منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات اسلامية > الشريعة و الحياة
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

الشريعة و الحياة , قطوف اسلامية , علوم شرعية , نصرة الهادي , فتاوي اسلامية , نقاشات اسلامية , متفرقات اسلامية , محاضرات اسلامية , احاديث نبوية , دين , اسلام , احكام , اسلاميات , اسلامنا , معلومات دينية , دين و دنيا , زكاة , صوم , صيام , حج , صلاة , قطوف اسلاميه

لاتحمل هم الدنيا على رأسك

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05-09-2013, 12:15 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
متفاءل
عضو خبير
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male







متفاءل غير متواجد حالياً



افتراضي لاتحمل هم الدنيا على رأسك



لاتحمل هم الدنيا على رأسك ,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


|||



لماذا...؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..




لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..



لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..




لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..


في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..



لماذا...؟؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..



لماذا...؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..




لماذا...؟؟ لا تتفهم المثل الذي يقول أن الدنيا يوم لك ويوما عليك


وذاك الذي يقولأن القناعه كنز لايفنى


لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..


لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..



لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..



لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه


أنك عشت لحضات فرح وسرور ..


لماذا...؟؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..



لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..



لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..


ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غدا..


لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل..


وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..


نعم ..نعم لكن نحن بشر ..


لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..


وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم



-إبكي•-إصرخ•-إحزن •-فنحن بشر ..لكن..


لاتجعل ...الحزن يأسرك ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده ولاتجعل... الحزن يوقفك


وأنت لاتستطيع المسير..


ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..


ولاتجعل..[.الحزن يشتري مساحه من قلبك]..


ويسكنه مؤبد..





إج قاعدتك في الحياه عل الحمد لله ..




إج قاعدتك في الحياه عل الأمل..





إج قاعدتك في الحياه عل أنني أفضل من الكثير ..





• إبتسم •




عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيدا إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..




وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..




عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..




تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..




فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..




وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..




إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوما لله عز وجل بالدعاء ..





" ..فإن الله رحمن رحيم بعباده.. "

م ن ق و ل








آخر مواضيعي
أمواج الحياة
قطع النوم لصلاة الفجر يقي من تصلب الشرايين
أنت إنسان رائع هل تعرف لماذا
فوائد الصمت
كنوز الحسنات
لاتحمل هم الدنيا على رأسك
نصيحة عاجلة من محبكم أبوعبدالعزيز

رد مع اقتباس
قديم 09-09-2013, 08:44 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
غريبة بزماني
!! ادارة المنتدى !!

الصورة الرمزية غريبة بزماني

إحصائيات العضو
none

Female






مزاجي

غريبة بزماني غير متواجد حالياً


افتراضي

يعطيك العافيه
وجزاك الله خير لما تقدمه من خير








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

لاتحمل هم الدنيا على رأسك


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : لاتحمل هم الدنيا على رأسك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهات مكتومة لاتحمل سوي الحطام Nafar One منتدى المحذوفات 0 06-11-2012 12:38 PM
مستحيلات لاتحلم بها ابدآ soumia0314 المنتدى العام 3 19-05-2010 09:10 PM
لاتحمل هم الدنيا على رأسك متفاءل الشريعة و الحياة 6 02-01-2010 03:04 AM
موقع لإستخدام الفوتوشوب >> لاتحمل ولا توجع راسك )) غريبة بزماني منتدى المحذوفات 3 10-12-2009 08:49 PM
إرفعي رأسك أنت مسلمة prince geath الشريعة و الحياة 11 11-12-2008 10:53 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 06:20 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.