منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات فنية > اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير , اخبار الفن , اخبار الفنانين , اخبار الممثلين , اخبار المشاهير , اخبار المغنيين , اخبار الممثلات , اخبار المغنيات , هيفا وهبي , نانسي عجرم , اليسا , عمرو دياب , تامر حسني , وائل كفوري

اسماء ينقذها الجمهور وامال الطلاب وايمان تغادر !

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-03-2008, 01:27 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الرحااااال
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية الرحااااال

إحصائيات العضو
Argentina

Male





مزاجي

الرحااااال غير متواجد حالياً


افتراضي اسماء ينقذها الجمهور وامال الطلاب وايمان تغادر !



اسماء ينقذها الجمهور وامال الطلاب وايمان تغادر ! ,
الكثير من الاخبار الساخنة وردت في الاكاديمية قبل دخول الطلاب الى برايم الليلة , واحد الامور التي وقعت احتفال الطلاب بعيد ميلاد خطيب امال محلاوي , وقد اتصلت امال به لتبارك له ميلاده.


اسماء ينقذها الجمهور وامال الطلاب وايمان تغادر !


ولمن يهمه معرفة المزيد حول امال محلاوي قبل البرايم فان هذه الطالبة التونسية الشابة التي ترغب في المواصلة بستار اكاديمي 5 , وهي نوميني طبعا هذه الليلة الى جانب اسماء وايمان , اتصلت باهلها وتكلمت مع والدتها وشقيقتها اللتين رفعتا معنوياتها وطلبتا منها الا تخاف خلال البرايم.


وكما سبق ان ذكرنا في خبر نشرناه امس الخميس فان لدينا بعض التوقعات حول النومينيز والتصويت , فان شعبية اسماء والتصويت المغربي سوف يكون الاعلى بالنسبة لها ومحاولة تجنيدها للمواصلة في البرنامج من خلال دعمها في التصويت في الاسابيع القادمة ايضا فيما لو نالت اعلى نسبة تصويت هذه الليلة وبقيت طبعا سوف يتواصل. من ناحية اخرى امكانية خروج واحدة من بين المحلاوي او ايمان ما زالت قائمة , والامر قد يصل الى الحسم من خلال الطلاب , فاذا كان الطلاب يريدون ازاحة حجر عثرة سيهددهم في الاسابيع القادمة فسوف يصوتون لايمان ما يعني ان امال محلاوي ستترك الاكاديمية خشية من قدراتها , ولكن لو اختاروا الموهبة والصوت وما الى ذلك فان امال محلاوي ستبقى وايمان صاحبة القلب الطيب ستخرج . وها نحن معكم مجددا حتى نهاية البرايم لمعرفة النتيجة زوار موقع بانيت الاعزاء من كافة ارجاء الوطن العربي.


برايم الليلة وهو السادس بالعدد بدا قبل قليل ونحن نقوم بتغطية احداثه بشكل مباشر ولكن ليس قبل ان نتمنى لكل من اسماء بسيط من المغرب وامال المحلاوي من تونس وايمان الميري من تونس التوفيق والنجاح . ضيوف البرايم السادس والذي بدا مشواره قبل قليل هم نجم البوب ستار رامي عياش , والفنان الهام المدفعي بالاضافة الى فريق الغناء Milk and Honey.





واليكم احداث البرايم السادس بالتفصيل :



البرنامج بدا بلوحة راقصة على نغمات ستار اكاديمي المعهودة , لراقصات يلبس الفساتين الخضراء وراقصين يلبسون الزي الاسود , ثم بعد ذلك دخل طلاب ستار اكاديمي 5 من وراء الكواليس وهم يغنون اغنيتهم الاسبوعية , واختلطوا مع الطاقم الراقص على المسرح في اول فقرة فنية تقدم في البرايم بشكل اعتيادي ومن خلفهم على الشاشة الكبرى نجمة تستدير على الشاشة لونها اصفر لامع مضيء.



ثم دخلت مقدمة البرنامج هيلدا خليفة , لترحب بالجمهور في المسرح والجمهور في كافة ارجاء العالم العربي الذي يتابع البرنامج عبر شاشات ال lbc , ثم رحبت بالنجم البوب ستار رامي عياش الذي دخل الى المسرح وهو يرتدي بدلة بيضاء اللون تكسوها من الاعلى قطعة من الفرو وقد غنى رامي عياش اغنية "من الشباك" وقد رافقه بالغناء كل من مصطفى مزهر من لبنان وسعد رمضان ايضا من لنبان. ولا يخفى عليكم لهيب الجمهور وسط هذا الاستعراض الفتاك على المسرح والذي ابدع به النجم رامي عياش كذلك اداء كل من مصطفى وسعد كان ناجحا. بعد نهاية هذه الفقرة تحدثت هيلدا الى النجم رامي عياش , عن نصيحته للطلاب , ليس قبل ان قام رامي بتقبيل يد هيلدا خليفة امام الكاميرات على المسرح , فشكرته على ذوقه. وقد ركز رامي على ان حب الله هو احد الاسباب التي تؤدي الى النجاح ثم حب الجمهور.



بعد ذلك ظهر الطلاب في فقرة غناء فلكورية , افتتحتها بصوتها شاهيناز ضياء الدين من مصر , ثم عبد الله الدوسري من السعودية .. وكان يردد وراءهم مجموعة اخرى من الطلاب . بعد ذلك بدا محمد قويدر بالغناء .. وهو يطلق زئيره الغنائي بصوته العذب قائلا " يابا يابا يابا لأ يابا يابا يابا يابا لأ ".. هيلدا .. تقول الغزالة شردت والنومينيز شردوا شوي عن الخط .. وذلك لتهيئ الجميع لتقرير تم اعداده عن النومينيز هذا الاسبوع.



وكما سبق ان ذكرنا التقرير الذي اعد عن النومينيز تطرق الى الاخطاء التي ارتكبتها الصبايا .. اول نوميني امل محلاوي والخطا - نسيت الصوت وركزت على التمثيل . ثاني نوميني اسماء بسيط والخطا - نشاز متكرر من برايم لبرايم. ثالث نوميني ايمان الميري والخطا - نشاز متكرر. بعد التقرير دخلت الصبايا الثلاثة الى المسرح في اجواء تصفيق من الجمهور وبدا بالغناء , والملفت للنظر ان الثلاثة لبسن فساتين لونها اسود لكن باشكال مختلفة , واقصر فستان ارتدته اسماء بسيط من المغرب , التي نشزت في اغنيتها "انا في الغرام" لشيرين , وظهر التوتر على ملامحها بشكل واضح.



مباشرة بعد جلوس صبايا النومينيز على طرف المسرح دخل الفنان العراقي الهام المدفعي وهو يلبس قبعة سوداء على راسه وبرفقته امل بوشوشا وقدم اغنية "بين العصر والمغرب" ورافقته الغناء امل من الجزائر .. ولوحظ انه تم احداث تغييرات على توزيع الاغنية وقدمت بنمط شبابي عصري وليس بالنمط الاصلي السابق للاغنية , وقد اتحف المطرب العراقي الهام المدفعي الجمهور بصوته الحي وشجنه قلوب الحضارين على مدرجات المسرح وخلف شاشات التلفاز . يجب التنويه ان اداء امل بوشوشا اعتلى الى مستوى رفيع وقامت بمهمتها بشكل مقبول بشكل عام . في ترحيب هيلدا خليفة بالهام المدفعي مجددا سالته عن رفيقته الدائمة .. والمقصود بين السطور هي الجيتارة التي لا تفارقه , فقال "المدفعي انكم ستشاهدونها في فقرته الثانية , وانه سعيد لان الجميع يتذكره مع الجيتارة".



ثم دخلت ميرهان حسين من مصر الى المسرح لتغني اغنية هيفاء وهبي "بدي عيش" وفي خلفية المسرح جنطات السيارات اللامعة تبرهن ان الاغنية شبابية من فئة ال "كووول", وكانت ترتدي ميرهان ملابس قصيرة , بنطلون جينز وبلوزة "نصف كم" بيضاء عادية , وهذا اول ظهور لميرهان بهذا الشكل , حيث يتسرب بطنها من تحت بلوزتها القصيرة وهي تتراقص على المسرح بشكل يجعل الجمهور يعتقدون انها تقدم الاغنية بعد ان تمرنت على يد هيفاء وهبي نفسها. بعد ان انهت الغناء عرض تقرير عن ميرهان .. مواهبها .. وعدم تشجيع الاصدقاء والاهل لها بالمشاركة في البرنامج , كذلك تطرق الى حبها للرسم .. وكما قالوا في التقرير "الطريق للقمة سالكة" ولكن هذا منوط بمواصلة ميرهان على تقديم المزيد من القدرات.





ثم دخلت نجمات فرقة milk and honey وقدمن باللغة العربية والانجليزية اغنية "حبيبي" , في فقرة لطيفة . الناظر الى صبايا هذه الفرقة يعتقد ان في هذه الفرقة تقليد لفرقة الفور كاتس نوعا ما , كذلك يمتلكن مسحة فنية ماخوذة من السبايس جيرل بصورة نسبية , ولا يخفى عليكم ان صرخات الجمهور في المدرجات لم تتوقف للحظة عندما انهين نجمات الميلك اند هاني الغناء.



بعد ذلك قدم البرايم تقريرا عن الاكاديمي انجلز من الصبايا والاكاديمي براذرز من الشباب .. الذين صعدوا الى المسرح وقدموا اغنيتهم في طريق اختيار الافضل بين سباق الاناث من الانجلز والشباب من البراذرز .. فغنى الشباب عدنان , مصطفى وزاهر "دايم دوم" وغادروا المسرح سعداء بما قدموه.



ثم اعلنت مديرة الاكاديمية رولا سعد عن صديق الاسبوع .. وهو واحد من الثلاثة شبان الذين كانوا "مربوطين" في الفقرة السابقة والتي غنى بها اعضاء فرقة البراذرز .. والحديث يدور عن زاهر من فلسطين , فنعم هو صديق الاسبوع . وجائزة زاهر هي قضاء يوم كامل على الثلج خارج الاكاديمية . وقد منحته رولا سعد فرصة لاختيار واحد من الطلاب لمشاركته المتعة , فسال زاهر اذا كان الاختيار يجب ان يكون لشاب فقط .. فقالت له رولا "انت من يختار" , فلم يفكر زاهر مرتين .. وقال "امل بوشوشا" .. وهذا يؤكد ما ذكرناه في بداية هذا التقرير عن مصارحة زاهر لضياء حول اعجابه وحبه لامل بوشوشا , والتي اقترحت عليه ان يصارحها بنفسه , ويبدو ان فرصته الكبرى قد جاءت فهل ستقتحم قلبها يا "زوزو" البرايم القادم بنعرف .



وعاد من جديد برفقة الجيتار هذه المرة المطرب العراقي الهام المدفعي ويرافقه خالد بو صخر من الكويت وبدر منصور من السعودية في اداء فقرة فنية متنوعة.



ثم عرض تقريرا عن سعد رمضان واهالي برجا الذين اتحفوا الجميع في الاسبوع الماضي بحضورهم لمشاهدة البرايم وتشجيع سعد رمضان وعلى بوابة المسرح غنوا رقصوا والطبول قرعت وسط زخات الزغاريد لنجمهم ابن ضيعتهم سعد الذي اعتلى المسرح ليس قبل ان تهرب من عينيه عدة دمعات غالية على اهل برجا .. وفعلا ليس صدفة ان عرضت ادارة الاكاديمية تقريرا اخر عن برجا , لان اهل برجا اثبتوا النجومية في التشجيع والحب .. وكل الاحترام لسعد كيف قدر يتماسك وما يبكي وتحيات حارة لاهل برجا .. وليس صدفة ان تاثرت مديرة الاكاديمية رولا سعد من هذا المنظر الحساس.



وبلوحة رومانسية تشمل في الشاشة الخلفية الكبيرة غيوم متلبدة في كبد السماء , تحمل معها اجواء ناعمة دخل مصطفى المسرح وغنى وهو يقف على سلم مرتفع اغنية "بحبك انا كتير" للفنان اللبناني وائل كفوري. ثم نزل مصطفى ليواصل اغنيته وسط الراقصات الاستعراضيات على المسرح اللواتي احتضنه في النهاية "في طريقه لسلم الشهرة والموسيقى" كما قالت هيلدا.


التوب 5 لهذا الاسبوع


1- سعد ( يتصرف مثل النجم الحقيقي -)


2- محمد (يتحسن من اسبوع لاخر -)


3- نادر (طلة وموهبة في تقدم - )


4- عبد الله (استقرار في تقديم الافضل دائما )


5- زاهر (بدا يتقدم ويعرض قدراته )



* لا يوجد ممثلات عن الصبايا في التوب 5 , هل لاحظتم ذلك ؟ يلا شدو حيلكم صبايا .. وين الهمة القوية ؟!


وقد قدم الفانوس السحري في الاكاديمية ممثلة عنه مديرة الاكاديمية رولا سعد جائزة للفائز وهو سعد رمضان .. رحلة لزيارة موسكو عاصمة روسيا , وسوف يتعرف سعد عن هذه المدينة ومعالمها.



ثم دخل النجم اللبناني رامي عياش وهو يرتدي ازياء "الشيرف" الامريكي ليقدم اغنيته الرومانسية "حبيتك انا" وقد رافقه كل من الطالب عبد الله الدوسري وسعد رمضان. وكان عليكم ان تشاهدوا الرومانسية التي يتمتع بها رامي عياش وهو يسال الجمهور في المدرجات "مين بدو بورنيطة؟" .. فانزلها عن راسه والقى بها بنعومة نحو الصبايا في المدرجات .. وفعلا لاول مرة تتجلى شخصية رامي عياش الحقيقية في اجواء يشاهدها الملايين .. كل الاحترام رامي .. لقد جعلت الجمهور في البرايم يذرفون الدموع لشدة انفعالهم .



بعد ذلك انطلق كل من ضياء الطيبي من المغرب ونادر قيراط من تونس في اداء اغنية "يوم ورا يوم" للنجمة سميرة سعيد والشاب مامي , في لوحة تظهرهما وكانهما يجلسان على شرفة منزل مشترك وكان اللون الاحمر سيد المكان. بعد ذلك دخل كل من محمد قويدر من الاردن وامل بوشوشا من الجزائر وقدموا اغنية "عينك عينك" للشاب فضل وامل حجازي.



وتواصلت التقارير .. الاعترافات والفضفضة .. مثلا ميرهان تعترف لاول مرة انها ودعت الجميع قبل السفر للاكاديمية .. باستثناء والدها .. وقد بكت ميرهان وقالت " يا ريتني ودعته" ..



ثم تحدثت شاهيناز عن والدها ووالدتها الذين انفصلا حين كانت طفلة صغيرة .. وقد اعترفت ان والدها لم يشجعها .. ولم يقف الى جانبها ..


سعد رمضان يعتبر والده بطل .. وكون والده في الجيش فان البيت كان يشبه المعسكر .. والتقارير لن تتوقف والاكاديمية تحضر المفاجات في الاسابيع القادمة كما في كل اسبوع ..



ثم دخلت طالبات الاكاديمي انجلز وقدمن فقرة غنائية تخصهن واغنية لسيرين عبد النور تدعى "لو بص" . بعد ذلك تطرقت هيلدا الى ان الاسبوع المقبل هو يوم المعلم .. وسالت هيلدا رولا سعد , هل سيكون للاساتذة فرصة ؟ وتقول رولا .. اذا طلع للاساتذة فرصة انتي بتطلعي فرصة معنا. ثم دخلت عضوات فرقة "الميلك اند هاني" الى المسرح وقدمن اغنية اخرى ولكن هذه المرة شاركهن نادر قيراط التونسي.



وعاد النجم رامي عياش الى المسرح ليقدم اغنيته الخليجية والتي تدعى "اشتاقلك وياي" , وقد قدمها بشكل رائع , ليثبت ان تاقلمه مع اللهجة الخليجية ليس مشكلة وليس وليد صدفة , وان بامكانه ان يجيد هذه اللهجة بل ويجيد حركات الترحاب الخليجية التي تتجلى بكلمات "عاشو" و"حيهم" وغيرها ..



وحان وقت معرفة النتيجة ... من ستخرج امال , اسماء ام ايمان ؟



وهذه كانت نتائج تصويت الجمهور :


امال محلاوي : 29,66%


اسماء بسيط : 55,31% (انقذها الجمهور)


ايمان الميري : 15,03%



الجمهور يعيد اسماء بسيط الى الاكاديمية .. بعد ان بكت تكرارا من شدة الانفعال .. وقلبها يقول "لا اريد المغادرة اريد البقاء والعودة لاحضان الاكاديمية" ..



وتاتي لحظة الحسم من سيخلص الطلاب هل سينقذ امال ام ايمان ؟ وهذا هو اختيار الطلاب بين ايمان وامال :

عبد الله - ايمان
خالد - ايمان
بدر - ايمان
شاهيناز - ايمان
محمد - ايمان
نادر - امال
عدنان - امال
مصطفى - امال
سعد - امال
ضياء - امال
ميرهان - امال
زاهر - امال
امل بوشوشا - امال

المجموع : امال 8 اصوات - وايمان 5 اصوات

ما يعني ان ايمان الميري تغادر الاكاديمية .. وامال تعود الى الاكاديمية لتنال فرصة اخرى في الطريق الى اللقب.








آخر مواضيعي
صور سيارة يوكن اسود
صور سيارة وانيت سلفرادو 2011
صور سيارة وانيت سيلفرادو 2011
صور سيارة وانيت افلانش 2011
صور سيارة كاديلاك اسكاليد 2011
صور سيارة فيراري 2011
صور سيارة لمبرجيني 2011

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2008, 04:52 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
top-girl
عضو جديد
إحصائيات العضو
Kuwait







top-girl غير متواجد حالياً



افتراضي



مشكور وايد على التغطية الحلوة خاص اني ما شفت البرايم اليوم








رد مع اقتباس
قديم 01-03-2008, 10:50 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
emy
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية emy

إحصائيات العضو
none

Female









مزاجي

emy غير متواجد حالياً


افتراضي

الله يوفقهم
ومبروك ل امال
تسلم رحال على الخبر








رد مع اقتباس
قديم 01-03-2008, 11:46 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
الرحااااال
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية الرحااااال

إحصائيات العضو
Argentina

Male





مزاجي

الرحااااال غير متواجد حالياً


افتراضي

مشكووووور على ردود








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

اسماء ينقذها الجمهور وامال الطلاب وايمان تغادر !


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : اسماء ينقذها الجمهور وامال الطلاب وايمان تغادر !
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتاة تستأذن أمها في الزنا والام توافق ولكن بشروط !! فراشة جدة قصص - حكايات - روايات 17 27-10-2009 11:07 PM
جيسكا تغادر الاكاديمية بعد حسم الطلاب للنتيجة دلوعة لمعه اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير 3 10-02-2008 03:39 PM
معلومات عن الطلاب the scorpion اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير 1 07-02-2008 09:04 PM
كتلة الصدر تغادر الائتلاف الحاكم مراسل الـ BCC اخر الأخبار 4 17-09-2007 06:43 AM
الاتحاد الانجليزي للكرة سيحقق في إساءة الجمهور لميدو مراسل الـ BCC اخر الأخبار 2 30-08-2007 06:45 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 02:32 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.