منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات أدبية > قصص - حكايات - روايات
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

قصص - حكايات - روايات , قصص , روايات , حكايات , قصص قديمة , حكايات قديمة , قصص مرعبة , قصص رعب , قصص عبر , قصص حكم , قصص مثيرة , قصص الاطفال , قصص و حكايات , اجمل القصص , اجمل قصة , احلى حكاية

فقدت بصرها عندما رات زوجها مع اختها..........

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16-12-2010, 08:36 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female









مزاجي

رزان المزيونة غير متواجد حالياً


افتراضي فقدت بصرها عندما رات زوجها مع اختها..........



فقدت بصرها عندما رات زوجها مع اختها.......... ,
••----------••


هذي القصة من البداية لم تكمل سناء تعليمها وتزوجت ابن عمها في سن مبكرة .
مرت سنوات هادئه على زواجها توفي والدها وتولت الأم شؤون الأسرة

لكنها الام لحت الاب سريعا لتترك (لسناء) مسؤولية رعايه اشقائها وكانت سناء اكبرهم واختها الصغرى عمرها 10اشهر ,عاهدت نفسها ان تكمل المشوار وتحمل الأمانه رغم ثقلها.
واعتبرت شقيقتها الرضيعه تعويضا عن حرمانها من الأنجاب فكانت الأبنة

التي تمنت تضمها إلى صدرهاوتحتضنها بين ذراعيها. لتشعر بمشاعر الأمومه

التي حرمت منها ... رحب زوجهابالشقيقة الرضيعهفمع قدومها تحسنت حالتهالماديه فاعتبرها وجه الخير الذيدخل حياتهما والابنه التي حرم منها كانت سناء تعمل في تفصيل الملابس حتى تخفف العبء عن زوجها كي لايتملل من الانفاق على اشقائها . وهبت سناء حياتهاومجهودها وكل دخلها لرعاية اشقائها

حتى تخرج الواحد تلو الأخر من الجامعه: ساعدتهم في زواجهم وعندما تزوجوا

شغلتهم ظروف الحياة عنها فكانت تكتفي بالأطمئنان عليهم من وقت لآخرواعتبرت ان وجود شقيقتها الصغرى معها اكبرعزاء لها.كبرت الطفله

واصبحت فتاة جميلة انتقلت إلى الجامعهبينما اشتدالمرض على سناء وانحنى ظهرها من التعب ومع ذلك كانت تتحامل على نفسها وتسهر اليالي في العمل: كان كل عام يمر تزداد حالتها الصحيه سوءا. وتزداد اختها شبابا وحيويه. بدأ الزوج يرتبط بشقيقة زوجته التي اصبحت سيدة المنزل:تتحكم في كل صغيرة وكبيرةفيه وكانت سناء تعطيها هذ الحق بسبب ارتباطها بها وحرمانها من الأبناء وغياب أشقائها عنهافاهملها زوجها ووجه كل حبه لشقيقتها الشابه الجميلهاخذ ينفقكل امواله عليهاومع ذلك فقد كانت زوجته حسنة النية مسالمة تسعد باهتمامه
بشقيقتها وتتمنا ان يزداد هذا الاهتمام يوما بعد يوم بل وكانت تطلب منه ان يصطحبها في نزهات وتكتفي هي بالبقاء مع الامها التي اصبحت ونيسهاالوحيد. تخرجت الشقيقة الصغرى من الجامعه لم تسع الدنيا فرحة سناء بنجاحهاتحاملت على نفسها وقرت الخروج من المنزل لشراء هدية تليق بهذا الحدث الذيانتظرته سنوات فاليوم فقط تحقق حلمها وتستريح بعد عناء السنين الطويله اليوم فقط شعرت ان تعبها له فائده وانها اتمت رسالة والديها . عادت إلى منزلهاتحمل هديتها بين احضانها :فتحت الباب بهدوء ودخلت في صمت لتفاجئهابالهدية ولكن المفاجأة كانت من نصيبها هي فعندما فتحت غرفة نوم اختها وجدت جزاء معروفها وتضحيتها كان زوجها مع (شقيقتها) لم تصدق مارأتسقطت على الأرض وراحت في غيبوبه استمرت اياما افاقت لتجد كل ماحولها

(ظلام) احتارالأطباء في اسباب فقدها بصرها الذي ليس له تفسير سوى انهاتعرضت لصدمة نفسية جعلتها ترفض الرؤية من هول مارأت .صرخت من الم نفسها

واخذت تبحث عن بصيص من النور يضيء لها باقي حياتها التي ضا عت بين مكينة الخياطه ورعاية الزوج والأشقاء ليكون جزاؤها الخيانه والظلام والمرض

مدت يدها ظن منها ان احد سيأخذ بها ويعرفها طريقها

لم تجد سوىالحسرة على العمر الذي ضاع فقد اختفا الزوج مع شقيقتها

وتركاها تعيش بين جدران اليأس والمصير المجهول

ممآ قرأت








آخر مواضيعي
موضوع مهم للبنات......
فتاة اصيبت بالعمى في ليلة العمر.
موضوع حساس جدا........
جاوبوا بصراحة..........
أسرار حواء.........لتبقي جميلة في نظر الجميع
خدعوني فقالوا...............
قصة روعة_للبنات فقط

رد مع اقتباس
قديم 17-12-2010, 10:04 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Queen Roro
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية Queen Roro

إحصائيات العضو
Palestine

Female







مزاجي

Queen Roro غير متواجد حالياً


افتراضي

يا حرااام يلي بيعمل خير بهدنيا بلاقي الشر بنتيجه قصه محزنه واكتر شي بكرهو بهدنيا الخيانه والاصعب من هاي القصه اختها خانتها يلي ما بتستاهل الخير








رد مع اقتباس
قديم 19-12-2010, 07:38 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
راقبة الغروب
عضو ذهبي

الصورة الرمزية راقبة الغروب

إحصائيات العضو
Morocco

Female









مزاجي

راقبة الغروب غير متواجد حالياً


افتراضي

الله يستر اخت تخون اختها بعد ما ربتها وكبرتها
الله يسامحهاا
مشكووووووووووووووووووووورة رزان








رد مع اقتباس
قديم 20-12-2010, 10:36 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female





مزاجي

اميرة الذوق غير متواجد حالياً


افتراضي

يسلمو على موضوع








رد مع اقتباس
قديم 21-12-2010, 12:21 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
إحصائيات العضو
Jordan

Female









مزاجي

رمز الوفاء الابدي غير متواجد حالياً


افتراضي

لاحول ولا قوة الابالله

يعني جزى المعروف لط كفوف زي ما بيقول المثل


يسلموووووولا








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

فقدت بصرها عندما رات زوجها مع اختها..........


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : فقدت بصرها عندما رات زوجها مع اختها..........
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انظر ماذا حدث لسيارة السباق عندما فقدت احد الاطارات سلامه82 مقاطع فيديو - يوتيوب - سناب شات - انستقرام 2 31-01-2010 07:49 AM
قصه الفتاه الي بكت عندما اراد زوجها تقبيلها ليله الزفاف راقبة الغروب قصص - حكايات - روايات 3 20-12-2009 08:52 AM
فقدت بصرها عندما شاهدت زوجها مع شقيقتها قصة حب قصص - حكايات - روايات 16 20-08-2009 05:26 PM
بكت عندما قال لها زوجها... (أحبك ) creme fraiche قصص - حكايات - روايات 14 23-03-2009 11:43 PM
\ كيف تفكر المرأة عندما يصاب زوجها بالضعف الجنسي؟ الوعد الصادق عالم حواء العام - بيت حواء - اسرار البنات 23 17-03-2009 10:42 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 05:41 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.