منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

نظرة على مؤشر الداو والنحاس من binaryoption.com

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17-02-2012, 06:59 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
modi159
عضو خبير
إحصائيات العضو
Egypt

Male






modi159 غير متواجد حالياً



افتراضي نظرة على مؤشر الداو والنحاس من binaryoption.com



نظرة على مؤشر الداو والنحاس من binaryoption.com ,
مؤشر الداو جونز يرتفع ب 123 نقطه ويقترب من مستويات مقاومه محوريه
مؤشر الداو جونز تعافى بشكل قوى فى تعاملات جلسة الخميس بعد ان سجل أسوء أداء يومي له فى تداولات اليوم السابق قبل ان يتمكن لاحقا من تغطية هذا الهبوط الحاد ويسجل أفضل أداء له فى نحو أسبوعين بعد ان ربح بنحو 0.96% ليغلق عند 12904.08 .متداول الخيارات الثنائية يمكنه توقع اتجاه المؤشر نحو اختبار المستوى النفسي 13000وهو المستوى الذي لم يشاهد منذ مايو أيار من العام 2008. التعافي فى مؤشر الداو جاء بدعم من استمرار ايجابية البيانات الاقتصادية الامريكيه.
ومن وجهه النظر الفنية فان المؤشر لايزال يتداول فى نطاق قناة صاعده متماسكة وقد يتجه إلى اختبار المستوى النفسي 13000والذي يتداول فى الوقت الحالي دونه بنحو 100 نقطه فقط. الأهداف الصعودية لنموذج الرأس والكتفين الانعكاسي الصاعد والذي تشكل فى ديسمبر كانون أول الماضي يمكنه استكمال أهدافه بين المستويات 13000-13050.على الجانب الأخر فان الدعم الرئيسي فى تعاملات اليوم يمكن توقعه عند 12850 يليه 12796.20 وبعد ذلك 12844.10 .
تعاملات جلسة الأمس شهدت دعما من بيانات البطالة الامريكيه والتي أكدت على تعافى الاقتصاد الأمريكي وبعد ان كانت بيانات تاريخية اظهرت ارتفاع معدل البطالة نحو10% من أكتوبر من العام2009 فان بيانات البطالة الأسبوعية هوت إلى 348الف طلب وهو أدنى مستوياتها منذ مارس آذار من العام2008 وكانت أفضل كثيرا من التوقعات السابقة والتي رجحت ارتفاعها ال365الف. بيانات أخرى أتت من قطاع الإسكان أضافت قدرا من الايجابية بعد ان سجلت بديات الإسكان زيادة بنحو1.5%.
بالرغم من ذلك فان المستثمرين لا يزالوا قلقين بشان مسار قضية الديون اليونانية فبعد أسابيع من عدم اليقين التي أرقت المستثمرين فان دول منطقة اليورو قرروا تأجيل تمرير المساعدات المفترضة لليونان وان كان قد أكدوا أيضا على إنهم لن يتركوها وحيدة في مواجه سيناريو الإفلاس الكارثي.
النحاس يتراجع إلى ادني مستوياته فى ثلاثة أسابيع مع استمرار نغمة التداول الهابطة
هبط المعدن فى تداولات جلسة الأمس إلى ادني مستوياته في نحو ثلاثة أسابيع وذلك بعد ان قرر الأوربيون تأجيل قرارهم بشان حزمة المساعدات الثانية لليونان ليغلق عند المستوى $3.7665 لذا فقد يكون متوقعا ان يحافظ المعدن على مساره الهابط بما يمكن متداول الخيارات الثنائية من توقع المزيد من تراجع الأسعار فى المستقبل القريب.
عمليا فان مع تداول السعر عند $3.8200 فان المعدن يحافظ على تحيزه الهبوطي من وجهة النظر الفنية والدعم الرئيسي سيكون عند $3.73 وهو ما قد يمكنه من إعادة اختباره مجددا فيما الكسر دون هذه المنطقة والذي تمثل دعم خط الترند الصاعد قد يدفع بأسعار النحاس عند المستوى $3.64 . على الجانب الأخر فان المقاومة الأولية يمكن مشاهداتها عند $3.91 يليها منطقة المقاومة بالغة القوة بين $3.98-$4.00 وقد لا يكون متوقعا الكسر أعلاها في الوقت الحالي.
فى سوق النحاس يمكننا الاستمرار فى توقع مشاهدة مزيدا من تراجع الأسعار وذلك بعد استمرار ملف المساعدات اليونانية كعامل ضغط قوى على معنويات المستثمرين وهو ما يمكن توقع استمراره فى المدى القريب. أسعار النحاس كانت قد تلقت دعما نسبيا من انخفاض قيمة الدولار الأمريكي والارتفاع القياسي فى الواردات الصينية وان ظلت معنويات المستثمرين مضطربة نوعا ما بسبب القلق من اليونان والذي لم ينتهي حتى ألان وهو ما يضيف إلى مخاوف الطلب الضعيف الذي يسجله المعدن فى الضغط على الأسعار. حاليا فان إنتاج النحاس يتجاوز الطلب عليه بنحو 69100 طن بالمقارنة مع وجود عجز فى مستوى المعروض يقدر 175الف طن خلال العام 2010 وفقا لما ذكره المكتب العالمي لإحصاءات المعادن بالأمس.
فى كل الأحوال فان أسعار المعدن قد تبقى تحت قدر من الضغوط بالتوازي مع سوق المعادن الصناعية مع بقاء صورة غير واضحة فى الوقت الرهن على قدرة الصين على تسجيل مستويات نمو قويه وهو ما يمثل الداعم الرئيسي للطلب فى سوق المعادن بصفه عامه.

أسهم بوينج تغلق على ارتفاعات محدودة مع نظرة صعودية فى المدى الطويل
أغلقت أسهم شركة بيونج فى تعاملات جلسة أمس على مكاسب محدودة وأغلقت عند $75.34 بنسبه 0.09% .وان ظل التحيز فى المدى الطويل صعوديا بامتياز. ومتداولوا الخيارات الثنائية يمكنهم توقع مزيدا من المكاسب فى الجلسات القادمة. أسهم بيونج لاتزال تداول فى إطار قناة صاعدة وبعد إغلاقها عند المستوى $75.34 .فان المقاومة التالية عند $76.37 يليها $77.00 والكسر دون المستوى قد يدفع باختبار المنطقة $79.00 والتي تمثل قمة ثنائيه شكلها السهم فى تعاملات مايو أيار الماضي.
على الجانب الأخر فان الدعم المبدئي يمكن توقعه عند $74.72 يليه $74.25 فيما يتواجد الدعم الرئيسي عند المستوى $73.91 والكسر دون هذا المذكور سوف يضعف كثيرا من ايجابية نموذج الصعود الحالي. مؤسسه الطيران الامريكيه كانت قد أعطت لمشروعات بيونج نظرة نمو قويه فى مجال صناعه الطائرات خلال العقدين القادمين وطبقا لنائب رئيس قسم التسويق فى الفترة مابي11 إلى 2030 فان شركات الطيران العالمية من المتوقع ان تطلب 33500طائرة تقدر قيمتها أربعة تريليونان دولار ومن داخل هذا الرقم فان 60%منه سوف يكون لمقابله النمو في عدد المسافرين فيما الجزء الأخر لن يغفل متطلبات الإحلال والتجديد.
أسعار الأسهم يمكنها ان تبقى مدعومة فى الوقت الحالي وذلك بعد ان قامت كلا من شركتي Singapore Airshow the Lion Air Indonesias بطلب طائرات من بيونج بقيمة $22.5 بليون دولار وذلك على طرازها بيونج 737 وهى اكبر صفقه تجاريه فى تاريخ الشركة والتي تمثل أيضا نموذج كلاسيكي حول قدرة مصنعي الطائرات الحصول على فرص قويه من التدفقات النقدية عبر الدول الأسيوية والتي تحقق نمو قويا قد يعوض الضعف الحالي فى أسواق الدول الناشئة.








آخر مواضيعي
نظرة على الفضة والنفط والاسهم الفرنسية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 11.05.2012 من optionrally
نظرة على الفضة ومؤشرات الاسهم من binaryoption.com
نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com
نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com
نظرة على الداو جونز ودرس تعليمي للخيارات الثنائية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 01.05.2012 من optionrally

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

نظرة على مؤشر الداو والنحاس من binaryoption.com


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : نظرة على مؤشر الداو والنحاس من binaryoption.com
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظرة على الغاز الطبيعي ودرس تعليمي على خيارات اللمس من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 16-02-2012 08:09 PM
نظرة على الاسهم الامريكية وشركة ابل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 14-02-2012 06:56 PM
النفط ومؤشر الداو في طريقهم لمزيد من الارتفعات من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 13-02-2012 06:22 PM
نظرة على العملات والسلع من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 10-02-2012 11:58 AM
نظرة على الذهب والنفط والاسهم الامريكية من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 09-02-2012 07:04 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 06:31 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.