منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات اسلامية > الشريعة و الحياة
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

الشريعة و الحياة , قطوف اسلامية , علوم شرعية , نصرة الهادي , فتاوي اسلامية , نقاشات اسلامية , متفرقات اسلامية , محاضرات اسلامية , احاديث نبوية , دين , اسلام , احكام , اسلاميات , اسلامنا , معلومات دينية , دين و دنيا , زكاة , صوم , صيام , حج , صلاة , قطوف اسلاميه

بيان (الصحيفة الصادقة) في استنكار فيلم (براءة المسلمين) المسيء لنبينا محمد صلى الله ع

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-09-2012, 02:38 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
un4web_writer
عضو جديد
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female






un4web_writer غير متواجد حالياً



افتراضي بيان (الصحيفة الصادقة) في استنكار فيلم (براءة المسلمين) المسيء لنبينا محمد صلى الله ع



بيان (الصحيفة الصادقة) في استنكار فيلم (براءة المسلمين) المسيء لنبينا محمد صلى الله ع ,

بيان (الصحيفة الصادقة)
في استنكار فيلم (براءة المسلمين) المسيء لنبينا محمد خاتم النبيين
بسم الله الرحمن الرحيم





الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله محمد خاتم النبيين وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.

إن من يعيش في ديار الغرب لا يستطيع أن يذكر كلمة ولو كانت حقيقة تاريخية أو دراسة أكاديمية عن المحرقة اليهودية لأن (قانون معاداة السامية) يقف له بالمرصاد!.. وقس على ذلك أمورا كثيرة جعلها الغرب من المحرمات على الفكر الإنساني والحريات المزعومة.

بينما نرى أن من أراد الشهرة في بلادهم والعناية الفائقة من حكامهم فإنه يمتطي ظهر الإسلام ورسوله وكتابه طعنا وافتراء وإساءة حيث تنهال عليه الأموال ويقلد أرقى الأوسمة ويكرم في المحافل العالمية!.

ومن ذلك: ما أعلن عنه في الأيام الأخيرة حول فيلم (براءة المسلمين) المسيء لنبينا محمد (المشبوه تمويلا وإخراجا ورعاية ودعاية) مما جعل المسلمين في أغلب دولهم يثورون انتصارا لنبيهم وغيرة على جنابه الكريم.

و(الصحيفة الصادقة) إذ تشارك الأمة الإسلامية شرف الدفاع عن رسولنا الكريم وأسوتنا الحسنة التي نفتديها بالنفس والنفيس والآباء والأبناء تضع بين يدي عموم الأمة تصورا يعظي القضية أبعادها الحقيقية ويرسم طريقا قاصدا لحلوها الشرعية:

مما ينبغي علمه ويجب تصوره: أن أذى المشركين وفجرة أهل الكتاب لا يمكن أن ينقطع عن المسلمين ودينهم ونبيهم وكتابهم ومقدساتهم في حال من الأحوال أو يوما من الأيام قال الله تعالى: «ولتسمعنّ من الّذين أوتوا الكتاب من قبلكم ومن الّذين أشركوا أذى كثيرا» [آل عمران: 186].
أن هذا الأذى لن يستطيع المسلمون تخفيف غلوائه أو تجفيف دوافعه مهما قدموا من التنازلات أو أظهروا حرصا على حسن العلاقات لقوله تعالى: «ولن ترضى عنك اليهود ولا النّصارى حتّى تتّبع ملّتهم» [البقرة: 120].
أن ما نسمعه عقيب كل حادث غادر وتصرف مشين فاجر من هذا القبيل من قادة العالم الغربي ومفكريه وصنّاع القرار فيه هو استرضاء لا يتجاوز الشفاه لامتصاص غضب المسلمين انتصارا لدينهم وغيرة على جناب نبيهم بينما أفعال هؤلاء الغربيين فهي مع المسيئين للإسلام المستهزئين بخير الأنام قلبا وقالبا لقوله تعالى: «كيف وإن يظهروا عليكم لا يرقبوا فيكم إلّا ولا ذمّة يرضونكم بأفواههم وتأبى قلوبهم وأكثرهم فاسقون» [التوبة: 8].
من خلال ما تقدم تأصيله والإشارة إلى بعض تفصيله فإن مواقف العالم الغربي تدل دلالة واضحة أنه فاقد لمصداقيته ناكل لوعوده ناكث لمواثيقه.
من خلال رصد ما يجري على الساحة الإسلامية يظهر بوضوح خذلان الكثير من الحكومات الإسلامية ومؤسساتها الرسمية لدينها والتهاون في نصرة نبيها خشية من العالم الغربي أن يصفهم بالإرهاب أو أن يستبدلهم بغيرهم قال تعالى: «فترى الّذين في قلوبهم مرض يسارعون فيهم يقولون نخشى أن تصيبنا دائرة فعسى اللّه أن يأتي بالفتح أو أمر من عنده فيصبحوا على ما أسرّوا في أنفسهم نادمين» [المائدة: 52].
وبعد تقرير ما تقدم فإننا نقول وبتوفيق الله وحده نصول وبهدايته سبحانه نجول:
أولا: لحكومات العالم الغربي وشعوبه: لقد تيقنت أمة الإسلام أنكم تكيلون بمكيالين وتلعبون على حبلين وأنّ عوراتكم ظهرت للعيان ولن تستطيعوا بعد اليوم أن تجدوا من يغطيها لكم -ممن يرعون مصالحكم ويديرون بلاد المسلمين بسياساتكم- عن أعين شعوب العالم بأسره. ولذلك لا نريد منكم إحسانا لأمتنا أو لديننا أو لرسولنا أو لكتابنا أو لتاريخنا فنحن على يأس من ذلك بل أحسنوا لأنفسكم بكفّ ألسنتكم عن الإساءة لمقدساتنا ورموزنا وعدم التدخل في بلادنا فقد دنت شمسكم من المغيب ومدنيّتكم تحتضر والوارث لها بإذن الله هو الإسلام وأمته وكتاب الله وحملته ورسول الله وأتباعه قال تعالى: «إن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم وإن أسأتم فلها فإذا جاء وعد الآخرة ليسوءوا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أوّل مرّة وليتبّروا ما علوا تتبيرا» [الإسراء: 7].

ثانيا: لحكومات العالم الإسلامي لقد علمتم علم اليقين ورأيتم عين اليقين عندما تحركت الشعوب ضدكم: أن الغرب لم يستطع أن يحميكم أو يدفع عنكم بل خذلكم وتبرأ منكم وسرعان ما ركب الموجة ومدّ يده للقوى الجديدة فهلا راجعتم أنفسكم وارتبطتم ارتباطا وثيقا بشعوبكم وحفظتم لهم دينهم ونصرتم نبيهم وعملتم على تحرير مقدساتها وحكمتم في العباد قانون رب العباد. فحينئذ سيحفظكم ربكم ويديم ملككم وستجدون شعوبكم عونا لكم. واعلموا يا رعاكم الله: أن الله يحفظكم من الغرب وسطوته وعدوانه لكن الغرب لا يستطيع أن يحفظكم من الله تعالى أو أن يحول بينكم وبين غضب شعوبكم.

ثالثا: لعلماء المسلمين ودعاتهم إن الله تعالى استأمنكم على قول الحق بالحق والأمر بالمعروف بمعروف وإنكار المنكر بغير منكر وفتح لكم باب جهاد الكلمة بالتي هي أحسن للتي هي أقوم. فالشجب لايمنع الأذى عن ديننا والاستنكار لا يرد الإساءة عن نبينا فلا بد أن تعيشوا هموم الأمة لتبصيرها بطريقها الشرعي وتنيروا دربها بالتأصيل العلمي ولا تدعوها مرتعا لكل ناعق ومصيدا لكل خارجي مارق يحركها في الشارع كيف شاء ويملأ بها الميادين متى أراد. فأنتم يا رعاكم الله: من ولاة أمر هذه الأمة ورعاتها فاحفظوا أمانتكم واحرصوا على رعيتكم.

رابعا: أما أنت يا أمة التوحيد وحملة الإسلام فاعلموا: أن هذا الأذى لن يضرنا وتلك الإساءة لن تبلغ مقام نبينا فقد كفاه الله شر المنافقين: «إنّا كفيناك المستهزئين» [الحجر: 95] ورفع ذكره في العالمين: «ورفعنا لك ذكرك» [الشرح: 4] وقطع دابر أعدائه المعتدين: «إنّ شانئك هو الأبتر» [الكوثر: 3]. ولذلك لابد من الصبر والتزود بالتقوى ليدفع الله الأذى عن ديننا ويمنع الإساءة عن نبينا ويرد كيد عدونا: «وإن تصبروا وتتّقوا لا يضرّكم كيدهم شيئا إنّ اللّه بما يعملون محيط» [آل عمران: 120] ويمدنا بمدده تعالى: «بلى إن تصبروا وتتّقوا ويأتوكم من فورهم هذا يمددكم ربّكم بخمسة آلاف من الملائكة مسوّمين (125) وما جعله اللّه إلّا بشرى لكم ولتطمئنّ قلوبكم به وما النّصر إلّا من عند اللّه العزيز الحكيم (126) ليقطع طرفا من الّذين كفروا أو يكبتهم فينقلبوا خائبين» [آل عمران: 125 - 127].

وهذا باب من الجهاد الأكبر مقاماته كثيرة منها:

الدعوة إلى الإسلام بإظهار محاسنه وبيان مقاصده.

وتفنيد شبهات خصومه والرد على أعدائه وفضح مخططاتهم.

نشر سنة رسول الله في جميع الميادين وعلى كافة المستويات وبكل اللغات فرسولنا رحمة للعالمين: «وما أرسلناك إلّا رحمة للعالمين» [الأنبياء: 107].
ومن هذا المنطلق انطلقت (الصحيفة الصادقة) بحملتها العالمية تحت شاعر (رسول الله أسوتنا) داعين أمتنا وحكوماتنا وعلمائنا ودعاتنا للوقوف معنا والمضيّ قدما لإنجاح هذه الحملة المباركة لنبين فضائل رسولنا ومنهجه ورحمته وخصائصه للعالمين.
«إلّا تنصروه فقد نصره اللّه إذ أخرجه الّذين كفروا ثاني اثنين إذ هما في الغار إذ يقول لصاحبه لا تحزن إنّ اللّه معنا فأنزل اللّه سكينته عليه وأيّده بجنود لم تروها وجعل كلمة الّذين كفروا السّفلى وكلمة اللّه هي العليا واللّه عزيز حكيم» [التوبة: 40].منقول من الصحيفة الصادقة








آخر مواضيعي
تسريب صور عالية الدقة ومواصفات الايفون رخيص السعر
آبل قد تقدم مفاجأة مع الجيل الجديد من iPad بإستخدام شاشات IGZO
الوافل
كيف يأتيك الهم والغم وربك الله
حقوق الزوج على زوجته
علاج ارتفاع ضغط الدم في 7 طرق بسيطة وذكية
تراودك شكوك بانك مريض بمرض خطير و ستموت ما هي الاسباب و كيفية حلها

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

بيان (الصحيفة الصادقة) في استنكار فيلم (براءة المسلمين) المسيء لنبينا محمد صلى الله ع


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : بيان (الصحيفة الصادقة) في استنكار فيلم (براءة المسلمين) المسيء لنبينا محمد صلى الله ع
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان السلفية الجهادية في سيناء عن أحداث 16 سبتمبر و الرد علي بيان القوات المسلحة محب الخير المصري اخر الأخبار 0 21-09-2012 05:30 PM
عاجل للنشر الرد على تكريم المستشارة الألمانية للرسام المسيء للرسول صلى الله عليه و سل فجر الدعوي الشريعة و الحياة 1 02-10-2010 06:14 PM
براءة الإسلام من ختان الإناث للدكتور محمد سليم العوّا عماد حامد الشريعة و الحياة 0 22-03-2010 03:59 AM
صورة الكافر الذي أساء لنبينا محمد صلوات الله وسلامه عليه !!!!!!!!!!!!!! D@rK KnighT صور - غرائب - كاريكاتير 47 19-09-2009 02:56 AM
الإشتياق لنبينا وحبيبنا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم alraia الشريعة و الحياة 0 29-06-2009 12:54 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 10:43 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.