منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات أدبية > شعر - قصائد - همس القوافي
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

شعر - قصائد - همس القوافي , همس القوافي , ابيات شعر , ابيات شعرية , اجمل بيت شعر , شعراء , احمد شوقي , نزار قباني , حامد زيد , المتنبي

... ,,, ليه ,,, ...

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-03-2011, 01:31 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عاااشق الغروب
عضو ذهبي

الصورة الرمزية عاااشق الغروب

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male










عاااشق الغروب غير متواجد حالياً



افتراضي ... ,,, ليه ,,, ...



... ,,, ليه ,,, ... ,

هذا هو اللي تبيه .. ؟؟
اني ارحل من حياتك
واشعل عيوني ب ليه..!!
بس خلاص ..!!



هذا هو اللي قدرته ..؟
وقدرك ربي عليه ..
بذمتك هذا كلام ..؟
اني ارجع من جديد
ارجع افرش كل تعب
عمري وانام ..



زين لحظه..!!
لااسالوني الناس وينك ..؟
وان درو ضحكة عيونك
عن عيوني سافرت
ردت لعينك ..


بذمتك قول ..
وش اقول ..؟
قول قول قول قول
الله يخرب بيت بيتك
توني يادوبي بديت
بعت عمري واشتريتك
خطوه خطوه واشتريت
توني باطراف البدايه
مدري وشلون
انتهيت ..؟


ياخي حس ..!!
والله عيب اللي تبيه ..
اني ارحل من حياتك ..
واشعل عيوني ب ليه ..


لاجبينك شمس واحساسك مطر ..
لاعيونك شوق وشعورك دفا ..
جبت لك ب ايدي ..
ابتسامات العمر ..
ليه تكسرها على اطراف الشفا ..؟؟
شوف ..!!
بعثرني احتياجي بالنظر..
شوف ..!!
وجهي امتلا منك ب افا ..


ماتجي منك ..
ولكن يابشر ..
منت اول من طعني بالجفا
ابرا منك كل جروحي بالسهر
ولاافكر من ورى قلبك شفا
ول ياقلبك ..!!
مايجيب الا القهر ..
ول ياعمرك ..!!
ماعرف طعم الوفا ..


والا انا ..!!
مثل النهر ابقى نهر..
من تحوسه ترجع تشوفه صفا ..!!
فيني والله احساس لامنه ظهر..
يشعل ضلوعك اذا قلبك طفا ..


هذا هو اللي تبيه ..؟!!
وهذا هو اللي قدرته ..
وقدرك ربي عليه ..


بذمتك هذا كلام ..؟؟!!
اني ارجع من جديد..
ارجع افرش كل تعب ..
عمري وانام ..


وين اروح ..؟؟؟
شلون اجيب لقلبي المجروح .... روح
هذا هو اللي تبيه ..!!
.*.*.*.








آخر مواضيعي
... ,,, ليه ,,, ...
أين البشر
حسايف تذبل الضحكه و هي بين الشفايف
,,عند الرحيل ,,
عبثت بقلبي حتى ماتت مشاعره
سجناء بلا قضبان
ترى ما جيت أبكسر خاطرك لا قلت لك تعباان

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2011, 01:38 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
دمعة القمر
عضو ماسي

الصورة الرمزية دمعة القمر

إحصائيات العضو
Palestine

Female









مزاجي

دمعة القمر غير متواجد حالياً


افتراضي

لاجبينك شمس واحساسك مطر..

لاعيونك شوق وشعورك دفا..

جبت لك بإيدي ابتسامات العمر ..

ليه تكسرها على اطراف الشفا...




عااشق الغروب .. {{ دائما التميز عنوانك

ننتظر وبشغف ان تهمس لنا همسات أخرى كهذه لا تنتهي ..

لك جل احترامي وتقديري








رد مع اقتباس
قديم 10-03-2011, 01:59 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عاااشق الغروب
عضو ذهبي

الصورة الرمزية عاااشق الغروب

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male










عاااشق الغروب غير متواجد حالياً



افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة القمر
لاجبينك شمس واحساسك مطر..

لاعيونك شوق وشعورك دفا..

جبت لك بإيدي ابتسامات العمر ..

ليه تكسرها على اطراف الشفا...




عااشق الغروب .. {{ دائما التميز عنوانك

ننتظر وبشغف ان تهمس لنا همسات أخرى كهذه لا تنتهي ..

لك جل احترامي وتقديري


الغاليه دلووووعه
اسعدني كثييير مرورك الرائع بروعة
حضورك المميز
و مشكوووره على ردك الجميل
ما انحرم من طلتك الجميله اللي دوووم
تنور متصفحي
يعطيك العافيه
لك ارق و اجمل تحيه
دمتي بكل الود








رد مع اقتباس
قديم 12-03-2011, 07:53 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female









مزاجي

رزان المزيونة غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا لك اخي الكريم على هذا المشاركة








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

... ,,, ليه ,,, ...


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : ... ,,, ليه ,,, ...
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكله مصريه ميه ميه khlifa_soft مطبخ حواء - اكلات - معجنات - حلويات 9 28-08-2010 08:31 PM
ليه ليه .....? لمعة برق خواطر - نثر - عذب الكلام 18 11-11-2009 02:47 AM
ليه؟ اسيره الأحزان شعر - قصائد - همس القوافي 6 14-10-2009 04:55 PM
ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فيصل123 المنتدى العام 3 09-03-2009 06:41 PM
ليه الخيانه في النفوس ليه القوي يدوس اسيره الأحزان خواطر - نثر - عذب الكلام 4 27-11-2008 01:09 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 03:04 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.