منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

نظرة على مؤشر الداو والنحاس واسهم ابل من binaryoption.com

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-02-2012, 08:28 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
modi159
عضو خبير
إحصائيات العضو
Egypt

Male






modi159 غير متواجد حالياً



افتراضي نظرة على مؤشر الداو والنحاس واسهم ابل من binaryoption.com



نظرة على مؤشر الداو والنحاس واسهم ابل من binaryoption.com ,
مؤشر الداو يلامس 13000 للمرة الأولى منذ مايو أيار 2008
مؤشر الداو جونز سجل كسرا اعلي المستوى 13000فى تعاملات جلسة الثلاثاء وذلك لثواني قليله قبل ان يتراجع لاحقا. المؤشر الصناعي أغلق تعاملات اليوم مرتفعا ب 15.82 نقطه ليغلق عند 12965.69. الترند الصاعد لايزال واضحا حتى ألان وان كانت بعض التراجعات السعريه قد يمكن مشاهدتها عند هذه المنطقة حيث ان السوق لم يسبق له الكسر اعلي هذه المستويات النفسية الهامة بطريقه مباشرة. متداولي الخيارات الثنائية يمكنهم توقع بعض التراجع فى الجلسة القادمة قبل استئناف التعافي.
مع إغلاق المؤشر عند 12965.69 فانه يمكنه ان يتراجع إلى حدود الدعم 12927.49 والكسر دون هذا المستوى سوف يجعل الداو جونز لاختبار المستوى 12872.83 وان ظل السوق فى إطار صعودي للوقت الراهن فإذا أغلق المؤشر اعلي 13050.00 فيمكننا مشاهد مزيد من القمم السعريه.
الداو جونز قد قام بالكسر اعلي المستوى النفسي 13000 فى تعاملات جلسة الثلاثاء وذلك للمرة الأولى منذ مايو أيار من العام 2008 حين كان معدل البطالة حينها لا يتجاوز مستوى ال 5.4 بالمائة. مستوى إغلاق تعاملات الأمس يعطى للمؤشر ارتفاع بنسبة 22% اعلي قاعه السعري الذي سجله فى الصيف الماضي حينا لامس مؤشر الداو المستوى 10655ز
المؤشر الصناعي تمكن من تجاوز المستوى النفسي 13000مستفيد من نتائج الإرباح التي أعلنت عنها بعض الشركات الكبرى وأيضا على خلفية الاتفاق بين اليونان ودائنيها الاوربيين لتخفيض حجم ديونها العامة وتجنيبها سيناريو الإفلاس الكارثي وان ظل المستثمرون يبدون قدرا كبيرا من الحرص مع عدم اليقين بشان قدرة اليونان على الوفاء ببنود الاتفاق الجديد أو حتى تخفيض نسبه الدين إلى المستويات المستهدفة.
منذ بداية العام الجديد فان مؤشر الداو جونز كان مدعوم بإشارات التحسن فى الاقتصاد الامريكى وقدر من الاستقرار فى ملف الديون الاوربيه وهو ما قاد المؤشر إلى تحقيق ارتفاع سنوي بحدود 6.1 % حتى ألان.

خيارات النحاس تتعافى على خلفية الاتفاق اليوناني مع استمرار الترند الهابط
تداولت أسعار النحاس إلى اعلي فى تعاملات جلسة الأمس لتسجل ارتفاع بنحو 2.45% عند قمة الثلاثاء $3.805 وان ظل المعدن ضمن قناة تداول هابطه ومتداولوا الخيارات الثنائية يمكنهم توقع مزيد من تراجع الأسعار فى المستقبل القريب.
المعدن كان يتحرك فى مسار صعودي رئيسي فى جلسة الثلاثاء ولكن التحيز الفني للنحاس لايزال إلى الجانب الهبوطي وقدر من التراجعات السعريه يمكن مشاهدتها حيث حاليا يتداول عند $3.8320 فيما الدعم الأولى يتواجد عند $3.82 الكسر دون هذا المستوى قد يدفع بسعر المعادن إلى اختبار دعم هام ورئيسي فى المنطقة $3.74-$3.70 ز
على الجانب الأخر فانه بكسر صعودي حاسم متبوعا بإغلاق اعلي $3.90 قد يعكس من نموذج الحركة الهابط الحالي ويدفع بسعر النحاس إلى مزيد من القمم السعريه.
أسعار النحاس كانت فى مناخ صعودي فى جلسة الثلاثاء بعد تأكيد اليونان من الحصول على حزمة المساعدات الثانية بعد اعتمادها من وزراء مالية منطقة اليورو وذلك لكي تتجنب إفلاس وشيكا. المعدن كان مدعوما أيضا لفترة قصيرة فى الأمس من تراجع الدولار الامريكى ولكن فى الوقت الحالي فان أعين المستثمرين تحولت إلى مستهلك النحاس الأكبر فى العام وهى الصين مع إصدار مؤشر النشاط التصنيعي HSBC فى وقت لاحق من تعاملات اليوم.
بيانات HSBC يمكنها ان تعطى رؤية أكثر وضوحا بشان الطلب الصناعي فى الصين والذى تراجع للشهر الثالث على التوالي فى يناير كانون أول الماضي وبالتالي فان البيانات التي تصدر فى فبراير شباط الحالي سوف يتم انتظارها ومتابعتها بترقب كبير وذلك بعد تباطؤ الطلب الصيني على النحاس وذلك مع ارتفاع مخزونات شنغهاي إلى اعلي مستوياتها فى نحو عقد كامل وهو ما جعل المحللين يتوقعون استمرار ضعف الواردات الصينية إلى مارس آذار القادم.

خيارات اسهم ابل ترتفع بنحو 2.54% مع استمرار المشاعر ايجابيه
ارتفعت اسهم شركة ابل فى تعاملات جلسة الثلاثاء بنحو شارت لتغلق عند ا$514.85 والمزاج الصعودى لايزال مستمرا وهو ما يعطى الفرصه لمتداولى الخيارات الثنائيه فى الابقاء على توقعاتهم بمشاهدة ارتفاعات قادمه فى المستقبل القريبز
حملة اسهم ابل سيعقدون اجتماع يوم الخميس القادم بعد تداول سعر السهم عند مستويات قياسيه. بالتوازي مع تعافى جلسة الثلاثاء فان سهم ابل سجل ارتفاع الى حدود المستوى $514.85 مع استمرار المسار الصاعد على الرغم من التراجعات المحدوده ومن وجهة النظر الفنيه فان السهم يمكنه اعادة اختبار قمته عند $516.84 يليها العوده باتجاه القمه السعريه الحاليه باتجاه $526.29. على الجانب الاخر فان الكسر دون المستوى $505.41 سوف يدفع بارسعار عند اختبارالدعم التالى عند $498.00 .
حملة اسهم ابل من المفترض ان يعقدوا اجتماعهم يوم الخميس القادم وذلك بعد ان لامست أسعار اسهم ابل اعلى مستوياتها فى التاريخ عند $526.29 قبل ان تتراجع فى الفترة الماضية. بشكل محدود بعض الاشخاص الذين يعملون فى تصنيع الايفون والاى باد يمكنهم الاستفاده من اجتماع الخميس لاعادة التاكيد على تحسن ظروف العمل وذلك بعد ان جذبت بيئة التصنيع فى الصين الكثير من الاهتمام خلال العام الحالى وبالتالى قد تعيد ابل التركيز على حقيقة ان الشركه لابد ان تحفز شركائها على التعامل مع موظفيهم فى اطار بيئة عمل اكثر اعتماديه.








آخر مواضيعي
نظرة على الفضة والنفط والاسهم الفرنسية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 11.05.2012 من optionrally
نظرة على الفضة ومؤشرات الاسهم من binaryoption.com
نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com
نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com
نظرة على الداو جونز ودرس تعليمي للخيارات الثنائية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 01.05.2012 من optionrally

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

نظرة على مؤشر الداو والنحاس واسهم ابل من binaryoption.com


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : نظرة على مؤشر الداو والنحاس واسهم ابل من binaryoption.com
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظرة على النحاس واسهم جوجل ومؤشر الداكس من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 21-02-2012 04:49 PM
نظرة على مؤشر الداو والنحاس من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 17-02-2012 06:59 PM
نظرة على الاسهم الامريكية وشركة ابل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 14-02-2012 06:56 PM
النفط ومؤشر الداو في طريقهم لمزيد من الارتفعات من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 13-02-2012 06:22 PM
نظرة على العملات والسلع من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 10-02-2012 11:58 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 03:10 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.