منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

نظرة على النحاس ومؤشر الداوجونز واسهم مايكروسوفت من binaryoption.com

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-03-2012, 06:09 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
modi159
عضو خبير
إحصائيات العضو
Egypt

Male






modi159 غير متواجد حالياً



افتراضي نظرة على النحاس ومؤشر الداوجونز واسهم مايكروسوفت من binaryoption.com



نظرة على النحاس ومؤشر الداوجونز واسهم مايكروسوفت من binaryoption.com ,
مؤشر الداوجونز يرتفع مع انخفاض معدل البطالة
الخيارات الثنائية علي مؤشر الداوجونز أنهت تعاملات جلسة الجمعة مرتفعة بنسبة 0.11% لتغلق عند 12922.02 مع تحسن قراءة معدل البطالة بأفضل من المتوقع. المؤشر من المفترض إن يستمر في الارتفاع لبعض الوقت ومتداولي الخيارات الثنائية يمكنهم توقع مزيد من المكاسب في الفترات القادمة.
مؤشر الداوجونز يمكنه الحفاظ علي مكاسبه الحالية خصوصا مع النظر إلي مؤشر RSI والذي يبدي تحيزا صعوديا عند القراءة 55.35 وأيضا مؤشر Stochastic RSI يبدو جاهزا لملامسة المقاومة الثانوية عند 0.63 .
بعد إغلاق تعاملات الجمعة عند 12922.02فان المؤشر يمكنه إن يكسر اعلي المقاومة الثانوية عند 12951.09 يليها 13045.24 .نموذج الرأس والكتفين الذي شكله المؤشر في نوفمبر تشرين ثاني الماضي يرجح مواصلة التصحيح الصعودي عند 13108.40 . علي الجانب الأخر فان مشاهدة كسر مصحوبا بإغلاق دون الدعم القوي 12744.26 يمكنه إن يعكس من نموذج الحركة الحالي ويضع مؤشر الداو تحت مزيد من الضغوط البيعة.
الأسهم الأمريكية كانت قد تداولت علي صعود في تعاملات جلسة الجمعة وذلك مع تحسن معنويات السوق والمستثمرين بعد تقرير الوظائف عن فبراير شباط الماضي. مكتب إحصائيات العمل كان قد أعلن إن الاقتصاد الأمريكي أضاف نحو 227الف وظيفة في القطاعات غير الزراعية وهو ما فاق التوقعات السابقة لها والتي رجحت 215 ألف وظيفة فقط. متداولوا الخيارات الثنائية سوف يكونون علي موعد مع اجتماع لجنة السوق الفيدرالية المفتوحة يوم الثلاثاء القادم لاتخاذ قرارات بشان السياسة النقدية وان كان متوقعا إلا نشاهد تغيرات هامه خصوصا مع الارتفاعات الاخيره في أسعار الطاقة و تحسن أوضاع سوق العمل بشكل قد يجعل الفيدرالي الأمريكي أكثر ميلا نحو الإبقاء على السياية الحالية خلال الوقت الراهن.
مؤشر الداوجونز كان قد سجل اقوي تراجع له منذ بداية العام وذلك خلال الأسبوع الماضي بعد إن بدا قلق المستثمرون واضحا بشان إفلاس اليونان وهو ما تم تصحيحه لاحقا مع التقدم في الملف اليوناني أخيرا وهو ما يجعلنا توقع استمرار ارتفاعات الداو جونز في الأيام القادمة.
نظرة على النحاس ومؤشر الداوجونز واسهم مايكروسوفت من binaryoption.com
خيارات النحاس ترتفع بدعم من البيانات الأمريكية وان ظل القلق سائدا بخصوص الطلب الصيني
الخيارات الثنائية علي النحاس تعافت بنسبة 1.46% في تعاملات الجمعة لتغلق عند $3.85 مدعومة بايجابية بيانات التوظيف الامريكيه. المعدن يمكنه مواصلة الارتفاع باتجاه اختبار بعض المقاومات التالية ومتداولوا الخيارات الثنائية يمكنهم توقع بعض المكاسب المحدودة خلال الفترات القادمة.
بعد ملامسة الدعم الهام في الجلسة السابقة فان النحاس يمكنه مواصلة ارتفاعاته نحو مزيد من المكاسب المحدودة مؤشر RSI يبدى تحيزا صعوديا عند قراءته 52.77 فيما مؤشر Stochastic RSI يتحرك فعليلا حول 0.539 وهو ما يمكن إن يساعد سعر المعدن في استهداف المقاومة الثانوية عند $3.92 . الكسر اعلي المقاومة الرئيسية $3.95 قد يواجه بعض الصعوبة في الوقت الراهن حيث إن بعض ضغوط البيع ستكون متوقعا ظهورها عند هذه المستويات. علي الجانب الأخر فان مشاهدة كسر مصحوبا بإغلاق دون المستوي $3.75 يمكنه إن يسرع من وتيرة الهبوط باتجاه استهداف دعم المستوي $3.61 .
أسعار النحاس كانت قد تعافت في تعاملات جلسة الجمعة بدفع من ايجابية بيانات التوظيف الامريكيه والتي أضافت مزيد من الآمال حول مواصلة تحسن الوضع الاقتصادي في الولايات المتحدة المستثمرون أيضا كانوا متفائلين بعد نجاح صفقة مبادلة الديون اليونانية إلا أن السوق لا يزال قلقا بشان استهلاك النحاس في الصين خصوصا وان مخزونان المعدن لاتزال تسجل ارتفاعات قياسيه مع الاستقرار قرب اعلي مستوياتها في عدة سنوات. الصين هي اكبر مستهلك رئيسي للنحاس في العالم ومتداولوا الخيارات الثنائية لابد أن يأخذوا في الاعتبار أن الصين قامت بتخفيض توقعاتها للنمو خلال العام الحالي 2012 إلي 7.5% وهو ادني معدل سنوي في نحو ثمانية أعوام. وهو ما حجم من أمال توقع ارتفاعات هامة خلال الشهور القادمة .
نظرة على النحاس ومؤشر الداوجونز واسهم مايكروسوفت من binaryoption.com
أسهم مايكروسوفت تتراجع بعد تقرير مبيعات XBOX
الخيارات الثنائية علي أسهم شركة مايكروسوفت تراجعت عن مكاسبها المبكرة لتغلق منخفضة بنسبة 0.06% عند $31.99 في تعاملات الجمعة. الاتجاه الصعودي من المفترض استمراره خلال الوقت الراهن ومتداولوا الخيارات الثنائية يمكنه توقع مزيد من ارتفاعات الأسعار خلال الفترة القادمة.
الاختبار الحالي لخطوط الدعم في التعاملات السابقة كان قد دفع باسهم ميكروسوفت نحو مستويات مرتفعة وهو ما يمكن إن يستمر لبعض الوقت. مؤشرات RSI سجلت تعافيا عند $66.38 ومؤشر Stochastic RSI يمكنه مواصلة الارتفاع بما يدعم أسهم مايكروسوفت نحو اختبار المقاومة التالية عند $32.44 يليها $32.83 .
علي الجانب الأخر فان مشاهدة كسر دون $31.60 يمكنه إن يدفع بسعر السهم نحو $31.15 يليه $30.93 وهو ما يمثل دعم خط الترند الصاعد.
أسهم مايكروسوفت كانت قد تداولت علي انخفاض محدود في جلسة الجمعة وذلك بعد أن أعلنت المتاجر في الولايات المتحدة أنها قامت ببيع نحو 426 ألف من جهاز الالعاب الشهير XBOX خلال فبراير شباط الماضي وهو ما أعطي الشركة حصة سوقية بنحو 40% للشهر الثاني عشر علي التوالي. إجمالي الإنفاق علي منتجات XBOX بما فيها الهاردوير والبرامج والإكسسوارات سجلت إجمالا نحو $383 . الشركة التي مقرها ريدموند بواشنطن ذكرت ذلك في بريد الكتروني لها إلي مجموعة NPD المتخصصة في ابحاث السوق.
أسهم مايكروسوفت يمكنها مواصلة الارتفاع مع تحسب السوق لإطلاق نسخة ويندوز 8 والتي من المتوقع الإعلان عنه في غضون العام الحالي وبالقطع سوف نري أسهم مايكروسوفت تتجه نحو تسجيل ارتفاعات قوية في حال إطلاق النسخة الهامة من برنامج التشغيل ويندوز 8.
نظرة على النحاس ومؤشر الداوجونز واسهم مايكروسوفت من binaryoption.com








آخر مواضيعي
نظرة على الفضة والنفط والاسهم الفرنسية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 11.05.2012 من optionrally
نظرة على الفضة ومؤشرات الاسهم من binaryoption.com
نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com
نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com
نظرة على الداو جونز ودرس تعليمي للخيارات الثنائية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 01.05.2012 من optionrally

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

نظرة على النحاس ومؤشر الداوجونز واسهم مايكروسوفت من binaryoption.com


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : نظرة على النحاس ومؤشر الداوجونز واسهم مايكروسوفت من binaryoption.com
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظرة على الفضة ومؤشر الداوجونز وسهم ابل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 07-03-2012 04:25 PM
نظرة على النحاس واسهم اكسون موبيل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 01-03-2012 06:49 PM
نظرة على الداكس والنحاس واسهم كوكاكولا من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 28-02-2012 06:22 PM
نظرة على مؤشر الداو والنحاس واسهم ابل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 22-02-2012 08:28 PM
نظرة على النحاس واسهم جوجل ومؤشر الداكس من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 21-02-2012 04:49 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 06:32 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.