منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

نظرة على الدو والنحاس واسهم مايكرسوفت من binaryoption.com

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21-03-2012, 05:17 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
modi159
عضو خبير
إحصائيات العضو
Egypt

Male






modi159 غير متواجد حالياً



افتراضي نظرة على الدو والنحاس واسهم مايكرسوفت من binaryoption.com



نظرة على الدو والنحاس واسهم مايكرسوفت من binaryoption.com ,
خيارات مؤشر الداوجونز تتراجع بفعل المخاوف الصينية
الخيارات الثنائية علي مؤشر الداوجونز هبطت في تعاملات جلسة الثلاثاء بنحو0.52% ليغلق سعر الأصل الأساسي عند 13170.19 مع قلق المستثمرين بشان مستويات النمو الاقتصادي في الصين. بعد ان لامس المؤشر قممه الحالية فانه من المتوقع ان يواصل تصحيحه الهبوطي ومتداولي الخيارات الثنائية يمكنهم توقع مزيد من التراجع في الفترات القادمة.
فنيا فان مؤشر الداوجونز لايزال يتحرك في نطاق قناة تداول صاعدة ولكن بعد وصوله إلي القمم الحالية فان المؤشر يمكنه القيام ببعض التصحيحات التي قد تدفعه إلي التراجع. مؤشر RSI يبدي تحيزا هبوطيا عند قراءته 63.20 فيما مؤشر stochastic RSI يخرج من مناطق ذروة الشراء وهو ما يدعم من الاتجاه علي الأقل نحو اختبار الدعم الثانوي 13071.78 يليه 13015.18 . في المدى المتوسط فان مؤشر الداو يحافظ علي نموذج حركته الصعودي طالما بقي قادرا علي الاستقرار اعلي المنطقة 12746.00 . في المدى اليومي فان المسار الصعودي سيواجه مقاومة ثانوية عند 13174.26 والكسر اعلي هذا المستوي سيؤشر على اختبار المقاومة الرئيسية والمتواجدة عند 13266.84.
بعد التعافي القوي الذي استمر لثلاثة أشهر فان الأسهم الأمريكية تداولت علي نغمة هبوطية مع لجوء بعض المستثمرين إلي جني الإرباح والذي حفزه القلق بشان بيانات النمو الصينية وذلك بعد ان قررت الحكومة هناك رفع أسعار البنزين و الديزل للمرة الثانية خلال هذا العام. المستثمرين أبدو قلقهم من ان ارتفاعات او زيادة تكاليف الطاقة سوف يؤثر تلقائيا علي إنفاق المستهلكين الصينيين بشكل قد يدفع إلي حدوث تراجع في مبيعات السيارات والتي بات متوقعا ان لا تحقق أهدافها المخططة خلال هذا العام. الأسهم الأسيوية هبطت بشكل قوي بعد صدور قراءة تقرير أسعار المنازل في الصين إلي المستوي 45 خلال الشهر الماضي كنتيجة لسياسات الحكومة الرامية إلي الحد من المضاربات العقارية.
نظرة على الدو والنحاس واسهم مايكرسوفت من binaryoption.com
خيارات النحاس تتراجع بأكثر من 1% مع انخفاض الطلب الصيني
الخيارات الثنائية على النحاس هبطت بنسبة 1.44% ليغلق سعر الأصل الأساسي عند $3.84 مع المخاوف بشان الطلب الصيني. المعدن قد يستمر تحت وقع الضغوط البيعيه ومتداولي الخيارات الثنائية يمكنهم توقع مزيد من التراجع لاختبار عدد من خطوط الدعم خلال الفترات القادمة.
أسعار المعدن كانت قد واصلت ارتفاعها ضمن نموذج المثلث الفني و بعد تسجيل التراجعات الأخيرة فان أسعار النحاس من المفترض ان تبقي تحت ضغوط بيعيه في الوقت الراهن. مؤشر RSI يبدي تحيز هبوطي عند قراءته الحالية 50.46 فيما مؤشر stochastic RSI لايزال يتخذ مسارا هابطا عند 0.410 وهو ما قد يرجح اتجاه السعر نحو اختبار الدعم الثانوي $3.83 فيما الكسر والإغلاق دون المنطقة $3.78 سيؤكد من الصورة الهبوطية ويدفع بالسعر نحو اختبار هدفه الهبوطي في المدى المتوسط عند $3.60 . علي الجانب الصعودي فان منطقة المقاومة المحورية $3.92-$3.95 من المفترض تماسكها خلال الوقت الراهن.
أسعار النحاس كانت قد هبطت في تعاملات جلسة الثلاثاء مع القلق بشان عدم قدرة النشاط الصناعي الصيني علي امتصاص مخزونات المعدن التي تقف عند مستويات مرتفعه حاليا مع تزايد إشارات التباطؤ في الاقتصاد الثاني عالميا مخزونات النحاس في شنغهاي كانت قد ارتفعت إلي 530 الف طن خلال الأسبوع الماضي وذلك وفق لمتوسط التقديرات وفق المسح التي أجرته وكالة أنباء بلومبرج وشمل استطلاع أراء سبعه من المتداولين والمحللين. وذلك بالمقارنة مع نتائج سابقة رجحت زيادة بنحو 200 ألف طن في الربع الرابع ذكرها Qu Yi وهو محلل في مجموعة CRU الدوليةز
المعدن كان قد سجل اكبر تراجع له في نحو أسبوعين خلال تداولات جلسة الأمس وذلك مع قلق المستثمرين بشان وتيرة تباطؤ النمو الاقتصادي في الصين والذي في حال تسارعه قد يبقي علي الأسعار في نطاقاتها الحالية علي الأكثر. الطلب الصيني علي النحاس لم يسجل أية ارتفاعات بعد عطلة عيد السنة القمرية في نهاية يناير كانون ثاني الماضي وهو ما دفع بعض المستوردين إلي تأجيل شحناتهم وفق ما ذكره بعض المتداولين.
نظرة على الدو والنحاس واسهم مايكرسوفت من binaryoption.com
هل تكون خيارات اسهم مايكروسوفت هي المؤشر علي بداية تصحيح السوق
مؤشرات الأسهم الرئيسية في وول ستريت تمكنت من تسجيل اعلي قممها السعريه في نحو أربع سنوات وأيضا في طريقها نحو تسجيل مستويات تاريخية جديدة وفقط الوقت هو ما سيجب علي السؤال بشان إمكانية تحقيقها لذلك.
عمليا فانه لا يوجد اتجاه يدوم لفترة طويلة بدون القيام بتصحيحات سعريه وغالبا ما يظهر مؤشر لتغيير الاتجاه والمزاج العام للسوق. أسهم شركة مايكروسوفت و المتواجدة ضمن مكونات مؤشر الداوجونز قد تلعب هذا الدور في هذه الفترة .السوق بشكل عام بقي مماطلا خلال الثلاثة أيام الأخيرة والمتداولون كانوا بانتظار أدلة أكثر وضوحا حول اتجاهات الحركة القادمة وبدوا مترددين من اتخاذ أو أتباع مسارات حادة .
شركة مايكروسوفت أظهرت بعض إشارات الضعف خلال اليومين الماضيين بعد ان تراجعت من قمتها التي سجلتها عند 33دولار. كل ذلك حدث بينما السوق لايزال يحافظ علي أرضيته الايجابية وان كان هذا لا ينفي احتمال ان تكون مايكروسوفت مؤشر رائد علي البدء بظهور تراجع عام واشمل في الفترات القادمة. في الوقت الراهن وعند المستويات الحالية لا يوجد مشترين بالقدر الكافي فيما يلقي البائعين بقدر من الضغوط الهبوطية علي السوق ومعها أسهم الشركات الكبرى. برأينا ان هذه قد تكون اللحظة المناسبة أو التوقيت الأقل مخاطرة لمتداولي الخيارات الثنائية للركوب علي ظهر موجة السوق وتمكن من تحقيق أرباح رائعة من موجة التصحيح الحالية. أثناء كتابة هذه السطور فان المؤشرات تسجل تراجع بنحو 0.5-0.7% والمتداولون يمكنهم البدء في جني الأرباح بعد ترند الصعود الأخير بين 24الي 33 .
ويلاحظ بشكل واضح ان زخم التداول الصعودي يتناقص وبالتالي فان متداولي الخيارات الثنائية يمكنهم استخلاص تلك الحقيقة والبدء في وإجراء الحسابات بشان معقولية العائد علي أسهم الشركة في الوقت الراهن. ضعف أحجام التداول هو أيضا إشارة مبكرة علي ضعف السوق وقد يكون معه وضع الخيارات على الأسهم هي وسيلة التداول المثلي. الأهداف المتوقعة ضمن موجة التصحيح الهبوطي الحالية ستكون عند 30.85 التي تمثل مستوي الموفينج 50 يليها المستوي 28.70
نظرة على الدو والنحاس واسهم مايكرسوفت من binaryoption.com








آخر مواضيعي
نظرة على الفضة والنفط والاسهم الفرنسية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 11.05.2012 من optionrally
نظرة على الفضة ومؤشرات الاسهم من binaryoption.com
نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com
نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com
نظرة على الداو جونز ودرس تعليمي للخيارات الثنائية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 01.05.2012 من optionrally

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

نظرة على الدو والنحاس واسهم مايكرسوفت من binaryoption.com


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : نظرة على الدو والنحاس واسهم مايكرسوفت من binaryoption.com
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظرة على مؤشر الداكس والنحاس واسهم جوجل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 08-03-2012 10:55 PM
نظرة على الداو جونز والنحاس واسهم اي بي ام من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 06-03-2012 05:28 PM
نظرة على الداكس والنحاس واسهم كوكاكولا من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 28-02-2012 06:22 PM
نظرة على مؤشر الداو والنحاس واسهم ابل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 22-02-2012 08:28 PM
نظرة على مؤشر الداو والنحاس من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 17-02-2012 06:59 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 08:16 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.