منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > اخر الأخبار
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

اخر الأخبار ,

مجموعة من أخبار جامعات فلسطين 3 (النجاح)

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-11-2010, 09:05 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
نجاحية
عضو
إحصائيات العضو
Palestine

Male






نجاحية غير متواجد حالياً



افتراضي مجموعة من أخبار جامعات فلسطين 3 (النجاح)



مجموعة من أخبار جامعات فلسطين 3 (النجاح) ,
تسعى لتحقيق الإنجاز تلو الآخر الجامعة تحصل على اعتماد أول كلية تربية رياضية في فلسطين

25/06/2007


ضمن الخطط الاستراتيجية المبرمجة التي تنتهجها جامعة النجاح الوطنية ممثلة بمجلس أمنائها وأدارتها وتلبية لحاجة المجتمع المحلي في توفير الكوادر المؤهلة علميا وعمليا سعت الجامعة منذ زمن طويل إلى رفع شعار " نتحدى الحاضر لنرسم المستقبل " شعار رفعته النجاح من اجل التطور الازدهار والرقي في مختلف المجالات العلمية والأدبية ولان الجامعة لا تأل جهدا إلا بذلته في خدمة طلبتها ومحيطها المحلي والعربي فأنها تعمل بكل جهد لأجل توفير كافة التخصصات التي ترفع من مكانتها بين الجامعات الفلسطينية والعربية والدولية في ظل ذلك سعت جامعة النجاح الوطنية إلى العمل للحصول على اعتماد من وزارة التربية و التعليم العالي الفلسطينية لافتتاح كلية التربية الرياضية والتي هي الأولى على مستوى الجامعات الفلسطينية لتباشر هذا العام ببدء استقبال الطلبة الراغبين بالحصول على درجة البكالوريوس في تخصص التربية الرياضية.

لمحة عن كلية التربية الرياضية
وتحدث الدكتور صبحي عيسى رئيس قسم التربية الرياضية عن الكلية حيث قال: كلية التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية هي أول كلية تحصل على اعتماد في فلسطين وذلك ضمن المواصفات الدولية وكلية التربية الرياضية في الجامعة تضاهي أفضل كليات التربية الرياضية على مستوى الوطن العربي حيث تحتوي على مسبح اولمبي تعليمي وتدريبي يستخدم للمنافسات وبأعلى المواصفات التقنية كما تحتوي الكلية على قاعة جمنيزيوم المغلقة والمتعددة الأغراض لكافة الألعاب الرياضية والمسابقات الدولية وفيها أيضا ملاعب وقاعات للجمباز والملاكمة واللياقة البدنية وملعب مكشوف متعدد الأغراض لكافة الألعاب الرياضية وأضاف د.عيسى أن الكلية تحتوي أيضا على قاعات تدريس ومختبرات حاسوب وأخرى للقياس والتقويم بالإضافة إلى كافة المرافق الصحية من حمامات للساونا ويجرى العمل للبدء بانشاء ملعب لكرة القدم.وتبلغ المساحة الإجمالية للكلية 7600 متر مربع.

هدف الكلية
وتهدف جامعة النجاح الوطنية من إنشاء كلية التربية الرياضية إلى إعداد كادر أكاديمي مؤهل من حملة درجة البكالوريوس لتدريس التربية الرياضية في مختلف المدارس الفلسطينية وإعداد كادر تدريبي مؤهل لإعداد وتدريب الفرق الرياضية الوطنية والأندية والمؤسسات والمنتخبات الوطنية في كافة أماكن تواجدها وتهدف الكلية أيضا إلى رفد المجتمع المحلي بمتخصصين من ذوي المؤهلات العلمية في التربية الرياضية مما يفسح المجال بالبدء ببرامج الدراسات العليا تحت مظلة الكلية ومن أهداف الكلية أيضا إتاحة المجال للمجتمع المحلي للاستفادة من منشآت كلية التربية الرياضية وخاصة المسابح والصالات المغلقة مما يعزز العلاقة بين الكلية والمجتمع المحلي.

وتتكون الخطة الدراسية لمنح درجة البكالوريوس من 136 ساعة معتمدة لمختلف مساقات التربية الرياضية الإجبارية والاختيارية منها.

ويحاضر في الكلية كادر تدريسي مؤهل من حملة درجة الدكتوراه بألقاب علمية برتبة أستاذ وأستاذ مشارك وأستاذ مساعد وكذلك هناك أعضاء هيئة تدريسية من حملة درجة الماجستير بالإضافة لذلك فان الكلية ابتعثت عضو من هيئتها التدريسية إلى فرنسا لإكمال الدراسات العليا.


وباعتماد كلية التربية الرياضية كأول كلية على مستوى الوطن يرتفع عدد كليات الجامعة التي تمنح درجة البكالورويس إلى عشرين كلية بما فيهم كليتين تمنحان الدرجة الجامعية المتوسطة هما كلية مجتمع النجاح وكلية هشام حجاوي التقنية.

هكذا هي النجاح دوما من تميز إلى آخر ومن نجاح إلى نجاح ومع إنجاز آخر من إنجازاتها المتميزة ستبقى جامعة النجاح الوطنية منارة للعلم يؤمها الطلبة من شتى أرجاء الوطن. وستبقى النجاح رغم كل الصعوبات التي تعترض الطريق حامية مشروع العلم والعلماء وسيبقى يتلألأ شعارها عاليا " نتحدى الحاضر لنرسم المستقبل ".

المصدر








آخر مواضيعي
اذا الشعب يوما اراد الحياة... الصرخة
أخبار جامعية
حب في دار المسنين
لك ما لك
أصبحت أشلاؤنا سبقا صحفيا
إلى صديق – ضائع-
مجموعة من اخبار جامعة النجاح في فلسطين

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010, 09:11 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
نجاحية
عضو
إحصائيات العضو
Palestine

Male






نجاحية غير متواجد حالياً



افتراضي

مسرح سمو الأمير تركي بن عبد العزيز في الجامعة... معلم من معالم الثقافة الفلسطينية الحديثة

26/06/2007


ايمانا من الجامعة بدور الثقافة في بناء الاجيال ورفعة الامم والشعوب واستكمالا لدورها الاكاديمي في خدمة طلبتها والمجتمع المحيط بها سعت الجامعة لانشاء مسرح جامعي متميز يخدم قطاعات واسعة من الطلبة والعاملين ومؤسسات المجتمع المحلي والدولي بكل اهتماماتها الثقافية والمسرحية الناجحة وليكون الذراع الثقافي والحضاري للجامعة.

فكرة العمل به
بدء العمل ببناء مسرح الامير تركي بن عبد العزيز منذ عام 2000 بتضافر الجهود الادارية والفنية والمالية لينتهي العمل باعداده بشكل كامل في نهاية ايار 2006 مما يدل على ضخامة الجهد المعماري والفني والاداري الذي بذل لانجاز هذا المعلم الثقافي المتميز.

التسمية التي اطلقت على المسرح
اطلقت جامعة النجاح الوطنية اسم ”مسرح سمو الامير تركي بن عبد العزيز“ على المسرح وذلك لان سمو الامير صاحب اليد الطولى في هذا الصرح المتميز وذلك تقديرا منها للمساهمة المالية الكبيرة التي تبرع بها سموه في إنشاء المسرح وتجهيزه وتبلغ المساحة الاجمالية للمسرح نحو 2,185 مترا ويتسع ل 870 شخصا.

وذكر الاستاذ ايمن النمر القائم باعمال مدير المسرح ان الانظمة الرئيسية التي يتكون منها المسرح هي المسرح : تصلح خشبة المسرح لإقامة مسرحيات وعروض فلكلورية وهي مجهزة بأرضية اسمنتية مغطاة بطبقة من الخشب نوع " بار كيه " بمساحة 16متر 10 متر ومجهزة بستارة تغلق بشكل آلي. ويتوفر في المسرح إضاءة مسرحية متعددة الألوان تبرمج حسب طلب المخرج المسرحي مع إضاءة سيكلوراما كما تتوزع ستة ميكروفونات لاسلكية للممثلين بمساحات واسعة ايضا.

الدبكة: أرضية المسرح مجهزة بطبقة اضافية من ال PVC تضاف عند وجود عروض الرقص الشعبي والدبكة.

اما العروض الفلمية فلها شاشة سينمائية متحركة آليا بمساحة 9متر 5 متر وجهاز عرض LCD Projector عالي الجودة بقوة 12000Lumens . وأجهزة Playback من نوع DVD, VCD, VHS, DvCam, وعروض Computer Presentations بنظامPAL .
اما العروض السينمائية فالمسرح مجهز بنظام سينما 35 mm احترافي مع نظام Dolby Surround Sound System.

وتتكون أنظمة الصوت في المسرح من النظام الصوتي الموسيقي الرئيسي من نوع 3-Way System إضافة لنظام Delayed Speakers للبلكون والنظام الصوتي الخطابي المنفصل للقاعة وللبلكون ونظام Stage Speaker Monitoring System مجهز ب Equalization System مكون من 6 وحدات بالاضافة الى نظام Stage Audio Multi-cable System يتسع لما يزيد عن 40 خطا ومجموعة من الميكروفونات عالية الجودة Vocal & Instrumental عدد 26.
• * Digital Mixing Console من نوع Yamaha .

وذكر النمر ان المسرح يشتمل على نظام الترجمة الفورية حيث تتوافر الإمكانات لتقديم خدمة الترجمة الفورية بأربع لغات بحيث يمكن الإستماع للترجمة واختيار اللغة بواسطة جهاز Infra red Receiver متصل بسماعة أذن عددها خمسون جهازا.

كما وان المسرح بنظامVideo Conference حيث يعد النظام الأحدث من نوعه بالاضافة الى كاميرا عدد 2 متحركة عن بعد.

اما طبيعة الاجهزة و الأنظمة الملحقة فهي CCTV نظام المراقبة نظام الإنذار ضد الحريق. ونظام الإتصال الداخلي الذي يربط مرافق المسرح بعضها ببعض Intercom System
ومولدات الكهرباء الإحتياطية.

الانشطة التي يمكن اقامتها في المسرح
نظرا لطبيعة المسرح الفنية وقدرته الاستيعابية وحفاظا عليه معلما ثقافيا فان جامعة النجاح الوطنية ترحب بعقد الانشطة الثقافية والعلمية فيه وهي تحرص كل الحرص على ان تكون هذه الانشطة متميزة بطبيعتها وروادها وترتقي الى المستوى الذي يتناسب مع طبيعة المسرح ومن الانشطة التي يمكن استضافتها المؤتمرات والمحاضرات العروض المسرحية والدبكات الشعبية والعروض الفنية والعروض السينمائية والافلام.


وذكر السيد النمر ان مسرح الامير تركي بن عبد العزيز قد تم افتتاحه رسميا في حفل الخامس عشر من حزيران العام الماضي في حفل تم خلاله منح فخامة الرئيس محمود عباس شهادة الدكتوراه الفخرية في القانون وايضا افتتاح الحرم الجامعي الجديد وتكريم اوائل طلبة الجامعة في الفوج السادس والعشرين

وقد اقيمت فيه العديد من الانشطة الثقافية والعروض المسرحية المؤتمرات والتي كان من بينها مؤتمر الفيزياء الثاني والعروض التي اقيمت في يوم الفرانكفونية .


ان جامعة النجاح الوطنية وهي تشيد هذا المعلم الثقافي المميز لتسجل لنفسها ولفلسطين

المصدر
http://www.najah.edu/index.php?news_...page=1393&l=ar








رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010, 09:14 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
نجاحية
عضو
إحصائيات العضو
Palestine

Male






نجاحية غير متواجد حالياً



افتراضي

برعاية الأستاذ صلاح المصري و.أ.د.رامي حمد الله كلية هشام حجاوي التكنولوجية في الجامعة تحتفل بتخريج الفوجين الرابع والخامس من طلبتها

27/06/2007

احتفلت الجامعة بتخريج فوج من طلبة كلية هشام حجاوي التكنولوجية وكان على رأس الحضور الاستاذ صلاح المصري رئيس مجلس امناء الجامعة ورئيس مجلس ادارة الكلية ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور رامي الحمد الله والدكتور مازن راسخ عضو مجلس ادارة الكلية وعميد الاستاذ اشرف قريش ومساعد عميد الكلية سمير محسن واعضاء الهيئة التدريسية في الكلية والاستاذ موسى ابو دية عميد شؤون الطلبة عريف الحفل واهالي الخريجين.

واقيم حفل التخريج في مسرح الكلية شرق مدينة نابلس وبدأ بدخول مواكب الطلبة تلاه دخول موكب أعضاء الهيئة التدريسية وتم بعده دخول موكب السيد رئيس مجلس الأمناء وأ. د. رئيس الجامعة وعميد الكلية.
وبدأ الحفل بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم.

وفي كلمة رئيس مجلس امناء الجامعة ورئيس مجلس ادارة الكلية الاستاذ صلاح المصري قال: يجب ان نكون معا في هذا اليوم الذي يتلو أياما مضت احتفلنا فيها بتخريج الفوج السابع والعشرين من زملائكم في الجامعة وها أنتم اليوم تشكلون نجمة أخرى في سماء الجامعة فكلية هشام حجاوي التكنولوجية فرع يانع من فروع الجامعة واضاف إن كلية هشام حجاوي التكنولوجية بمجلس إدارتها وأمانتها وكل العاملين فيها تقف الى جانب الخريجين وقفة إعزاز وفرحة بتخرجهم وتتقدم لكل واحد منهم وإلى أهاليهم بالتهنئة والتبريك.

وذكر في سياق كلمته ان إسم كلية هشام حجاوي التكنولوجية يعني الكثير فهي الكلية المجهزة بأحدث الأجهزة وتقدم التخصصات التكنولوجية وإنها في السنوات المقبلة ستقوم باستقبال الأفواج في هذه التخصصات في ضوء تجميد عدد من التخصصات بكلية المجتمع نظرا للعمل بزيادة الطلب على التخصصات التطبيقية والتكنولوجية أكثر من النظرية واننا في مجلس إدارة الكلية سنعمل دائما على التواصل في تجهيز المختبرات والمرافق المختلفة بأحدث التجهيزات واستقطاب الكفاءات العلمية ليكون الخريجون ذوو كفاءات عالية متسلحين بالشهادات القيمة والتخصصات المطلوبة.

وتوجه الاستاذ المصري بالشكر إلى الحكومة الألمانية والبنك الألماني للتنمية والوكالة الألمانية للتعاون الفنيGTZ والى كل المتبرعين كما وجه شكره وتقديره إلى إدارة الجامعة وفي المقدمة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رامي حمد الله وإلى الأستاذ أشرف قريش القائم بأعمال عميد الكلية وجميع الأساتذة والعاملين فيها لما بذلوه من جهد في تمهيد الطريق أمام الطلبة في الكلية والسير بهم للحصول على هذه المؤهلات.

كما القى الاستاذ اشرف قريش القائم باعمال عميد الكلية كلمة رحب فيها بالاستاذ صلاح المصري رئيس مجلس امناء الجامعة ورئيس مجلس ادارة الكلية وبالاستاذ الدكتور رامي الحمد الله رئيس الجامعة والحضور واهالي الخريجين وقال فيها :
أنه ليسعدني و يشرفني أن تكونوا معنا اليوم لنحتفل بتخريج كوكبة جديدة من طلبة كلية هشام حجاوي التكنولوجية هذه الكلية الفتية التي أنطلقت في عنان السماء في زمن قياسي والتي ما فتئت تقدم كل جديد في عالم المعرفة والتكنولوجيا لتخرج أجيالا تساهم في بناء فلسطين واضاف أن الجهود المخلصة من أبناء الوطن هي التي أوجدت هذه الكلية التكنولوجية فكانت نتاجا للتعاون المثمر بين جامعة النجاح الوطنية ومؤسسة هشام أديب حجاوي العلمية وكذلك الدعم الكبير من رجالات الوطن في فلسطين و الخارج و شكر الدعم اللامتناهي من حكومة جمهورية ألمانيا الأتحادية ممثلة بالبنك الألماني للتنمية KFW و الوكالة الألمانية للتعاون الفني GTZ .

وذكر ان الكلية باشرت عملها بستة تخصصات هي ميكانيك المركبات والتكييف والتبريد والتدفئة والتمديدات الكهربائية والأتمته الصناعية وتكنولوجيا الاتصالات وشبكات الحاسوب والإنترنت ولكن وخلال سنوات قليلة و نتيجة لطلب سوق العمل فقد أضافت الكلية تخصصات كهرباء والكترونيات المركبات. الانتاج و الالات. تكنولوجيا المعلومات. التصميم الجرافيكي. كما تسعى الكلية الى أفتتاح تخصصات جديدة تضم الأوتوترونكس ( الكترونيات السيارات ) والنيوماتيك و الهيدروليك و الملتيميديا.

واضاف قريش انه تم تعيين العديد من أصحاب الخبرات والكفاءات في الكلية وبين ان الكلية قامت بالتعاون مع الجامعة بتوفير العديد من المنح والقروض من أجل مساعدة الطلبة في إتمام تعليمهم. وفي نفس الإطار وحرصا على رفع مستوى الطلبة فقد قمنا وبالتعاون مع إدارة الجامعة بتطبيق نظام "التجسير" والذي يعني إمكانية متابعة طلبة الكلية لدراستهم وحصولهم على درجة البكالوريوس من الجامعة وفق شروط وزارة التعليم العالي و الجامعة وقد التحق عدد من الطلبة بالجامعة من خلال هذا النظام.

واضاف ان الكلية تسعى لتقديم التقنية الحديثة للجميع من خلال إطلاق برنامج تدريبي يمتد لعام أكاد

المصدر








رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010, 09:16 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
نجاحية
عضو
إحصائيات العضو
Palestine

Male






نجاحية غير متواجد حالياً



افتراضي

كلية هشام حجاوي التكنولوجية تقيم النادي التقني الصيفي الاول للاطفال

01/07/2007

تقيم كلية هشام حجاوي التكنولوجية بجامعة النجاح الوطنية نادي الأطفال التقني الأول خلال العطلة الصيفية بالتنسيق مع نقابة العاملين في الجامعة وبدعم خاص من الوكالة الالمانية للتعاون الفني GTZ حيث يشتمل النادي على العديد من الفعاليات والانشطه التقنية والرياضية والفنية والموسيقية والكمبيوتر ويهدف هذا النادي الصيفي الى أكساب المشاركين من الأطفال مهارات مبدئية تفيدهم في التعامل مع أساسيات الالكترونيات و الكهرباء بالأضافة الى تنمية المهارات الاخرى لديهم من رياضية و فنية و غيرها. و يقوم بتدريب الأطفال المشاركين نخبة من مدرسي الكلية بالأضافة الى متطوعي دائرة العلاقات العامة في الكلية حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من 100 طفل من سن 6 الى 13

المصدر
http://www.najah.edu/index.php?news_...page=1393&l=ar








رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010, 09:22 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
نجاحية
عضو
إحصائيات العضو
Palestine

Male






نجاحية غير متواجد حالياً



افتراضي

القنصل الفلسطيني لدى السويد يزور الجامعة ويلتقي بالاستاذ الدكتور حمد الله

09/07/2007

زار اليوم الجامعة السيد كرم فراج قنصل فلسطين لدى السويد وكان في استقباله الدكتور نبيل علي مدير دائرة العلاقات العامة الذي اجتمع معه في مكتبه قبل ان يلتقي الاستاذ الدكتور رامي حمد الله رئيس الجامعة ورافق القنصل الدكتور وليد تيم مدير مكتب الشؤون القنصلية القانونية في محافظات الشمال والاستاذ زهير حمد الله مستشار ادارة الشؤون القنصلية والاستاذ زهير نزال مدير الرعاية القنصلية وزياد الاشهب من كلية الطب البشري.

وفي بداية اللقاء رحب الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة بالقنصل والوفد المرافق له في الجامعة وشكره على زيارة الجامعة ثم قدم له شرحا عن الجامعة ثم تطرق إلى الصعوبات التي واجهت الطلبة والعاملين في الجامعة خلال سنوات الانتفاضة خاصة على الحواجز المحيطة بمداخل نابلس.

وقد شكر القنصل الفلسطيني أ.د. حمد الله على حسن الضيافة والاستقبال الذي حظي بهما في الجامعة. وبحث أ.د.رئيس الجامعة مع القنصل آفاق التعاون بين الجامعة وبعض الجامعات السويدية التي تقيم السفارة الفلسطينية معها علاقات.

وفي نهاية الزيارة قام القنصل الفلسطيني بزيارة الى الحرم الجامعي الجديد ومن ثم التقى بعدد من اعضاء هيئة التدريس في كلية التمريض في الجامعة.

المصدر








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

مجموعة من أخبار جامعات فلسطين 3 (النجاح)


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : مجموعة من أخبار جامعات فلسطين 3 (النجاح)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجموعة من اخبار جامعات فلسطين نجاحية اخر الأخبار 17 09-11-2010 01:25 PM
صور من فلسطين:جامعة النجاح الوطنية najah.najah صور - غرائب - كاريكاتير 5 03-04-2010 03:08 PM
مجموعة كبيرة جدا لكتب النجاح وتطويرالذات كتب النجاح وتطوير الذات m_d10 عالم آدم العام - ازياء - موضه - ماركات - شبابية 2 24-03-2010 05:06 AM
لأنها فلسطين الحبيبة ..أنشودة تحكي قصة فلسطين المغتصبة "أمي فلسطين" جميلة جدا حلا دالين منتدى المحذوفات 2 12-01-2010 05:50 AM
لأنها فلسطين الحبيبة ..أنشودة تحكي قصة فلسطين المغتصبة "أمي فلسطين" جميلة جدا حلا دالين منتدى المحذوفات 2 12-01-2010 05:48 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 07:32 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.