منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

التحليل اليومي للسلع والاسهم من binaryoption.com

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09-03-2012, 06:05 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
modi159
عضو خبير
إحصائيات العضو
Egypt

Male






modi159 غير متواجد حالياً



افتراضي التحليل اليومي للسلع والاسهم من binaryoption.com



التحليل اليومي للسلع والاسهم من binaryoption.com ,
مؤشر CAC 40 يتعافى بدعم من الثقه فى اليونان
الخيارات الثنائيه على مؤشر CAC 40 الفرنسى تعافت بنحو 2.54% لتغلق عند 3478.36 فى تعاملات جلسة الخميس وذلك مع انتظار المستثمرين لانهاء اليونان لصفقة مبادلة ديونها. المؤشر يبدو جاهزا لاستهداف المقاومات الرئيسيه خلال الفتره القادمه ومتداولى الخيارات يمكنهم توقع المزيد من ارتفاعات الأسعار.
بعد الانخفاضات الاخيره خلال بداية هذا الاسبوع فان مؤشر CAC 40 كان قد خرج من نطاق قناة التداول الصاعده التى كان يتحرك فيها وبعيد التعافى الراهن فان المؤشر يبدو جاهز لاختبار مقاوماته الهامه بهدف التاكيد على صورته الصعوديه. خطوط مؤشر MACD (200) - (50) تتقاطع حاليا وهو ما يمكن يؤشر على ان السوق بات مدعوما بشكل جيد لمواصلة اتجاهه الصاعد. مؤشر RSI بدوره يواصل الارتفاع مبديا تحيزا ايجابيا عند قراءته الحاليه 57.93 .وإذا تمكن المؤشر من الكسر اعلى المقاومه القويه 3521.10 فانه سيبقى على ايجابية نموذج الحركه الحالى.
فى اعتبارات المدى المتوسط فان الاغلاق اعلى 3525.00 سيبرهن على جدية التعافى الراهن بشكل قد يدفع نحو اختبار المقاومه المحوريه عند المستوى 3635.53 . على الجانب الاخر فان الكسر دون 3363.84 يمكنه ان يدفع بمؤشر CAC 40 مجددا نحو مستوى الدعم الهام عند 3262.93 .
اغلب اسواق الاسهم الاوربيه كانت قد صعدت فى تعاملات الخميس مع التفاؤل بشأن امكانيه تحقيق النجاح في ملف مبادلة الديون اليونانيه وان كان هذا لن يعنى بالضرورة ان الاقتصاد اليونانى قد خرج بالفعل من دائرة المشاكل فالمخاوف من المرجح استمرارها لدرجة احتمالية ان تكون اثينا على موعد مع خطة انقاذ ثالثه بسبب ركود اقتصادها وهو ما يمكن ان يخلق مزيد من المشاكل فى المستقبل القريب.
فى تعاملات جلست الامس فان المستثمرون كانوا يراقبون قرار البنك المركزى الاوربى ونظيره البريطانى والذى ابقا كلاهما على معدلات الفائده دون تغيير فيما سينتظر السوق اليوم التقرير الحاسم بشأن الوظائف فى الولايات المتحدة و الذى ترجح استطلاعات رويترز ان يأتى عند 210000 وفق قراءة فبراير شباط المتوقعه فيما ترجح الاستطلاعات استقرار معدلات البطالة عند مستواها الحالى 8.3%
التحليل اليومي للسلع والاسهم من binaryoption.com

اسعار الفضه ترتفع مع انتظار صفقة تبادل السندات اليونانيه
الخيارات الثنائيه على الفضه ارتفعت بنحو 1.33% لتغلق عند $33.87 في تعاملات جلست الامس مع التكهنات بان صفقة مبادلة الديون اليونانيه سيتم انهاءها بنجاح. المعدن يمكنه مواصلة التعافى من مستوياته الحالية ومتداولى الخيارات الثنائيه يمكنهم توقع المزيد من ارتفاعات الاسعار خلال الفتره القادمه.
بعد موجة البيع الاخيره فان المعدن كان قد اختبر دعومه الرئيسيه بعد التعافى من مستوياته المنخفضه. اسعار الفضه يمكنها مواصلات الارتفاعات واختبار بعض خطوط المقاومه التالي. مؤشر RSI لايزال يبدى تحيزا صعوديا عند 49.88 فيما مؤشر Stock RSI لايزال فى مناطق ذروة البيع وهو ما يمكن ان يدعم المعدن باتجاه اعادة اختبار مقاومته التاليه عند $34.48.
اى كسر مصحوبا باغلاق اعلى المقاومه القويه $35.38 سوف يعيد الزوج الى مساره الصعودى السابق باتجاه اختبار المقاومه المحوريه عند $37.36. على الجانب الاخر فان الكسر دون خط الدعم $33.47 من المتوقع ان يزيد من وتيرة الضغط الهبوطى باتجاه استهداف المنطقه $31.45 .
فى تعاملات جلسة الامس فان اسعار الفضه كانت مدعومه بانتظار المستثمرين على وضعية التفاؤل لنجاح صفقة مبادلة الديون اليونانيه والتى من المفترض ان يجنب البلد الاوربى المتعثر سيناريوهات الإفلاس.
متداولى خيارات الفضه يبدون الان اكثر ثقة بشأن إمكانية حل ازمة الديون اليونانيه وهو ما يمكن ان يهدئ المخاوف بشان الاستقرار فى اوربا على المدى الطويل بشكل قد يدعم لاحقا من مستويات النمو الاقتصادى وهو بالتبعية ما يتوقع معه زيادة الطلب الصناعى على المعدن وباقى السلع بصفه عامه.
المعدن لايزال جاذبا لمتداولى الخيارات الثنائيه خصوصا انه عادة ما يفوق الذهب فى تقلباته السعريه, على سبيل المثال فان اسعار الفضه لاتزال مرتفعه بنحو 20% منذ بداية العام الحالى.
التحليل اليومي للسلع والاسهم من binaryoption.com

خيارات اسهم ابل ارتفعت بنحو 2.13% مع بقاء ثقة المستثمرين
الخيارات الثنائيه على أسهم شركة ابل ارتفعت بنحو 2.13% لتغلق عند $541.99 مع بقاء ثقة المستثمرين فى الشركه العملاقه اسهم ابل يمكنها مواصلة الارتفاع ومتداولى الخيارات الثنائيه يمكنهم توقع مزيد من الاسعار خلال الفترات القادمه.
السهم كان قد تعافى من قيعانه الاخيره بعد ملامسته لمستوى خط الموفينج كما يمكنه مواصلة الارتفاع لاحقا. مؤشر RSI لايزال يتداول فى مناطق ذروة الشراء ولكنه يمكنه الاستقرار غير بعيد عنها فى خلال الوقت الراهن. مؤشر Stock RSI خرج من مناطق ذروة البيع وهو ما يمكن ان يدعم اسهم ابل فى اختبار مقاومتها الرئيسيه عند $547.11. الكسر اعلى هذا المستوى يمكنه ان يدفع بالسعر نحو $554.88 . على الجانب الاخر فان الدعم الرئيسى لايزال متواجدا عند $526.55 يليه $511.89 .
اسهم ابل لاتزال واحده من اكثر الشركات تفضيلا لدى المستثمرين وذلك بعد ان وصل زخم التداول عليها فى تعاملات جلسة الخميس نحو 17.7 مليون سهم. اسعار ابل يمكنها مواصلة ارتفاعها مدعومه من توقعات مجموعة باركليز التى رفعت توقعاتها لسعر السهم الى $710 صعودا من $630 اى بنحو زيادة متوقعه بنسة 33%.
شركة ابل هى واحدة من اكبر المكاتب المتواجده فى وادى السيلكون منذ العام 2000 حين بدأت شركات الدوت كوم ازدهارها. الشركه الان تتطلع الى مساحه اكبر لمكاتبها كما تود بناء مقر جديد فى المستقبل القريب وذلك بعد ان شغلت نشاطاتها 60% من المساحات المكتبيه الموجودة بالفعل.
التحليل اليومي للسلع والاسهم من binaryoption.com








آخر مواضيعي
نظرة على الفضة والنفط والاسهم الفرنسية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 11.05.2012 من optionrally
نظرة على الفضة ومؤشرات الاسهم من binaryoption.com
نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com
نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com
نظرة على الداو جونز ودرس تعليمي للخيارات الثنائية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 01.05.2012 من optionrally

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

التحليل اليومي للسلع والاسهم من binaryoption.com


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : التحليل اليومي للسلع والاسهم من binaryoption.com
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التحليل اليومي للسلع والاسهم من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 05-03-2012 08:59 PM
التحليل اليومي للسلع من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 02-03-2012 09:43 PM
التحليل اليومي للسلع والاسهم من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 29-02-2012 07:40 PM
التحليل اليومي للسلع من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 07-02-2012 12:27 PM
التحليل اليومي من traderxp لتداول الفوركس والاسهم traderxp الأسهم و البورصة - تداول الأموال و العملات - forex 0 20-10-2009 09:06 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 03:12 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.