منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0060137690276

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات أدبية > خواطر - نثر - عذب الكلام
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

خواطر - نثر - عذب الكلام , عذب الكلام , كلام عذب , كلام رومانسي , كلام رائع , غزل , خواطر , خواطر ادبية , اجمل الخواطر , اروع الخواطر , احلى الخواطر

مما خط قلمي من فيض مشاعري

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24-10-2010, 09:54 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
فايز الرحيمي
عضو ماسي

الصورة الرمزية فايز الرحيمي

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male










فايز الرحيمي غير متواجد حالياً



Nuke مما خط قلمي من فيض مشاعري



مما خط قلمي من فيض مشاعري ,
بسم الله الرحمن الرحيم

هذه الابيات كتبتها بتاريخ 25/10/1426هجري

واتمنى ان تنال اعجاااابكم






طال السهر واليوم مليت رجواك

يا صاحبي خلاص ماني براجيك


لا تعتذر ما دام قلبي تناساك

ما ينفعك من هو على الصد يغريك


اغراك ثم صديت لكن ما جاك

خله يجي يرفع تحدي ويعطيك


قبل امس قاهرهم ولا حدن تحداك

واليوم متحديك تزعل ويرضيك


لا تحسب اني صرت خاتم بيمناك

واني على قول المثل ميتن فيك


اول احبك واحتميتك وانا اهواك

واليوم دور من يحبك ويحميك


تلعب على الحبلين وتجر بخطاك

ما تدري انك طحت من عين مغليك


حلفت باللي خالقك ثم سواك

اني سليت وخافقي صار ناسيك


تبي الصراحه والحقيقه كرهناك

ما عاد ابي شوفك ولا احب طاريك


حنا انتهينا والهوى صاار يجفاك

خلك مع اللي بالجفا صار يغريك



اخوكم // فايز الرحيمي








آخر مواضيعي
ثورة الذات ...
مما خط قلمي من فيض مشاعري
๕ تذكر دوما ๕
بعض اسماء الرجال بجوالات زوجاتهم
اسماء الحريم بجوالات ازواجهم ...
(ّّّ آمّّر تدلّّل مآلّك إلآ اللّّي يّرّضّيك .. ّّّ)
اهداء خاص ل Softbaby

رد مع اقتباس
قديم 24-10-2010, 04:08 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ولايف
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية ولايف

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female





مزاجي

ولايف غير متواجد حالياً


افتراضي

خلك مع اللي بالجفا صاااار يغريك

كلمات نكتبها عندما يئن بنا الجرح وتتبعدنا المسافات

وتموت امانينا ومشاعرنا

اسلوب رائع وميز دام نبض قلمك الصادق خيو الف شكر واحترامي لك








رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010, 12:31 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
فايز الرحيمي
عضو ماسي

الصورة الرمزية فايز الرحيمي

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male










فايز الرحيمي غير متواجد حالياً



افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولايف
خلك مع اللي بالجفا صاااار يغريك

كلمات نكتبها عندما يئن بنا الجرح وتتبعدنا المسافات

وتموت امانينا ومشاعرنا

اسلوب رائع وميز دام نبض قلمك الصادق خيو الف شكر واحترامي لك


اذا كان للاسلوب روعه فمرورك هو الاروع ...


شكرا ولايف على التواجد العاطر الذي اسعدني ...


لك ودي واحترامي ...








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

مما خط قلمي من فيض مشاعري


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : مما خط قلمي من فيض مشاعري
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قلمي ينبض بغربة مشاعري غريبة بزماني خواطر - نثر - عذب الكلام 4 24-06-2012 07:16 PM
غيض من فيض في الحب ياغايب الشريعة و الحياة 9 22-07-2010 02:15 PM
فيض ذكرى دمعة حزينة خواطر - نثر - عذب الكلام 18 23-02-2010 06:11 PM
فيض الحب مبتسمة دائما خواطر - نثر - عذب الكلام 16 21-09-2009 12:45 PM
مشاعري و احاسيسي tooha خواطر - نثر - عذب الكلام 2 31-01-2009 01:05 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 06:36 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.