منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات فنية > اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير , اخبار الفن , اخبار الفنانين , اخبار الممثلين , اخبار المشاهير , اخبار المغنيين , اخبار الممثلات , اخبار المغنيات , هيفا وهبي , نانسي عجرم , اليسا , عمرو دياب , تامر حسني , وائل كفوري

خروج ضياء من الأكادمية

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-05-2008, 07:27 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الرحااااال
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية الرحااااال

إحصائيات العضو
Argentina

Male





مزاجي

الرحااااال غير متواجد حالياً


افتراضي خروج ضياء من الأكادمية



خروج ضياء من الأكادمية ,
قلوب الطلاب تخفق بشدة بسبب وداع طالب او طالبة في كل اسبوع .. هذه المرة واحدة هي من ستغادر , والمنافسة سارية بين ضياء الطيبي او ميرهان حسين .. الاولى من المغرب والثانية من مصر.

وقع هذا الاسبوع الاختيار بصورة تختلف عن كل اسبوع فبدل ثلاثة طلاب نومينز تقلص العدد الى اثنين فقط لان عدد الطلاب في الاكاديمية اصبح اقل وهو ينقص من اسبوع لاخر , فبقي فقط 3 اسابيع بعد هذا الاسبوع وتعلن الادارة عن ولادة نجم جديد.. يجب التنويه ان ضياء الطيبي يقف لصالحها تصويت الجمهور الذي يعتبر الاعلى حتى اليوم , وهي بواسطة جمهورها في المغرب العربي سوف تحاول الليلة حسم اللقاء لصالحها امام ميرهان التي يقف الى جانبها الملايين من الشعب المصري. يجب التنويه ان ضيوف البرايم الليلة هما المطرب اللبناني طوني حنا والفنانة اللبنانية امل حجازي.

معلومات عن النومينيز ميرهان وضياء :
ميرهان حسين / 25 سنة / مصر – درست في مجال السياحة- وتعمل في وكالة إعلانات – هواياتها التقليد والرسم.
ضياء الطيبي / 22 سنة / المغرب- تدرس إدارة الأعمال – تعيش مع والدتها بعد انفصالها عن والدها – رومنسية وحساسة – وتلجأ إلى الغناء والتلحين للتعبير عن احساسها. تتقن الإنكليزية والفرنسية- هواياتها كرة السلة والركض.

تفاصيل البرايم الثاني عشر من ستار اكاديمي 5 مع تحليل موقع لمعه :

كما في كل اسبوع البرايم ينطلق في اجواء حماسية والتركيز على الجمهور الحاضر في مدرجات المسرح واستعراض اغنية "جيل ورا جيل" التي يقدمونها طلاب ستار اكاديمي 5 بشكل دائم بالاضافة الى المعزوفة الرسمية للبرنامج والتي يتم عرضها مع راقصين وراقصات يقومون باداء لوحة استعراضية راقصة وسط تصفيق حار في مدرجات المسرح وتحت عشرات الاضواء المتلالاة فوق المسرح الفخم لستار اكاديمي 5 , ثم رحبت هيلدا خليفة بالجمهور الحاضر في المدرجات والجمهور الذي يشاهد البرنامج خلف الشاشات في البيوت العربية.

افتتح الفقرات لهذه الليلة المطرب اللبناني طوني حنا الذي رافقه سعد رمضان في غناء "يابا يابا له" , وهي احدى اشهر الاغاني في الثمانينات , ويجب التنويه بان طوني حنا يعتبر من اجمل الاصوات التي ولدت في عالم الفن العربي. طوني قام في نهاية اغنيته بتقديم قبلة على خد هيلدا خليفة التي قالت "خجلتني والله" .

ثم انتقلت الكاميرات الى الاكاديمية , هناك كان في الانتظار كل من ضياء وميرهان , حيث ظهرت ميرهان وهي تغني , اما ضياء فكانت اكثر هادئة اكثر من ميرهان , بكل الاحوال لان هذه ليست المرة الاولى التي تقف بها ضياء في هذا الموقف , وسبق ان ذكرت ميرهان داخل الاكاديمية في حديثها مع زملاءها ان تخاف من هذا الموقف , والمقصود هو الوقوف في النومينيز , والشعور بالخطر الحقيقي الذي يهدد بقاءها في الاكاديمية.

بعد ذلك قدمت لنا الادارة بواسطة طلابها لوحة استعراضية ممتعة , شارك بها كل من عبد الله الدوسري , شاهيناز ضياء الدين ومحمد قويدر .. من خلال اغاني فولكلورية شامية جميلة ..

ثم عرض تقرير عن النومينيز تطرق عن سبب التسميات .. الدفاع يقول عن ميرهان بداية: بانها نجمة استعراضية رائعة , لديها حضور مسرحي لافت وجاذبية . اما تهمتها فهي لا تتقدم بصوتها. وعن ضياء قال التقرير : بداية بالدفاع الذي قال : لديها خامة صوت حلوة وقوية , وتعزف على الجيتار . اما التهمة : بانها قفت مكانها ولا تتقدم. بعد التقرير مباشرة دخلت كل من ضياء وميرهان المسرح , فغنت ضياء اغنية باللغة الفرنسية , اما ميرهان فقدمت اغنية "حياة قلبي" لهيفاء وهبي.


وحان الوقت لنستقبل الفنانة اللبنانية امل حجازي , التي غنت "نفسي تفهمني" باللهجة الخليجية , وقد رافقتها الغناء شاهيناز من مصر , وظهر جليا الفرق في الاصوات بين امل وشاهيناز , حيث ظهر بوضوح الاغنية مبنية لتلائم طبقة صوت امل , مع العلم ان شاهيناز غنت بشكل ممتاز. امل قالت في حديثها مع هيلدا بعد ان انهت الغناء : "الشهرة كثير حلوة بكل جوانبها , وبموت بالشهرة , وان شاء الله كل من كان في ستار اكاديمي بذوقه الشهرة لانها كثيرة حلوة".


ودور الطلاب في تقديم قدراتهم كما في كل اسبوع تتواصل , حيث غنى محمد قويدر من الاردن "احبك اكرهك" للفنان المصري عمرو دياب , وقد قدمها بشكل مقبول , لا نريد ان نقول ممتاز , ولكن كان بامكان محمد تقديم الاغنية بشكل افضل , حيث انه ظهر وكانه يصرخ الكلمات , فمن الاجدر به ان يغني وهو يشعر انه مرتاح بنطق الكلمات بدون ان يشد على اوتاره الصوتية اكثر من اللزوم – ومع ذلك قويدر يبدو رائعا ولن نستغرب لو كان هو من يحصد اللقب في الحلقة الاخيرة من برايم ستار اكاديمي.

بعد ذلك عرض تقرير عن ميرهان , عن افضل اللحظات التي عاشتها ميرهان في الاكاديمية , تقول ميرهان : "توكلت على الله ودخلت على اللجنة , كنت خائفة بان لا يتم قبولي". وعرض التقرير لحظة قبول ميرهان في الاكاديمية , حيث قفزت وصرخت وبكت .. ثم تطرق التقرير الى لحظة كشف ميرهان عن وجهها في اول برايم , وعن رحلتها الاستكشافية عن لبنان , كذلك تطرق للحظة غناءها ل "اكلك منين يا بطة" , وكيف لا .. فقد اعاد التقرير الذكريات حين وصلت والدة ميرهان الى الاكاديمية , حيث قفزت ميرهان من مكانها فرحة وغير مصدقة .. ثم مفاجاة والدها الذي لم تركته دون ان تبلغه انها مسافرة الى لبنان للمشاركة في ستار اكاديمي.

وها هو يدخل نادر قيراط في اول ظهور له هذه الليلة مع اغنية "ايفري بادي سيز اي لاف تودي" , بالنسبة لنادر صراحة لا نريد ان نكسر اماله بكل ما يخص الغناء باللغة العربية , ولكن اقتراحاتنا صريحة , بان يتخذ نادر الغناء الغربي سبيلا لعرض ابداعاته الغنائية , فهو يبدو مرتبطا بها , وهذه الليلة براينا وبعد ان سمعناه يغني ويصرخ ويقفز كسوبر ستار امريكي يسكن في هوليوود , كان على الاكاديمية ان تضمن له تسجيل البوم غنائي غربي – وباعتقادنا ان ادارة الاكاديمية سوف تفعل ذلك قريبا.

وعاد المغني طوني حنا وهو يلبس قبعة سمراء ويحمل عصا الساحر الارستقراطية ليقدم اجمل اغنياته ايضا من وحي سنوات الثمانينات "خطرنا على بالك" وقد رافقه الغناء كل من عبد الله الدوسري الذي في هذه الاغنية بالذات كان صوته ضعيفا بشكل ملحوظ , ثم انضم الى طوني وعبد الله محمد قويدر الذي اثبت تحكمه الملفت بصوته القوي والمهدد لافضل نجوم الساحة الفنية العربية لما به من قدرات تنافسية. من الجدير بالذكر انه وقبل نهاية الاغنية دخل عازف ساكسوفون وعرض معزوفة قصيرة خلالها رقص طوني حنا , وهو يحرك عصاه امام الجمهور ويستعرض خفة ظله.


ثم غنت شاهيناز من مصر اغنية حزينة لليلى غفران تدعى "اسهلهالك" وقد قدمتها بشكل جيد , ولكن لا مجال للمقارنة مع صاحبة الاغنية الاصلية , التي تقدمها بنبرة حزن بها تواصل مع الرومانسية.
وقد عرض بعد ذلك تقريرعن ضياء الطيبي التي تقف في مرحلة النومينيز بعد ان ذاقت هذا الطعم عدة مرات , وهي تتوقع في كل برايم ان تغادر البرنامج , ولكن التقرير لم يترك ضياء وحيدة , حيث عرض ايجابياتها واسعد اللحظات التي مرت بها في الاكاديمية. وقد تحدثت ضياء عن صفات كل طالب في ستار اكاديمي وقد شمل ذلك صديقتها الحميمة شاهيناز , وحبيب القلب والصديق الحميم سعد رمضان. وقد قضت ضياء اجمل اللحظات من الاصدقاء في الاكاديمية.

وتعود بنا نغمات الموسيقى الى الامل .. وكيف يكتمل بدون حجازي , نعم فقد دخلت امل حجازي فعلا من جديد مسرح البرايم لتقدم اغنيتها "يا احلى ما في الايام" , وقد خفت نور البرايم , وتلالات المصابيح الموزعة في الاجواء لتتراقص على ارض امل , وهي تستغيث برومانسيتها الى الحبيب الذي هو اصلا لم يصل على حصانه الابيض لينتشل امل من وحدتها التي يحسدها عليها محبيها , وهم يتمنون لو كانوا بقربها ولو لدقيقة واحدة.

هذا الاسبوع لا يوجد توب 3 بحسب ما قالت ادارة الاكاديمية , بل يوجد لقب "صديق الاسبوع" فقط .. ومن صاحب اللقب , انه ليس قويدر وليس سعد .. بل مصطفى مزهر من لبنان , الذي دعته الادارة لزيارة الاكاديمية ليلتقي باصدقاءه من جديد , وقد قفز الطلاب من مكانهم واحتضنوه اشتياقا ومحبة وترحيبا به. واعلنت رولا سعد ان مصطفى سيعود الى الاكاديمية مدة يومين ليقضي مع اصدقاءه امتع الاوقات , وبدى التاثر واضحا على ميرهان التي تربطها بمصطفى علاقة متينة. ولكن لم يغادر مصطفى المسرح قبل ان يغني مقطع من اغنية , اداها بدون موسيقى.

ثم غنى الطلاب لقائد الثوار تشي جيبفارا , ثوري كوبي أرجينتيني المولد كان رفيق فيدل كاسترو. يعتبر شخصية ثورية فذّة في نظر الكثيرين , درس جيفارا الطب في جامعة بوينس ايرس و تخرج عام 1953 وكان مصابا بالربو فلم يلتحق بالخدمة العسكرية. قام بجولة حول أمريكا الجنوبية مع أحد أصدقائه على متن دراجة نارية وهو في السنة الأخيرة من الطب وكونت تلك الرحلة شخصيته وإحساسه بوحدة أميركا الجنوبية وبالظلم الكبير الواقع من الإمبرياليين على المزارع الأمريكي البسيط. توجه بعدها إلى غواتيمالا حيث كان رئيسها يقود حكومة يسارية شعبية كانت من خلال تعديلات -وعلى وجه الخصوص تعديلات في شؤون الأرض والزراعة- تتجه نحو ثورية إشتراكية. وكانت الإطاحة بالحكومة غواتيمالا|الغواتيمالية عام 1954 بانقلاب عسكري مدعوم من قبل وكالة المخابرات المركزية , وبكل الاحوال اذا كانوا يغنون لجيفارا فهذا يعني الكثير , بانه يعتبر لدى الكثيرين قدوة حياتية.


وعرض بعد اغنية جيفارا تقريرا عن سعد رمضان , الذي تربطه علاقة متينة وخاصة مع ضياء الطيبي من المغرب , وقد تطرق التقرير الى علاقتهما , فهو يمتلك قلب وموهبة , ولديه صوت مشابه لصوت عبد الحليم حافظ . بالاضافة الى ذلك لديه صوت جبلي , فهو ابن الارز .. ويبدع في اغاني القصائد وبالاغاني الجديدة والاغاني العاطفية .. صوته لين دافئ ساحر , واحساسه بالغناء يصل لحد الذوبان في الاغنية واللحن . سعد يحقق في الاكاديمية حلمه وحلم امه .. امه توقفت عن الاحتراف وتركت الفن , ولكن سعد سيواصل , فسعد تخطى بنجوميته الساحة المحلية وبلده , فهل سينال اللقب , هذا ما سيتبين في الاسابيع القادمة في برايمات ساخنة ..

بعد التقرير دخل سعد المسرح ليغني بصوته الجميل "يا مسافر وحدك" للمطرب الكبير والاسطورة الفنية الراقية الاستاذ محمد عبد الوهاب .. ولكن المفاجاة الكبيرة هذه الليلة كانت عندما دخلت والدة سعد , وانضمت اليه وغنت بصوتها الذي لا يمكن وصفه , فرنين اوتارها استطاعت ان تسرق قلوب الجمهور في المدرجات الذين تحولوا الى جنودها ومعجبيها والمخلصين لصوتها الذي يدل على احترافية فنانة حقيقية , وهذا فعلا برهان كافي لنعرف من اين جاء صوت سعد رمضان , يشار الى ان ميشال فاضل رافق سعد ووالدته في العزف على البيانو.

ثم عرض تقرير عن تصويت الجمهور , وهذه الليلة تصويت الجمهور يحسم من سيبقى ومن سيخرج ميرهان او ضياء .. وقد عرض التقرير فيما لو منحت للطلاب فرصة لاختيار بين ضياء وميرهان فمن سيختارون .. وكانت النتيجة 3-2 لصالح ضياء . ولكن للاسف هذه الليلة لن يكون للطلاب اي تاثير على النتيجة , والجمهور هو من يحسم اللقاء وحده.

امل حجازي دخلت مجددا الى المسرح وهذه المرة "نفشت" شعرها ودخل بصورة اكثر تحررا , لتغني واحدة من اغنياتها التي تدعى "بحب نوع كلامك" وقد رافقتها الغناء الطالبة شاهيناز التي مرت بامان منذ بدا البرنامج لتصل الى مرحلة متقدمة , بفضل صوتها وامكانياتها الفنية المذهلة. ويجب ان نشير وبحق ان شاهيناز من قلائل الطلاب الذين يتاقلمون في الغناء مع النجوم , فهي تستحق الثناء والتقدير فعلا.

وختامها مسك مع الفنان طوني حنا الذي يختتم الفقرات الفنية هذه الليلة مع اغنية "طل السهر" وقد شاركته الغناء الطالبة المصرية شاهيناز التي تالقت هذه الليلة , وابدعت في احترافها الفني هذه الليلة .

وحان وقت النتائج هذه الليلة , وهذه كانت نسبة التصويت :
ميرهان حصلت على :53,15%
ضياء حصلت على : 46,85%
هذا يعني ان ضياء الطيبي من المغرب تغادرنا هذه الليلة .. وميرهان تعود الى الاكاديمية في محاولة المواصلة في البرنامج الذي يقترب من خط النهاية.








آخر مواضيعي
صور سيارة يوكن اسود
صور سيارة وانيت سلفرادو 2011
صور سيارة وانيت سيلفرادو 2011
صور سيارة وانيت افلانش 2011
صور سيارة كاديلاك اسكاليد 2011
صور سيارة فيراري 2011
صور سيارة لمبرجيني 2011

رد مع اقتباس
قديم 05-05-2008, 04:48 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عبد الحميد_555
عضو جديد
إحصائيات العضو
Libya

Male





مزاجي

عبد الحميد_555 غير متواجد حالياً


افتراضي

ضياء خير شكراً لك اخي الكريم على هذا المشاركة








رد مع اقتباس
قديم 06-05-2008, 05:05 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ياغايب
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية ياغايب

إحصائيات العضو
Germany

Male







مزاجي

ياغايب غير متواجد حالياً


افتراضي

كان ظل شوي








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

خروج ضياء من الأكادمية


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : خروج ضياء من الأكادمية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جروح دامية فداء فلسطين كلام حب - غزل - رومانسي - حرية تعبير القلوب 7 04-11-2009 02:04 AM
خروج ضياء وعودة ميرهان الى الاكاديمى shadow اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير 3 10-05-2008 01:53 AM
النوميني هذا الأسبوع ميرهان و ضياء الرحااااال اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير 0 01-05-2008 03:31 PM
خروج زاهر من الأكادمية الرحااااال اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير 4 26-04-2008 03:02 PM
بوتين يروج لحزبه في التلفزيون مراسل الـ BCC اخر الأخبار 2 30-11-2007 12:36 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 01:56 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.