منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات الجوال > برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال , اخبار الجوال , برامج جوال , برامج الجوال , العاب جوال , العاب الجوال , ثيمات جوال , ثيمات الجوال , برامج , العاب , ثيمات

« الرياض » و«الاتصالات السعودية» تجددان مسيرة شراكتهما للعام الرابع على التوالي

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29-11-2010, 10:13 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
على الفطرة
عضو ذهبي
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female






على الفطرة غير متواجد حالياً



افتراضي « الرياض » و«الاتصالات السعودية» تجددان مسيرة شراكتهما للعام الرابع على التوالي



« الرياض » و«الاتصالات السعودية» تجددان مسيرة شراكتهما للعام الرابع على التوالي ,
« الرياض » و«الاتصالات السعودية» تجددان مسيرة شراكتهما للعام الرابع على التوالي
40 مليون نقطة قطاف ل (82 ألف) مشترك في «الرياض»
[المهندس الدويش والزميل السديري يوقعان الاتفاقية]
المهندس الدويش والزميل السديري يوقعان الاتفاقية
« الرياض » و«الاتصالات السعودية» تجددان مسيرة شراكتهما للعام الرابع على التوالي
الرياض - فيصل العبدالكريم أحمد غاوي تصوير - بندر بخش حاتم عمر

جددت صحيفة الرياض وشركة الاتصالات السعودية أمس شراكتهما الاستراتيجية في برنامج قطاف في حفل أقيم بقاعة حمد الجاسر بمقر المؤسسة ما يعتبر تجديدا ثالثا لعقد الشراكة الناجحة بين الصحيفة والشركة.

قال المهندس سعود الدويش رئيس مجموعة الاتصالات السعودية «إن تجديد العقد مع صحيفة الرياض بحضور كبار مسؤولي شركة الاتصالات السعودية وجهاز تحرير الرياض يأتي في البداية تقديرا لدور صحيفة الرياض وحضورها الإعلامي الكبير منوها باعتزاز الاتصالات السعودية باستمرار شراكتها المثمرة مع عملائها الإستراتيجيين والذين يأتي في مقدمتهم صحيفة الرياض العريقة مؤكدا أن تجديد الاتفاقية يأتي بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها الشراكة للطرفين وتأسيس مبدأ التواصل بين الطرفين مع مجموعة من الشركاء في مجالات متعددة.

وأشاد الدويش بدور «الرياض» في القطاع الاعلامي المحلي والإقليمي وما تحتله من مكانة عريقة بين وسائل الاعلام العربية, مؤكدا سعي الشركة على ان تكون شراكتها بهذا المستوى والحجم, مضيفا: «احتلال صحيفة الرياض المركز الأول على المستوى العربي في تصنيفات عربية وخليجة معروفة أمر يثلج صدرنا وبروز أي منشأة سعودية في أي قطاع أمر يبعث على السرور والفخر للوطن والمواطن, ونحن نعمل كلا في مركزه وقطاعه لخدمة الوطن, وأنا فخور بعالمية شركة الاتصالات السعودية والتصنيفات المتتالية التي حصدتها الشركة دليل على ما تقدمه للمجتمع عبر أبناء الوطن والذين يتجاوز عددهم 18 ألف مواطن يعملون في الاتصالات السعودية والتي باتت تعمل في 10 دول حول العالم وبعدد عملاء تجاوز مع في هذا العام 139 مليون عميل».

وأبان الدويش أن تطوير العلاقة التكاملية بين «الرياض» كجريدة لها حضور جيد والاتصالات السعودية يأتي في المقدمة لخدمة قراء الصحيفة وعملاء الاتصالات السعودية في الوقت نفسه, مبينا أن التقارب الذي يشهده قطاعا الاعلام والاتصالات خلال السنوات الأخيرة بدأ بالازدياد وسيشهد اندماجات مستقبلية, كون الخدمات المقدمة من قطاع الاتصالات لم تعد محصورة في المكالمات الصوتية أو حتى المرئية بل بدأت تقتحم مجال الاعلام من خلال عدة قنوات, مؤكدا أن شراكة الصحيفة والشركة تأتي في المسار الصحيح بهذا المجال ومن خلال توجه مدروس للجانبين.

السديري: تطور الاتصالات ونموها بالمملكة برهان على مكاسب وطنية ومجتمعية تحققت على أرض الواقع

وأكد الدويش أن تنوع الشركاء في برنامج قطاف يمنح العملاء فرصة الاختيار بين مجموعة من القطاعات التجارية عبر شركاء مميزين في مجالات, مما يتيح للعملاء الاستفادة من نقاطهم التي اكتسبوها بشكل مباشر او عبر جريدة الرياض وشركاء آخرين.

وحول مدى التعاون بين الاتصالات السعودية ومؤسسة اليمامة الصحفية في مجال المحتوى بحكم أن هناك شركة تتبع للاتصالات معنية بجانب المحتوى فقط قال «بالطبع الشراكة التي مع المجموعة السعودية للأبحاث والنشر شراكة برأس مال ومع طرف ثالث كشريك اجنبي ولكن بالنسبة للمحتوى فمؤسسة اليمامة من خلال جريدة الرياض وكل مطبوعاتها وموقعها الإلكتروني وجوال الرياض تملك مادة اخبارية وحضورا إعلاميا متنوعا بلا شك يمكن أن يوظف من خلال الاتصالات السعودية بشكل أوسع وافكار متعددة.
« الرياض » و«الاتصالات السعودية» تجددان مسيرة شراكتهما للعام الرابع على التوالي
[ لقطة جماعية لمسؤولي «الرياض» وشركة الاتصالات]
لقطة جماعية لمسؤولي «الرياض» وشركة الاتصالات

وكشف الدويش عن جملة من النقلات التقنية التطويرية التي شهدها البرنامج وخاصة في مجال الاستفادة من النقاط بشكل الكتروني, مبينا أن النقلة المقبلة تتمثل في توسعة النطاق الجغرافي للاستفادة من النقاط وذلك عبر شركاء جدد للبرنامج في عدد من الدول التي تعمل بها الشركة, مؤكدا أن هذه النقلة ستمنح عملاء الاتصالات السعودية تميزا اضافيا عن عملاء أي برنامج مماثل آخر.

من جانبه رحب رئيس التحرير الزميل تركي السديري بمسؤولي الاتصالات السعودية في حفل تجديد الشراكة الاستراتيجية, مؤكدا على عمق العلاقة بين صحيفة الرياض وشريكها الاستراتيجي شركة الاتصالات السعودية, مشيدا بروابط العلاقة الراسخة بين الطرفين والتي بدأت مع انطلاق شركة الاتصالات وصعودها المستمر.

م. القحطاني: نعتز بالشراكة الإستراتيجية مع « الرياض ».. والاتفاقية دخلت في مراحل «التوأمة»

وقال الزميل السديري إن علاقة الشراكة تأتي رغبة من الطرفين في خدمة المجتمع, ومواكبة المسؤولية العلمية الملقاة على عاتق الطرفين, حيث باتت المملكة تتصدر المجتمعات العربية في الجانب العلمي والتقني والاتصالات السعودية أنموذج لهذا التطور.

واستعرض المهندس محمد الفرج مدير الشؤون الأعلامية بالشركة من خلال عرض مرئي أبرز الأعمال منذ التأسيس حتى نهاية الربع الثالث من العام الحالي والذي وصل معه مجموع عملاء الاتصالات السعودية الى 139 مليون عميل بإيرادات تتجاوز 10 مليارات دولار كأكبر مشغل للاتصالات المحمولة في المنطقة, وارتفاع عدد عملاء الجوال الى أكثر من 23 مليون عميل.

العتيبي: مبادرات « الرياض » والاتصالات تخدم الإعلام

وتطرق الفرج لإنجازات الشركة الأخرى في مجال الهاتف الثابت والإنترنت والكبايل البحرية, كاشفا عن قوة البنية التحتية للشركة وسعتها التي تصل الى 38.5 مليون خط جوال بتغطية 99% من مناطق المملكة, مؤكدا على أن إعادة هيكلة الشركة في العام المنصرم 2009م وتحولها الى مجموعة عزز من قدرات الشركة وقوتها في قطاع الاتصالات التنافسي.
« الرياض » و«الاتصالات السعودية» تجددان مسيرة شراكتهما للعام الرابع على التوالي
[ الفرج يقدم عرضا عن إنجازات الاتصالات السعودية]
الفرج يقدم عرضا عن إنجازات الاتصالات السعودية

وكشف الفرج عن مجمل ما قدمته الاتصالات السعودية في خدمات المجتمع ومسؤولياتها الاجتماعية حيث قدمت أكثر من مليار لخدمة مشاريع متنوعة تشمل بناء المراكز الصحية وخدمة الحجيج ودعم كراسي البحث والسياحة والبرامج الوطنية ورعاية الأندية الرياضية ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة, مستعرضا ما حققته الشركة على الصعيد الدولي والجوائز الجماعية والفردية.

وقدم المهندس نواف الشعلاني مدير التسويق في القطاع السكني عرضا آخر حول برنامج قطاف وما حققه من شراكات استراتيجية منذ تأسيسه في عام 2004م الى الوقت الراهن, شهدت توزيع أكثر من 2 تريليون نقطة قطاف لعملاء الاتصالات السعودية في أحد أضخم برامج الولاء المقدمة من شركة اتصالات في العالم, تتيح للعملاء استخدامها ضمن نطاق الشبكة في صورة دقائق مجانية ورسائل أو عبر الشركاء الاستراتيجيين وفروعهم في أنحاء المملكة.

وتطرق الشعلاني للشراكة مع «الرياض» والتي أسهمت بتعزيز مشتركي الصحيفة بأكثر من 82.000 مشترك وبث أكثر من 22 مليون رسالة قصيرة لتنشيط حملات الاشتراكات بالصحيفة, وكذلك تقديم أكثر من 40 مليون نقطة قطاف لمشتركي الرياض.

وبتجديد الاتفاقية التي انطلقت في 22/10/2007م تدخل الشراكة الاستراتيجية بين «الرياض» وشركة الاتصالات السعودية منعطفا جديدا وهاما في مسيرة الشراكة الناجحة, وإضافة مزيد من المميزات لقراء «الرياض» وعملاء برنامج قطاف.

وتقدم شركة الاتصالات السعودية 500 نقطة مجانية لكل مشترك في صحيفة الرياض لمدة عام, و2000 نقطة قطاف للمشترك في الصحيفة لمدة 3 أعوام, بالاضافة إلى 1000 نقطة قطاف يومية مجانية للفائزين في مسابقة جوال الرياض, كما تقدم stc الجوائز العينية في بعض الأحداث والمسابقات عبر الصحيفة وموقعها الالكتروني أو جوال الرياض والتي تقيمها الصحيفة على مدار العام.
« الرياض » و«الاتصالات السعودية» تجددان مسيرة شراكتهما للعام الرابع على التوالي
[عدد من نواب الرئيس بشركة الاتصالات السعودية]
عدد من نواب الرئيس بشركة الاتصالات السعودية
« الرياض » و«الاتصالات السعودية» تجددان مسيرة شراكتهما للعام الرابع على التوالي
[ جانب من الزملاء الحضور في حفل توقيع الاتفاقية]
جانب من الزملاء الحضور في حفل توقيع الاتفاقية
« الرياض » و«الاتصالات السعودية» تجددان مسيرة شراكتهما للعام الرابع على التوالي
[ د.السليمان العصيمي الصالح الكويليت]
د.السليمان العصيمي الصالح الكويليت
« الرياض » و«الاتصالات السعودية» تجددان مسيرة شراكتهما للعام الرابع على التوالي
[الزامل التركي القصير النعماني]
الزامل التركي القصير النعماني
« الرياض » و«الاتصالات السعودية» تجددان مسيرة شراكتهما للعام الرابع على التوالي
[السابر د.القصير الفرج]
السابر د.القصير الفرج[/quote]








آخر مواضيعي
ازاله الشعر بالليزر في عيادات الدكتور محمد الناصر
جنتل ليز ازالة الشعر بالليزر
معلومات شاملة عمليات تجميل الثدي شد تكبير تصغير
الصندوق الاسود عروض الربيع مفاجأة للجميع
للتخلص من تجاعيد الوجه
أبياتالسعودية حلول متكاملة لبناء وتأثيث المنزل السعودي بأعلى جودة وأدنى سعر
اليزي تقنية ال فيزر هاى ديف تبعث الأمل للراغبين فى شفط الدهون

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

« الرياض » و«الاتصالات السعودية» تجددان مسيرة شراكتهما للعام الرابع على التوالي


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : « الرياض » و«الاتصالات السعودية» تجددان مسيرة شراكتهما للعام الرابع على التوالي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Stc تضم كوادر وطنية مشرفة \" الاتصالات السعودية تكرم غرفة الرياض لنجاح شراكتهما الإست على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 0 29-09-2010 04:45 PM
حصريا@ تفاريس هلالي للموسم الرابع على التوالي تضحك الدنيا اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم 3 22-09-2010 09:26 AM
أمين مدينة الرياض يثمن رعاية الاتصالات السعودية لفعاليات معرض الرياض للعقارات والتطوي على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 0 11-05-2010 05:55 AM
الاتصالات السعودية ترعي مسابقة الدفاع المدني الالكترونية للعام الثالث على التوالي على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 0 03-03-2009 02:04 AM
ريال مدريد النادي الأغنى في العالم للعام الثالث على التوالي تضحك الدنيا اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم 3 15-02-2008 12:20 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 01:13 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.