منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > المنتدى العام
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

المنتدى العام , (( اقتطف ما يعجبك .. فعامنا يحوي من كل بحر قطرة ))

مفاهيم مصححة

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-02-2007, 09:31 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
بنت فلسطين
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية بنت فلسطين

إحصائيات العضو
Palestine

Female








مزاجي

بنت فلسطين غير متواجد حالياً


Kiss مفاهيم مصححة



مفاهيم مصححة ,
مفاهيم مصححة

*ليست الشجاعة في عدم الشعور بالخوف , ولكنها في التغلب على هذا الشعور

*نحن نحب الماضي لأنة ذهب , ولو عاد لكرهناه ..!!!

*الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ , إنه – فقط – يمنعه من الإستمتاع به وهو يرتكبه

النفوس العظيمة

*يقول باسكال : عظمة النفس الإنسانية في قدرتها على الإعتدال , لا في قدرتها على التجاوز!!!

*يقول المثل: تاج القيصر لا يمكن أن يحميه من الصداع ..

*يقول طاغور : ندنو من العظمة بقدر ما ندنو من التواضع!!!

*يقول الشافعي : رحمة الله: ما جادلت أحدا , إلا تمنيت أن يظهر الله الحق على لسانه دوني!!!

*من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنة صغير , ولكن العظيم من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء ..!!!








آخر مواضيعي
~> اجمل ما في الكون <~
شركة إماراتية تجبر الموظفين على حلق لحاهم ..!!!
هل تعلم أن التفاح حرام ؟؟!!
الجواب المسكت ..
وقفات مع النفس
عجبت لمن ؟؟
بحر الحب

رد مع اقتباس
قديم 20-02-2007, 06:20 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
بنت فلسطين
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية بنت فلسطين

إحصائيات العضو
Palestine

Female








مزاجي

بنت فلسطين غير متواجد حالياً


افتراضي

لييش ماحدا رادد عالموضوع








رد مع اقتباس
قديم 23-02-2009, 01:21 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
صاادق الوعد
عضو فضي

الصورة الرمزية صاادق الوعد

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male









مزاجي

صاادق الوعد غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا لك اخي الكريم على هذا المشاركة








رد مع اقتباس
قديم 19-07-2011, 11:51 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
إحصائيات العضو
none

Female






أمل مكرم غير متواجد حالياً



افتراضي

افتخر بكوني عضو في هذا المنتدى الرائع. بارك الله في كل من ساهم في بناءه.








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

مفاهيم مصححة


أدوات الموضوع

 

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 05:27 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.