منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

نظرة على الباوند دولار ومؤشر داكس الالماني من binaryoption.com

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19-04-2012, 03:25 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
modi159
عضو خبير
إحصائيات العضو
Egypt

Male






modi159 غير متواجد حالياً



افتراضي نظرة على الباوند دولار ومؤشر داكس الالماني من binaryoption.com



نظرة على الباوند دولار ومؤشر داكس الالماني من binaryoption.com ,
خيارات الباوند دولار ترتفع بعد محضر اجتماع المركزي البريطاني والأهداف الصعودية تتجه إلي المدى المتوسط
الخيارات الثنائية علي زوج الباوند دولار تداولت علي ارتفاع في جلسة الأمس بعد تعافي الباوند بشكل قوي في أعقاب ايجابية بيانات التوظيف البريطانية إلا ان الدعم الأكبر جاء مع التغير المفاجئ في موقف المركزي البريطاني طبقا لما أظهره محضر اجتماع لجنة السياسة النقدية الذي صدر أمس الأربعاء. الاجتماع الذي عادة ما يعقب قرار الفائدة بأسبوعين اظهر تغيرا في موقف العضو ادم بويسن والذي اعتاد علي دعم تمديد برنامج التسهيل الكمي ليتخلى هذه المرةعن زميله ديفيد ميلس ويسقط مطالبته السابقة برفع مخصصات برنامج شراء الأصول. السبب الرئيسي وراء المواقف المتغيرة كان بعد قراءة مؤشر أسعار المستهلكين في بريطانيا والذي اظهر ارتفاعا في مستويات التضخم بعد ان اعتاد علي الهبوط بوتيرة متسارعة خلال الخمسة أشهر الماضية. وايا كان السبب وراء الارتفاع الأخير فانه بات يستدعي الاهتمام بتحقيق التوازن بين أهداف النمو وتحقيق استقرار الأسعار فارتفاع معدلات التضخم عادة ما يفسد المطالبات بمزيد التسهيل النقدي خصوصا بعد ان أظهرت البيانات البريطانية ان مؤشر أسعار المستهلكين لايزال مستقرا اعلي النسبة المستهدفة من قبل البنك المركزي والتي تقف عند حدود 2% .
برغم ذلك فان متداولي الخيارات الثنائية لابد وان يلاحظ شيء هام وهو ان الباوند بالفعل حافظ علي مساره الصاعد في المدى المتوسط قبل التطورات الأخيرة حتى وانه واصل ارتفاعه مع تواصل انخفاض أرقام التضخم وفي ظل السياسة النقدية التوسعية وعلاوة علي ذلك فإننا نتحدث عن انعكاس طفيف ومبدئي في الاتجاه العام الهابط للأسعار وبالتالي فان الأمر لابد ان يستغرق بعض الوقت لتأكيد هذا التصاعد أو الرهان علي ان صانعي السياسة النقدية سيبدؤون في مراجعة مواقفهم بشان النهج التوسعي, وفي كل الأحوال فانه لم يكن متوقعا ان يقوم البنك المركزي برفع مخصصات التيسير النقدي قبل انتهاء الحزمة الحالية بحلول الصيف القادم.
تفسير هذا يوجد مبدئيا مع مراقبة سوق الديون السيادية حيث ظلت عوائد السندات البريطانية تتداول عند مستويات منخفضة خلال الشهور الماضية علي اعتبار ان المستثمرين يتعاملون معها كأحد الملاذات الآمنة في مقابل حالة عدم اليقين التي تسود منطقة اليورو المثقلة بديونها العامة. هذا الاختيار كان قد تلقي دعما بعد ان قامت وكالة ستاندرد اند بورز بتثبيت التصنيف الائتماني الممتاز للمملكة المتحدة خلال الأسبوع الماضي. السبب الثاني هو السلوك المعتاد من قبل المتداولين الذين عادة ما يقومون بشراء الشائعة مع افتراض ان السوق يقوم بتسعير التوقعات المستقبلية دون الانتظار إلي توقيت حدوثها بالفعل.
فنيا فان السعر يظهر استئنافا صعوديا بعد تكوين قاعدة تداول صلبة علي حدود المستوي 1.5800 قبل ان يليها مرحلة من التوطيد دون القمة السنوية 1.6060 حاليا فان الزوج يزيد من وتيرة تعافيه ونلاحظ ان خطوط الموفينج علي شارت الأربع ساعات تبدي تحيزا ايجابيا أيضا فان مؤشر القوة النسبية لامس المستوي 70 وعلي الرغم من ان هذا الوضع قد يقود إلي الوقوع في مناطق ذروة الشراء إلا انه بالقطع إشارة علي قوة الزخم الصعودي. الكسر اعلي قمة العام قد يدفع بالزوج إلي اختبار المستوي 1.6100 الا ان المقاومة الأكثر أهمية ستكون حول 1.6160 والتي تمثل قمة الربع الأخير من العام الماضي بالتوازي مع حاجز التصحيح 61.8% فايبو لترند الهبوط الرئيسي من قمة العام الماضي 1.6744 هبوطا إلى قاع العام الحالي 1.5232 .الرسم البياني يظهر بيفوت مقاومة إضافية عند 1.6205 والتي تمكنت من احتواء الصعود وحفزت من موجة هبوطية طويلة المدى استمر كلاهما منذ بداية سبتمبر أيلول الماضي. الكسر اعلي المنطقة المذكورة سيعني اختراقا صعوديا في المدى المتوسط يفتح الطريق نحو مستوي التصحيح التالي عند 1.6400 يليه قمم أغسطس اب المحورية عند 1.6450 و1.6555.
في المدى القصير إذا تمكن السعر الاستقرار اعلي 1.5980 ومفضلا فوق الحاجز النفسي 1.600 فان ذلك سيعني اننا لازلنا في بيئة صعودية قد يتم البناء عليها باتجاه الدفع اعلي القمة السنوية المذكورة والتي بدورها ستؤكد من الكسر الصعودي باتجاه الأهداف الصعودية المذكورة. علي الجانب الأخر فان الكسر دون 1.5940 سيؤشر علي استمرار نمط التوطيد الجانب الحالي ويجعل من اختبار خطوط الدعم دون المستوي 1.5900 أمرا محتملا.

نظرة على الباوند دولار ومؤشر داكس الالماني من binaryoption.com
خيارات مؤشر الداكس تتهاوي وسط مخاوف الأسهم الاسبانية

الخيارات الثنائية علي مؤشر الداكس الألماني هبطت بنحو 1.01% ليغلق سعر الأصل الأساسي عند 6732.03 مع استمرار القلق بشان أزمة الديون السيادية في اسبانيا. المؤشر يمكنه مواصلة التراجع ومتداولي الخيارات الثنائية يمكنهم توقع مزيد من الانخفاضات خلال الفترات القادمة.
مؤشر الداكس الألماني كسر حاليا خارج نطاق قناة تداوله الصاعدة خلال الفترة السابقة وضغوط البيع لاتزال متواصلة لدفع الأسعار إلي أسفل بالشكل الذي يتيح لمتداولي الخيارات الثنائية مواصلة شراء خيارات وضع المؤشر. مؤشر RSI لايزال يبدي تحيزا هبوطيا عند قراءته الحالية 45.74 فيما مؤشر stochastic RSI عكس من وجهته إلي أسفل عند 0.480 وهو ما قد يضغط علي الأسعار ويدفع باتجاه اختبار الدعم الثانوي والمتواجد عند 6735.94 .الكسر والإغلاق دون هذه المستويات سيزيد من وتيرة الهبوط ويدفع بمؤشر الداكس نحو اختبار خط الدعم الرئيسي عند 6555.50 علي الجانب الأخر فان الكسر اعلي المقاومة الثانوية 6848.70 قد يدفع بسعر المؤشر حول اختبار المقاومة الرئيسية عند 6942.37 .
ضعف معنويات المستثمرين كانت قد انعكست في أسواق الأسهم الأوربية مع بقاء متداولي الخيارات الثنائية قلقين بشان الوضع المالي في اسبانيا والمخاوف من ان تعجز حكومتها عل الوفاء بأهداف العجز المتفق عليها بالشكل الذي قد يجعلها معرضة لطلب حزمة إنقاذ علي غرار باقي دول اليورو المتعثرة وهو الأمر الذي ضغط علي كافة الأسواق الأوربية .أسواق الأسهم في اسبانيا كانت تحت وقع ضغوط حادة بعد صدور البيانات التي أوضحت ان البنوك الاسبانية تمتلك نسبة هي الاعلي من العام 1994 فيما يتعلق بالقروض المشكوك في تحصيلها وهو ما دفع مؤشر IBEX 35 الاسباني للتراجع بنحو 2.5% في تعاملات جلسة الأمس
نظرة على الباوند دولار ومؤشر داكس الالماني من binaryoption.com
تحذير المخاطرة
المعلومات المذكورة في التحليل أعلاه تم جمعها من مصادر مختلفة لأغراض الاعلام فقط. كاتب هذه السطور لن يكون مسئولا بأي شكل من الاشكال عن جودة أو صلاحية المعلومات والبيانات المذكورة. إن أية آراء وأخبار وأبحاث وتحليلات وأسعار أو أية معلومات أخرى لدينا على محتوى هذا الموقع الإلكتروني تقدم باعتبارها تعقيب عام على السوق وليست كمشورة استثمارية حيث لا يوجد أي جزء من التحليل المذكور أعلاه يوصي بشراء أو بيع احد ازواج العملات أو أي أصل مالي أخر.








آخر مواضيعي
نظرة على الفضة والنفط والاسهم الفرنسية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 11.05.2012 من optionrally
نظرة على الفضة ومؤشرات الاسهم من binaryoption.com
نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com
نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com
نظرة على الداو جونز ودرس تعليمي للخيارات الثنائية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 01.05.2012 من optionrally

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

نظرة على الباوند دولار ومؤشر داكس الالماني من binaryoption.com


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : نظرة على الباوند دولار ومؤشر داكس الالماني من binaryoption.com
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظرة على النفط ومؤشر S&P500 من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 18-04-2012 04:13 PM
نظرة على الذهب ومؤشر الداو جونز من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 10-04-2012 01:40 PM
نظرة عل الفضة ومؤشر الاسهم البريطاني من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 27-03-2012 02:44 PM
نظرة على الفضة ومؤشر الدولار الامريكي من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 15-03-2012 09:14 PM
نظرة على الفضة ومؤشر الداوجونز وسهم ابل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 07-03-2012 04:25 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 03:44 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.