منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > المنتدى العام
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

المنتدى العام , (( اقتطف ما يعجبك .. فعامنا يحوي من كل بحر قطرة ))

القناعة

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06-08-2008, 01:37 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
saha
عضو فضي

الصورة الرمزية saha

إحصائيات العضو
Egypt

Female








مزاجي

saha غير متواجد حالياً


Smile القناعة



القناعة ,
القناعة

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم
يقول المثل القناعة كنز لا يفنى0
اغنى اغنياء العالم 0000هو القانع بالقليل ( اقنع بما رزقك الله تكن اغنى الناس )
الزهد الا تطلب المفقود حتى تفقد الموجود
القناعة ثراء طبيعي و الاسراف فقر متعمد و الترف احتياج زائد 0
كفى بالقناعة ملكا و بحسن الخلق نعيما0
هي القناعة فالزمها تعش ملكا0000000لو لم يكن منها الا راحة البدن
و انظر لمن ملك الدنيا باجمعها0000000هل راح منها بغير القطن و الكفن0








آخر مواضيعي
كاريكاتير من الواقع
فن الاعتذار
آغرب شلال في العالم
شوفو هذي كشته عيال عز]
رجيم صحي
هل خطر ببالك!!
خلطات سحرية لتبيض المناطق الحساسة

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2008, 02:14 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الفراولة
عضو لمعاوي

الصورة الرمزية الفراولة

إحصائيات العضو
Palestine

Female





مزاجي

الفراولة غير متواجد حالياً


افتراضي

يسلمووووو
ياحلوه

يعطيكي العافيه


تحياتي


فراوليكا








رد مع اقتباس
قديم 06-08-2008, 02:56 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ammar_al_faye3
عضو لمعاوي

الصورة الرمزية ammar_al_faye3

إحصائيات العضو
Palestine

Male









مزاجي

ammar_al_faye3 غير متواجد حالياً


افتراضي

يسلمووو يابطه

يعطيكي العافيه








رد مع اقتباس
قديم 06-08-2008, 03:10 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
cute girl
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية cute girl

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female









مزاجي

cute girl غير متواجد حالياً


افتراضي

الموضوع حلو وغاية في الروعه

تسلم أناملك على هيك مواضيع

تحياتي








رد مع اقتباس
قديم 06-08-2008, 03:10 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
cute girl
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية cute girl

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female









مزاجي

cute girl غير متواجد حالياً


افتراضي

عمار هاااااااااي

كيفك ..؟>>>>داخله غلط








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

القناعة


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : القناعة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القناعة السعادة سراب المنتدى العام 5 15-02-2009 10:09 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 08:15 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.