منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08-05-2012, 03:07 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
modi159
عضو خبير
إحصائيات العضو
Egypt

Male






modi159 غير متواجد حالياً



افتراضي نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com



نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com ,
خيارات الذهب تصحح من خسائرها وتبقي مدعومة علي الرغم من قوة الدولار الأمريكي
الخيارات الثنائية على الذهب أنهت تداولات الاثنين المتقلبة علي تراجع متوسط مقتفية اثر الأداء الضعيف لكافة الأصول المرتبطة بالمخاطرة إلا أنها تميزت بكونها أكثر مرونة من زاوية ان تراجعات الأمس الحادة ركزت بصفة أساسية علي السلع الصناعية. قوة العملة الخضراء كانت السبب الرئيسي في هبوط اليوميين الماضين إلا ان المعدن الأصفر تمكن من مشاركة الدولار والاستفادة من بعض تدفقات الملاذ الأمن التي حفزتها نتائج الانتخابات الأوربية.
الشيء المثير للاهتمام هنا هو ان الذهب بقا ضمن حدوده علي الرغم من الأداء القوي للعملة الخضراء أيضا مع تراجع اليورو لأدني مستوياته في نحو أربعة أشهر. متداولي الخيارات الثنائية قد يتذكرون بان الذهب كان أكثر ميلا لاقتفاء اثر اتجاهات العملة الموحدة خلال الأسابيع الماضية كما انه بشكل تقليدي يتراجع مع قوة الدولار نظرا لطبيعة العلاقة العكسية بين كلا الأصليين الماليين.
الحقيقة وراء هذا الوضع هو ان الذهب كان وسيبقي احد الأصول الآمنة حتى وان فقد تلك الصفة في اوقات الفزع التي تصيب المستثمرين بفعل الأزمات المالية الحادة. وبما ان التطورات الأخيرة في أوربا كانت نوعا من عدم الوضوح السياسي بأكثر من كونها تغير حقيقي في العوامل الأساسية الرئيسية وبالتالي فان ردة فعل الذهب التي بدت متزنة كانت أمرا منطقيا. علاوة علي ذلك فان تعافي الدولار الأمريكي بدا مبالغا فيه بعض الشيء حيث اقتصر الأمر علي تفضيل المستثمرين له كملاذ امن له.
فنيا فان الساعات القادمة قد تأتي ببعض الوضوح لان استمرار المماطلة دون المستوي 1650$ قد يعكس ضعف الزخم الهبوطي بالشكل الذي يمكن المعدن من مواصلة موجة التعافي من قاع الجمعة 1626$ . هذا الافتراض قد يقود مبدئيا إلي معاودة اختبار الدعوم تحت المستوي 1630$ إما لتطوير موجة الهبوط من القمة 1671$ أو تجميع زخم كافي لتصحيح الخسائر الشهرية. إذا ما وجد السعر دعما اعلي القاع الثنائي الهام 1623$ والذي يمثل 61.8% فايبو لتصحيح ترند الصعود الرئيسي من 1522$ ثم وجد طلبا شرائيا كافيا لدفعه مجددا اعلي المستوي 1640$ فان هذا سيعكس فشل المعدن في تطوير هبوطه الرئيسي وبالتالي فان متداولي الخيارات الثنائية يمكنهم توقع ان يلي ذلك دفعا صعوديا قويا يستهدف المستوي 1670$ . علي الجانب الأخر فإذا أزاح السعر من طريقه عوامل الدعم المذكورة فحينها يمكننا توقع معاودة اختبار 1610$ وإذا تبع ذلك القيام بمحاولة صعودية تحترم المستوي 1626$ كمقاومة فيمكننا توقع أسعار الذهب دون المستوي 1600$ للمرة الأولي منذ بداية يناير كانون ثاني الماضي.
قد يكون مفضلا مراقبة أداء الزوج اليورو دولار حيث نعتقد بان السيناريو الهبوطي المذكور قد يتم تفعيله في حال بقى الزوج غير قادرا علي تغطية فجوة الهبوط التي بدأ عليها تعاملات الأسبوع ثم تبع ذلك بالكسر مجددا دون المستوي 1300.


أسهم فرانس تليكوم (NYSE:FTE) قد تنجح في الهروب من الخسائر الحادة لسوق الأسهم الفرنسية
تراجع سهم فرانستليكوم ليتداول حاليا علي حدود المستوى 13.71$ .متداولي الخيارات الثنائية يمكنهم ان يروا السعر دون المتوسط العام له في مدى الخمسين والمائتي يوم الماضيين حيث يمكن من خلال النظر علي الرسم البياني مشاهدة قيمة الموفينج 200 عند 16.03$ والموفينج 50 عند 14.4$ .كانت هناك أسباب متعددة لهذا السقوط فبجانب استحواذ الاشتراكين علي الرئاسة الفرنسية إلا ان الشركة أيضا سجلت بعض النتائج المالية المخيبة للأمال بما ساهم بدوره في تراجع سعر السهم. أيضا وكما لاحظ خبراء الخيارات الثنائية فبعض فوز المرشح الاشتراكي فرانسوا هولاند برئاسة فرنسا فان اليورو هبط إلي ادني مستوياته في نحو ثلاثة أشهر كما تراجعت الأسهم بشكل قوي في جلسة الاثنين. أيضا فان هذا التراجع ساهمت فيه نتائج الانتخابات البرلمانية في اليونان ونتيجة لذلك فان أسواق اليورو وخاصة في فرنسا عانت من تراجعات قوية. مؤشري (NYSE:FTE) لم يكونوا استثناء من هذه القاعدة وسجل ادني مستوياته في نحو مائتي يوم. المتوسط العام خلال الفترة المذكور كما ذكر يتواجد عند 13.03$ فيما السعر الحالي لسهم فرانستليكوم هو 13.71$ . بعبارة أخرى فانه يمثل انخفاضا بنحو 14.5% من قيمة الموفينج 200 إضافة إلي ذلك فان المستويات الحالية تعتبر منخفضة بنحو 5% عن المتوسط في مدى الخمسين يوما والذي يتراوح حول $14.4.
هناك سبب رئيسي أخر لخسائر فرانستليكوم وهو النتائج المالية لشركة فقيمة الاهلاكات وصلت إلي 3.432بليون يورو فيما هوامش الربح المعدلة هبطت من 31.4الي 1.7% بالمقارنة مع مستوياتها خلال الربع الأول من العام 2011 . البيان الرسمي من قبل الشركة فسر ذلك بإرجاعه إلي المنافسة الشديدة في سوق الهواتف المحمولة في فرنسا. علاوة علي ذلك فانه خلال العام 2011 فان الشركة حققت تدفقات نقدية بنحو 9.3 بليون يورو وهو ما مثل هبوطا من مستويات إيراداتها التي سجلتها فيما بين العامين 2010 و2012 حيث هوت بنسبة 15% .
هذه العوامل المذكورة لا يجب أبدا ان تمثل سببا في وضع الخيارات علي الثنائية علي (NYSE:FTE) في القائمة السوداء والسبب الرئيسي لذيك سيكون في توجيه الشركة لاهتماماتها نحو الاسواق الناشئة دونما الاعتماد علي أنشطتها في باريس وحدها والتي بدئت تتخذ منحنى سلبيا. ففرانستليكوم في الوقت الحالي تركز علي منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لتحقيق أهدافها في تنمية الإيرادات والمبيعات فالأسواق الناشئة غالبا ما تتميز بمعدلات نمو مرتفعة بشكل يعطي للشركة فرص هائلة لتحقيق الزيادات المطلوبة في مستويات الدخل والأرباح.
بعد تمكن اليسار الفرنسي من الفوز بانتخابات الرئاسة فان هذا قد يدفع اغلب مديري الشركات الكبرى إلي توخي الحذر وستكون علي رأسهم فرانستليكوم والتي حاليا تتداول علي حدود المستوي 13.71$ وكان السبب الرئيسي في تراجعاتها هو خسارة الرئيسي السابق ساركوزي وسلبية مؤشراتها المالية. برغم ذلك فان متداولي الخيارات الثنائية يمكنهم مواصلة تفضيلاتهم للشركة علي اعتبار ان لديها فرص قوية لنمو أنشطتها التشغيلية في الأسواق الناشئة حيث لا تعتمد بشكل كامل علي السوق الفرنسي.
معلومات عن الشركة
احد ابرز الشركات الرائدة في مجال الاتصالات
تتولي توظيف 172000فرد حول العالم
تتواجد في 35 دولة
الرئيس التنفيذي للشركة هو استيفان ريتشارد
==============================================


خيارات الفضة تواصل تراجعها بعد الانتخابات الأوربية
الخيارات الثنائية على الفضة أنهت علي تراجع في تعاملات جلسة الاثنين بضغط من قوة الدولار الأمريكي لتغلق علي هبوط بنحو 0.61% فيما أغلق سعر الأصل الأساسي عند 30.10$ .المعدن لايزال تحت وقع ضغوط بيعيه ومتداولي الخيارات الثنائية يمكنهم توقع المزيد من تراجعات الأسعار في الفترة القادمة.
أسعار الفضة لاتزال تتحرك في نطاق قناة تداول هابطة ومتداولي الخيارات الثنائية يمكنهم مواصلة شراء خيارات وضع المعدن. أسعار الفضة كانت قد كسرت مؤخرا دون مستوي 61.8% فايبو لتصحيح موجة الصعود من قاع بداية العام الرسم البياني يظهر مؤشر RSI عند 34.68 فيما مؤشر stochastic RSI لايزال يتحرك في مناطق ذروة البيع وهو ما يمكن ان يساعد المعدن علي التراجع نحو اختبار دعمه الرئيسي عند 29.52$ .الكسر دون هذه المستويات قد يدفع بالسعر نحو اختبار دعم الخط السفلي لقناة التداول الهابطة عند 29$ . علي الجانب الأخر فان الكسر مصحوبا بإغلاق اعلي 30.64$ قد يدفع بالسعر نحو اختبار المقاومة التالية عند 31.43$ .
وسطاء الخيارات الثنائية كانوا قد تلقوا حجم كبير من اوامر وضع خيارات وضع المعدن خلال تعاملات جلسة الأمس وذلك بعد ان اظهر الناخبين من كلا في فرنسا واليونان رفضهم لمزيد من إجراءات التقشف وهو ما ساهم في دفع مؤشر الدولار الأمريكي للصعود بنحو %0.25. مؤشر الدولار هو مقياس لأداء العملة الخضراء أمام سلة من العملات الرئيسية وعادة فان قوة الدولار يخلق ضغوطا بيعيه قوية علي أسعار السلع المقومة غالبا بيه حيث يجعلها أكثر تكلفة للمشترين من حاملي العملات الأخرى.








آخر مواضيعي
نظرة على الفضة والنفط والاسهم الفرنسية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 11.05.2012 من optionrally
نظرة على الفضة ومؤشرات الاسهم من binaryoption.com
نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com
نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com
نظرة على الداو جونز ودرس تعليمي للخيارات الثنائية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 01.05.2012 من optionrally

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظرة على الفضة ومؤشر الداكس واسهم جوجل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 03-04-2012 06:31 PM
نظرة عل الفضة ومؤشر الاسهم البريطاني من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 27-03-2012 02:44 PM
نظرة على الفضة ومؤشر الدولار الامريكي من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 15-03-2012 09:14 PM
نظرة على الفضة ومؤشر الداوجونز وسهم ابل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 07-03-2012 04:25 PM
نظرة على الفضة والاسهم من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 23-02-2012 08:28 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 08:01 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.