل الوجه بالماء البارد ..
لأن الماء البارد يعيد الحيوية للوجه وللجسم بشكل عام..
وللعلم إن شكل وجهك الطبيعي هو ذاك الشكل عند نهوضك من النوم
فكيف يتغير شكل الوجه عند نهوضك من النوم لمدة طويلة ؟؟
الحركات التعبيرية التي تعملها خلال النهار
من ضحك وزعل ..
هي التي تغير شكل وجهك لأن عضلات الوجه تتغير
وبذلك يتغير الشكل





عشان كذا المثل اللي يقول الزين زين لو قام من
النوم .. والشين شين لو كحل عيونه








آخر مواضيعي
لماذا يتغير شكلك عند النهوض من النوم
اداة حديثة لحذف فايروس اوتورن

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 10:31 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
محسن الزهراني
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية محسن الزهراني

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male





مزاجي

محسن الزهراني غير متواجد حالياً


افتراضي

مافي ردود هههههههههههه








رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 10:58 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
مسيرة حب
عضو لمعاوي

الصورة الرمزية مسيرة حب

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female








مزاجي

مسيرة حب غير متواجد حالياً


افتراضي

ههههههههههههههههههههه
حلو موضوعك بس الكلام الاخير موتني ضحك
لانه يليق فيني
يسلموووو








رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 11:10 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
محسن الزهراني
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية محسن الزهراني

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male





مزاجي

محسن الزهراني غير متواجد حالياً


افتراضي

بلعكس
والجمال جمال الرووووح
شكرا على مرورك العطر








رد مع اقتباس
قديم 04-10-2010, 10:48 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
مسيرة حب
عضو لمعاوي

الصورة الرمزية مسيرة حب

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female








مزاجي

مسيرة حب غير متواجد حالياً


افتراضي

من جد جمال الرووووووح يغطي بشكل كثير ع الجمال الخارجي








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

لماذا يتغير شكلك عند النهوض من النوم


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : لماذا يتغير شكلك عند النهوض من النوم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ..! المارد السعودي اعشاب طبية - الطب البديل - تغذية - رجيم - العناية بالجسم 7 18-03-2010 10:24 AM
خطر النهوض السريع عند الإستقاض من النوم aymen اعشاب طبية - الطب البديل - تغذية - رجيم - العناية بالجسم 2 31-07-2009 02:35 PM
لماذا يتغير وجهك عند النهوض من النوم ismailabazaid منتدى المحذوفات 3 07-05-2009 06:31 PM
لماذا يتغير وجهك عند النهوض من النوم .. شف قدامك المنتدى العام 11 03-05-2009 02:21 AM
خطر النهوض السريع من السرير عند الاستيقاظ من النوم الفو1حة الأسرة و الطفل - عالم الأمومة - عالم الطفل 26 01-10-2008 01:45 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 07:57 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.