منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

فرص التداول على الاخبار من binaryoption.com

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20-02-2012, 04:54 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
modi159
عضو خبير
إحصائيات العضو
Egypt

Male






modi159 غير متواجد حالياً



افتراضي فرص التداول على الاخبار من binaryoption.com



فرص التداول على الاخبار من binaryoption.com ,
سنحاول هنا إبراز الأحداث الهامة التي ستشهدها فى تعاملات الأسبوع التالي ونتوقع على نطاق واسع ان تؤدى إلى إحداث تحركات قويه فى السوق بما يجلب معه فرص للتداول المريح وبناء على استراتيجيات تجارة الأخبار الهامة. سنختار من مفكرة الثلاثاء الاقتصادية تقرير مبيعات التجزئة الكندية باستثناء السيارات لإلقاء الضوء عليه ومحاولة اقتناص فرصة تداول على الدولار الكندي من هذا المؤشر الرئيسي والذى يتولى قياس مبيعات سلع التجزئة مع استثناء مبيعات السيارات منها بالرغم من أهمية هذا المكون فى أرقام التجزئة الا انه يتميز بالتذبذب الشديد وهو مايتناقض مع الاستقرار المطلوب فى قياس التغيرات الشهريه.
سنختار زوج الدولار الامريكى والدولار الكندي لتجارة هذا الخبر الهام مع حد ادني من الانحراف بين القيمه المتوقعة والتي هي عند 0.2% والقراءة الحقيقة, أيضا بالمقارنة مع قراءة شهر نوفمبر تشرين ثاني الماضي والتي جاءت عند0.3% . اذا جاء الإصدار الفعلي اعلي من القيمه المتوقعة عند0.7% أو اعلي فيمكننا وضع الخيار على الزوج المذكور لان معنويات السوق تجاه الدولار الكندي سوف تصبح مرتفعه لأنه وبشكل تقليدي فان ارتفاع أرقام المبيعات تؤشر على ثقة أفضل لدى المستهلك وبالتالي توقعات أفضل للنمو الا ان زيادة مستوى الاستهلاك قد يقود إلى الضغوط التضخمية والتي يمكنها ان تشجع البنك المركزي لرفع أسعار الفائدة وتقييد السياسة النقدية لهدف إبقاءها ضمن حدود السيطرة والمعدلات المعقولة على الجانب الأخر إذ جاءت القيمه المصدرة دون التوقعات السابقة له عند 0% أو اقل فيمكننا ان نستدعى الخيار على الزوج لأنه سوف ان هذا السيناريو سوف يعزز من سياسة البنك المركزي التوسعية حاليا بهدف حفز الاقتصاد المحلى.
الفرصة الثانية سنختار من مفكرة الأربعاء الاقتصادية محضر اجتماع لجنة السياسة النقدية فى بنك انجلترا المركزي للتركيز عليها ومحاولة اقتناص فرصة التداول على الجنيه الاسترلينى لهذا الإصدار الهام خصوصا وان محضر اجتماع فبراير شباط الحالي سيكون له أهميه خاصة فى التعرف على طريقة واتجاهات التفكير لدى صانعي السياسة النقدية فى بريطانيا خصوصا بعد القرار الأخير برفع مخصصات برنامج شراء الأصول بنحو 50 مليار باوند بهدف تحفيز الاقتصاد المتباطئ فى المملكة المتحدة والذى سجل انكماشا خلال الربع الأخير من العام المنصرم وهو متوقع ان يستمر خلال الربع الأول من العام الحالي.
الاجتماع غالبا مايحمل توقعات أعضاء المركزي تجاه الظروف الاقتصادية القادمة والخطوات التي تتوجب اتخاذها بهدف تنشيط الأداء الاقتصادي والسيطرة على معدلات التضخم ومع ذلك فان الجزء المتعلق بالتصويت على قرار الفائدة غالبا ما سيكون هو المكون الرئيسي ومحط الاهتمام الأكبر من قبل المستثمرين
سنختار زوج الباوند دولار للتجارة هذا الحدث الهام خصوصا إذ جاء قرار التصويت على الفائدة خارج الإجماع المنتظر والذى استمر على مدى الشهور الماضية فإذا رأينا عضو جديد أو أكثر ينادى برفع أسعار الفائدة فان تلك الخطوة قد تكون بداية لرفع نغمة التقييد النقدي فى وجهه السياسة التوسعية الحالية. هذا السلوك على الرغم من ضعف احتمال حدوثه سوف يدعم الجنيه الاسترلينى ويمكننا من شراء الخيار على الزوج المذكور لأنه سوف يجعل بيئة التحليل الاساسى أكثر دعما للعملة البريطانية على الجانب الأخر اذا أتت نتائج التصويت دون تغيرات هو أمر متوقع إلى حد كبير فان الحدث قد يمر دون ان يحدث تأثير قوى على السوق وبالتالي لن يعتبر مناسبا فى خلق فرص تداول جيده يمكن استثمارها.

مؤشر الداو جونز يغلق بعيدا بخمسين نقطة فقط دون المستوى 13000 ألف للمرة الأولى منذ مايو 2008
أغلقت الأسهم الامريكيه على مكاسب فى تعاملات يوم الجمعة الماضية ومتداولوا الخيارات الثنائية سيتوجب عليهم ان يراقبوا بحرص مدى إمكانية ملامسة المستوى 13000 خصوصا مع بقاء السوق على تحيزه الصعودي وان سيتوجب الحرص دائما مع مراقبة المستثمرين لتطورات أزمة الديون اليونانية.
مؤشر الداو جونز الصناعي كان قد أغلق مرتفعا نحو 0.4% عند 12949.87 فى تعاملات جلسة الجمعة ووفقا للرؤية الفنية فان المؤشر يبقى فى مسار صعودي خصوصا مع إغلاقه عند هذه المستويات. الداو يمكنه ان يصل إلى مستوى 13000فى المستقبل القريب وهى المستويات التي شوهدت أخر مره فى مايو أيار من العام 2008 .على الجانب الأخر فان الدعم المبدئي يمكن توقعه عند 12902.50 والكسر دون هذا المستوى قد يدفع بالمؤشر بالتراجع نحو 12848.25 يليه 12794.57 .
تعاملات جلسة اليوم سيغلب عليها الهدوء إلى حد كبير مع عطلة الأسواق الامريكيه فيما شهدت تداولات جلسة الجمعة دعما من بيانات أسعار المستهلكين والتي جاءت ضمن التوقعات السابقة لها فيما لم يتمكن الداو جونز من الوصول إلى المستوى 12794.57 منذ مايو أيار 2008 وذلك أثناء إدارة الرئيس الامريكى الأسبق جورج بوش وحينما كانت معدلات البطالة تتراوح حول 5.4% فقط. وبما ان المستوى 13000يعتبر حاجزا نفسيا فان تجاوزه يلزم ان يبقى المستثمرون على يقين بان الاستثمار فى الشركات الامريكيه لايزال يسير فى مساره الصحيح بشكل يمكنه دفع الأسعار نحو مزيد من المكاسب. على الجانب الأخر فان المؤشر يمكن ان يسلك اتجاه معاكس . حيث ان بعض المستثمرين يمكنهم تفضيل بيع الارتفاعات الحالية وجنى الأرباح وهو ما قد يدفع المؤشر إلى أسفل. السوق بدي متفائل إلى حدا ما بافتراض ان اليونان يمكنها الحصول على حزمة المساعدات الثانية بحلول الأسبوع القادم مع اجتماع وزراء مالية اليورو فى اجتماع بروكسل يوم الاثنين للانتهاء من الاتفاق على بنود المساعدات الجديدة. متحدث رسمي باسم المستشارة الألمانية إنجيلا ميركل كان قد صرح بأنها ومعها قادة اليونان لديهم قدر كبير من التفاؤل بشان الوصول إلى اتفاق فى الموعد المقرر.
فرص التداول على الاخبار من binaryoption.com








آخر مواضيعي
نظرة على الفضة والنفط والاسهم الفرنسية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 11.05.2012 من optionrally
نظرة على الفضة ومؤشرات الاسهم من binaryoption.com
نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com
نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com
نظرة على الداو جونز ودرس تعليمي للخيارات الثنائية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 01.05.2012 من optionrally

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

فرص التداول على الاخبار من binaryoption.com


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : فرص التداول على الاخبار من binaryoption.com
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التحليل اليومي للسلع من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 07-02-2012 12:27 PM
برنامج FeedDemon برنامج يجلب ويوفر لك اخبار من مواقع الاخبار وغير الاخبار المحقق جسكو برامج كمبيوتر - برامج انترنت - برامج حماية 0 12-09-2011 03:06 PM
أخر الاخبار فى العالم | برنامج الاخبار السريعة غدير تون برامج كمبيوتر - برامج انترنت - برامج حماية 0 26-05-2010 07:15 AM
أخر الاخبار فى العالم | برنامج الاخبار السريعة غدير تون برامج كمبيوتر - برامج انترنت - برامج حماية 0 26-05-2010 07:00 AM
الاخبار على جهازك اعرف كل الاخبار بدون تصفح مواقع - MagdSoft News 2.0 GoodLife8 برامج كمبيوتر - برامج انترنت - برامج حماية 0 09-04-2009 09:56 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 07:20 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.