منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

نظرة على العملات والسلع من binaryoption.com

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-02-2012, 11:58 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
modi159
عضو خبير
إحصائيات العضو
Egypt

Male






modi159 غير متواجد حالياً



افتراضي نظرة على العملات والسلع من binaryoption.com



نظرة على العملات والسلع من binaryoption.com ,
الغاز الطبيعي يتخذ مسارا هابطا مع قلق المستثمرين من مستويات الطلب
تداولت أسعار الغاز الطبيعي في مسار هابط خلال جلسة الأربعاء متخلية عن أعلى مستوياتها الأسبوعية مع قلق المستثمرين في الوقت الحالي من اتجاهات الطلب ويمكن لمتداولي الخيارات الثنائية تفضيل بيع الخيار على هذا الأصل في المدى القريب.
السعر وبعد ملامسته المستوى 2.44$ في تعاملات الأمس تراجع بنحو 1.27% ومراقبة تحيز السعر على شارت اليومي يظهر ببقائه ضمن الاتجاه الهابط في الوقت الحالي وستكون الدعوم المبدئية عند $2.3905 وتجاوزها قد يدفع السوق إلى اختبار المستوى $2.3405 يليه $2.2908 على الجانب الأخر فان المقاومة القريبة يمكن توقعها عند $2.4830 واختراق هذه المنطقة سيأخذ بالغاز الطبيعي نحو اختبار $2.5008 يليه2.5863 لإعادة اختبار مقاومة خط الاتجاه الهابط.
في تعاملات الأمس فان أسعار الغاز الطبيعي حافظت على مسارها النزولي مع استمرار قلق المتداولين من بيانات الطلب الضعيفة على الرغم من توقعات الطقس البارد في الولايات المتحدة خصوصا خلال الأسبوع القادم على الساحل الشرقي وان كان متداولي الخيارات الثنائية قد يبدون بعض الحذر في توقع حفاظ السعر على تقدمه المحتمل حيث ان هذه العوامل الموسمية قد تعتبر مؤقتة بطبيعتها وبالتالي لا يمكن الرهان عليها كثيرا في تخفيف ضغط الارتفاع الكبير في مستويات العرض الحالية في سوق الغاز الطبيعي. الأسعار تعافى إلى قمة يومية بالأمس عند 2.51$ قبل ان يتراجع مسجلا قاع الأمس عند 2.39$
بيانات العرض الرسمية خلال الأسبوع الماضي أظهرت بقاء مستويات المخونات الأمريكية من الغاز ضمن مستوياتها القياسية خلال هذه الفترة من العام والتي من المفترض انها الأكثر برودة في فصل الشتاء الا ان درجات الحرارة في الولايات المتحدة لم تصل بعد إلى البرودة الكافية للتعويل عليها في تحقيق زيادة هامة على الطلب على الوقود تستطيع معه الدفع بعيدا عن قيعانها الحالية والتي تعتبر غير معتادة في تلك الفترة من العام.
في الوقت الحالي وبالنظر إلى مستويات الإنتاج والمخزون الحالية بالولايات المتحدة فان فقط المرور بفترة طويلة من الطقس شديد البرودة هو فقط ما يمكن ان يعول عليه في تحجيم مستويات العرض الزائدة حاليا وبالتالي دعم أسعار الغاز الطبيعي.
وباستثناء الحقيقة السابقة بخصوص الطقس البارد ودعم أسعار الغاز فان الحديث عن إمكانية ان تلجا بعض الشركات الأخرى مثل اكسون موبيل لخفض إنتاجها من الغاز الطبيعي قد لا يبدو مرجحا لسبب رئيسي هو ان الغاز يتم إنتاجها من ذات الآبار التي يستخرج منها النفط الخام ومنتجات أخرى تبقى حتى الآن مربحة وبالتالي لا ضرورة لتعطيلها.
مؤشر ال DAX يتراجع ب 0.08% حيث مازالت الأسهم الأوربية تحت تأثير المخاوف اليونانية
.
مؤشر ال DAX الألماني أغلق تعاملات الأمس عند 6748.76 متراجعا بنحو 0.1% بعد تخلي أسواق الأسهم الأوربية عن اغلب مكاسبها المبكرة مع خيبة الأمل المتعلقة بعدم انتهاء دراما التوصل لاتفاق بشان برنامج الإنقاذ الثاني لليونان ويمكن لمتداولي الخيارات الثنائية توقع مزيد من التراجعات المحدودة على أساس المدى القريب.
من وجهة النظر الفنية فان مؤشر ال DAX لا يزال يتحرك في مسار قناة تداول صاعدة ومع إغلاقه في الوقت الراهن عند 6748.76 فان يمكن توقع مشاهدة بعض التراجع لاختبار الدعم الثانوي عند 6731.35 يليها المقاومة الصلبة عند 6700.00 والواقعة على خط الترند الصاعد. الكسر دون هذه المستويات الهامة سيفتح الطريق نحو تحركات هبوطية أكثر حدة باتجاه اختبار المستوى 6615.00 . على الجانب الأخر فان المقاومة المبدئية يمكن توقعها عند 6826.22 يليها 6931.12
بنهاية التعاملات الأوربية فان مؤشر ال EURO STOXX 50 تراجع بنحو 0.05% المؤشر الفرنسي CAC 40 هبط ب 0.05% فيما مؤشر ال DAX الألماني خسر 0.08% مؤشر الأسهم البريطانية FTSE 100 هبط هو الأخر ب 0.24%

المستثمرون على كافة أطيافهم ما زالوا يركنون إلى جانب الحذر مع بقاء اليونان كبؤرة الاهتمام الرئيسية والتي تسعى من جانبها إلى إبرام اتفاق يتضمن قبولها لإجراءات الإنقاذ الجديدة بما يمكنها من الحصول على المساعدات المالية التي تحتاجها بشدة . ومع بقاء حالة عدم اليقين الراهنة فان السوق من المتوقع ان يبدي حذرا في الدفع نحو مكاسب جديدة وبالتالي يمكن لمتداولي الخيارات الثنائية توقع بعض التراجع في المدى القريب. هذه التأجيلات المتكرر لحسم الملف اليوناني كانت قد أطلقت مخاوف قوية من احتمالات إفلاس اليونان وربما انهيار منطقة اليورو وهو ما أوجد بيئة هبوطية لحركة أسواق الأسهم.
وعلى الرغم من موفقة صانعي السياسة اليونانية على إعادة رسملة القطاع المصرفي وتخفيض الأجور وإصلاح معاشات التقاعد الا ان مؤشر ال DAX أغلق على مكاسب طفيفة بعد ان أبدى البنك المركزي الأوربي عن نيته استبدال سنداته التي يحملها من الديون اليونانية من صندوق الاستقرار الأوربي بعض شطب جزء من قيمتها.
وفي وقت سابق كان وزارة الصناعة والتكنولوجيا الصينية قد أعلنت ان معدل نمو الإنتاج الصناعي في البلاد قد يكون عرضة للتباطؤ خلال الربع الأول من هذا العام نتيجة أزمة الديون السيادية في منطقة اليورو وبطء تعافي الاقتصاد العالمي.
وبالإضافة إلى سلبية البيانات الصينية أعلن صندوق النقد الدولي في تقريره الأخير بأنه من الممكن تخفيض توقعات النمو في الصين إلى نحو النصف بتأثير المشاكل المالية المتفاقمة في منطقة العملة الموحدة.




أسعار الفضة ترتفع قليلا بنحو 0.1% مع استمرارها ضمن المسار الصاعد
حققت أسعار الفضة مكاسب محدودة في تعاملات الأمس مسجلة قمتها اليومية عند النقطة $33.84 فيما يبقى التحيز اليومي صاعدا ويمكن لمتداولي الخيارات الثنائية توقع المزيد من المكاسب.

في جلسة تعاملات الأمس فان المكاسب المحدودة لسعر الفضة آتت بصفة رئيسية نتيجة الضغط من قوة العملة الأمريكية وأيضا هبوط أسعار الذهب الا ان الرؤية الفنية في المدى اليومي تظهر بقاء السعر ضمن نطاق قناة صاعدة متماسكة وبالتالي يمكن توقع ان يواصل المعدن تقدمه في الساعات القادمة وباعتباره يتداول حاليا عند $33.97 فان المقاومة المبدئية يمكن تمييزها عند $34.11 يليها $34.52 وفي الجانب الأعلى سنجد المستوى $35.00 . على الجانب الأخر فان الدعم الرئيسي سيكون عند $33.83 والكسر بشكل حاسم دون هذا المستوى قد يؤدي إلى انعكاس هبوطي يدفع نحو اختبار مستويات السعر دون $32.99 .
بعد ملامسته لقمة يومية عند $33.84 ثم الإغلاق عند $33.60 فان المستثمرين لا يزالوا مترقبين لمدى التقدم في مفاوضات حصول اليونان على حزمة المساعدات الجديدة بهدف تجنيب البد الأوربي المتعثر مخاطر العجز عن سداد التزاماته القريبة وهو ما حافظ على مستوى جيد من الطلب بغرض الملاذ الآمن على المعادن النفيسة وبالتالي يمكن الرهان على استمرار تعافي أسعار الذهب والفضة طالما بقى الوضع معلقا حتى الآن.
ومع الآخذ في الحسبان ان أسعار الذهب برغم تراجعاتها الحالية فإنها تبقى ضمن دورة صعودية ستدعم بلا شك أسعار الفضة نحو مزيد من التقدم باتجاه المستوى $35.70 مع ملاحظة ان الذهب والفضة من وجهة النظر الفنية يبديان ايجابية أفضل كثيرا مما تلاقيه أسواق الأسهم وبالتالي يمكن توقع ان يقدما اداءا أفضل خلال الشهر القادم.

وبالنظر إلى ان الفضة يلقى دعما استثماريا قويا في الوقت الحالي على الرغم من ضبابية توقعات الطلب الصناعي عليه وحيث ان التكهنات باتت تصب في إبقاء الفيدرالي الأمريكي لسعر الفائدة على العملة الخضراء عند مستوياتها المتدنية حاليا ولفترة طويلة فان معنويات السوق تبقى صعودية باتجاه كلا من الذهب والفضة.
سعر الفضة كان قد أغلق عند 19.05 في 27 أغسطس آب الماضي ثم تعافى المعدن بشكل قوي ليرتفع بنحو 30% إلى 24.8 مع قدوم الثالث من نوفمبر تشرين ثاني الماضي مباشرة بعد اجتماع لجة السوق الفيدرالية الأمريكية لينهي تعاملات العام عند 33.27
الجنيه الإسترليني لا يزال مستقرا في نطاقه السعري الحالي على الرغم من قرارات السياسة النقدية التي اتخذها البنك المركزي البريطاني اليوم والتي أبقت على أسعار الفائدة ضمن مستوياتها الحالية عند نصف نقطة مئوية فيما تم رفع مخصصات برنامج شراء الأصول بقيمة 50 مليار باوند من 275 إلى 325 بليون وذلك مع إشارة تبرير من جانب لجنة السياسة النقدية اشارت فيها إلى توقعاتها بان مستويات التضخم ستعود إلى معدلاتها المستهدفة حول 2% خلال الشهور القادمة . التقرير المصاحب لقرار الفائدة أشار إلى تباطؤ النمو الاقتصادي في المملكة المتحدة خلال العام الحالي مع تحقيقه لانكماش محدود خلال الربع الأخير بتأثير من الآثار السلبية لازمة الديون السيادية التي تضرب منطقة اليورو دون حلول حاسمة على مدى أكثر من عامين وهو ما دفع البنك المركزي إلى انتهاج سياسة نقدية أكثر توسعا من المفترض ان تقي الاقتصاد مخاطر الركود المزمن وان تظهر نتائجها على معدلات النمو خلال هذا العام.
البيانات البريطانية التي صدرت اليوم الخميس اشارت إلى ارتفاع في مستوى الإنتاج الصناعي بنحو نصف نقطة مئوية عما كان مقدرا فيما نما الإنتاج التصنيعي خلال الشهر الماضي بنحو الواحد بالمائة . عجز الميزان السلعي ضمن ميزان التجارة البريطاني تراجع بشكل جيد فاق السبعة مليارات باوند وهو أدنى مستوياته في نحو عامين بعد ارتفاع الصادرات بنحو 25 مليار باوند وهبوط الواردات بأكثر من أربعة بالمائة لتسجل ما يقارب ال 33 مليار إسترليني.
الوضع الحالي يعطي ايجابية قوية لمعنويات السوق تجاه العملة البريطانية بشرط تماسكه إلى نهاية تعاملات الأسبوع وأيضا إلى حين التعرف على اتجاهات السياسة النقدية الأوربية المفترض إعلانها أثناء كتابة هذه السطور وفي جانب متصل سيكون ضروريا التعرف على نتائج الجهود الحالية الرامية إلى إخراج اليونان من عثرتها المالية بعد ان تحسم أمورها داخليا وتقرر أحزابها السياسية الموافقة على بنود التقشف الصارمة التي تحويها خطة الإنقاذ الأوربية والتي ستوفر للبلاد نحو 130 يورو من المفترض ان تجنبها الإفلاس الكارثي والذي سيصبح حقيقة مع نهاية مارس آذار القادم مع الآخذ في الاعتبار انه لا يمكن الانتظار عمليا إلى حين بلوغ هذا التاريخ حيث يجب ان يكون الاتفاق منتهيا بحد أقصى منتصف الشهر الحالي وذلك لترتيب الإجراءات القانونية اللازمة لتنفيذه وبالتالي لا يمكن الرهان على صبر السوق بأكثر من نهاية الأسبوع الحالي.
فنيا فان الباوند دولار يواجه مقاومته الرئيسية على حدود مستوى الموفينج المحوري 200 على شارت اليومي حول 1.5665 ومن المفترض ان يفتح الكسر أعلى هذا المستوى الطريق أولا نحو تأكيده بكسر ضغط نقاط البيفوت المحورية والتي تمثل قممه السنوية السابقة عند 1.5881 يليها 1.5888 ثم لاحقا استهداف القمة الحالية عند 1.5927 وذلك قبل ان يصبح الطريق ممهدا باتجاه المستوى النفسي 1.600 ..








آخر مواضيعي
نظرة على الفضة والنفط والاسهم الفرنسية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 11.05.2012 من optionrally
نظرة على الفضة ومؤشرات الاسهم من binaryoption.com
نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com
نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com
نظرة على الداو جونز ودرس تعليمي للخيارات الثنائية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 01.05.2012 من optionrally

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

نظرة على العملات والسلع من binaryoption.com


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : نظرة على العملات والسلع من binaryoption.com
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظرة على الذهب والنفط والاسهم الامريكية من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 09-02-2012 07:04 AM
توصيات العملات والسلع اليومية من موقع Tejara Forex 21.04.2011 tejaraforex اخر الأخبار 1 23-04-2011 06:34 PM
توصيات العملات والسلع اليومية من موقع Tejara Forex 06.04.2011 tejaraforex اخر الأخبار 0 06-04-2011 11:30 AM
توصيات العملات والسلع اليومية من موقع Tejara Forex 04.04.2 tejaraforex اخر الأخبار 0 04-04-2011 12:06 PM
توصيات العملات والسلع اليومية من موقع Tejara Forex 28.03.2011 tejaraforex اخر الأخبار 0 28-03-2011 12:24 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 07:24 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.