منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

الأخبار الإقتصادية والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات(8مايو2012)

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08-05-2012, 06:51 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سمرااا
عضو جديد
إحصائيات العضو
Egypt

Female






سمرااا غير متواجد حالياً



افتراضي الأخبار الإقتصادية والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات(8مايو2012)



الأخبار الإقتصادية والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات(8مايو2012) ,




الأخبار الإقتصادية والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات - توصيات الفوركس


الأخبار الإقتصادية
اليورو يعود للأنخفاض مرة اخرى خلال اليوم
انخفض اليورو على اساس انخفاض الامس حيث تراجع من أعلى مستوى وصل اليه خلال اليوم عند 13065 دولار ويقع التداول في الوقت الحالي عند 1.3015 بعد افتتاحه عند 13048 دولار. ووصل الزوج اليورو / دولار الى أدنى مستوى اليوم عند 13013 $.

تراجع العقود الآجلة الأوروبية بسبب المخاوف اليونانية
انخفضتالعقود الآجلة للأسهم الأوروبية قبل افتتاح يوم الخميس مواصلة خسائر ألامس قبل ان ترتفع الأسواق لتغلق عند للون الأخضر محققة مكاسب طفيفة. وعادت المخاوف مرة أخرى إلى الأسواق نظرا لآن الجهود التي بذلت من قبل القائد اليوناني زعيم حزب الديمقراطية الجديدة انطونيس ساماراس فشلت في تشكيل حكومة جديدة.
واصبح التوتر واضح في السوق ولا سيما حيث ان الفرصة لتشكيل الحكومة الآن من المرجح ان تمرر الى حزب يسرزا ثاني أكبر حزب حيث أنه يمثل الخوف الاكبر إلى ألاسواق نظرا لآن رئيسة اليكس تيسبارس تعهد بالغاء خطة الإنقاذ

الانتخابات الفرنسية تواصل التأثير على معنويات السوق
لا تزال الأسواق غير مستقرة ومتقلبة مع بداية جلسة لندن للجلسة الثانية على التوالي هذا الاسبوع نظرا لآن المستثمرين لا يزالون متأثرين بالانتخابات الفرنسية واليونانية فى ظل وجود مخاوف من الصراع بين فرنسا وألمانيا حول الوسائل اللازمة لحل أزمة الديون.
وأظهرت نتائج الانتخابات العامة الفرنسية فرانسوا هولاند الذي فاز على الرئيس السابق الفرنسي نيكولا ساركوزي وأصبح رئيس فرنسا الجديد الشيء الذي أثار مخاوف بشأن الفترة المقبلة للاتحاد الأوروبي حيث ان أولاند زعيم ثاني أكبر اقتصاد في في منطقة اليورو قد دخل فى صراع مع الدول الأوروبية الأخرى التي تدعو إلى اتخاذ تدابير نمو بدلا من التقشف والتخفيضات.
وتدهورت المعنويات بعد نجاح فرانسوا اولاند فى ظل توقعات بأن أكبر دولتين في منطقة اليورو منقسمين حول الطرق اللازمة لإنهاء أزمة الديون حيث كان الرئيس الفرنسي الجديد لا يكف عن الدعوة للنمو الاقتصادي والتدابير التي تشجع على الإنفاق والانتعاش في حين أن ألمانيا أكبر اقتصاد في المنطقة عادت للتأكيد على ان الدول الأوروبية وافقت بالفعل على اعتماد اجراءات التقشف والحد الديون الهائلة فى الديون في القارة العجوز

اليورو يعوض خسائر الامس
ارتفع اليورو إلى 1.3065 مرتدا من قاع ثلاثة أشهر عند 1.2954 مقابل الدولار الامريكى. وانخفضت العملة الموحدة في أعقاب الانتخابات في اليونان وفرنسا نظرا لآن المستثمرين قلقون بشأن قدرة البلدان على تطبيق تدابير التقشف اللازمة لمعالجة أزمة الديون في منطقة اليورو. لا تزال حالة عدم اليقين السياسي في اليونان تلقي بثقلها على اليورونظرا لآن أول محاولة لتشكيل حكومة يونانية جديدة قد باءت بالفشل في حين يخشى المستثمرون من قدرة البلاد على تجنب الإفلاس والبقاء في منطقة اليورو. وانتعشت أسعار الاسهم يوم الثلاثاء واظهرت المعنويات في السوق تحسنا على امل فى وجود خطة لدعم بنوكها المتعثرة. يتحول التركيز اليوم إلى أرقام الإنتاج الصناعي فى ألمانيا

ارتفاع الكندي على اثر بيانات تصاريح البناء
انخفض الدولار بنسبة 0.41٪ مقابل الدولار الكندي ليغلق عند 0.9929. وارتفع الدولار الكندي بعد ارتفاع تصاريح البناء في كندا بنسبة 4.7٪ (على اساس شهرى) في شهر مارس مقارنة بارتفاع بنسبة 7.6٪ في فبراير وتعارض توقعات السوق بالإنخفاض 1.5٪.
في الجلسة الآسيوية تداول هذا الزوج عند 0.9938 حيث تداول الدولار بنسبة 0.09٪ أعلى من إغلاق يوم أمس.
ومن المتوقع أن يجد هذا الزوج سيجد دعما عند 0.9914 حيث ان الانخفاض عن هذا المستوى سيصل بالزوج

الدولار ارتفاعه على اثر الانتخابات الأوربية
ارتفع الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات في أعقاب الانتخابات الا ان الدولار انخفضت مكاسبة على مدار اليوم نظرا لتحسن الرغبة فى المخاطرة في السوق. مقابل الين اليابانى ارتفع الدولار إلى 8007 من 7964 يوم الجمعة انخفض هذا الزوج نظرا لآن بيانات الوظائف غير الزراعية واظهرت انخفاضا رافعة التوقعات بشأن قيام البنك الاحتياطي الفيدرالي بجولة ثالثة من التخفيف الكمي

ارتفاع الأسترالى نظرا لتحسن البيانات الاقتصادية
ارتفع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي إلى 1.0219 من 1.0110 بعد حدوث تحسن في البيانات الاقتصادية الاسترالية. حيث فاجأت بيانات مبيعات التجزئة الأسواق بعد الأرتفاع بنسبة 0.9٪ في حين ارتفعت تراخيص البناء أعلى مما كان متوقعا. لكن الدولار الاسترالي لا يزال يتعرض لضغوط بعد خفض البنك الاحتياطى الاسترالى أسعار الفائدة بشكل غير متوقع 50 نقطة اساسية يليه اللهجة الحذرة من قبل البنك الاحتياطي الأسترالي. وقام البنك الأحتياطى الأسترالى بتعديل توقعات النمو المنخفضة حيث ان التوقعات بمزيد من التخفيضات في أسعار الفائدة لا تزال تلقي بثقلها على الدولار الاسترالي. اليوم تم صدور بيانات الميزان التجاري للبلاد وأظهرت الأرقام ظهور العجز الثالث على التوالي في مارس حيث ان الصادرات وحدها لا تتعافى بالسرعة المتوقعة

انخفاض الذهب و ارتفاع اسعار النفط
ارتفع سعر النفط إلى 98.16 دولار للبرميل من 95.06 . وانخفض الذهب بمقدار طفيف حيث انخفض إلى 1632.31 دولار للاوقية من 1642.42 ومقابل اليورو إنخفض الذهب الى 1251.85 من 1255.38 . انخفضت الفضة الى 29.67 دولار للأوقية من 30.36.

الين يواصل انخفاضه مقابل الدولار
ارتفع الدولار بنسبة 0.08٪ أمام الين وأغلق عند 79.88. وأشار محضر اجتماع بنك اليابان حول السياسة النقدية التي عقدت في 9 و 10ابريل أن واضعي السياسات كانوا من يرون أن النشاط الاقتصادي في اليابان يظهر علامات على التحسن.
في غضون ذلك حذر وزير المالية الياباني يونيو ازوماى من ارتفاع الين بعد نتائج الانتخابات الأوروبية وذكر أن الحكومة مستعدة للتحرك اذا لزم الامر.
في الجلسة الآسيوية تداول هذا الزوج عند 79.99 حيث تداول الدولار بنسبة 0.13٪ أعلى من إغلاق يوم أمس.

انخفاض الأسترلينى نظرا لأنخفاض اسعار المنازل
ارتفع الجنيه الاسترليني 0.38٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 1.6193. أمس وحذر مركز أبحاث الاقتصاد والأعمال أن نسبة البطالة في معظم أنحاء المملكة المتحدة من المرجح أن ترتفع خلال السنوات الخمس المقبلة. وأشارت الابحاث الاقتصادية إلى أن معدل البطالة الإجمالي قد يصل 10.7٪ بحلول عام 2016 وهو ألاعلى منذ اكثر من عقد. وفى الجلسة الآسيوية تداول الزوج عند 1.6174 حيث تداول الجنيه الاسترليني بنسبة 0.11٪ أقل من يوم أمس إغلاق.
وأظهرت البيانات الصادرة صباح اليوم ان مؤ شر اتزان اسعار المنازل في المملكة المتحدة انخفض الى -19 في ابريل من -11 بإنخاض طفيف في مارس. وبالإضافة إلى ذلك واصل مؤشر لويدز لثقة التوظيف في المملكة المتحدة دخولة فى المنطقة السلبية ووصل الى -59.



















الأخبار الإقتصادية والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات - توصيات الفوركس










آخر مواضيعي
الأخبار الإقتصادية والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات(8مايو2012)
الأخبار الإقتصادية والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات(7مايو2012)
الأخبار الإقتصادية والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات(4مايو2012)
الأخبار الإقتصادية والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات(2مايو2012)
الأخبار الإقتصادية والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات(1مايو2012)
الأخبار الإقتصادية والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات(30أبريل2012)
التحليل الفني الاسبوعي , برعاية النخبة للعملات (28أبريل2012)

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

الأخبار الإقتصادية والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات(8مايو2012)


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : الأخبار الإقتصادية والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات(8مايو2012)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الإقتصادية والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات(4مايو2012) سمرااا بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 04-05-2012 08:04 PM
الأخبار الإقتصادية والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات(23أبريل2012) سمرااا بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 23-04-2012 06:01 PM
الأخبار الإقتصادية والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات(4أبريل2012) سمرااا بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 04-04-2012 07:48 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 07:20 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.