منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

نظرة على مؤشر الداكس والنحاس واسهم جوجل من binaryoption.com

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08-03-2012, 10:55 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
modi159
عضو خبير
إحصائيات العضو
Egypt

Male






modi159 غير متواجد حالياً



افتراضي نظرة على مؤشر الداكس والنحاس واسهم جوجل من binaryoption.com



نظرة على مؤشر الداكس والنحاس واسهم جوجل من binaryoption.com ,
الخيارات الثنائيه على مؤشر DAX تتعافى فى تحركات حاده قبيل الاتفاق اليونانى
الخيارات الثنائيه على مؤشر DAX الالمانى صعدت بشكل جيد عقب هبوط الثلاثاء الماضي لتغلق عند 6671.11 بارتفاع بنحو 0.57%. المزاج الصعودى من المفترض استمراره ومتداولوا الخيارات الثنائيه يمكنه توقع مزيد من المكاسب فى الفترات القادمه.
مؤشر DAX كان قد حقق بعض المكاسب المحدوده متعافيا من على حدود دعومه الهامه. المؤشر لايزال يتداول فى نطاق القناه الصاعده ومزيد من ارتفاع الاسعار يمكن مشاهدتها خلال الفتره القادمه. مؤشر RSI يشير الى اعلى عند قرائته 46.45 فيما مؤشر Stock RSI لايزال فى مناطق ذروة البيع وهو الامر الذى قد يمكنه من استمرار التعافى باتجاه مقاومته الاوليه عند 6695.39 يليها 6735.94 . التوقع الصعودى من المفترض استمراره فى الوقت الراهن حيث حافظ السعر على استقراره اعلى خط الترند الصاعد. فقط الكسر والاغلاق دون الدعم الرئيسى عند 6447.46 قد يعكس من ايجابية نموذج الحركه الحالى وقد يدفع بمؤشر DAX نحو مزيد من انخفاضات الأسعار.
الاسواق الاوربيه لاتزال قلقه بشان اتفاق الديون اليونانيه خصوصا وانه بحلول الساعه الثامنه مساءا بتوقيت جرينتش فسوف يعلم المهتمون بالمسأله اليونانيه نسبة دائنى اثينا الذين وافقوا على اتفاقية مبادلة السندات السياديه والمقدره بنحو 206 بليون يورو. فى الوقت الراهن فان التقارير الاخيرة اوضحت ان نحو 58% من حملة السندات اليونانيه وافقوا بالفعل على مبادلة ديونهم وفق المشاركه فى برنامج اعادة هيكلة الديون اليونانيه.
مؤشر داكس الالمانى سجل بعض المكاسب المحدوده فى تعاملات الاربعاء وذلك بعد ان حجمتها تقرير المصانع الالمانيه والتى تراجعت فى يناير كانون ثانى الماضى بالمقارنه بالتوقعات السابقه لها والتى رجحت ارتفاع بنحو 0.6% . المستثمرون اليوم سوف يرقبون البيانات الهامه بخصوص الانتاج الصناعى الالمانى وايضا باهتمام نتائج اجتماع البنك المركزى الاوربى بشان قرارات السياسه النقديه لمنطقة اليورو.
نظرة على مؤشر الداكس والنحاس واسهم جوجل من binaryoption.com
اسعار النحاس تتعافى من قيعانها مع امال الطلب الصينى
الخيارات الثنائيه على النحاس تعافت بشكل معتدل من دورة البيع المكثفه التى اجتاحتها سابقا لتغلق عند $3.77 مسجلة ارتفاع بنحو 0.83%. وذلك بعد ملامسة خطوط الدعم الهامه. المعدن يمكنه الاستمرار فى الارتفاع ومتداولى الخيارات الثنائيه يمكنهم توقع مزيد من الكسب فى الفترات القادمه.
فنيا فان النحاس لايزال يحافظ على مساره الهابط وبعد ملامسة الدعوم الرئيسيه فان بعض التصحيح الصعودى قد يكون محتملا خصوصا وان مؤشر RSI يبدي تحيزا ايجابيا عند قرائته الحالية 46.00 فيما مؤشر Stock RSI لايزال مستقرا فى مناطق ذروة البيع وهو ما قد يساعد المعدن فى اتجاه اختبار مقاومته الرئيسيه الواقعه فى المنطقه $3.83-$3.85 والكسر اعلى هذه المستويات قد لا يكون امرا يسيرا ولكن اذا تمكن المعدن من الوصول باتجاه المقاومه الرئيسيه فى المنطقه $3.95-$4.00 فان ضغوط بيعيه قويه قد تكون متوقعه عند هذه المستويات. فى الجانب الأخر فان اى كسر مصحوب باغلاق دون $3.71 قد يدفع الاسعار باتجاه دعم المستوى $3.60 .
اسعار النحاس كانت قد تعافت بشكل نسبى من هبوط جلسة الاربعاء الماضى وذلك بعد ابتعادها عن ادنى مستوياتها فى نحو اسبوعين مع ظهور بعض المؤشرات الاقتصاديه التى رجحت ان الطلب الصينى سوف يظل قويا على المعدن خلال الوقت الراهن. ولكن المكاسب كانت محدوده مع قلق بعض المستثمرين بشان اتفاق الديون اليونانيه.
اسعار النحاس كانت قد اغلقت قرب قمم الفتره مدعومه بتراجع الدولار الامريكى وارتفاع اسعار النفط . اسعار المعدن يمكنها البقاء مدعومه فى الساعات القادمه وذلك بعد ان اعلان رئيس مجلس ادارة ثانى اكبر شركه منتجه للنحاس فى الصين عن توقعاته بان الطلب الاسيوى على المعدن سوف ينمو على الاقل بنسبة 6% خلال العام الحالى2012
نظرة على مؤشر الداكس والنحاس واسهم جوجل من binaryoption.com

اسهم جوجل تسجل ارتفاع محدود بعد بيع حصتها فى شركة Clearwire
الخيارات الثنائيه على اسهم شركة جوجل كانت قد انهت تعاملات جلسة الامس مغلقه عند $606.80 بارتفاع بنحو 0.30% وذلك بعد ان قررت بيع حصتها فى شركة Clearwire .السهم لايزال يتداول على نغمه صعوديه واضحه ومتداولى الخيارات الثنائيه يمكنهم توقع مزيد من ارتفاعات الاسعار فى الفترات القادمه.
بعد ملامسة دعمه الهام عند الضلع السفلى لنموذج المثلث الفنى فان اسهم جوجل يمكنها استمرار مواصلة الارتفاع. مؤشر Stock RSI لايزال يتحرك فى مناطق ذروة البيع فيما مؤشر RSI يظهر تحيزا صعوديا وهو ما قد يساعد سعر السهم على تحقيق مزيد من المكاسب باتجاه اختبار المقاومه التاليه عند $613.19. والكسر اعلى هذا المستوى قد يدفع بالأسعار نحو اختبار مقاومة الخط العلوى لنموذج المثلث المذكور قبل الوصول لاستهداف المقاومه الرئيسيه عند $623.12. على الجانب الاخر فان الدعم الرئيسى سيتواجد عند $592.33 وهو من المفترض تماسكه فى الوقت الراهن.
شركة جوجل كانت قد قررت بيع حصتها الداخليه فى شركة Clearwire Corp مقابل 443.5 مليون دولار لتنهى استثمارها فى مزود الجمله المتخصص فى قطاع البرود باند الجوال وهو ما قد يعد خساره كبيره لجوجل بعد ان كان استثمارها المبدئى قبل نحو اربع سنوات مقدر ب500 مليون دولار. جوجل باعت حصتها من الاسهم البالغه 29.4 مليون سهم فى شركة Clearwire Corp وذلك مقابل سعر 2.26 دولار للسهم الواحد. حاليا فان شركة Clearwire Corp كانت قد اعلنت عن حاجتها لرفع قيمة راس مالها بهدف تمويل خطط عملياتها الى نهاية العام الحالى حيث تهدف الشركه الى انفاق نحو 600مليون دولار فى بناء شبكة الجيل الرابع فى مجال البرود باند أو النطاق العريض الجوال كما صرحت بان هذا الامر لم يكن مدرجا فى خطة بيع حصة جوجل.
نظرة على مؤشر الداكس والنحاس واسهم جوجل من binaryoption.com








آخر مواضيعي
نظرة على الفضة والنفط والاسهم الفرنسية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 11.05.2012 من optionrally
نظرة على الفضة ومؤشرات الاسهم من binaryoption.com
نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com
نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com
نظرة على الداو جونز ودرس تعليمي للخيارات الثنائية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 01.05.2012 من optionrally

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

نظرة على مؤشر الداكس والنحاس واسهم جوجل من binaryoption.com


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : نظرة على مؤشر الداكس والنحاس واسهم جوجل من binaryoption.com
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظرة على الداو جونز والنحاس واسهم اي بي ام من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 06-03-2012 05:28 PM
نظرة على الداكس والنحاس واسهم كوكاكولا من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 28-02-2012 06:22 PM
نظرة على مؤشر الداو والنحاس واسهم ابل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 22-02-2012 08:28 PM
نظرة على النحاس واسهم جوجل ومؤشر الداكس من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 21-02-2012 04:49 PM
نظرة على مؤشر الداو والنحاس من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 17-02-2012 06:59 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 07:09 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.