منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

نظرة على النفط ومؤشر S&P500 من binaryoption.com

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18-04-2012, 04:13 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
modi159
عضو خبير
إحصائيات العضو
Egypt

Male






modi159 غير متواجد حالياً



افتراضي نظرة على النفط ومؤشر S&P500 من binaryoption.com



نظرة على النفط ومؤشر S&P500 من binaryoption.com ,
الخيارات الثنائية علي مؤشر S&P500 تتعافي بفعل التفاؤل من اسبانيا
الخيارات الثنائية علي مؤشر S&P500 حققت مكاسب قوية في تعاملات الأمس بعد ان سجلت ارتفاعا بنحو 1.55% ليغلق سعر الأصل الأساسي عند 1390.78 وذلك بعد ان اطمئن متداولي الخيارات الثنائية نسبيا بفعل هدوء المخاوف المتعلقة بالديون الاسبانية. المؤشر يمكنه ان يبقي مدعوما عند مستوياته الحالية ومتداولي الخيارات الثنائية يمكنهم توقع اختبار بعض المقاومات في الفترات القادمة.
المؤشر كان قد قام ببعض التراجعات العادلة خلال الفترات القادمة وبعد ملامسة خطوط الدعم الهامة فان S&P500 يمكنه مواصلة التعافي من مستوياته الحالية. مؤشر RSI لايزال متواجدا عند 52.14 فيما مؤشر stochastic RSI بالكاد يخرج من مناطق ذروة البيع وهو ما يمكن ان يساعد المؤشر علي اختبار مقاومته الثانوية عند 1391.83. الكسر اعلي هذه المستويات قد يدفع بالمؤشر نحو اختبار المقاومة المحورية عند 1401.43. علي الجانب الأخر فان المستوى الهام 1357.48 سيشكل الدعم الرئيسي والذي من المتوقع تماسكه في الوقت الراهن.
مؤشر S&P500 كان قد سجل أفضل موجة تعافي يوميه لها منذ الشهر الماضي بعد ان أبدا متداولي الخيارات الثنائية تحيزا ايجابيا تجاه المؤشر بفضل تحسن معنويات السوق فيما يتعلق بأزمة الديون الأوربية ولكن علي الجانب الأخر فان البيانات التي أصدرتها الحكومة الأمريكية بالأمس أظهرت ان الإنتاج الصناعي لم يسجل نموا للشهر الثاني علي التوالي خلال مارس آذار وهو ما تخلف عن توقعات المحللين السابقة والتي رجحت ارتفاعا بنحو 0.3%.
نظرة على النفط ومؤشر S&P500 من binaryoption.com
-------------------------------=================
خيارات النفط تتعافي قليلا مع بقاء التوقع الهبوطي مفضلا
الخيارات الثنائية علي النفط استعادت قدرا من قوتها في تعاملات جلسة الثلاثاء لترتفع مسجلة اعلي مستوياتها في نحو أسبوع مع تحسن بيئة المخاطرة بالتوازي مع بعض التقارير التي رجحت بداية تشغيل خط أنابيب Seaway في وقت مبكر عما كان متوقعا وهو ما يمكن ان يخفف من تخمة المعروض النفطي في الولايات المتحدة.
إذا تحدثنا عن الاتجاه العام للمخاطرة في الأسواق سنجد ان التطورات الأخيرة في أوربا جاءت ايجابية في مجملها مع تراجع عوائد السندات الاسبانية والتي سجلت طلبا فاق التوقعات بشكل مكن البلد الأوربي المثقل بديونه من ان يبع سندات حكومية بأكثر من الحد الأقصى الذي كان يطلبه في مزاد الأمس وذلك دون عقبات جوهرية. بالإضافة إلي ذلك فان بعض الإصدارات الاقتصادية دعمت من المناخ الايجابي بعد ان سجل مؤشر ZEW الألماني ارتفاعا غير متوقعا للشهر الخامس علي التوالي. الجانب الأمريكي أيضا مثل عاملا داعما وعلي الرغم من ثبات مستويات الإنتاج الصناعي وبعض التضارب بين بيانات الإسكان إلا ان سلسلة من تقارير أرباح الشركات استحوذت علي اهتمام المستثمرين بشكل كامل ودفعت بمؤشر الداو للارتفاع بنحو مائتي نقطة , أيضا فان باقي مؤشرات الأسهم الرئيسية كانت قد سجلت أفضل مستوياتها في نحو أربعة أسابيع. علاوة علي ما سبق فان صندوق النقد الدولي رسم صورة متفائلا لمستقبل التعافي الاقتصادي العالمي بعد ان رفع من تقديراته السابقة بخصوص النمو الاقتصادي خلال العاميين القادمين. و بشكل عام فان الرؤية الاقتصادية كانت ايجابية في إطارها العام بالأمس ووفقا لعلاقة السببية بين التعافي الاقتصادي واستهلاك النفط فان البيانات الأخيرة أعطت مبررا قويا لمشتري الخام.
برغم ذلك فإننا نميل إلي الاعتقاد بان المكاسب الأخيرة ستكون قصيرة الأجل علي اعتبار سلبية عوامل العرض في الفترة الأخيرة وذلك علي خلفية هدوء التوتر بين إيران والقوي الغربية والذي كان السبب الرئيسي في القفزة الأخيرة لأسعار النفط من قيعان فبراير 95.40$ إلي قمة مارس 110.55$ أيضا فان الاتجاه العام للنمو الاقتصادي في العالم لايزال ضبابيا ومحاطا بدرجة كبيرة من عدم اليقين فباستثناء الولايات المتحدة فان إشارات التباطؤ لاتزال متصاعدة في الاقتصاد الصيني فضلا عن ان الاقتصاديات الاوربية لاتزال تحت وطأة الظروف الانكماشية.
فنيا فان الرسم البياني يظهر محاولة سعر النفط لتكوين نماذج قيعان ثنائية متصاعدة بدئها عند 100.80$ تلاها 103.39$ وحاليا فان السوق سيتعين عليه كسر مقاومة خط الترند الهابط من القمم السنوية والذي يتوازي مع حاجز 50% فايبو لتصحيح ترند الهبوط بين $110.55 – 100.79$ وذلك حول 105.56$ .هذا السيناريو لابد ان يأتي مصاحبا لاستقرار مؤشر RSI اليومي اعلي المستوي 60 ليعكس زخما صعوديا أكثر استقرار قد يدفع باتجاه حاجز التصحيح التالي عند $106.70 . بتكبير الصورة قليلا سنجد ان حركة السعر كانت هبوطية بامتياز خلال الأسبوعين القادمين وقامت خلالها بتسجيل ادني مستوياتها في نحو ثمانية أسابيع وبرغم ذلك فان السعر كان قادرا علي البقاء مستقرا اعلي المستوي النفسي 100$ ثم قام بعكس مساره لاحقا بشكل قوي. هذه الأفكار المتعارضة قد يمكن حسمها مع اعتبار أننا بصدد عملية تأكيد علي إرهاق الزخم الصعودي فمع ضعف زخم الهبوط لتحقيق كسر الدعوم النفسية فإنها قد تفرض الحاجة إلي القيام بموجة تعافي قوية مبدئيا لنفي استئناف الصعود وثانيا لتجميع زخم مناسب قبل تحقيق هذا الكسر الهام.
http://flickcabin.com/pfiles/144176/...2018.04.12.gif
تحذير المخاطرة
المعلومات المذكورة في التحليل أعلاه تم جمعها من مصادر مختلفة لأغراض الاعلام فقط. كاتب هذه السطور لن يكون مسئولا بأي شكل من الاشكال عن جودة أو صلاحية المعلومات والبيانات المذكورة. إن أية آراء وأخبار وأبحاث وتحليلات وأسعار أو أية معلومات أخرى لدينا على محتوى هذا الموقع الإلكتروني تقدم باعتبارها تعقيب عام على السوق وليست كمشورة استثمارية حيث لا يوجد أي جزء من التحليل المذكور أعلاه يوصي بشراء أو بيع احد ازواج العملات أو أي أصل مالي أخر.








آخر مواضيعي
نظرة على الفضة والنفط والاسهم الفرنسية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 11.05.2012 من optionrally
نظرة على الفضة ومؤشرات الاسهم من binaryoption.com
نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com
نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com
نظرة على الداو جونز ودرس تعليمي للخيارات الثنائية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 01.05.2012 من optionrally

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

نظرة على النفط ومؤشر S&P500 من binaryoption.com


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : نظرة على النفط ومؤشر S&P500 من binaryoption.com
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظرة على الذهب ومؤشر الداو جونز من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 10-04-2012 01:40 PM
نظرة على الفضة ومؤشر الداكس واسهم جوجل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 03-04-2012 06:31 PM
نظرة عل الفضة ومؤشر الاسهم البريطاني من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 27-03-2012 02:44 PM
نظرة على الفضة ومؤشر الدولار الامريكي من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 15-03-2012 09:14 PM
نظرة على الفضة ومؤشر الداوجونز وسهم ابل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 07-03-2012 04:25 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 06:23 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.