منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > اخر الأخبار
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

اخر الأخبار ,

قد أصبح هكذا حالك ياعراق

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20-01-2011, 08:56 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
إحصائيات العضو
Iraq

Male






فدائي للعراق غير متواجد حالياً



Nuke قد أصبح هكذا حالك ياعراق



قد أصبح هكذا حالك ياعراق ,
قد أصبح هكذا حالك ياعراق


من المظحك المبكي ان نقول لدينا ساسة عراقيين يعرفون تدبير امور بلدهم على اتم وجه مطلوب ولكن هذا حال ألعراق وشعبه اصبح بيد هؤلاء الذين كرسوا حياتهم ألى امريكا وايران في تحقيق مصالحهم من أجل رظا أمريكا وايران ولايهمهم ألاعراق ولوا قتل شعبه بأجمعه فأن الهدف الاساس لهم هو رظا اسيادهم ونقول لكم

اخوتي العزاء يامن تبحثون عن ألحقائق ألتي تؤيدون بها نصرة ألعراق وشعبه المسلوب اليكم ماذا قال أسياد ألمالكي عنه في لقائات وحوارات سياسية ومحلية عن دولة رئيس دولة الفافون (القانون )

أكد نواب من مجلس ( برلمان كوندي ) ان ( فخامة !! ) دولة رئيس فرق الموت ( جورج المالكي ) قد خرق الدستورالأمريكي المخصص للعراق الجديد عامدا متعمدا لحماية الفساد بمعنييه المادي والأخلاقي المستشري في وسط واسفل ورأس حكومته ( الديمقراطية ) إذ اصدر حفظه ( عميد الأغبياء في العالم ) قرارا يقيد محكمة ( هيئة النزاهة ) التي تعد وفق قانون ( بريمر ) الدجال : ( سلطة قضائية مستقلة ) والقرار ( المالكي ) الذي يعد ّ تطورا خطيرا على كل صعيد يحظر على محكمة هيئة النزاهة إحالة موظفي رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء والوزراء الحاليين والسابقين !؟ الى المحكمة إلا بموجب ( إذن !! ) من ( فخامته ) !! وبهذه يستبيح ( فخامته ) كل ماتبقى من حرمات وطنية وأخلاقية ليحمي لصوصا سرقوا مليارات الدولارات من ثروات البلد مازالوا يتمتعون بأكثر من حصانة على الجنسية غير العراقية والولاء غير العراقي فضلا عن حصانة المنصب في رابطة حرامية بغداد .
وربما لهذا السبب بعد اسباب ودلالات تعددت على فساد توّج العراق في قمّة الفساد العالمي والأقليمي والمحلي حسب ( منظمة الشفافية الدولية ) أكّد الجنرال ( ستيورات بوين ) المفتش العام الأمريكي لشؤون إعادة إعمار العراق : ( إن عهد تحمل الولايات المتحدة لنفقات ومسؤوليات برامج إعادة العراق قد انتهى ) واضاف : ( إن الوقت قد حان لسداد " العراقيين " يقصد حكومة الجواسيس الحالية فواتير الحسابات بأنفسهم !! ) كما جاء في لقاء له مع مجلة ( دير شبيغل ) الألمانية وأضاف الرجل مشكورا بكل تأكيد : ( إن القيادة " العراقية " ولا ادري لماذا يصر على منحها هذا اللقب الذي لايليق بها لأن العراق يعرف ابنائه وهم غير هؤلاء !! فشلت في إستغلال 12 مليار دولار خلال العام الماضي خصصت لإعادة إعمار البلد ) .
جامل المفتش العام الأمريكي حكومة رابطة حرامية بغداد على مفردة ( فشل ) التي تعني دون لف ّ ولا دوران : سرقة !! وصب ّ غضبه بعيدا في مكب ّ آخر بقوله ( إن معظم الرشاوى تذهب الى الشيعة الذين يسيطرون على اغلب الوزارات ) ولم يذكر مؤازريهم من ( اكراد كوندي ) وإمعات عرب سنّة مرّوا من باب الرهان على ( الديمقراطية الجديدة ) نحو خزائن العراق قادمين من تخوم ايران وظلمات اوربا حيث نهلوا دروسا في كل انواع الفساد الذي جرّته قاطرة ( عميد الأغبياء في العالم ) يوم غزوا العراق دون مسوّغ قانوني ولا أخلاقي ومازالت تلك القاطرة تعوي حتى اليوم دون ان تصل الى محطة أمان .
واذا كان المفتش العام الأمريكي قد حدد ( 12 ) مليار دولار لعام ( 2006 ) فقط فهو قد جامل رابطة حرامية بغداد في عدم ذكر مجمل ( ارباحها ؟! ) من تجارة الموت ( الديمقراطي ) المنظّم من جنوب ووسط وشمال العراق بإسم دولة وحكومة بجيش عميل وعلم مزور ودستور كتب خصيصا ليحمي الحرامية تحت ظل برلمان مجيّر لفرق الموت المساندة للإحتلال التي صار من واجبها ان تقتل على الهوية والعنوان مادام خارجا عن خارطة الولاء لرابطة الموت ( الديمقراطي ) المعلّقة على لوحة الولاء المركّب في المراعي الخضراء .
ولعل شركة وهمية مثل ( أرض بيروت ) واحدة من اكبر فضائح الفساد التي دعت ( فخامة جورج المالكي ) لإصدار قراره ( المجيد ) لحماية الفاسدين والفساد ( الديمقراطي ) متعدد الجنسيات إذ توصلت هيئة النزاهة الى حقيقة قيام ( حسين الشهرستاني ) ايراني الجنسية وزير النفط الحالي في العراق الجديد بسرقة ( 100 ) صهريج نفط في واحدة من الصفقات المكتشفة بالتعاون مع ( كريم حطاب ) ويبدو ان هذا حطّاب حقيقي مدير عام توزيع المنتجات النفطية لذا اصدرت هيئة النزاهة مذكرة بالقبض على اللّصين لمحاكمتهما ولكن ( مدحت محمود ) رئيس ما يدعي مجلس القضاء الأعلى أمر بالافراج عن ( الحطاب الديمقراطي !! ) ولفلفة التهمة ضد الوزير الأيراني بضغط من حكومة ( فخامة جورج المالكي ) .
وفيما تقدر اوساط محايدة سرقات النفط العراقي المستمرة على ايادي رابطة حرامية بغداد بما يساوي ( إنتاج ليبيا في ثلاث سنوات ) تجد اوساط أخرى أن نهيبة النفط العراقي قد تحولت الى مصدر اساسي لقتل العراقيين الأبرياء بأموال نفطهم المنهوب على ايادي الميليشيات المكوّنة لحكومات الإحتلال الأربعة التي تولت تدمير العراق مذ وصلت ( نجومها الوطنية !! ) على دبابات أمريكية وحتى هذه الأيام الغارقة في دماء مليون شهيد وبقايا اربعة ملايين مهجّر كل ّ ذنبهم انهم ولدوا عربا في العراق رفضوا إحتلال بلدهم .








آخر مواضيعي
سنرعبكم في عقب داركم ياساسة
جمعة الجياع والمحرومين ياساسة
انتباه ياأخوتنا المتظاهرين الشرفاء
لن تتوقف مظاهرات الشرفاء يامالكي
المظاهرات العراقية تذهب بالسياسيين الى الهاوية
الجواب على رسالة أم علي
بيان رقم 10 صادر من ائتلاف ثوار العراق

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

قد أصبح هكذا حالك ياعراق


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : قد أصبح هكذا حالك ياعراق
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشي حالك ,,,, حالك يمشي,,,,, روووح ملاك صور - غرائب - كاريكاتير 8 23-10-2009 10:29 PM
مسبح المزيف الطائر مغرد صور - غرائب - كاريكاتير 5 28-07-2009 03:36 PM
أصبح الحب ... قتل لورد نفسه خواطر - نثر - عذب الكلام 8 24-07-2009 04:50 AM
أكبر مسبح في العالم saber512 صور - غرائب - كاريكاتير 6 24-07-2009 03:01 AM
زواجي أصبح معركة aymen صور - غرائب - كاريكاتير 1 02-11-2008 11:32 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 01:42 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.