منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > اخر الأخبار
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

اخر الأخبار ,

مجموعة من أخبار جامعات فلسطين 3 (النجاح)

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-11-2010, 10:25 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
نجاحية
عضو
إحصائيات العضو
Palestine

Male






نجاحية غير متواجد حالياً



افتراضي

وزير شؤون الاسرى والمحررين يزور الجامعة والتقى أ.د.رامي حمد الله

14/07/2007

زار اليوم السبت جامعة النجاح الوطنية معالي وزير شؤون الاسرى والمحررين السيد اشرف العجرمي يرافقه وفد من الوزارة ونادي الاسير في محافظة نابلس وكان في استقبال الوزير والوفد المرافق له رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور رامي حمد الله ومساعد الرئيس للشؤون الاكاديمية الاستاذ الدكتور ماهر النتشة ومدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة الدكتور نبيل علوي.

وقد رحب أ.د. حمد الله بمعالي الوزير الضيف في جامعة النجاح الوطنية وتحدث له عن التطورات التي حدثت في الجامعة في السنوات الاخيرة وشكر الوزير على زيارته للجامعة وتمنى ان يستمر التعاون القائم بين الجامعة ووزارة شؤون الاسرى والمحررين في عهد السيد العجرمي وركز على ان جامعة النجاح الوطنية دائما على الاستعداد لتقديم كل الامكانيات للازمة لاي نشاط.

بدوره اعرب معالي الوزير العجرمي عن سعادته لزيارة جامعة النجاح الوطنية وشكر أ.د رئيس الجامعة على حسن الاستقبال.

وفي نهاية الزيارة قدم الاستاذ الدكتور حمد الله درع الجامعة هدية لمعالي الوزير فيما قدم الوزير هدية تذكارية للاستاذ الدكتور حمد الله تقديرا لجهوده.

المصدر








رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010, 10:27 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
نجاحية
عضو
إحصائيات العضو
Palestine

Male






نجاحية غير متواجد حالياً



افتراضي

الجامعة تستضيف مهرجان فلسطين الدولي بأمسيتن ثقافييتن

16/07/2007


احتضنت جامعة النجاح الوطنية يوم السبت امسية ثقافية من امسيات مهرجان فلسطين الدولي وكان المسرح المكشوف في الحرم الجامعي الجديد مكانا لانطلاق فعاليات هذه الامسية التي عرضت فيها فرقة يلالان مجموعة مختارة من الاغاني الملتزمة لكبار العلام الغناء في وطننا العربي امثال الشيخ امام فيروزسيد درويش محمد عبد الوهاب وزياد الرحباني بالاضافة الى الموشحات الاندلسية المنوعة.

واحتشد الجمهور من مختلف مناطق مدينة نابلس والذي قدر عدده بنحو 1000شخص فيما حالت الحواجز العسكرية الاسرائيلية دون وصول الالاف من المتشوقين لسماع مثل هذا الفن من خارج المدينة. وفرقة يلالان منحتها الموسيقى الاندلسية في التراث المغربي أهمية خاصة كونها تشكل حلقة الوصل بين جملها اللحنية القصيرة والجمل اللحنية الأطول منها موجدة بذلك التوازن بين تلك الجمل وباعثة روحا مميزة في الأداء تطرب السامعين. مثلها مثل كلمة ( أمان) و (يالالي) في الغناء الطربي القديم.

جاء تكوين فرقة يلالان للموسيقى والغناء نتاج التقاء رغبة مجموعة من المغنيين والعازفين ممن عملوا لسنوات تحت رعاية مؤسسات فنية وثقافية في مدينة رام الله- ليكونوا صوتا واحدا ويدا واحدة في إيصال رسالتهم الفنية في ظل ظروف حياتية صعبة نمرّ فيه جميعا.وقد ارتأوا تكوين هذه الفرقة لتكون نافذتهم وإطلالتهم الدائمة.
عزفت الفرقة الحانها على خشبة المسرح المكشوف بحضور المئات من اهالي المدينة الذين ما ان سمعوا بوجود فرقة موسيقية لديهم حتى بدأو يجهزون انفسهم ويصطحبون اطفالهم الذين ما شاهدوا مثل هذه الثقافة يوما ما وبدأت الفرقة في حوالي الساعة السابعة بعرض اولى مقطوعاتها الموسيقية واستمرت حتى الساعة التاسعة حاول المستمعون خلالها نسيان شيء ولو بسيط من الواقع الاليم الذي سيعودون اليه فور انتهاء اخلا كلمة من كلمات الاغنية الاخيرة في تلك الليلة.
وفي نهاية الامسية قدم الدكتور نبيل علوي مدير دائرة العلاقات العامة درع الجامعة كهدية تذكارية للفرقة تقديرا لجهودهم.

المصدر
http://www.najah.edu/index.php?news_...page=1393&l=ar








رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010, 10:30 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
نجاحية
عضو
إحصائيات العضو
Palestine

Male






نجاحية غير متواجد حالياً



افتراضي

افتتاح عيادة طب الأسنان التابعة لنقابة العاملين في الجامعة

16/07/2007


احتفلت نقابة العاملين في الجامعة بافتتاح عيادة طب الأسنان وذلك بحضور الأستاذ الدكتور رامي حمد الله رئيس الجامعة وأ.د. ماهر النتشه نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية وأ. عاصم الحنبلي مدير دائرة الموارد البشرية ود. فواز عقل رئيس الهيئة الإدارية لنقابة العاملين وأعضاء الهيئة الإدارية للنقابة وجمع غفير من العاملين والطلبة.

وبهذه المناسبة تقدم الدكتور فواز عقل رئيس الهيئة الإدارية للنقابة بالشكر لرئيس الجامعة على جهده المتواصل ودعمه اللامحدود للعاملين في الجامعة وأضاف أن العيادة تم تجهيزها بأحدث التجهيزات والأدوات اللازمة وسوف تفتح أبوابها للعاملين والطلبة طيلة أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة عصرا وبأسعار مخفضة.

من جهتها ذكرت طبيبة الأسنان د. سناء جيوسي نزال أن العيادة سوف تقدم خدماتها للطلبة والعالمين كل حسب احتياجه وسيتم الترتيب مع أطباء مختصين في تقويم الأسنان وجراحتها وذلك وفق ما تتطلبه الحالات التي ترد للعيادة.

المصدر








رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010, 10:33 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
نجاحية
عضو
إحصائيات العضو
Palestine

Male






نجاحية غير متواجد حالياً



افتراضي

خلال زيارته للجامعة ... وزير الصحة الفلسطيني يؤكد على ضرورة دعم الجامعات الفلسطينية

16/07/2007



زار الجامعة اليوم معالي وزير الصحة الفلسطيني الدكتور فتحي أبو مغلي ورافقه كل من الدكتور فهد السيد وكيل مساعد للشؤون الادارية للمستشفيات والدكتور قاسم المعاني نائب مدير عام إدارة التعاون الدولي في وزارة الصحة وكان في استقبال الوزير والوفد المرافق له الأستاذ صلاح المصري رئيس مجلس الأمناء والأستاذ الدكتور رامي حمد الله رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور ماهر النتشه نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية ود. نبيل علوي مدير دائرة العلاقات العامة ود. خيرية الخاروف عميدة كلية البصريات ود. حسني مقبول عميد كلية الطب البشري والدكتور وليد صويلح عميد كلية الصيدلة.
وقد رحب أ.د. رئيس الجامعة بمعالي الوزير وقدم له شرحا عن تاريخ الجامعة نشأتها وتطورها وخططها المستقبلية كما أطلع الوفد الضيف على التطورات في مجال الطب البشري وخطة إنشاء المستشفى الجامعي وشكر الوزير على زيارته للجامعة وتمنى ان يستمر التعاون القائم بين الجامعة ووزارة الصحة. وبدوره تحدث ا.د. ماهر النتشه عن التخصصات الأكاديمية التي تطرحها الجامعة والدرجات العلمية التي تمنحها كما أشار إلى اعتماد الكليات والبرامج الجديدة في الجامعة ثم قدمت الدكتورة خيرية الخاروف عميدة كلية البصريات لمحة عن كلية البصريات والخطط الدراسية فيها وبينت أهمية هذا التخصص لما له من خدمة للمجتمع المحلي ثم تحدث الدكتور وليد صويلح عن مركز السموم والمعلومات الدوائية في الجامعة وكلية الصيدلة كما أشار إلى الخطة المطروحة حاليا لإقامة المتحف الوطني لتاريخ الصيدلة.
وفي ختام زيارته التي شملت جولة في الحرم الجامعي القديم والجديد أعرب الوزير عن إعجابه بما وصلت إليه جامعة النجاح الوطنية من تطور وأكد على ضرورة دعم التعليم في الجامعات الفلسطينية.

المصدر








رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010, 11:37 AM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
نجاحية
عضو
إحصائيات العضو
Palestine

Male






نجاحية غير متواجد حالياً



افتراضي

بحضور د. رامي حمد الله...لجنة الانتخابات المركزية توقع مذكرة تفاهم مع الجامعة

16/07/2007

جرى في الجامعة وبحضور د. رامي حمد الله رئيس الجامعة أمين عام لجنة الانتخابات المركزية توقيع مذكرة تفاهم بين مركز الديمقراطية وحقوق الانسان التابع للجامعة ولجنة الانتخابات المركزية وتهدف هذه المذكرة إلى وضع إستراتيجية عمل مشتركة لإيجاد قاعدة نوعية من الأفراد والمؤسسات القادرة على تعزيز الوعي المجتمعي بقضايا الانتخابات. وقد تم توقيع المذكرة بحضور عدد من المسئولين عن كلا الجانبين.

وتتضمن المذكرة التي وقعها المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية الأستاذ هشام كحيل والأستاذ سامر عقروق منسق مركز الديمقراطية في جامعة النجاح على ضرورة أن تشمل إستراتيجية العمل المشتركة مختلف التجمعات السكانية في الضفة الغربية وقطاع غزة من خلال تعاون الجانبين في إعداد مواد تدريبية ودورات في مواضيع تتعلق بالقوانين الانتخابية الفلسطينية والتجربة الانتخابية الفلسطينية (الرئاسية التشريعية والمحلية) والأحكام القانونية الخاصة بالدعاية الانتخابية والاقتراع والفرز.

وقد أعرب د. رامي حمد الله عن أمله في أن تكون هذه المذكرة بمثابة بداية للتعاون المشترك بين الجامعة من جهة ولجنة الانتخابات من جهة ثانية في دعم المسيرة الديمقراطية في فلسطين وإنشاء مجتمع مدني مبني على أساس التعاون والمشاركة.

من جهته عبّر هشام كحيل المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية عن رغبة اللجنة في نشر الثقافة الانتخابية في المجتمع الفلسطيني من خلال التعاون مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية وخلق مجموعة من الأفراد والمؤسسات القادرة على تعزيز مفاهيم الممارسة الديمقراطية وقضايا الانتخابات.

وبدوره أوضح أ. سامر عقروق منسق مركز الديمقراطية وحقوق الإنسان أن هذه المذكرة تصب في صلب أهداف المركز في نشر التوعية بقضايا الديمقراطية والانتخابات مرحّبا بالتعاون المشترك مع لجنة الانتخابات المركزية مشددا على حرص المركز على تنفيذ بنود المذكرة وإنجاح هذا المشروع.

يذكر أن لجنة الانتخابات المركزية تعكف حاليا على تنفيذ عدد من المشاريع المتعلقة بنشر الثقافة الانتخابية وخصوصا بين جيل الشباب حيث تعتبر مشاريع التوعية الانتخابية إحدى المهام الرئيسية للجنة.

المصدر
http://www.najah.edu/index.php?news_...page=1393&l=ar








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

مجموعة من أخبار جامعات فلسطين 3 (النجاح)


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : مجموعة من أخبار جامعات فلسطين 3 (النجاح)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجموعة من اخبار جامعات فلسطين نجاحية اخر الأخبار 17 09-11-2010 02:25 PM
صور من فلسطين:جامعة النجاح الوطنية najah.najah صور - غرائب - كاريكاتير 5 03-04-2010 04:08 PM
مجموعة كبيرة جدا لكتب النجاح وتطويرالذات كتب النجاح وتطوير الذات m_d10 عالم آدم العام - ازياء - موضه - ماركات - شبابية 2 24-03-2010 06:06 AM
لأنها فلسطين الحبيبة ..أنشودة تحكي قصة فلسطين المغتصبة "أمي فلسطين" جميلة جدا حلا دالين منتدى المحذوفات 2 12-01-2010 06:50 AM
لأنها فلسطين الحبيبة ..أنشودة تحكي قصة فلسطين المغتصبة "أمي فلسطين" جميلة جدا حلا دالين منتدى المحذوفات 2 12-01-2010 06:48 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 12:25 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.