منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

نظرة على اليورودولار والداو جونز من binaryoption.com

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06-04-2012, 09:55 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
modi159
عضو خبير
إحصائيات العضو
Egypt

Male






modi159 غير متواجد حالياً



افتراضي نظرة على اليورودولار والداو جونز من binaryoption.com



نظرة على اليورودولار والداو جونز من binaryoption.com ,
خيارات اليورو دولار تحافظ علي مسارها الهابط بعد كسر سلسة من خطوط الدعم
الخيارات الثنائية علي اليورو دولار تداولت علي نغمة هبوطية متصاعدة منذ افتتاح تعاملات الأسبوع حيث ان معنويات السوق باتجاه طرفي زوج العملة كانت علي طرفي النقيض بعد تراجع قوة اليورو ومواصلة الدولار الأمريكي ارتفاعاته بلا توقف.
بالحديث عن العملة الموحدة أولا سنجد انه بعد فترة قصيرة من هدوء مخاوف السوق بفعل الوضع المالي في أوربا مع نجاح صفقة مبادلة الديون اليونانية والتي مكنت أثينا من تجنبت سيناريوهات الإفلاس الكارثية فان الأسواق المالية لم تتمكن من التقاط أنفاسها بعد ان ساء الوضع المالي في اسبانيا. عوائد السندات الاسبانية واصلت ارتفاعاتها منذ ان أعلن البلد الأوربي عن تفاصيل ميزانيته للعام 2012 والتي أظهرت عجزا يقدر 5.3% من ناتجه المحلي إلا ان المستثمرين القوا بشكوك عميقة حول قدرة مدريد على الوفاء بالعجز المستهدف مع تفاقم حالة الكساد الاقتصادي والتي عززتها إجراءات التقشف الأخيرة فضلا عن تباطؤ النمو مصحوبا بارتفاع معدلات البطالة. هناك أيضا مخاوف بشان كلا من البرتغال كما لا يمكن الجزم بقدرة اليونان علي تجنب الحاجة إلي حزمة ثالثة علي غرار برامج الإنقاذ السابقة وان كان كلاهما موضوع مؤجل خلال الوقت الراهن.
الخلاصة النهائية من كل هذا الجدل المستمر والمتصاعد هو ان أزمة الديون السيادية لم تنتهي بعد حتى مع الجهود الأخيرة لرفع مخصصات صناديق الإنقاذ الحالية ومن ثم فان دورة مكاسب اليورو الأخيرة باتت في موضع التساؤل بالشكل الذي جعل المستثمرين يميلون إلي الحذر مجددا.
علي الجانب الأخر فان الدولار الأمريكي لايزال يتمتع بيئة مثالية تمكنه من مواصلة ارتفاعاته بلا كلل بعد ان تجمعت لديه عدد من العوامل الداعمة في ذات الوقت. أولها هو عدم الاستقرار المالي في أوربا وإشارات الانكماش الاقتصادي والتي دعمت من تدفقات الملاذ الأمن باتجاه العملة الخضراء, الأمر الثاني هو تمهيد الفيدرالي الأمريكي الطريق لمواصلة الارتفاعات بعد تحجيمه لتوقعات التيسير النقدي. الشيء الطريف هنا هو ان العملة الأمريكية باتت تتلقي دعما من ايجابية البيانات الأمريكية والتي تلعب بدورها دورا في مزيد من اضعاف احتمالات التسهيل الكمي.
فنيا فان الزوج بعد مماطلته لبعض الوقت عند قممه الشهرية قرب المستوي 1.3400 عكس مساره بشكل حاد بعد تأكيد تكوين قمة تداول مؤقتة مع الكسر دون المستوي المحوري 1.3300 تلاه 1.3250 والذي بدوره مثل اختراقا لدعم خط الترند الصاعد من قيعان مارس آذار قبل ان يلي ذلك الكسر دون عدد من نقاط الدعم الهامة 1.3190 ثم 1.3100 . الأهداف الهبوطية القريبة تتمثل أساسا في المنطقة 1.2950 -1.2975 والتي تمثل مستوي التصحيح 61.8% فايبو لترند الصعود بين 1.2620- 1.3485 مع قيعان فبراير شباط الماضي. فقط الكسر دون هذا الدعم يفتح الطريق باتجاه مزيد من التراجع مبدئيا نحو البيفوت الهامة 1.2880 يليها مستوي التصحيح التالي للتعافي المذكور عند 1.2800. علي الجانب الأخر فان المقاومة الأولية سيوفرها المستوي 1.3080 والذي احتوي محاولات الصعود الأخيرة صعودا إلي الحاجز السعري 1.3100 .اعلي تلك المنطقة سنجد القمة الحالية علي شارت الأربع ساعات عند 1.3150 والكسر أعلاها قد يحسن قليلا من نغمة التداول الحالية باتجاه مزيد من التصحيحات السعريه والتي حينها تستهدف منطقة المقاومة الرئيسية للمدى القريب بين 1.3200 -1.3250 والتي تجمع بداخلها تكتل من خطوط الموفينج الرئيسية علي كلا من إطار الساعة والأربع ساعات بما فيها المتوسطات 20 و100 و200 .
لمتداولي الخيارات الثنائية قد ننصح بشراء وضع الخيار علي الزوج مع الكسر دون المستوي 1.300 ولكن قد يكون مفضلا الانتظار لمشاهدة موجة تصحيح تحترم منطقة السعر 1.300 -1.3030 كمقاومة مستجدة تؤكد من الانعكاس الهبوطي.
نظرة على اليورودولار والداو جونز من binaryoption.com
خيارات الداوجونز تبقي التداولات في نطاق الترقب
الشيء الأكثر صعوبة علي تاجر الخيارات الثنائية هو ان يتحمل الترقب فقد تكون لديه فكرة عن كيفية التجارة وعن أي جانب من السوق عليه ان ينحاز إليه ولكن الوقت فقط هو الذي سيحدد ما إذا كانت قرارات التداول صائبة أم لا. حين يكون الأصل الثنائي في سياق التوطيد خصوصا في الجزء العلوي من نطاق الحركة فانه سيكون أمرا عسيرا التنبؤ باللحظة التي سيتحقق فيها الاختراق السعري.
الخيارات الثنائية علي مؤشر الداوجونز الصناعي دائما لديها هذه العادة وغالبا ما ينصح بعدم محاولة استباق تحركات السوق فكلما كان متداول الخيارات الثنائية في عجلة من آمره فان احتمالات الوقوع في افخاخ السوق تتزايد. الأمر دائما يتعلق باتخاذ المخاطرة المحسوبة تطبيقا لقاعدة عدم وضع كل البيض في سلة واحدة ومتداولي الخيارات الثنائية يكونوا محظوظين عند التعامل مع الأصول ذات المخاطر المنخفضة وهذا بدوره هو احد أفضل الحلول المناسب للمتداولين المبتدئين أو ذوي الخبرة المحدودة.
مؤشر الداوجونز حاول مغازلة الدعم النفسي 13000 وان كان قد تمكن الاستقرار أعلاه حتى الآن. برغم ذلك فان ضغوط البيع تتزايد بشكل ملحوظ وهو ما يجعل سيناريو الاختراق قريبا بعد محاولتين لكسره في محاولة الاختبار الثالثة لذلك فان متداولي الخيارات الثنائية يمكنهم توقع ان يبقي المؤشر اعلي المستوي 13000 . جلسة الجمعة ستشهد إصدار عدد من البيانات الهامة بما فيها معدل البطالة وأرقام التوظيف بغير القطاع الزراعي. ان التوقعات الحالية لهذه التقارير الهامة يبدو مبالغا بعض الشيء في تقديراتها ومن ثم فان حدوث اختلاف كبير بين الإصدار الفعلي والمقدر قد لا يمكن استبعاده وهو ما سيعطي فرصة لمشاهدة تقلبات حادة بالشكل الذي قد يدفع إلى كسر هذا الدعم الهام في جلسة الجمعة. متداولي الخيارات الثنائية يتعين عليهم ان ينتبهوا إلي مقاومة قوية عند 13120 ويمكنهم ترقب بعضا من المقاومة في المنطقة 13100.13120 وهو ما يمكن ان يعطي الفرصة لاتخاذ مراكز تداول اقل مخاطرة بشراء خيارات وضع المؤشر.
نظرة على اليورودولار والداو جونز من binaryoption.com

تحذير المخاطرة
المعلومات المذكورة في التحليل أعلاه تم جمعها من مصادر مختلفة لأغراض الاعلام فقط. كاتب هذه السطور لن يكون مسئولا بأي شكل من الاشكال عن جودة أو صلاحية المعلومات والبيانات المذكورة. إن أية آراء وأخبار وأبحاث وتحليلات وأسعار أو أية معلومات أخرى لدينا على محتوى هذا الموقع الإلكتروني تقدم باعتبارها تعقيب عام على السوق وليست كمشورة استثمارية حيث لا يوجد أي جزء من التحليل المذكور أعلاه يوصي بشراء أو بيع احد ازواج العملات أو أي أصل مالي أخر.








آخر مواضيعي
نظرة على الفضة والنفط والاسهم الفرنسية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 11.05.2012 من optionrally
نظرة على الفضة ومؤشرات الاسهم من binaryoption.com
نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com
نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com
نظرة على الداو جونز ودرس تعليمي للخيارات الثنائية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 01.05.2012 من optionrally

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

نظرة على اليورودولار والداو جونز من binaryoption.com


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : نظرة على اليورودولار والداو جونز من binaryoption.com
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظرة على النفط وساهم جوجل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 23-03-2012 01:53 PM
نظرة على الداو جونز والنحاس واسهم اي بي ام من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 06-03-2012 05:28 PM
نظرة على السوق من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 24-02-2012 09:49 PM
نظرة على الفضة والاسهم من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 23-02-2012 08:28 PM
نظرة على العملات والسلع من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 10-02-2012 11:58 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 08:29 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.