منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

نظرة على الفضة ومؤشر الداكس واسهم جوجل من binaryoption.com

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-04-2012, 06:31 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
modi159
عضو خبير
إحصائيات العضو
Egypt

Male






modi159 غير متواجد حالياً



افتراضي نظرة على الفضة ومؤشر الداكس واسهم جوجل من binaryoption.com



نظرة على الفضة ومؤشر الداكس واسهم جوجل من binaryoption.com ,
خيارات الفضة تصعد بأكثر من 2% مع ضعف الدولار الأمريكي
الخيارات الثنائية علي الفضة قفزت بنسبة 2.31% في تعاملات جلسة الأمس ليغلق سعر الأصل الأساسي عند 32.97$ مع ضعف أداء الدولار الأمريكي. المعدن سيتعين عليه اختبار عدد من خطوط الدعم القوية عند مستوياته الحالية ومتداولي الخيارات الثنائية يمكن توقع بعض التراجع في الفترة القادمة.
بعد تمكنها من التعافي من مستوياته المنخفضة فان أسعار الفضة قد تواجه بعض الصعوبات في الكسر اعلي مستوي المقاومة القوية 33.32$ وهو ما قد يدفعها إلي القيام ببعض التصحيحات الهبوطية من مستوياتها الحالية.
مؤشر RSI لايزال يبدي تحيز صعوديا محدودا عند القراءة لحالية 50.49 فيما مؤشر stochastic RSI حاليا يتداول في مناطق ذروة الشراء وهو ما قد يحجم من أية مكاسب محتملة خلال الوقت الراهن ما قد يدفع سعر المعدن نحو اختبار خط الدعم 31.18$ . الكسر دون هذه المستويات قد يزيد من وتيرة الضغط الهبوطي باتجاه اختبار المستوي 30.33$ . علي الجانب الأخر فان الكسر مع الإغلاق أعلى 33.50$ قد يؤشر علي إمكانية تمديد مكاسب المعدن التالية باتجاه اختبار المقاومة القوية عند المستوي 43.33$ .
أسعار الفضة كانت قد صعدت في تعاملات جلسة الأمس بعد تفاؤل المستثمرين بيانات التصنيع القوية التي صدرت من الولايات المتحدة فضلا عن ضعف أداء الدولار الأمريكي. البيانات الأخيرة دفعت المستثمرين نحو بيع الدولار والعودة الاستثمار في الأصول التي توصف بذات المخاطرة كالمعادن. الفضة أيضا كانت قد تلقت دعما بعد ان أظهرت البيانات الصينية أداء بأفضل من المتوقع.
تزايد بيع الخيارات على أسهم جوجل
تداول الخيارات الثنائية علي سهم شركة جوجل يتصاعد بشكل ملحوظ ومتداولي الخيارات الثنائية يحاولون جني بعض الإرباح من التحركات الهبوطية الأخيرة في سعر سهم الشركة والذي فقد أكثر من سبعة دولارات في جلسة الجمعة دون ان تفسرها أية بيانات متصلة بالشركة. متداولي الخيارات الثنائية عادة ما يستخدمون استراتيجيات متباينة للامساك والاستفادة من تقلبات السوق. سعر السهم كان قد قام بتداولات جانبية واضحة قبل ان يغلق علي انخفاض وكافة هذه التحركات يمكن تفسيرها في ضوء قواعد فيبوناتشي. متداولي الخيارات الثنائية يتعين عليهم ان يكون علي دراية كاملة بهذه القواعد من اجل اتخاذ قرارات تداول أفضل واختيار أفضل اللحظات الممكنة لبدء رهانهم وأيضا تحديد أوقات الصلاحية المناسبة.
أسواق الأسهم العالمية كانت قد هبطت في التعاملات الصباحية في ضوء سلبية بيانات التصنيع الأوربية والتي دعمت من مخاوف الركود الاقتصادي. الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو والتي تضم 17 دولة كان قد اظهر تراجعا قويا خلال مارس آذار الماضي ومتداولو الخيارات الثنائية لابد ان يكونوا علي علم بأنهم بعد هبوط الأمس والذي جاوز 1% فان قيام سهم الشركة بإجراء تصحيح صعودي في الدقائق الأولي من بدء جلسة تداول اليوم قد يكون أمرا متوقعا . وهناك إمكانية ان يصعد سعر السهم نحو المستوي 642.60$ يليه 643.70$ مع افتتاح تعاملات اليوم إلا ان هذا التصحيح السعري من المرجح إلا يستمر طويلا قبل ان يتبعه استئناف المسار الهابط وهو ما سيتوقف علي الحالة المزاجية التي سيبدأ عليها السوق. إلا ان السيناريو الأكثر احتمالا قد يكون هو مواصلة المسار الهابط.
جلسة الجمعة الأخيرة مثلت يوما رائعا للمستثمرين وبرغم ذلك فان أسهم جوجل فشلت في جذب انتباه السوق وإذا نظر متداول الخيارات الثنائية علي شارت اليومي للشركة فانه سوف يلاحظ تكون نموذج BAT والذي شكله السعر مؤخرا ولكن الأكثر أهمية هو ان السعر وصل إلي مستوي التصحيح %88.6 وهو ما يمثل إشارة بيع واضحة يمكن لمتداولي الخيارات الثنائية الاستفادة منها بشراء أوامر وضع الزوج. الأهداف الهبوطية لسهم جوجل قد تكون عند 622$ يليها 618$

خيارات مؤشر الداكس تقفز بفعل ايجابية بيانات النمو الأمريكية و الصينية
الخيارات الثنائية علي مؤشر DAX الألماني ارتفعت بنحو 1.58% في تعاملات جلسة الاثنين ليغلق سعر الأصل الأساسي عند 7056.65 مدعوما بايجابية البيانات الاقتصادية التي صدرت في كلا من الولايات المتحدة والصين. المؤشر الأوربي لايزال مدعوما عند مستوياته الحالية ومتداولي الخيارات الثنائية يمكنهم توقع مزيد من المكاسب في الفترات القادمة.
مؤشر DAX كان قد تعافي بعد ملامسة عدد من خطوط الدعم في الفترات السابقة ويمكنه مواصلة الصعود إلي مستويات اعلي. مؤشر RSI عكس مساره إلي اعلي عند قراءته الحالية 56.80 فيما مؤشر stochastic RSI يخرج حاليا من نطاق ذروة البيع وهو ما يمكن ان يساعد المؤشر علي ملامسة مقاومته الحالية عند 7079.83 .التوقع في المدى القريب لايزال صعوديا ولكن المؤشر يواجه بعض الصعوبات في الكسر اعلي المقاومة القوية 7198.49 خلال الوقت الراهن. علي الجانب الأخر فان الكسر خط الدعم 6984.49 قد يدفع بمؤشر الداكس نحو اختبار دعم القناة الصاعدة عند المستوي 6848.70 .
مؤشر الداكس الأوربي كان قد تعافي في تعاملات جلسة الأمس مدعوما بايجابية بيانات التصنيعي الأمريكية والصينية المستثمرون أبدو ارتياحا بعد ان أظهرت بيانات التصنيع في الولايات المتحدة أداء بأفضل من التوقعات السابقة لها بعد اظهرت ارتفاع الأسعار بوتيرة اقل من المتوقع وهو ما قد يؤشر علي ان معدلات التضخم لن تمثل مصدر للقلق في المدى القريب. في الصين فان قراءة مؤشر مديري المشتريات جاءت بأفضل من المتوقع وجاءت عند 53.1 في مارس آذار صعودا من قراءة فبراير شباط الماضي والتي كانت عند51.


تحذير المخاطرة
المعلومات المذكورة في التحليل أعلاه تم جمعها من مصادر مختلفة لأغراض الاعلام فقط. كاتب هذه السطور لن يكون مسئولا بأي شكل من الاشكال عن جودة أو صلاحية المعلومات والبيانات المذكورة. إن أية آراء وأخبار وأبحاث وتحليلات وأسعار أو أية معلومات أخرى لدينا على محتوى هذا الموقع الإلكتروني تقدم باعتبارها تعقيب عام على السوق وليست كمشورة استثمارية حيث لا يوجد أي جزء من التحليل المذكور أعلاه يوصي بشراء أو بيع احد ازواج العملات أو أي أصل مالي أخر.








آخر مواضيعي
نظرة على الفضة والنفط والاسهم الفرنسية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 11.05.2012 من optionrally
نظرة على الفضة ومؤشرات الاسهم من binaryoption.com
نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com
نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com
نظرة على الداو جونز ودرس تعليمي للخيارات الثنائية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 01.05.2012 من optionrally

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

نظرة على الفضة ومؤشر الداكس واسهم جوجل من binaryoption.com


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : نظرة على الفضة ومؤشر الداكس واسهم جوجل من binaryoption.com
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظرة عل الفضة ومؤشر الاسهم البريطاني من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 27-03-2012 02:44 PM
نظرة على الفضة ومؤشر الدولار الامريكي من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 15-03-2012 09:14 PM
نظرة على مؤشر الداكس والنحاس واسهم جوجل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 08-03-2012 10:55 PM
نظرة على الفضة ومؤشر الداوجونز وسهم ابل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 07-03-2012 04:25 PM
نظرة على النحاس واسهم جوجل ومؤشر الداكس من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 21-02-2012 04:49 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 02:13 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.