منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > اخر الأخبار
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

اخر الأخبار ,

كثرة القيادات في العراق

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26-01-2011, 07:28 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
إحصائيات العضو
Iraq

Male






فدائي للعراق غير متواجد حالياً



Nuke كثرة القيادات في العراق



كثرة القيادات في العراق ,
كثرة القيادات في العراق











الحكومة العراقية لم نجني منها غير كلمة واحد الى وهي كثرة القياداة في ألعراق ولكن أي قيادة هذه وهي لاتوفر ألامن والامان للعراق وشعبه المشرد في الاوطان والمقتول في البلدان بسبب ساستنا العملاء ممن تربوا ورضعوا من ثدايا اليهود وأيران المحتلة للعراق بعد أمريكا أذا ياساسة العراق اين ذهبت عروبيتكم وعراقيتكم ألتي كنتم تتكلمون عنها قبل سقوط الصنم في العراق لكن مانقول أنه كلام فارغ تريدومن به الظجك على العراق وشعب العراق

جميع الساسة يتحدثون عن خدمة العراق وتسمع كلامهم تتعجب!! ترى افعالهم تستغرب ؟؟ والعب على الوتر الطائفي والتكتلات التي قتلت روح المواطنة بينهم على حساب مصالحهم الى متى ؟؟ هل نستورد حكام جدد ((هل نكتب لافتات مطلوب حكام )) ؟؟!! الا يوجد سياسي واحد من كل هذه الوجوه يقول الحقيقة للشعب ويبين ماعلة الاختلاف والتنافر الحاصل ؟ هل من اجل المناصب فقط؟؟ ام هناك امور لاينبغي ان يعرفها ليحدد مصيره ؟؟ الى متى الغموض... ؟؟
الديمقراطية اما ان تكون في الحكومة ؟؟ او تكون في المعارضة وكلا الحالتين هي في خدمة البلد والمواطن ولكم الاجر والثواب والرواتب الذهبية ووووووووووو ؟؟!!!!! ؟؟!!
لم التاخير على اعلان الحكومه..؟ وهل رئيس الوزراء له كل الحكم ؟؟ ماشاء الله صار الحكم بيد (زيد وعبيد) لماذا الخوف ..؟ ومن من هذا التاخير..! واي دستور انتم تمثلون!! وكل سياسي يفسر الدستور على هواه ؟؟ مزقتمونا وينتقم منكم من قادر عليكم ؟؟!! الافضل لنا نحن الشعب وبااسم الشعب كما يقول الرؤساء في حكمهم ان نشرب السم القاتل وننتحر بأسم الحكومة وليبحث الساسة عن شعب جديد قاسى مثل الشعب المسموم ليحكم ويتبختر عليه ؟؟!! وتغير الشعر على الشعب وقال ( اذا الشعب يوما اراد الموت فلابد للحكومة ان تستجيب)؟؟؟
ونجح العراق في ظل الديمقراطية بواحدة فقط؟؟ كثرة القيادات (بدون حسد) وكل يوم نرى الاخبار صرح جلالة القيادي فلان !! واتهم سيادة القيادي فلان!! وقال دولته !! واشتكى عضو قيادي فلان!!! واجتمع المسؤول القيادي فلان!!! (ويم حسين جنتي بوحد صرتي ميتين)؟؟!! الديقراطية العراقية وحالة التحضر المدني في القيادات الرائعة في العملية السياسية التي ضحكت علينا امريكا وحلفائها..!
وهم يعلمون( ان العربي بصورة عامه وقياداتنا العراقية الحكيمة بصورة خاصة اذا استلم الحكم يكون شعاره (من اول يوم الى الممات احكم) واستغفلوا العراقيين وادخلوا معهم هؤلاء الخونة المندسين لتخريب الوضع!! وكلما وصلوا الى حل (اشعلوا نار العداء) بين من يسعى الى الخلاص من الدكتاتورية الامريكية الايرانية السعوديه!!! والتي يدفع ثمنها ذاك المسكين الذي قال( لقد انفرجت على الامة هذه الظلمة!!! ولم نعلم ان الظلمة القادمة اشد والعن)...!
اليوم العلاج في ذروة الفساد والانحطاط الاخلاقي من اجل المال صعب المنال ولاتستطيع اكبر قوة في العالم الحد من هذا التدهور وصدق المثل الذي قال (الما يسوكه مرضعه سوك العصى ماينفعه)؟؟!! لذالك نطلب من المطبلين واصحاب الاقلام التي لاترى ظلم من يمدحونهم ومصالحهم في الترقي واعتلاء المناصب والقصور المزيفة والمال الحرام لن تدوم على كل حال ؟؟!! والثمن بيع ضمائرهم الى اسيادهم؟؟ ان العراق يحتضرايها العالم وكيف ستحل عقدة الشيعة ؟ والسنة ؟ والاكراد؟ واليوم المسيح في خطر التهجير من بلدهم ..؟ وكل القوميات التي ابتليت!! وقال الامام علي عليه السلام (( اذا خرج الحاكم بغير ماعليه فاتهموه)) ..؟ تعال وانظر ياعلي الكرار من ينسبون ولائهم اليك ماذا يحملون غير ألخزي والعار الى العراق وشعب العراق من هؤلاء الساسة المخادعين والفاسقين المنافقين الذين ظجكوا على السذج من الشعب العراق بحجة توفير الخدمات وتعين كذا درجة وظيفية بعد الانتخابات لكن الحمد ساعان ماأنتهت الانتخابات وجلسوا على كراسيهم مرة ثانية ركنوا الامور والاتفاقيات التي أتفقوا بها مع الشعب الى جانب ورجعوا مرة ثانية الى سرقتهم وأنتهاكات حرمة ألدم العراقي مرة ثانية ولم يتعظوا عن ماجرى عليهم في السابق فهنيئا لكم على هذه القيادات ياشعب العراق








آخر مواضيعي
سنرعبكم في عقب داركم ياساسة
جمعة الجياع والمحرومين ياساسة
انتباه ياأخوتنا المتظاهرين الشرفاء
لن تتوقف مظاهرات الشرفاء يامالكي
المظاهرات العراقية تذهب بالسياسيين الى الهاوية
الجواب على رسالة أم علي
بيان رقم 10 صادر من ائتلاف ثوار العراق

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

كثرة القيادات في العراق


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : كثرة القيادات في العراق
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كثرة الزلازل سهام الشريعة و الحياة 0 23-10-2008 02:05 PM
كبرت مع الحائط... قمر2009 صور - غرائب - كاريكاتير 3 09-10-2008 09:40 AM
يهود العراق النبي العزير في جنوب العراق الجمانه الشريعة و الحياة 0 08-09-2008 02:52 AM
كوشنير يلتقي القيادات العراقية في بغداد مراسل الـ BCC اخر الأخبار 2 16-09-2007 08:42 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 04:26 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.