منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات الجوال > برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال , اخبار الجوال , برامج جوال , برامج الجوال , العاب جوال , العاب الجوال , ثيمات جوال , ثيمات الجوال , برامج , العاب , ثيمات

"غوغل" تكشف عن سعيها لرفع كفاءة المنشآت الصغيرة في السعودية بالتعاون مع الغرف التجاري

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19-08-2011, 05:29 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
على الفطرة
عضو ذهبي
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female






على الفطرة غير متواجد حالياً



افتراضي "غوغل" تكشف عن سعيها لرفع كفاءة المنشآت الصغيرة في السعودية بالتعاون مع الغرف التجاري



"غوغل" تكشف عن سعيها لرفع كفاءة المنشآت الصغيرة في السعودية بالتعاون مع الغرف التجاري ,
"غوغل" تكشف عن سعيها لرفع كفاءة المنشآت الصغيرة في السعودية بالتعاون مع الغرف التجاري

"غوغل" تكشف عن سعيها لرفع كفاءة المنشآت الصغيرة في السعودية بالتعاون مع الغرف التجارية


كشف مسؤول رفيع في شركة «غوغل» العالمية عن توجه لإطلاق مبادرة جديدة في السعودية بالتعاون مع الغرف التجارية لتنمية أعمال الشركات الصغيرة والناشئة في المملكة عن طريق ربطها بشبكة الإنترنت مشيرا إلى أن المبادرة ستطلق خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقال عبد الرحمن الطربزوني الرئيس التنفيذي ل«غوغل» السعودية إن المبادرة تهدف إلى فتح أسواق جديدة للشركات الصغيرة والناشئة في السعودية من خلال وجودها على شبكة الإنترنت للتعريف بالمنتجات والخدمات التي تقدمها تلك الشركات مشيرا إلى وجود تعاون مع الجهات المعنية لطرح المبادرة في وقت مقبل.

وأضاف الطربزوني الذي كان يتحدث ل«الشرق الأوسط» أول من أمس أن الدراسات التي أجرتها «غوغل» العالمية على تنمية الأعمال في عدد من الدول أثبتت أنه إذا كان كل 10 في المائة من الأفراد في بريطانيا يتصلون بشبكة الإنترنت فإن ذلك يعود على الناتج القومي بنسبة 1 في المائة موضحا أن حجم الاتصال في السعودية يصل إلى 40 في المائة من السكان في الوقت الذي تتطلع فيه «غوغل» للمساهمة في اتصال ال60 في المائة المتبقية.

وتسعى «غوغل» العالمية إلى المساهمة في تسويق تنمية الأعمال عن طريق الإنترنت وذلك من خلال عدد من المبادرات في السعودية بالتعاون مع هيئة الاستثمار عبر مؤشر أسرع 100 شركة نموا والبحث مع تلك الشركات لتنمية أعمالها عن طريق الإنترنت.

وزاد الرئيس التنفيذي ل«غوغل» السعودية أن الشركة تسعى لرفع كفاءة الاقتصاد السعودي وذلك عبر رفع مبيعات الشركات موضحا في الوقت نفسه أنه في حال تم رفع النسبة المتبقية من عدد المتصلين في السعودية فإن ذلك سيرفع الناتج القومي 6 في المائة بحسب ما تشير إليه الدراسات التي أجرتها «غوغل» العالمية لافتا إلى أن ذلك سيسهم في تنويع مصادر الدخل السعودية والتي تعتمد بشكل رئيسي على البترول.

وبين أن نسبة 15 إلى 20 في المائة من المنشآت الصغيرة والمتوسطة السعودية فقط لديها مواقع على الإنترنت موضحا أن النسبة تعتبر منخفضة في ظل نمو التجارة الإلكترونية عالميا كاشفا عن سعي الشركة لطرح خدمات على شبكة الإنترنت تمكن أصحاب شركات الأعمال الصغيرة والمتوسطة من إنشاء مواقع لها على الإنترنت ووضع عنوانها للتعريف بخدماتها ومنتجاتها وسيتم الإعلان عنه قريبا.

وأطلقت «غوغل» خدمات موجهة للسوق السعودية بداية من محرك البحث الشهير ووصولا إلى منصة ال«يوتيوب» موقع تحميل المشاهد المصورة إضافة إلى موقع خرائط السعودية والذي بين الطربزوني أنه سيشهد نقلة نوعية خلال الفترة المقبلة. ولفت الرئيس التنفيذي ل«غوغل» في السعودية إلى أن شركته تسعى لتوظيف المزيد من المواطنين السعوديين واصفا إياها بأنها لديها خطة طموحة في هذا الشأن موضحا أن «غوغل» تسعى إلى طرح المزيد من المنتجات التي تحاكي المحلية في السعودية مؤكدا أن «يوم غوغل» في السعودية حقق نتائج مبهرة من خلال الحضور الكبير خاصة من الجانب النسائي.

وزاد «تملك السعودية من خلال شركات الاتصالات بنية تحتية قوية قادرة على تحمل كل التطورات التقنية التي تتطلبها شبكة الإنترنت في الفترة المقبلة مما يساعد على طرح أي منتج تقني في البلاد». وبين أن النقل الحي لصلاة التراويح عن طريق موقع «يوتيوب» أسهم في إيصال النقل بشكل كبير لمسلمي العالم مقدما شكره لوزارة الإعلام السعودية التي أسهمت بشكل كبير في تنفيذ المشروع.

يذكر أن «غوغل» السعودية شهدت نشاطا في المملكة مؤخرا حيث شهد إطلاق خدمة «يوتيوب» مع «الاتصالات السعودية» في خدمة التلفزيون التفاعلي «انفجن» إضافة إلى توقيع اتفاقية مع شركة «اتحاد اتصالات» (موبايلي) لإطلاق عدد من الخدمات.








آخر مواضيعي
ازاله الشعر بالليزر في عيادات الدكتور محمد الناصر
جنتل ليز ازالة الشعر بالليزر
معلومات شاملة عمليات تجميل الثدي شد تكبير تصغير
الصندوق الاسود عروض الربيع مفاجأة للجميع
للتخلص من تجاعيد الوجه
أبياتالسعودية حلول متكاملة لبناء وتأثيث المنزل السعودي بأعلى جودة وأدنى سعر
اليزي تقنية ال فيزر هاى ديف تبعث الأمل للراغبين فى شفط الدهون

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

"غوغل" تكشف عن سعيها لرفع كفاءة المنشآت الصغيرة في السعودية بالتعاون مع الغرف التجاري


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : "غوغل" تكشف عن سعيها لرفع كفاءة المنشآت الصغيرة في السعودية بالتعاون مع الغرف التجاري
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتصالات السعودية تعلن عن إطلاق حملة بالتعاون مع "سوني " بكافة مدن المملكة على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 1 27-02-2011 09:24 PM
الاتصالات السعودية تعزز أداء المنشآت بباقات "جود أعمال" على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 0 07-07-2010 05:07 AM
تكريم "الاتصالات السعودية" لنجاح خدمتي "بيوت مطمئنة" و"تصافينا" على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 2 20-04-2010 08:14 PM
حصريا لعملاء قطاف Stc "الاتصالات السعودية" و"الأهلي" يطلقان حملة "مجانا مدى الحياة على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 1 19-03-2010 08:44 PM
"aviv" الاسم التجاري ل «الاتصالات السعودية» بالبحرين على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 4 26-01-2010 01:41 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 12:46 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.