منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات فنية > اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير , اخبار الفن , اخبار الفنانين , اخبار الممثلين , اخبار المشاهير , اخبار المغنيين , اخبار الممثلات , اخبار المغنيات , هيفا وهبي , نانسي عجرم , اليسا , عمرو دياب , تامر حسني , وائل كفوري

الجمهور سيحتار هذه اكثر من الاسابيع السابقة .. فمن سيختار لينقذه .. عدنان ام زاهر او

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-03-2008, 08:12 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الرحااااال
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية الرحااااال

إحصائيات العضو
Argentina

Male





مزاجي

الرحااااال غير متواجد حالياً


افتراضي الجمهور سيحتار هذه اكثر من الاسابيع السابقة فمن سيختار لينقذه عدنان ام زاهر او بدر



الجمهور سيحتار هذه اكثر من الاسابيع السابقة .. فمن سيختار لينقذه .. عدنان ام زاهر او ,
الجمهور سيحتار هذه اكثر من الاسابيع السابقة .. فمن سيختار لينقذه .. عدنان ام زاهر او بدر .. هؤلاء النجوم لديهم الامكانيات الفنية التي بامكانها ان تاخذهم بعيدا نحو الاحترافية.
البرايم هذه الليلة يبدا بنوع من القلق والتردد من قبل الجمهور , حيث اثير عبر الكثير من المنتديات العربية خبر مفاده , ان شخص من داخل الاكاديمية سرب نتيجة للبرايم التاسع امس الخميس , وهو برايم هذه الليلة , اي ليلة الجمعة. وقد نشر كاتب الرسالة ان نتيجة التصويت حسمت قبل البرايم , والاحتمال الاكبر ان تكون هذه اشاعات , تحاول النيل من مصداقية البرنامج. وبكل الاحوال ننشر النتائج التي نشرها ذلك الشخص , مع الاخذ بعين الاعتبار ان هذه النتائج قد تكون مجرد اشاعات تحاول المساس بعدنان ومنحه اقل نتيجة تصويت لاحباط جمهوره. وسوف نترى النتائج الحقيقية في نهاية البرايم . وهذه النتائج التي نشرت في الرسالة المذكورة : عدنان سينال 8,7% من الاصوات , وبدر سيحصل على 43% , وزاهر سوف يحصد اكبر كمية اصوات وهي 48,3%.
وبكل الاحوال ننتقل الان الى التغطية المباشرة لبرايم هذه الليلة من ستار اكاديمي 5 .. نتمنى لكم متابعة شيقة .. وبالتوفيق لكل الطلاب..


تفاصيل برايم هذه الليلة :

البرايم انطلق هذه الليلة , والبداية كانت بتصويب الكاميرات نحو الجمهور الذي كان يحمل البالونات في مدرجات المسرح تعبيرا عن بداية فصل الربيع واحتفالا بعيد الام , وذلك عند عرض المعزوفة الخاصة ببرنامج ستار اكاديمي والتي نستمع اليها كما في كل اسبوع , وقد دخل طلاب ستار اكاديمي , وهم يرتدون ملابس بالالوان المختلفة وحناجرهم تطلق نغماتها من خلال اغنيتهم الاسبوعية والتي يفتتحون بها البرايم.

واولى الفقرات الغنائية كانت لنجم السهرة الفنان عباس ابراهيم من السعودية الذي غنى الاغنية التي تحمل اسم البومه الجديد "منت فاهم" ورافقه الطالب السعودية عبد الله الدوسري الذي اقترب بصوته وتالق مثل النجم عباس ابراهيم صاحب الصوت الحنون.

بعد ذلك انتقلت الكاميرا الى الاكاديمية لتقدم لنا صورا لكل من بدر عدنان وزاهر وهم ينتظرون التصريح الرسمي من ادارة الاكاديمي من اجل الدخول الى المسرح ليقدموا فقرتهم المشتركة هذه الليلة.

وقد غنت شاهيناز من مصر اغنية "يا ميت هلا" وهي اغنية عن فصل الربيع , وقد قامت بغنائها مع استعراض راقص باجواء ربيعية هادئة.

ثم عرض تقرير عن النومينيز والتسميات , واول نوميني بدر - الخطا : عدم التركيز ونشاز. ثاني نوميني زاهر - الخطا : كل اسبوع نفس القصة , صوته يخونه. ثالث نوميني عدنان - الخطا : عدم تركيز "واقف مكانه ولا يتقدم". بعد التقرير دخل النومينيز الثلاثة الى المسرح , وقد غنى بداية زاهر من فلسطين اغنية اجنبية , ثم غنى بدر منصور من السعودية وختامها عدنان الضالي من سوريا باغنية "بين الناس" لنجم ستار اكاديمي السابق احمد الشريف من تونس.

ثم دخلت الفنانة وعد لتقدم اغنيتها "بالك مع مين" ورافقتها في الغناء امل بوشوشا التي لم تقدم الاغنية بالمستوى التي عهدناه منها في اسابيع سابقة , ويشار الى الفنانة وعد لم تقدم الاغنية بشكل مقبول بل بمستوى الطلاب , الامر الذي اثار استغرابنا , وقد ظهرت وعد قلقة وخائفة ومهزوزة , الامر الذي ضرب ثقة امل بوشوشا بنفسها , حيث انضمت هي الاخرى الى وعد وارتكبت الاخطاء ولم تستطع ان تعبر عن لونها الغنائي بالصورة المطلوبة. ولكن عللت وعد كل ما جرى بصورة غير مباشرة , بان الوقوف على مسرح ستار اكاديمي مخيف , وقالت :" حتى رولا سعد مديرة الاكاديمية كانت خائفة". فعلا امر غريب , لماذا تكشف وعد امور مهنية ومخاوف تنظيمية على المسرح وامام الملايين.

الفقرة التالية كانت اغنية "زغيرة الدني" للفنان عاصي الحلاني والتي قام بتاديتها على المسرح كل من سعد رمضان من لبنان ومحمد قويدر من لبنان وسط استعراض رائع للراقصين الذي قفزوا وتحركوا مثل الدمى على المسرح بواسطة احبال خاصة. ومباشرة تم عرض تقرير عن الطلاب من خلال حياتهم خلف كواليس البرايم , وقد تطرق التقرير عن ثقتهم بنفسهم وعن انجازاتهم وجوائزهم , وعن تقبلهم للنتائج وغيرها من اللحظات الحلوة والصعبة. التقرير لم يترك مشاعرنا الا بعد ان يؤلمها ويذكرها في الظروف الصعبة عند مفارقة طالب ما , وعودته الى بيته . شهرين من ستار اكاديمي اصبحت من خلفنا , والرزنامة تسير وتمحو الايام ..

ومن بوابة المسرح التي تحولت الى شاشة مضاءة بجزيرة رومانسية وشاطئ بحر واشجار , دخل المغني الرائع كارل والف من اصل لبناني , ليغني اغنية رافقه بها كل من نادر قيراط من تونس وضياء الطيبي من المغرب , وكان اداء نادر بها ملفت للنظر , اما ضياء فكان اداءها للاغنية اقل بدرجات من نادر , رغم انها تتمتع بقدرات رائعة في الغناء وتحظى لشعبية هائلة في العالم العربي. والحق يقال ان كارل جعل المسرح نار ملتهبة بفضل اضاءه الرائع , وقد قدم لامه المعايدة من على المسرح , حيث جلست والدته بين الجمهور.

صديق الاسبوع اعلنت عنه رولا سعد مديرة الاكاديمية ليس قبل ان "قدمت معايدة لكل امهات العالم وامها واخوتها كما وقدمت لكل الامهات اللواتي يعملن معها في تحضير البرايم" . ثم اعلنت عن صديقة الاسبوع وهي امل المحلاوي وجائزتها حضور والدتها الى البرايم وصعودها الى المسرح هذه الليلة , وفعلا انطلقت امل من مكانها لتحضن والدتها التي وصلت الى لبنان لمشاهدة امل والبرايم ودخلت مسرح ستار اكاديمي , وسط ذرف بعضهم في المدرجات دموع حنونة.

وعاد الفنان السعودي عباس ابراهيم من جديد الى المسرح ليقدم اغنية اخرى من اغانيه وهي "دواك عندي" رافقه بها كل من بدر منصور ومحمد قويدر.

ثم غنى مصطفى مزهر اللبناني على لحن العود "احن لخبز امي" لمارسيل خليفة , وقد انضم اليه عبد الله الدوسري وسعد رمضان .. يذكر ان مصطفى نشز في فقرته بشكل واضح , رغم ان صوته جميل ولكن يبدو ان مدام ميري يجب ان تلقنه طرق تجنب النشاز.

والتقارير تواصلت عن الام .. امل بوشوشا اشتاقت لامها كثيرا وقد تحدثت عن حبها لوالدتها .. والدة ميرهان تراها عروسة , ودائما يتقدم لميرهان عرسان , ووالدتها ترى بهم الجزء المكمل لابنتها ولكن ميرهان حاليا لا تفكر بالموضوع .. سعد مشتاق لوالدته وخصوصا للكبة .. بدر تلقى هدية من والدته .. وهو لا يفارق هذه الهدية الغالية .. ضياء , عاتبة على والدتها ولكن بنفس الوقت تريد ان تكون فخورة بها .. محمد قدم معايدته لوالدته , قائلا ان شاء الله بتشوفي اولاد اولادنا ..

وقد دخلت الفنانة وعد الى المسرح لتغني "رعشة قلبي" وهذه المرة اداءها عاد الى التالق كفنانة راقية , ورافقتها ميرهان في اداء الاغنية وامل محلاوي . امل محلاوي لم تقدم الاغنية بالشكل المطلوب وميرهان اداءها كان افضل ولكنها تحاول اظهار نفسها والتعالي على الفنانة الرئيسية.

وهذه نتائج التوب 5 لهذا الاسبوع

1- نادر+ضياء
2- لا احد احتل المرتبة الثانية
3- امل بوشوشا : مضاعفة المجهود وابداع في البرايم الماضي
4- ميرهان : كاريزما , ثقة , وخفة ظل , وتقدم مستمر
5- مصطفى : كاريزما وصوت
هذه ثاني مرة يصل نادر الى المرتبة الاولى في التوب 5 .. وتشاركه المرتبة الاولى ضياء وهي طالبة مجتهدة في كل الصفوف .. ولديها اسلوب , وسلوك في فنها .. والاهم من ذلك هي في تقدم مستمر. وقالت ضياء ان هذا الانجاز ياتي من "رضا الوالدين" .
والهدية المشتركة التي ينالها كل من نادر وضياء , رحلة مشتركة الى ايطاليا .. وسيكون في انتظارهم هناك الفنان اليسندرو سافينا الذي شارك في البرايم السابق فرحة الطلاب. وقررت الاكاديمية منح اصحاب المرتبة 3-4-5 جوائز ايضا وهي عبارة عن لقاء الاهل على مسرح ستار اكاديمي هذه الليلة , حيث انطلق كل من مصطفى , ميرهان وامل بوشوشا من اماكنهم ليرموا انفسهم في احضان امهاتهم التي زارت الاكاديمية بتنظيم من الادارة التي تحضر المفاجات دائما.

بعد ذلك دخلت كل من ميرهان , وامل بوشوشا وشاهيناز وغنوا اغنية "اكلك منين يا بطة" وهي يدفعن باياديهن عربات اطفال , حيث لبسن الصبايا فساتين طفولية ظريفة , وكيف تحلو الفقرة بدون رقصة الاغنية التي قامت بها هذه المرة راقصات محترفات يلبسن نفس نمط فساتين نجمات ستار اكاديمي.


ثم عرض تقريرا عن طلاب خرجوا من الاكاديمية في رحلة داخل لبنان تعرفوا بها على معالم لبنان , والطلاب الذي خرجوا هم : نادر , ميرهان , مصطفى وعبد الله .. والمرشد السياحي كان مصطفى الذي كان قائد هذه الجولة .. وقد التقى الطلاب خارج الاكاديمية جمهور من طلاب المدارس الذي طلبوا مشاهدتهم والتحدث اليهم.

ودخل الفنان عباس ابراهيم من جديد ليقدم اغنيته "لا تواسيني" وقد رافقاه بالاداء كل من بدر وعدنان الذين هما نومينيز اصلا هذه الليلة , وقد وجهت الكاميرات كثيرا نحو طلاب ستار اكاديمي وهم يتراقصون على انغام هذه الاغنية الخليجية الرائعة .

بعد ان غادر عباس ابراهيم المسرح عرضت الاكاديمية تقريرا عن الطلاب الذين خرجوا من الاكاديمية متجهين الى نادي لالعاب البينت بول "وهي لعبة اطلاق كرات ملونة بواسطة سلاح خاص.

وعاد كارل والف الى المسرح ويرافقانه مرة اخرى من جديد نادر قيراط وضياء الطيبي , كلهم شاركوا في اغنية اجنبية اخرى , واتحفوا الجمهور واشعلوهم من جديد وذلك مع اقتراب الاعلان عن النتائج .. وختامها الغنائي كان مع الفنانة وعد التي غنت "ماني لعبة بين ايديك" بعد ان استبدلت ملابسها للمرة الثالثة هذه الليلة ورافقتها الغناء شاهيناز ضياء الدين من مصر , بصوتها الذي نلاحظ عليه ان في تطور مستمر .

ووصلنا الى مرحلة النتائج وتصويت الجمهور , وهذه نسبة التصويت لكل طالب :
زاهر : 33,05%
بدر : 38,02% ( بدر يعود الى الاكاديمية بعد تصويت الجمهور له باكبر نسبة)
عدنان : 28,93%


وهذه كانت نتائج تصويت الطلاب في الاختيار ما بين زاهر وعدنان :
ضياء : عدنان
سعد : عدنان
عبد الله : عدنان
مصطفى : عدنان
شاهيناز : زاهر
ميرهان : زاهر
محمد : زاهر
امل المحلاوي : زاهر
نادر : زاهر
امل بوشوشا : زاهر

هذا يعني انه في مرحلة الحسم بين كل من عدنان وزاهر .. فاز زاهر باكبر عدد من اصوات طلاب الاكاديمية .. ما يعني ان عدنان يغادر الاكاديمية , ليلحق بصديقته الحميمة اسماء .








آخر مواضيعي
صور سيارة يوكن اسود
صور سيارة وانيت سلفرادو 2011
صور سيارة وانيت سيلفرادو 2011
صور سيارة وانيت افلانش 2011
صور سيارة كاديلاك اسكاليد 2011
صور سيارة فيراري 2011
صور سيارة لمبرجيني 2011

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2008, 12:15 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
emy
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية emy

إحصائيات العضو
none

Female









مزاجي

emy غير متواجد حالياً


افتراضي

تسلموووووووووووووووووو








رد مع اقتباس
قديم 23-03-2008, 08:10 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الرحااااال
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية الرحااااال

إحصائيات العضو
Argentina

Male





مزاجي

الرحااااال غير متواجد حالياً


افتراضي

الله يسلمك








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

الجمهور سيحتار هذه اكثر من الاسابيع السابقة .. فمن سيختار لينقذه .. عدنان ام زاهر او


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : الجمهور سيحتار هذه اكثر من الاسابيع السابقة .. فمن سيختار لينقذه .. عدنان ام زاهر او
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهور يودع اسماء الليلة في ستار اكاديمي 5 الرحااااال اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير 2 16-03-2008 03:59 PM
اسماء ينقذها الجمهور وامال الطلاب وايمان تغادر ! الرحااااال اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير 3 01-03-2008 12:46 PM
امال بشوشه و زاهر دلوعة لمعه اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير 5 27-02-2008 10:25 AM
القاء القبض على رئيسة وزراء بنغلادش السابقة مراسل الـ BCC اخر الأخبار 3 04-09-2007 06:44 AM
الاتحاد الانجليزي للكرة سيحقق في إساءة الجمهور لميدو مراسل الـ BCC اخر الأخبار 2 30-08-2007 07:45 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 06:08 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.