منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

نظرة على الفضة والنفط ومؤشر الاسهم البريطانية من binaryoption.com

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20-03-2012, 05:42 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
modi159
عضو خبير
إحصائيات العضو
Egypt

Male






modi159 غير متواجد حالياً



افتراضي نظرة على الفضة والنفط ومؤشر الاسهم البريطانية من binaryoption.com



نظرة على الفضة والنفط ومؤشر الاسهم البريطانية من binaryoption.com ,
في أوقات الأزمات المالية والاضطرابات السياسية وأحيانا الكساد الاقتصادي فان أسعار بعض السلع يمكنها ان تصل إلي مستويات لم نشهدها أو نفكر فيها من قبل. النفط هو نموذج علي هذه النوعية من الأصول علي الرغم من ان أسعاره تتحدد وفق قوي العرض والطلب في السوق. فان الطلب في أسيا يتسارع بأكثر منه في أوربا وذلك بسبب الأزمة المالية والاقتصادية في منطقة اليورو في مقابل الاقتصاديات النامية في أسيا.
قد يكون أمر غير يسير تداول مثل هذه النوعية من الأصول المتقلبة وبرغم ذلك فإنها تعطي لتاجري الخيارات الثنائية الفرصة لتحقيق مكاسب رائعة صحيح أنها تتسم بقدر كبير من المخاطرة بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة المحدودة ولكن في نفس الوقت هي طريقة جيدة لتحسين أنظمة وأساليب متاجرتهم لتجعل منهم أكثر دقة وأكثر انظباطا. قد لا يكون أمر سهلا قياس القيمة العادلة للنفط فحركة السعر بصفة عامة هي عبارة عن بحث دائم لتحقيق توازن بين القوي المسيطرة في السوق وان ظهرت أحيانا غير منطقية. سعر النفط كان قد هبط إلي ادني مستوياته في ثلاثين عاما عند عشرة دولارات للبرميل في العام 1998 فيما وصل إلي قمته التاريخية في العام 2008 عند سعر 147 دولار قبل ان يعاود الهبوط بنحو 35 دولار في الأشهر الستة التالية لذلك.
السؤال حول الدافع المحرك وراء هذه التحركات المتقلبة الإجابة عنه قد تكون صعبة حيث انه من المستحيل ان نحسم بدقة بعض العوامل مثل التوتر السياسي والأزمات المالية والكوارث الطبيعية مثل الحرائق والفيضانات لذلك فانه يمكن القول بان السعر يمكنه ان يتحرك بناء علي توقعات المتداولين في المستقبل والتي قد تكون هذه هي العامل المحرك الرئيسي.
بعض البلدان يمكنها ان تسعي إلي إبقاء أسعار النفط مرتفعة فيما البعض الأخر يسعى خفض تكاليف النفط وهم يمكنهم ذلك بتغيير مستويات إنتاجهم . فخفض مستوي المعروض بالقطع سوف يدفع الأسعار إلي الارتفاع مع تزايد الطلب وبالتالي فان أسعار النفط قد يمكنها السيطرة أو توجيهها إلي حد كبير.
بناء علي هذا فقد يمكننا توجيه نصيحة لمتداول الخيارات الثنائية وهو ان يلجأ إلي أسلوب التجارة اليومية بمعني القيام بمراكز تداول سريعة تنتهي صلاحيتها بعد 30 دقيقة أو ساعة واحدة وهذه ستكون فيما يفضل ان تتجنب مراكز التداول التي ستستمر لأكثر من يوم.
شارت النفط يشكل حاليا نموذج العلم الفني كنوع من التصحيح لموجة الصعود الأخيرة هذا النوع من النماذج الفنية غالبا ما تستتبعه حركات صعودية قوية قد تحفز معها سعر النفط لكسر مقاومة القمة الثنائية عند 110 دولار للبرميل. الهدف القادم سيكون عند المستوي 115 في حال كسر المستوي المذكور. الحاجز 115 دولار يمثل اعلي مستويات النفط في نحو ثلاثة سنوات كما يعتبر نقطة مفصلية باتجاه فتح طريق نحو مزيد من القمم السنوية. أثناء كتابة هذه السطور فان أسعار النفط تداول حول 108.30 متجاوزة سعر إغلاقها والذي بدء من 107.5دولار.
نظرة على الفضة والنفط ومؤشر الاسهم البريطانية من binaryoption.com
خيارات مؤشر FTSE100 تتراجع مع ضغوط جني الأرباح
الخيارات الثنائية علي مؤشر FTSE100 تراجعت بنحو 0.07% ليغلق سعر الأصل الأساسي عند مستوي 5961.11 بعد ان وصل المؤشر في التعاملات الأخيرة إلي اعلي مستوياته في نحو ثمانية أشهر. المؤشر حاليا يواجه بعض المقاومات الهامة بما يفتح الطريق إلي احتمال تراجعه من المستويات الحالية. متداولي الخيارات الثنائية يمكنهم توقع بعض الخسائر في التعاملات القادمة.
فنيا فان مؤشر FTSE100 لا يزال يتحرك في نطاق قناة تداول صاعده ولكن بعد ملامسة بعض المقاومات فان المؤشر يمكنه مواصلة التراجع. مؤشر RSI لايزال حول المقاومة 59.55 فيما المؤشر Stochastic RSI يبقي في نطاق مناطق ذروة الشراء وهو ما قد يدفع بالمؤشر FTSE100 لاختبار الدعم الثانوي عند 5879.80 يليه 5854.66 . إذا تمكن المؤشر من الاستقرار اعلي خط الدعم 5800.00 والذي يرتبط مع دعم الخط السفلي لقناة التداول الصاعدة فان الصورة الصعودية ستبقي متماسكة خلال الوقت الراهن. علي الجانب الأخر فان الكسر اعلي المقاومة الثانوية 5970.00 يمكنه ان يدفع بمؤشر FTSE100 نحو أهداف نموذج الرأس والكتفين 6090.03 .
مؤشر FTSE100 كان قد تراجع في تعاملات الاثنين من اعلي مستوياته في ثمانية أشهر وذلك مع حذر المستثمرين في أعقاب هذه الارتفاعات الأخيرة بما قد يستلزم فترة من التوطيد قبل تحديد الاتجاهات القادمة. معنويات المستثمرين كانت إلي حد ما مضغوطة بفعل اداء القطاع المصرفي وأيضا بعد المكاسب القوية المشار إليها. أسهم القطاع المصرفي كانت من ابرز الخاسرين بعد ان كانت قد ربحت نحو 5% في الأسبوع الماضي وأيضا سجلت صعودا بنحو 20% منذ بداية العام الحالي 2012 وهو ما أبقاها ضمن مناطق ذروة الشراء. المعنويات أيضا كانت قد تأثرت مع تحذير KPMG من ان البنوك البريطانية ستواجه مزيد من الضعف في مستويات أرباحها القادمة.
أحجام التداولات علي مؤشر FTSE100 كانت محدودة إلي حد ما في تعاملات جلسة الأمس حيث سجلت نسبة 27% من متوسط قيمتها خلال ال90 يوم الماضية والتعافي الأخير بفعل ايجابية البيانات الأمريكية والذي حفز من شهية الشراء خلال الأيام الماضية قد يبدأ في فقدان زخمه الايجابي لاحقا بدفع من سلبية البيانات الاقتصادية المتوقعة وهو ما قد يسرع من وتيرة التصحيح الهبوطي في سوق الأسهم خلال الأسابيع القادمة.
نظرة على الفضة والنفط ومؤشر الاسهم البريطانية من binaryoption.com
خيارات الفضة ترتفع ب 1% مع عمليات تغطية مراكز البيع
الخيارات الثنائية علي الفضة ارتفعت بنسبة 1.04% في تعاملات جلسة الاثنين ليغلق سعر الأصل الأساسي عند $32.99 بعد ان تعافي من نقاط الدعم الحالية .المعدن يمكنه معاودة اختبار خطوط المقاومة عند المستويات الحالية ومتداولي الخيارات الثنائية يمكنهم توقع مزيد من ارتفاعات الأسعار خلال الفترات القادمة.
المعدن كان قد تعافي من دورة البيع التي شهدتها الفترة الأخيرة وقد تكون لدية إمكانية مواصلة الارتفاع في الفترات القادمة. مؤشر RSI يخرج حاليا من نطاق نموذج المثلث الفني ويظهر تحيزا صعودي عند قراءته الحالية 45.92 فيما مؤشر Stochastic RSI يترك هو الأخر مناطق ذروة البيع وهو ما قد يدفع بسعر المعدن نحو اختبار المقاومة التالية عند $33.70 يليها $34.40 .علي الجانب الأخر فان متداولي الخيارات الثنائية لا بد ان يكونوا حذرين خصوصا إذا قام سعر المعدن بالكسر والإغلاق دون خط الدعم الرئيسي 31,50 حيث من المتوقع ان تزداد وتيرة الهبوط تحت هذا المستوي بشكل قد يدفع بالأسعار نحو المستوي $30.06 .
أسعار الفضة كانت قد تعافت في تعاملات جلسة الأمس بفعل عمليات تغطية مراكز البيع في تعاملات الأمس الهادئة. أسعار المعدن كانت تتحرك علي نحو هادئ خلال التعاملات المبكرة قبل ان تتخذ مسارا صاعدا مع دخول المستثمرين لتغطية مراكزهم البيعة بعد الهبوط القوي الأخير. السوق بصفه عامه بدي مدعوما مع تراجع أداء مؤشر الدولار الأمريكي وهو ما انعكس في ارتفاع أسعار النفط والتي خلقت مناخا صعوديا في أسواق المعادن بما فيها الفضة.
علي الجانب الأخر فان السوق لا يزال محافظا علي هدوءه مع غياب البيانات أو الأحداث الهامة عن مفكرة بداية الأسبوع خاصة تلك المتعلقة بأزمة الديون السيادية في أوربا والتي بدت مستقرة إلي حد كبير في الوقت الراهن وهو ما قد يعطي أسعار الفضة بعض من الدعم في الفترة الحالية.
نظرة على الفضة والنفط ومؤشر الاسهم البريطانية من binaryoption.com








آخر مواضيعي
نظرة على الفضة والنفط والاسهم الفرنسية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 11.05.2012 من optionrally
نظرة على الفضة ومؤشرات الاسهم من binaryoption.com
نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com
نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com
نظرة على الداو جونز ودرس تعليمي للخيارات الثنائية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 01.05.2012 من optionrally

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

نظرة على الفضة والنفط ومؤشر الاسهم البريطانية من binaryoption.com


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : نظرة على الفضة والنفط ومؤشر الاسهم البريطانية من binaryoption.com
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظرة على الفضة ومؤشر الدولار الامريكي من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 15-03-2012 09:14 PM
نظرة على النحاس ومؤشر الداوجونز واسهم مايكروسوفت من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 12-03-2012 06:09 PM
نظرة على الفضة ومؤشر الداوجونز وسهم ابل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 07-03-2012 04:25 PM
نظرة على الاسهم البريطانية والفضة من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 27-02-2012 05:59 PM
نظرة على الفضة والاسهم من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 23-02-2012 08:28 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 08:32 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.