منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09-05-2012, 02:38 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
modi159
عضو خبير
إحصائيات العضو
Egypt

Male






modi159 غير متواجد حالياً



افتراضي نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com



نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com ,
خيارات النفط لاتزال تحت وقع الضغوط البيعية والهدف التالي قد يكون عند المستوي 93$‏
الخيارات الثنائية علي النفط شهدت بعض الاستقرار في تداولات الثلاثاء بعد ثلاثة أيام متصلة من الخسائر الحادة كانت قد حفزتها المخاوف العميقة بشان قوة الطلب العالمي وذلك بعد ان أظهرت بيانات التوظيف الأمريكية الأخيرة أداء أسوء كثيرا مما كان متوقعا.
متداولي الخيارات الثنائية قد يلحظون خسائر مشابهة في كلا من أسواق الذهب والنفط ولكنها أتت في توقيتات مختلفة, فالنفط هوي منذ تقرير التوظيف الأمريكي الذي صدر الجمعة قبل ان يتعافي جزئيا خلال هذا الأسبوع علي العكس من ذلك فان الذهب اظهر ردة فعل محايدة علي سلبية البيانات المذكورة وأيضا التطورات السياسية الأخيرة في أوربا قبل ان يفقد قوته في تعاملات الأمس.
متداول الخيارات الثنائية إذا استوعب بشكل كافي العوامل الاساسية المرتبطة بكلا الأصليين الماليين فانه يمكنه ان يتفهم طبيعة الاختلاف في التحركات بينهما. نحن قد تحثنا عن الذهب في تحلينا السابق ولكن الأمر الجديد تمثل في التصريحات اليونانية الأخيرة من قبل الأحزاب الفائزة في الانتخابات التي أجريت نهاية الأسبوع وذلك بعد ان أظهروا معارضتهم الشديدة لسياسات التقشف بل وأعربوا عن استعداداتهم لتمزيق اتفاقية الاستقرار المالي التي وقعت مع دول الاتحاد الأوربي. الذهب هوي إلي الأهداف الهبوطية التي سبق الحديث عن دون المستوي 1600$ بعد احتدام الفزع لدي المستثمرين بل ويمكن توقع مزيد من التراجعات إذا ما أظهرت الأيام القادمة ان التصريحات اليونانية الأخيرة كانت جدية.
النفط بشكل رئيسي يعتبر سلعة صناعية وبالتالي فانه يتم تسعيره وفق قواعد العرض والطلب. إذا تحدثنا عن العرض سنجد ان القلق السابق بشان احتمالية حدوث نقص في امتدادات النفط كان السبب الرئيسي لارتفاعات الخام منذ بداية العام . حالة الصراع بين إيران والقوي الغربية دفعت في هذا الاتجاه بعد ان هددت الجمهورية الإسلامية بإيقاف تدفق النفط عن طريق إغلاق مضيق هرمز في حال اقدمت القوي الغربية علي مهاجمة منشأتها النووية. هذا العامل الصعودي فقد زخمه بشكل كبير بعد ان اختار كلا الطرفين الجلوس لمائدة المفاوضات في تركيا خلال الشهر الماضي واتفقوا علي جولة جديدة من المحادثات ستجري يوم 23 مايو أيار الجاري. علاوة علي ذلك فان مخاوف العرض تلقت صدمة إضافية مع رواج الحديث عن بناء احتياطيات إستراتيجية في عدد من الدول الصناعية الكبرى شملت جهود حثيثة من قبل كلا من فرنسا وبريطانية والولايات المتحدة.
إذا عدنا إلي جانب الطلب سنجد انه كان هناك قدر من التفاؤل خلال الفصل الأول من هذا العام بعد ان اتخذت أزمة الديون السيادية في منطقة اليورو منحني ايجابي بعد تمكن اليونان من تجنب خطر الإفلاس أيضا فان الاقتصاد الأمريكي اظهر تعافي جيدا فيما كانت الصين تبدي فقط إشارات مبدئية حول تباطؤ نموها الاقتصادي. علي الجانب الأخر فان الفصل الثاني اظهر تراجعا في زخم التعافي الاقتصادي للولايات المتحدة خصوصا في سوق العمل إضافة إلي ذلك فان نتائج الانتخابات الأوربية اعادت المشاكل المالية إلي واجهة الإحداث بعد فوز الأحزاب المعارضة لسياسات التقشف أيضا فان الصين قامت بتخفيض أهداف نموها خلال العام إلي ادني مستوياته في عدة سنوات.
خلاصة الأمر انه لن يعد هناك عوامل أساسية باقية للحفاظ علي معنويات السوق صعودية باتجاه النفط أو أسعاره المرتفعة. غنيا عن الذكر بان تسعير مثل هذه العوامل طويلة المدى تطلب وقت كافيا لتجميع زخم مناسب خصوصا وان الأسعار بقت مستقرة اعلي المستوي 100$ للبرميل لأكثر من ثلاثة أشهر.
فنيا فان السعر قام بتأكيد كسره الهبوطي السابق بعد فشل موجة التعافي اللاحقة في استعادة موضع الخام اعلي المستوي 100$ للبرميل. استمرار المماطلة دون القمم الحالية قد يرجح مزيد من التراجع ولكن يكون مفضلا مراقبة مؤشر RSI للحكم علي اتجاه وقوة زخم التداول. فعلي شارت الساعة يمكننا مشاهدة المؤشر دون خط المنتصف فيما علي الأطر الزمنية الأكبر فانه لايزال مستقرا اعلي المستوي 30 بنقاط قليلة. مبدئيا فان يعكس ضعفا في زخم الهبوط ومن ناحية أخري فانه يظهر تخفيف أشارات ذروة البيع. إذا قام السعر بالدفع نحو المنطقة 99$ - 100$ فان هذا غالبا سيأتي بالتزامن مع RSI اليومي يقترب من المستوي 40 والتراجع من المستويات سوف يدعم من التحيز الهبوطي. أيضا فان متداولي الخيارات الثنائية قد يلاحظ ان المؤشر بالفعل تراجع من المستوى 35 بعد فشل السعر في الاستقرار اعلي المستوي 98$ إلا إننا قد نفضل مشاهدة موجة تصحيح صعودي إضافية لتأكيد بداية موجة الهبوط المتوقعة. في هذا السيناريو فان السعر قد يستهدف المستوي 92.70- 93.20 والذي يمثل قاع ثنائي هام علي شارت اليومي وأيضا 50% فايبو لتصحيح ترند الهبوط الأوسع مدى من قيعان أكتوبر عند $74.90 .




خيارات مؤشر الداكس تتراجع بفعل القلق من اليونان
الخيارات الثنائية علي مؤشر الداكس هوت بشكل حاد في تعاملات جلسة الثلاثاء لتهبط بنحو 1.90% فيما أغلق سعر الأصل الأساسي عند 6444.74 وذلك بعد ان حفزت التطورات السياسية في اليونان القلق بشان الوضع العام في أوربا. المؤشر يمكنه ان يتعافي نسبيا من مستوياته الحالية بعد تراجعات الأمس ومتداولي الخيارات الثنائية يمكنهم توقع بعض التصحيحات الصعودية خلال الفترة القادمة.
مؤشر داكس الألماني كان قد تراجع بشكل قوي ليستقر في نطاق قناة تداول هابطة ولكن بعد ملامسة خطوط دعمه الرئيسية فانه يمكنه ان يسجل بعض التعافي من مستوياته الحالية. مؤشر RSI يتواجد عند 36.93 فيما مؤشر stochastic لايزال قابعا في مناطق ذروة البيع وهو ما يمكن يساعد المؤشر علي الارتفاع لاختبار مقاومته السنوية والمتواجدة 6507.03 .الصورة العامة لحركة المؤشر تظل هبوطية خلال الوقت الراهن وإذا قام بالكسر دون دعمه الرئيسي المتواجد عند 6444 فان ضغوط البيع قد تزيد من وتيرتها باتجاه استهداف حاجز 38.2% فايبو والمتواجد عند 6353.59 .
متداولي الخيارات الثنائية تحمسوا كثيرا لشراء خيارات وضع مؤشر الداكس خلال تداولات الأمس بالتوازي مع التراجع العام في أسواق الأسهم الأوربية وذلك بعد ان بات الوضع السياسي في اليونان مصدرا للقلق العميق حول إمكانية حدوث اضطرابات مالية واقتصادية في منطقة اليورو وهو ما تجلي في انخفاض تاريخي لمؤشرات الأسهم اليونانية والتي هبطت الى ادني مستوياتها في نحو عقدين . متداولي الخيارات الثنائية سوف يبقون علي متابعتهم للتطورات اليونانية خصوصا مع تكهنات المحللين والتي ترجح حاليا ان نسبة خروج اليونان من منطقة اليورو بحلول نهاية العام 2013 ارتفعت لتصل إلي حدود 75%.








آخر مواضيعي
نظرة على الفضة والنفط والاسهم الفرنسية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 11.05.2012 من optionrally
نظرة على الفضة ومؤشرات الاسهم من binaryoption.com
نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com
نظرة على الفضة والذهب واسهم فرانس تيليكوم من binaryoption.com
نظرة على الداو جونز ودرس تعليمي للخيارات الثنائية من binaryoption.com
التحليل اليومي للأسواق المالية 01.05.2012 من optionrally

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : نظرة على مؤشر الداكس والنفط من binaryoption.com
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظرة على الفضة ومؤشر الداكس واسهم جوجل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 03-04-2012 06:31 PM
نظرة على مؤشر الداكس والنحاس واسهم جوجل من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 08-03-2012 10:55 PM
نظرة على الداكس والنحاس واسهم كوكاكولا من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 28-02-2012 06:22 PM
نظرة على النحاس واسهم جوجل ومؤشر الداكس من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 21-02-2012 04:49 PM
نظرة على الذهب والنفط والاسهم الامريكية من binaryoption.com modi159 بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 09-02-2012 07:04 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 07:15 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.