منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات فنية > اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير , اخبار الفن , اخبار الفنانين , اخبار الممثلين , اخبار المشاهير , اخبار المغنيين , اخبار الممثلات , اخبار المغنيات , هيفا وهبي , نانسي عجرم , اليسا , عمرو دياب , تامر حسني , وائل كفوري

محمد قويدر يرسل شاهيناز الى احضان ماما في مصر

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16-05-2008, 11:38 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الرحااااال
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية الرحااااال

إحصائيات العضو
Argentina

Male





مزاجي

الرحااااال غير متواجد حالياً


افتراضي محمد قويدر يرسل شاهيناز الى احضان ماما في مصر



محمد قويدر يرسل شاهيناز الى احضان ماما في مصر ,
الظروف مؤلمة في قلوب الطاقم الاداري لبرنامج ستار اكاديمي , والاسباب كثيرة . اولها الحزن على الاوضاع في لبنان , وثانيا الفشل الجزئي في البرنامج , مع انسحاب خالد بوصخر وعدوله عن القرار.

محمد قويدر يرسل شاهيناز الى احضان ماما في مصر

ثم سحب مشاركة الطالب السعودي عبد الله الدوسري , في لحظات حاسمة , والامور غامضة حتى الان بكل ما يتعلق بهذه القضية . هذه الاجواء كلها تحدث في فترة نزاع لبناني داخلي , ادى الى اغلاق قناة المستقبل , وتاجيل برنامج سوبر ستار - وانسحاب واحد من المشاركين من البرنامج وهو عيدروس العيدروس من السعودية ولو بشكل غير نهائي . لكن لا شيء يقف امام قرار رولا سعد , المديرة والمدبرة الرئيسية لاحداث ستار اكاديمي , فهي اتخذت قرارات قيادية من الدرجة الاولى , ولا احد سيمنعها من مواصلة البرنامج وصولا الى بر الامان في النهائي المنتظر الاسبوع المقبل , بين واحد من الطلاب . الليلة محمد قويدر من الاردن الذي لم يتوقع ان يتم تسميته في النومينيز يقف امام شاهيناز من مصر , هي ايضا لديها قدرات احترافية مساوية لامكانيات قويدر , بحيث ينتظرها مستقبل فني عامر. بعد قليل سيبدا البرايم السابع عشر , وانطلاقة اخرى في الطريق لاختيار النجم الذي سيتصدر عرش الاحترافية للمرة الخامسة. ضيوف البرنامج , نوال الزغبي التي حلت ضيفة على البرنامج في البرايم الثالث من ستار اكاديمي , كذلك الامر بالنسبة لمساري , هذه ثاني مشاركة له هذا الموسم في ستار اكاديمي.

تفاصيل البرايم السابع عشر من ستار اكاديمي 5 مع تحليل خاص ل لمعه :

كما في كل اسبوع البرايم ينطلق في اجواء مفعمة بالسعادة مع اغنية "جيل ورا جيل" التي يقدمونها طلاب ستار اكاديمي 5 بشكل دائم بالاضافة الى المعزوفة الرسمية للبرنامج والتي يتم عرضها مع راقصين وراقصات يقومون باداء لوحة استعراضية راقصة وسط تصفيق حار في مدرجات المسرح وتحت عشرات الاضواء المتلالاة فوق المسرح الفخم لستار اكاديمي. وقد رافقت الطلاب غناءهم المصرية ميرهان التي خرجت من البرنامج , ولكن قررت الادارة ابقاءها في الاكاديمية لمرافقة الطلاب , على ما يبدو لان مطار بيروت كان مغلقا بسبب الاجواء الامنية في لبنان المفروضة من قوات القتال الداخلية.
الفقرة الاولى في برايم الليلة كانت للنجمة اللبنانية نوال الزغبي التي غنت "قلبي سألو" ورافقتها الغناء شاهيناز ضياء الدين من مصر , والتي تقف في مرحلة النومينيز الخطيرة , وظهر على شاهيناز الخوف الشديد , كونها في مرحلة حرجة وعلى ما يبدو الامر اثر على امكانياتها الفنية. اغنية قلبي اسالو لنوال الزغبي تلقت ضربة قاضية منذ بداية صدورها لانها استخدمت كلمات تقول "الي بحاول يجرحك برتاح منه وبقتله" , على اساس ان نقاد عالم الفن قالوا , بان نوال استخدمت العنف الكلامي في اغنيتها.
محمد قويدر وشاهيناز هذه المرة لم يبقوا في الاكاديمية , بل ظهروا على المسرح منذ بداية حلقة الليلة , وعلى ما يبدو لانه ليس هناك حاجة لبقاءهم في الاكاديمية وحدهما , لان المسرح بحاجة الى فنهم وذوقهم الغنائي الرفيع منذ البداية .


بعد ذلك دخل الطالب التونسي نادر قيراط الذي يتقن الفن الغربي , وغنى هذه المرة عدة اغاني بلغات مختلفة وهو يلبس على راسه بندانا باللون الاصفر والبرتقالي , وفي خلفيته شاشة ترصد نجوما ومذنبات في السماء الخيالية التي اختارتها الاكاديمية من وحي الخيال .
ثم عرض تقرير عن تسمية النومينيز : الاول محمد قويدر : صاحب صوت قوي , يؤدي الاغاني باسلوب خاص وستايل غير شكل , بالنسبة للتسميات , محمد خائف وعيونه مغلقة. ثاني نومينيز لهذه الليلة شاهيناز , صوتها متكامل وجميل , ولكن الادعاء يقول الشاطر بغلط .. والخطا الذي ارتكبته انها لم تختر الطبقة المناسبة لصوتها.
بعد تقرير النومينيز دخلت شاهيناز وغنت "يانا يانا" للصبوحة واداءها كان بمستوى رفيع , اما محمد فغنى "التنورة" لفارس كرم , وقد قدمها بطريقته الخاصة وبشكل متالق .

مساري دخل الى المسرح وسط صراخ وتصفيق الجمهور في مدرجات المسرح , وقد حضر هذه المرة وللمرة الثانية تضامنا مع لبنان , وقد عبر طرق التفافية حتى يصل الى بيروت , بسبب اغلاق مطار بيروت , وهذه لفتة طيبة من مساري الذي بدات شهرته في العالم العربي من خلال استضافته في ستار اكاديمي. يجب التنويه ان نادر من تونس رافق مساري الغناء , وكان اداءه قريب جدا من مساري , وبصراحة يجب ان نقولها ان نادر ينتظره مستقبل كبير. وقد وجه مساري تحية للشعب اللبناني , وقال : "ما في ام بترضى ان ترى اخ يقتل اخيه" , طبعا مساري يحمل الجنسية الكندية وهو لبناني الاصل. مساري اثبت رجولية غير مسبوقة , فهو اراد الحضور الى البرايم ليثبت انه ابن الارزة ابن لبنان , وبهذا الوقت العصيب بالذات .
وغنت شاهيناز "كده كده حتراضيني" بصورة جميلة ثم عرض عنها تقرير تطرق الى حياتها داخل الاكاديمية .. وعن اكثر اللحظات التي اثرت عليها , وعن تسميتها بين النومينيز لاول مرة اسبوع واحد قبل نهاية البرنامج , ونحن نقول لشاهيناز انك شخصية فنية , ونحن بانتظار اخبارك ايضا خارج الاكاديمية , لان لديك موهبة يصعب العثور عليها لدى معظم فنانات الساحة. بعد تقرير شاهيناز غنى سعد رمضان من لبنان "البيت العمران".
ودخلت مجددا النجمة اللبنانية نوال الزغبي وغنت "غيب عني" وهذه المرة بصورة منفردة بدون مشاركة احدا من الطلاب , ومن خلفها ظهرت اشارات الريمكسات وهي تعلو وتهبط في استعراض شيق , وقد تدللت نوال كثيرا على المسرح وهي تستعرض رقصاتها المتناغمة.
والمفاجاة هذا البرايم كانت دخول اشقاء محمد قويدر واصدقاءه مسرح البرايم والذين وصلوا من عمان اليوم على ما يبدو بعد فتح مطار بيروت , حيث قفز محمد من مكانه غير مصدقا ما تراه عينيه والفرحة تغمر عينيه.

ميرهان التي خرجت من نطاق المنافسة غنت "لو بصلي" ليارا , وقد قدمتها بشكل استعراضي شامل , وهي ترتدي الفستان الاسمر , اللامع وتحيط بها مجموعة من الراقصات. ثم بث الحلقة تقرير شامل عن ميرهان , وحياتها بداخل الاكاديمية , وقد كشفوا خلال التقرير ان ميرهان بقيت في لبنان ورفضت مغادرتها لكي تبقى مع زملاءها في هذا الوقت العصيب الذي تمر به لبنان.
مساري الضيف المرغوب في ستار اكاديمي , عاد الى مسرح ليقدم من جديد ابداعاته الفنية , ورافقه الطالب التونسي نادر قيراط الغناء , ويبدو ان مساري ونادر هما الثناني الابرز في هذا البرايم .
ومفاجاة اخرى تم اطلاقها هذه الليلة وهي حضور زاهر من فلسطين وعدنان من سوريا الى البرايم , وقال زاهر : "لم اعرف انني ساشتاق الى هذه الدرجة". هيلدا سالت زاهر لمن اشتقت اكثر للزملاء ام الاساتذة , زاهر اجابها بدبلوماسية "الاساتذة والزملاء" وعرف كيف ينال علامة 100% في السؤال الذي ما هو الا امتحان في فصول التملص .
محمد قويدر في زي قبطان غنى برومانسية "وتودعنا" وهي اغنية لخريج ستار اكاديمي احمد الشريف , ولكن هذه الاغنية بالتحديد لا تناسب طبقة صوت محمد قويدر , فهي تحتاج الى نبرة هادئة جدا , وصوت حنون جدا , وقد رافقته الاستعراض ميرهان من مصر. يجب التنويه الى انه وبعد اغنية محمد , عرض على الشاشة تقرير عن محمد قويدر , دخوله الى الاكاديمية ولحظاته الحاسمة , وقد كسر كل شيء امامه عندما علم بانه تم قبوله في الاكاديمية , محمد يحقق حلم اهله بان يصبح ستار , واللحظة الابرز في حياة قويدر في الاكاديمية كانت وقوفه امام صابر الرباعي , وحصوله على هدية قيمة عبارة عن دراجة نارية. وشعر بانه ولد من جديد عندما حلقوا له شعره.

نادر عاد الى مسرح البرايم , ويبدو ان حصة الاسد له هذه الليلة , وقدم اغنية باللغة الانجليزية , وكما دائما قدمها باداء رفيع وبصوت لا يمكن لاي شخص ان يصل الى امكانياته حتى كبار نجوم الساحة الاجنبية العالمية. ومباشرة بعد ان انهى نادر فقرته , امسك زملاءه الميكروفونات وغنوا له "هابي بيرث دي تو يو" لان اليوم عيد ميلاده .

نوال الزغبي عادت الى المسرح وقدمت اغنية "انا ليه مشتقالك" وقد رافقتها الغناء شاهيناز من مصر , والتي قد تكون هذه اللحظات هي الاخيرة بالنسبة لها , نظرا لصدور النتيجة النهائية لتصويت الجمهور بعد قليل , ولكن لماذا نسبق الحدث فايضا محمد قويدر معرض للخروج هذه الليلة.
سعد رمضان في الفقرة الاخيرة من برايم الليلة غنى "اشتقتلك" للنجم رامي عياش , الذي كان ضيف في الجزء الخامس من ستار اكاديمي , وقد رافق سعد بالعزف على البيانو الاستاذ ميشال فاضل , الذي نعتبره من اعمدة الموسيقى في الوطن العربي , بل والعالم , ولكن يجب التنويه ان ارتباط اسم ميشال بستار اكاديمي هو بحد ذاته انجاز كبير.
التقرير الاخير في هذا البرايم كان عن الطلاب والنهائيات .. طالبين ضمنوا وصولهم الى النهائيات , وهما سعد رمضان من لنبان ونادر قيراط من تونس .. ويبقى التحدي الاخر قائم الان .. فبعد دقائق سوف تظهر النتائج .. من يبقى محمد قويدر ام شاهيناز ؟
ختام الفقرات الفنية هذه الليلة كان لمساري , الذي غنى احدى اجمل اغانيه , وهذه المرة ايضا رافقه نادر الغناء .. وفعلا ختامها روعة .. ولكن دعونا الان ننتقل الى التصويت والنتائج ..

وهذه كانت نتائج التصويت
محمد قويدر - الاردن : 73,91%
شاهيناز ضياء الدين - مصر : 26,09%

هذا يعني ان محمد قويدر يعود الى اجواء الاكاديمية , وشاهيناز تغادرها عائدة الى وطنها مصر .. والى احضان ماما واشقائها ..









آخر مواضيعي
صور سيارة يوكن اسود
صور سيارة وانيت سلفرادو 2011
صور سيارة وانيت سيلفرادو 2011
صور سيارة وانيت افلانش 2011
صور سيارة كاديلاك اسكاليد 2011
صور سيارة فيراري 2011
صور سيارة لمبرجيني 2011

رد مع اقتباس
قديم 17-05-2008, 01:05 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ياغايب
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية ياغايب

إحصائيات العضو
Germany

Male







مزاجي

ياغايب غير متواجد حالياً


افتراضي

توصل بالسلامة

كيف ارسلها DHL؟



يسلمو رحال ماننحرم








رد مع اقتباس
قديم 18-05-2008, 02:31 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
اميرة الاحزان
عضو جديد
إحصائيات العضو
Iraq

Female






اميرة الاحزان غير متواجد حالياً



افتراضي

تسلم يارحال انريد مواظيع اكثر سخونة عن ستار اكاديمي
من مواظيعك الحلوة طبعا ارجو ان تتقبل مروري








رد مع اقتباس
قديم 18-05-2008, 05:20 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
amjadae
عضو جديد
إحصائيات العضو







amjadae غير متواجد حالياً



افتراضي

بصراحه وبدون زعل
برنامج منحط , ومنحط كل واحد بحظره
لانهم دايرين يخربوا شباب الامه لعنهم الله








رد مع اقتباس
قديم 21-05-2008, 09:55 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
hamam63
عضو جديد
إحصائيات العضو






مزاجي

hamam63 غير متواجد حالياً


افتراضي

لا شكرا على الأخبار التى لا نستطيع أن نحيا بدونها عن هذا البرنامج المسخرة








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

محمد قويدر يرسل شاهيناز الى احضان ماما في مصر


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : محمد قويدر يرسل شاهيناز الى احضان ماما في مصر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفنانة شاهيناز ترتدى الحجاب emy اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير 23 12-03-2009 02:14 AM
طفل يرسم نفسه قبل أن يموت Cyber Man قصص - حكايات - روايات 4 21-12-2008 07:25 PM
محمد قويدر _ Single diana اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير 5 21-04-2008 10:43 AM
صداقة شاهيناز وضياء وحرب قويدر وعبد الله الرحااااال اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير 2 11-04-2008 01:05 AM
( كنت طفلة في احضان شاعر ) Cyber Man شعر - قصائد - همس القوافي 2 15-11-2007 05:05 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 04:18 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.