منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

نظرة على الذهب ومؤشر الداو جونز من binaryoption.com

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-04-2012, 01:40 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
modi159
عضو خبير
إحصائيات العضو
Egypt

Male






modi159 غير متواجد حالياً



افتراضي نظرة على الذهب ومؤشر الداو جونز من binaryoption.com



نظرة على الذهب ومؤشر الداو جونز من binaryoption.com ,
خيارات الداوجونز تغلق علي انخفاض بعد بيانات الوظائف الأمريكية
الخيارات الثنائية علي مؤشر الداوجونز تراجعت خلال تعاملات جلسة الاثنين مع سعي اغلب متداولي الخيارات الثنائية لشراء خيارات وضع الخيار علي المؤشر بما دفعه للتراجع بعد عطلة نهاية الأسبوع المطولة. المؤشر هبط بنحو 1% ليغلق سعر الأصل الأساسي عند 12929.59. الأسهم الأمريكية يمكنها ان تقوم ببعض التصحيحات الصعودية ومتداولي الخيارات الثنائية يمكنهم توقع بعض الارتفاعات في الفترة القادمة.
المؤشر كان قد كسر خارج قناة التداول الصاعدة في التداولات السابقة ليبدي تحيزا هبوطيا خلال الوقت الراهن الا ان مؤشر RSI لايزال يتحرك عند 41.86 فيما مؤشر stochastic RSI لايزال مستقرا في مناطق ذروة البيع وهو ما قد يدفع الداوجونز نحو معاودة اختبار المقاومة الأولية عند 13022.38 . الكسر دون هذه المستويات قد يدفع متداولي الخيارات الثنائية لشراء استدعاء خيارات المؤشر مع التوقع باستهداف مقاومة الخط العلوي للقناة الصاعدة والمتواجد عند 13170.46. علي الجانب الأخر فانه دون خط الدعم 12903.78 قد يعزز من سلبية نموذج الحركة الحالي خصوصا إذا ما اتبعه بالكسر دون خط الموفينج 50 وهو ما قد يزيد من وتيرة الهبوط باتجاه استهداف الدعم المحوري عند 12764.42 .
مؤشر الداوجونز كان تحت وقع ضغوط بيعيه في تعاملات جلسة الاثنين مع خيبة أمل متداولي الخيارات الثنائية بشان تقرير الوظائف الأمريكية والذي صدر خلال جلسة الجمعة. وزارة العمل أصدرت في تقريرها الشهري هذه القراءة السلبية إلا ان ردة فعل متداولي الخيارات الثنائية كان قد تأجل إلى تعاملات الاثنين. الاقتصاد الأمريكي أضاف نحو 120الف وظيفة خلال مارس آذار أي بنحو نصف القيمة التي توقعها المحللون سابقا أيضا بالفعل هي في المتوسط نصف الرقم الذي اضافه الاقتصاد خلال الشهرين الماضيين. سلبية بيانات العمل الأمريكية يمكنها ان تكسر من سلسلة المكاسب المتصلة التي دامت خلال الأسابيع الماضية حيث ان بعض متداولي الخيارات الثنائية بات لديهم قلق عميق بشان قوة تعافي الاقتصاد الأمريكي وهو ما قد يدفع إلي التساؤل وأيضا الحذر من ان يكون الترند الصاعد الذي حافظ عليه الداوجونز لفترة طويلة قد بات علي وشك الانتهاء .
تحذير المخاطرة
المعلومات المذكورة في التحليل أعلاه تم جمعها من مصادر مختلفة لأغراض الاعلام فقط. كاتب هذه السطور لن يكون مسئولا بأي شكل من الاشكال عن جودة أو صلاحية المعلومات والبيانات المذكورة. إن أية آراء وأخبار وأبحاث وتحليلات وأسعار أو أية معلومات أخرى لدينا على محتوى هذا الموقع الإلكتروني تقدم باعتبارها تعقيب عام على السوق وليست كمشورة استثمارية حيث لا يوجد أي جزء من التحليل المذكور أعلاه يوصي بشراء أو بيع احد ازواج العملات أو أي أصل مالي أخر.
نظرة على الذهب ومؤشر الداو جونز من binaryoption.com

خيارات الذهب توقف تمديد الهبوط لكن زخم الصعود يبقي ضعيفا
الخيارات الثنائية علي الذهب واصلت صعودها في تعاملات جلسة الاثنين لليوم الثالث علي التوالي مع تعزيز الدولار الأمريكي لخسائره فيما تلقت دعما اضافيا من ارتفاع بيانات التضخم الصينية. المعدن الأصفر كان قد تعافي بعد ان سجل في تعاملات الاربعاء ادني مستوياته في نحو ثلاثة أشهر بعد موجة بيوع حادة حفزتها نتائج اجتماع لجنة السوق الفيدرالية والتي بدت اقل توسعية.
برغم ذلك فان المعدن النفيس نجح جذب بعض المستثمرين نحوه بعد ان تمكن السوق من إعادة حساباته بشان احتمالية عودة الفيدرالي الأمريكي باتجاه النهج التوسعي بعد ان أظهرت بيانات الوظائف في مارس آذار الماضي ادني وتيرة لها منذ نوفمبر تشرين ثاني الماضي.
الأمر كله لايزال مرتبطا بتوقعات التضخم واحتمالات التسهيل الكمي فضلا عن وجهة العملة الأمريكية. إذا فحصنا هذه العوامل الأساسية لتحديد الاتجاه خلال الربع الثاني فإننا قد نبقي علي تحيزنا الهبوطي علي اعتبار ان الفيدرالي الأمريكي ليس متوقعا ان يعاود ضخ مزيد من السيولة في شرايين الاقتصاد بالاعتماد فقط علي قراءة سلبية وحيدة. فحينما ابدي برنانكي وباقي المسئولين الأمريكيين نظرة ايجابية بخصوص التعافي الاقتصادي كما ظهر في تصريحاتهم الأخيرة وأيضا في اجتماع مارس الماضي فان ذلك كان معتمدا علي مراقبة سوق العمل خلال الشهور الخمسة الماضية أيضا مع النمو القوي للناتج الإجمالي المحلي واستقرار معدلات التضخم. وبناء عليه فان مغايرة هذه النظرة سيتطلب بعض الوقت علي الأقل حتى الصيف القادم حين يمكن لصانعي السياسة النقدية الحكم علي الأداء الاقتصادي خلال الربع الثاني خصوصا وان بيانات الربع الأول من المتوقع ان تظهر أداء جيدا وفق المؤشرات الاقتصادية التي صدرت في الأسابيع الماضية .
بالحديث عن العملة الخضراء علي الرغم من أنها ظلت محصورة في نطاق تداول محدود نسبيا منذ نهاية يناير كانون ثاني الماضي إلا ان أيضا تمكنت من التعافي في كل محاولات اختبار لخطوط الدعم الرئيسة وشهدنا مؤشر الدولار الأمريكي لم يبتعد كثيرا عن المستوي النفسي 80 والذي تمكن من الكسر أعلاه عدة مرات علي الرغم من تراجعاته اللاحقة. بمعني أخر فانه لا توجد إشارات دعم لحدوث انعكاس حاد في قيمة العملة الأمريكية خصوصا إذا ما أخذنا في الاعتبار المخاوف المتصاعدة بشان الوضع المالي في أوربا والذي لا تزال بعيدة عن الحسم.
فنيا فان السعر حافظ علي نغمة تداوله الايجابية منذ بدء التعافي من ادني مستوياته في ثلاثة أشهر عند 1612$ والتي سجلها في تعاملات الاربعاء الماضي إلا ان التعافي لايزال محدودا دون مستويات المقاومة الرئيسية عند 1654$ والتي تمثل مستوي التصحيح 23.6% فايبو لموجة الهبوط 1790$ - 1612$ يليها المستوي 1660$ ولذي يمثل خط الموفينج اليومي 20 . الكسر مع إغلاق مستقر اعلي المقاومات المذكورة قد يعطي مزيد من الدعم لحركة السعر في المدى القريب إلا ان إزالة مقاومة الموفينج 200 علي شارت اليومي متواجدة عن 1774$ قد تكون مطلوبة لاستئناف التعافي والحد من التأثير السلبي لنموذج القمم المتناقصة. الدعوم القوية يمكن توقعها عند 1625$ حيث حاجز التصحيح 61.8% فايبو لترند الصعود الرئيسي من قيعان ديسمبر كانون أول 1522$ الكسر هنا سيعيد استهداف القاع الحالي قرب 1610$ فيما مخاطر تمديد الهبوط يمكنها ان تصل نحو قاع السنوي $1665
نظرة على الذهب ومؤشر الداو جونز من binaryoption.com








آخر مواضيعي
نظرة على الفضة والنفط والاسهم الفرنسية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 11.05.2012 من optionrally
نظرة على الفضة ومؤشرات الاسهم من binaryoption.com
نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com
نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com
نظرة على الداو جونز ودرس تعليمي للخيارات الثنائية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 01.05.2012 من optionrally

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

نظرة على الذهب ومؤشر الداو جونز من binaryoption.com


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : نظرة على الذهب ومؤشر الداو جونز من binaryoption.com
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظرة على النحاس ومؤشر الداو والدولار الامريكي من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 26-03-2012 03:45 PM
نظرة على الفضة ومؤشر الدولار الامريكي من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 15-03-2012 09:14 PM
نظرة على الفضة ومؤشر الداوجونز وسهم ابل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 07-03-2012 04:25 PM
نظرة على الداو جونز والنحاس واسهم اي بي ام من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 06-03-2012 05:28 PM
النفط ومؤشر الداو في طريقهم لمزيد من الارتفعات من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 13-02-2012 06:22 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 03:08 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.