منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات الجوال > برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال , اخبار الجوال , برامج جوال , برامج الجوال , العاب جوال , العاب الجوال , ثيمات جوال , ثيمات الجوال , برامج , العاب , ثيمات

طريقه تفتح فيها جوالك اذا نسيت الرقم السري

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-02-2008, 02:10 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
D@rK KnighT
عضو ذهبي

الصورة الرمزية D@rK KnighT

إحصائيات العضو






مزاجي

D@rK KnighT غير متواجد حالياً


افتراضي طريقه تفتح فيها جوالك اذا نسيت الرقم السري



طريقه تفتح فيها جوالك اذا نسيت الرقم السري ,
--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم ابي اقولكم عن موقع تقدر عن طريقه اذا نسيت الرقم السري تفك قفل الجهاز

والطريقة :

1- افتح جوالك واظغط #06#*

2- راح يعطيك الرقم التسلسلي للجوال

3- حط الرقم التسلسلي في الموقع http://www.nfader.z-host.ru/

4- وبعدين راح يعطيك الرقم السري لتفك قفل جهازك

5- روح على الظبط بالجوال واظغط على الحماية وحط رمز القفل وبعدين حط الرقم اللي اعطاك اياه الموقع

6- حط رمز القفل الجديد وادعي لي .








آخر مواضيعي
أجمل الأماكن الرومانسية في العالم ...
نقاط فحص مهمة للسيارة قبل السفر
وانيت سلفاردو الجديد معدل اسود
اسعار جميع السيارات 2008 بالريال السعودي
هواتف قمه الخيال
طريقه تفتح فيها جوالك اذا نسيت الرقم السري
جواب الجاهل

رد مع اقتباس
قديم 10-02-2008, 04:12 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
تضحك الدنيا
₪ مراقب سابق ₪

الصورة الرمزية تضحك الدنيا

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male






مزاجي

تضحك الدنيا غير متواجد حالياً


افتراضي

مشكووور دردر
الموقع حلو جربته قبل شوي

ماننحرم من جديدك وابداعك








رد مع اقتباس
قديم 11-02-2008, 04:25 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
Annouse
عضو ذهبي

الصورة الرمزية Annouse

إحصائيات العضو
Palestine

Male









مزاجي

Annouse غير متواجد حالياً


افتراضي

مشكوووووووووووووور يا دارك
موقع جميل
بالفعل على رأي المثل : عصفور بالإيد..... سده واستريح








رد مع اقتباس
قديم 12-02-2008, 01:44 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
فراشة جدة
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية فراشة جدة

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female





مزاجي

فراشة جدة غير متواجد حالياً


افتراضي

يسلمووووووووو على الطريقة بس لو انحرقت الشريحة راح تجبلي وحدة جديدة ههههههههههه ووووووووووو








رد مع اقتباس
قديم 12-02-2008, 01:49 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
سحاب
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية سحاب

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female






مزاجي

سحاب غير متواجد حالياً


افتراضي

يسلموووو دردر اجربهااا واشوف...








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

طريقه تفتح فيها جوالك اذا نسيت الرقم السري


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : طريقه تفتح فيها جوالك اذا نسيت الرقم السري
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات تفتح قلبك للحياة‏ آخــر العنقــود المنتدى العام 16 11-04-2011 10:28 PM
إذا جاء ازعاج على جوالك .. دق على هذا الرقم !! ^ عـنــــاد ^ برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 8 16-04-2010 10:32 AM
وصية غريبـة ليس فيها حـرف واحـد منقـوط!!! بنت الكويت المنتدى العام 6 13-11-2009 11:03 AM
طريقة لفتح شريحة الجوال حتى ولو نسيت الرقم الخاص بــ رقم ال Pin فراشة جدة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 18 13-11-2009 11:02 AM
طريقه لمنع الاخرين من مشاهدة الارقام المخزنه في جوالك اصيلة الاحساس برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 5 29-08-2008 09:24 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 02:42 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.