منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات ترفيهية > نكت - طرائف - نوادر
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

نكت - طرائف - نوادر , نكت , طرائف , جديد النكت , جديد الطرائف , نوادر جحا , طرائف جحا , اخر نكتة , اخر نكته , اجمل نكتة , احلى نكتة , ابن نكتة , اجمل نكتة , احلى نكته

رجل غبي في من سيربح المليون

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-10-2010, 12:38 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Queen Roro
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية Queen Roro

إحصائيات العضو
Palestine

Female







مزاجي

Queen Roro غير متواجد حالياً


Talking رجل غبي في من سيربح المليون



رجل غبي في من سيربح المليون ,

رجل غبى فى من سيربح المليون.......





كان فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور

فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول الشجرة

فقال لجورج مش دايما الجمهور على حقنحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( محمدين ) فأتصل بمحمدين ( إزيك يا محمدين كيف أخبارك أم أحمد إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة

هاهاهاهاهاااااااااااااااا ااااى
ياريت تعجبكم
تحياتى








آخر مواضيعي
يلي يوصل رقم 5 شو اكتر طبخه مفضله
كلمات عن فلسطييين
اللي يوصل لرقم 8 هو اطيب قلب في المنتدى
ايش بتحب في العضو اللي قبلك
اللي يوصل لرقم 4يكون فنان المنتدى و8 محامي المنتدىو12 فراشه المنتدى
تنميه مواهب الطفل
حوار حاد

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

رجل غبي في من سيربح المليون


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : رجل غبي في من سيربح المليون
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة - من سيربح المليون ! بنت قمر14 مسابقات - العاب - ألغاز 3 27-09-2010 12:02 AM
لعبة - من سيربح المليون ! بنت قمر14 مسابقات - العاب - ألغاز 0 18-09-2010 09:45 PM
لعبة من سيربح المليون lm3a العاب الكترونية - العاب اون لاين 1 24-12-2009 04:34 PM
لعبه من سيربح المليون xmans11 العاب الكترونية - العاب اون لاين 3 09-12-2009 09:07 PM
من سيربح المليون AmoOon 5ano صور - غرائب - كاريكاتير 6 17-11-2009 09:47 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 12:40 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.