منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

نظرة على النحاس ومؤشر الداو والدولار الامريكي من binaryoption.com

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26-03-2012, 03:45 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
modi159
عضو خبير
إحصائيات العضو
Egypt

Male






modi159 غير متواجد حالياً



افتراضي نظرة على النحاس ومؤشر الداو والدولار الامريكي من binaryoption.com



نظرة على النحاس ومؤشر الداو والدولار الامريكي من binaryoption.com ,
خيارات مؤشر الداو ترتفع قليلا بعد ثلاثة أيام متصلة من الخسائر
مؤشر الداوجونز أغلق علي ارتفاعات متوسطة في تعاملات جلسة الجمعة بنحو 0.27% ليغلق سعر الأصل الأساسي عند 13080.73 . وبعد تسجليه قدر من الخسائر خلال الأسبوع الماضي فان الداوجونز يمكنه مواصلة التعافي من هذه المستويات الحالية ومتداولي الخيارات الثنائية يمكنهم توقع مزيد من ارتفاعات الأسعار خلال الفترة القادمة.
بعد ملامسته عدد من خطوط الدعم السابقة فان المؤشر يمكنه مواصلة الارتفاع. الداوجونز كان قد تداول سابقا علي حدود الخط السفلي لقناة التداول الصاعدة قبل ان يتعافى بعد ملامسته خط المتوسط المحرك. وبما ان قناة التداول الصاعدة لاتزال متماسكة حتى الآن فان الصورة تبقي صعودية في المدى المتوسط. فيما يبدي مؤشر RSI تحيزا صعوديا عند قراءته الحالية 55.46 فان مؤشر stochastic RSI يتداول عند 0.425 وهو ما قد يدفع به نحو المقاومة الثانوية عند 13105.95 يليها 13162.91 . علي الجانب الأخر فان الكسر دون الدعم القوي 13015.18 قد يزيد من وتيرة الهبوط باتجاه خط الدعم التالي عند 12936.00 .
الأسهم الأمريكية كانت قد تداولت علي أرضية ايجابية في تعاملات جلسة الجمعة علي الرغم من سلبية تقرير مبيعات المنازل الجديدة والذي اظهر انخفاضا خلال يناير كانون ثاني الماضي من 318000 الي 313000 في هذه الأثناء فان أسعار النفط كانت قفزت مجددا تجاه مستوي 107 دولار للبرميل لتتعافى من تراجعها القوي في تعاملات الخميس مع توارد الأنباء حول تأثر صادرات إيران النفطية بشكل حاد خلال الشهر الحالي.
خلال الأسبوع الحالي فان المستثمرين سيبقون تركيزهم علي تصريحات عدد من مسئولي الفيدرالي الأمريكي المتوقعة في الأيام القادمة بما فيها حديث المحافظ بن برنانكي يوم الاثنين.
نظرة على النحاس ومؤشر الداو والدولار الامريكي من binaryoption.com
خيارات النحاس ترتفع علي الرغم من استمرار التوقعات الهبوطية
أسعار النحاس أنهت علي ارتفاع بنسبة 0.54% في تعاملات جلسة الجمعة ليغلق سعر الأصل الأساسي عند $3.80 المعدن يمكنه مواصلة تسجيل بعض مكاسب التعافي المحدودة علي الرغم من سيطرة التحيز الهبوطي ومتداولي الخيارات الثنائية يمكنهم توقع اختبار عدد من خطوط المقاومة الرئيسية خلال الفترات القادمة.
المعدن كان قد سجل بعض المكاسب في تعاملات جلسة الجمعة بعد ملامسة الخط السفلي لمؤشر البولينجر باند ويتوقع مواصلة هذه الارتفاعات خلال الفترة القادمة. مؤشر RSI يتداول حاليا عند 46.58 فيما مؤشر stochastic RSI يبدي تحيزا صعوديا محدودا وهو ما يمكن ان يساعد المعدن علي إعادة اختبار المقاومة $3.83. بعد الكسر خارج نموذج المثلث الفني في الفترة السابقة فان النحاس قد يواجه بعض الصعوبات في كسر مقاومة الخط العلوي خلال الوقت الراهن .علي الجانب الأخر فان الكسر دون الدعم الرئيسي والمتواجد عند $3.7200 يمكنه ان يسرع من وتيرة الهبوط باتجاه المستوي $3.60 في المدى المتوسط.
أسعار النحاس بقت تحت ضغوط بيعيه خلال الأسبوع الماضي بالتوازي مع ضعف النشاط التصنيعي في الصين وذلك علي اعتبار ان المعدن يستخدم علي نطاق واسع في الصناعة بما فيها الإنشاءات وصناعة السيارات إلا ان تراجع الدولار الأمريكي خلال جلسة الجمعة مكن المعدن من تسجيل بعض التعافي المحدود.
المعدن الأساسي لايزال يواجه صراع قوي بين انخفاض الطلب وتوقعات المدى المتوسط التي تظهر تباطؤ في استخدامات المعدن وباقي المعادن الصناعية خلال الوقت الراهن وهو ما يمكن ان يخلق ضغط مستمرا علي أسعار هذه المعادن في الفترات القادمة.

نظرة على النحاس ومؤشر الداو والدولار الامريكي من binaryoption.com
هل سيدفع مؤشر الدولار الأمريكي متداولي الخيارات الثنائية للإسراع نحو أزواج العملات
اليورو تمكن من تحقيق مكاسب جيدة خلال التعاملات الصباحية بدفع من ايجابية مؤشر ثقة الإعمال الفرنسي والذي جاء عند 96 بأفضل من التوقعات السابقة له والتي رجحته عند 93. الأرقام الفرنسية دعمت من موقف المتداولين الذين راهنو علي العملات الأخرى في مقابل الدولار الأمريكي وبرغم ذلك فان المقاومة القوية عند 1.3280 قد تعيق من محاولات تقدم العملة الأوربية وبالتالي ستضعف من حماسة المتداولين تجاهها.
متداولي الخيارات الثنائية يجب ان يضعوا في اعتبارهم حينما يقدرون الاتجاه الصحيح في السوق انه يجب عليهم مراعاة الحذر إلي أقصي حد . علي سبيل المثال إذا شكل الزوج نموذج الرأس والكتفين فان تفعيله قد يفضي إلي تراجعات حادة بنحو أربعة أو خمسة أرقام إلي أسفل. أرقام التجزئة الايجابية دعمت من هذه التحركات الصعودية ومبيعات التجزئة أتت بارتفاع 7.% علي أساس شهري - 8.% علي أساس سنوي في مقابل التوقعات السابقة والتي رجحتها عند 1.% علي أساس شهري 3.45% علي أساس سنوي.
متداولي الخيارات الثنائية يعلمون تماما بان تأثير مثل هذه البيانات غالبا ما يكون مؤقتا وان الاتجاه الرئيسي في السوق سوف يتواصل بغض النظر عما ستعنيه مثل هذه الأرقام .الأخبار الاقتصادية الاخيرة قد تفيد في خلق نوعا من الحركة في السوق إلا انه لا ينصح أبدا بالتداول بناء علي هذه الأخبار فقط بل غالبا ما يكون مفضلا لمتداول الخيارات الثنائية ان يتبع القواعد الفنية علي ان يليها هذه النوعية من البيانات الاقتصادية.
الرؤية الفنية لمؤشر الدولار الأمريكي لاتزال صعودية وشموع التداول خلال الثلاثة أيام الماضية ترجح تكوين نماذج صعودية مع اغلاقات مرتفعة وظلال هبوطية قوية وهو ما قد يعد مقدمة لمشاهدة تعافي قوي في مؤشر الدولار الأمريكي. متداول الخيارات الثنائية يمكنه شراء خيار وضع الدولار الأمريكي عند احد مستويات المقاومة باستخدام نسبة بسيطة من رصيد حسابه. صحيح انه يمكنه التداول بشكل أكثر قوة ولكن إذا كان لديه قدر كبير من اليقين بان السعر قد لا يعاود ملامسة هذه المستويات مجددا.
حاليا فان العملة الخضراء تختبر المقاومة 1.3285 إلا أنها فشلت في ذلك وتراجعت مجددا وربما حاليا قد تكون على أعتاب القيام بمحاولة ثانية وأخيرة. خلال الوقت الحالي مؤشر الدولار الأمريكي اختبر مستوي 79.30 و الذي يمثل مستوي التصحيح 61.8% لموجة الهبوط الأخيرة بين 78.08- 81.16 بعد اختبار هذا المستوي فان المؤشر ارتفع اعلي مستوى إغلاق الأمس 79.74. متداولي الخيارات الثنائية لابد ان يكونوا جاهزين لحساب المخاطر والاستفادة من الفرص الحالية.
قد يوصي بإستراتيجية تداول خلال هذا اليوم عن طريق وضع الخيار علي الزوج في المنطقة 1.3250- 1.3270

نظرة على النحاس ومؤشر الداو والدولار الامريكي من binaryoption.com








آخر مواضيعي
نظرة على الفضة والنفط والاسهم الفرنسية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 11.05.2012 من optionrally
نظرة على الفضة ومؤشرات الاسهم من binaryoption.com
نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com
نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com
نظرة على الداو جونز ودرس تعليمي للخيارات الثنائية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 01.05.2012 من optionrally

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

نظرة على النحاس ومؤشر الداو والدولار الامريكي من binaryoption.com


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : نظرة على النحاس ومؤشر الداو والدولار الامريكي من binaryoption.com
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظرة على الفضة ومؤشر الدولار الامريكي من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 15-03-2012 09:14 PM
نظرة على النحاس ومؤشر الداوجونز واسهم مايكروسوفت من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 12-03-2012 06:09 PM
نظرة على الفضة ومؤشر الداوجونز وسهم ابل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 07-03-2012 04:25 PM
نظرة على النحاس واسهم جوجل ومؤشر الداكس من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 21-02-2012 04:49 PM
النفط ومؤشر الداو في طريقهم لمزيد من الارتفعات من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 13-02-2012 06:22 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 08:10 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.