منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > النقاش الجاد - الرأي و الرأي الاخر - الاتجاه المعاكس
التسجيل استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

النقاش الجاد - الرأي و الرأي الاخر - الاتجاه المعاكس , نقاش جاد , حوارات جادة , مواضيع جادة , الاتجاه المعاكس , الرأي و الرأي الاخر , حوار , قضايا اجتماعية , وجهات نظر , مواضيع ساخنة

تصريح الناطق الرسمي لجيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد التهجير القسري للعراقيين وتفريغ

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-07-2014, 07:36 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
خاطر
عضو
إحصائيات العضو
Iraq

Male






خاطر غير متواجد حالياً



افتراضي تصريح الناطق الرسمي لجيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد التهجير القسري للعراقيين وتفريغ



تصريح الناطق الرسمي لجيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد التهجير القسري للعراقيين وتفريغ ,

تصريح الناطق الرسمي لجيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد التهجير القسري للعراقيين وتفريغ



بسم الله الرحمن الرحيم

(يا أيّها الّذين آمنوا اتّقوا اللّه وقولوا قولا سديدا)
[الأحزاب: 70]
تصريح الناطق الرسمي لجيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد التهجير القسري للعراقيين وتفريغ العراق من مكوناته الأساسية وتغيير خارطة العراق والمنطقة السياسية والديمغرافية

أيها الشعب العراقي الأبي
يا أبناء أمتنا العربية الإسلامية
أيها الاحرار في العالم اجمع

تناقلت احدى القنوات الفضائية الإخبارية اخبارا مستقاة من مراسليها في العراق وتطرق الى بعض جوانب جريمة التهجير القسري للعراقيين وذكر أمورا غير دقيقة وعارية عن الصحة ونسبها زورا لجيشنا وهي بعيدة كل البعد عن الواقع الذي عرفه شعبنا العراقي بكل اطيافه وقومياته عن نزاهة هذا الجيش الوطني وترفعه عما ينسب اليه مما لا يليق وبهذا الصدد نبين الاتي:
1. سبق وان بينا موقف جيشنا مما يدور في الساحة العراقية من تخرصات وانحرافات خطيرة وحذرنا المجتمع الدولي من مغبة وخطورة ذلك ويمكن للمتتبع الاطلاع تفصيليا على هذه المواقف من خلال الموقع الرسمي لجيشنا على شبكة الانترنت.
2. نرى أن استهداف أي مكون من مكونات شعبنا وتهجيره القسري لتفريغ العراق من مكوناته الأساسية وتغيير الخارطة السياسية والديمغرافية للعراق وللمنطقة وراءه أجندات خارجية ينفذها أعداء العراق على أيدي مليشيات الحكومة الطائفية العميلة والتي تسعى لخلط الأوراق واحباط ثورة شعبنا المباركة.
3. يرفض جيشنا كل أنواع التهجير القسري للعراقيين وتفريغ العراق من مكوناته الأساسية وتغيير خارطة العراق والمنطقة السياسية والديمغرافية.
4. جيشنا يؤمن بحقوق المواطنة والتعايش السلمي لجميع العراقيين على مختلف معتقداتهم وقومياتهم وانتماءاتهم ومناطقهم بلا تمييز.
5. جيشنا هو امتداد للجيش العراقي الوطني السابق ومنتسبيه من جميع أطياف الشعب العراقي ومكوناته ففيه السني والشيعي وفيه العربي والكردي والتركماني وفيه المسيحي والايزيدي والصابئي الذين يريدون تحرير العراق وتخليصه من التبعية.
6. الطريقة النقشبندية هي إحدى الطرق الصوفية والتصوف منهج عمل معتبر في حياة البشر وليس حكرا لطائفة معينة وهي طريقة معتدلة متزنة وتعتني بصفاء القلب والأخلاق الحسنة والضمير الحي والمعاملة الطيبة الصافية مع جميع الناس وتدعو إلى الخير والمحبة والسلام واتسمت بكونها طريقة الناس الصادقين ففيها العربي والكردي والتركماني وفيها من ينتمون إلى مختلف المذاهب الإسلامية المعتبرة وجيشنا انبثق من رحم هذه الطريقة واقتبس اسمه منها لأجل التعريف لا غير لتمييزه عن الجيش الطائفي الذي انشأته الحكومة الطائفية لان ما يتطلب تمييزه عن غيره لا بد من تعريف له باسم مغاير وهو كمن انتسب الى مدينة او قبيلة او حرفة فيقال مثلا الكوفي او الزبيدي او النجار وكذلك لا يعني تسمية مدرسة باسم معين أنها تتقوقع في معنى محصور به فمثلا (جامعة بغداد) لا يعني تسميتها بهذا الاسم أنها تقتصر على الطلبة من بغداد بل هي تستقبل أي طالب عراقي بغض النظر عن محافظته وقوميته وطائفته ومذهبه وديانته حيث ان هذه التسمية انما هي للتعريف وليست حصرا لأهل بغداد وكذلك أسماء دور العبادة والمؤسسات وغيرها.
7. جيشنا ليس طائفيا ولا عنصريا ولا مذهبيا ولا مناطقيا بل هو جيش وطني لكل العراقيين بجامع الوطن الواحد والمصير الواحد.
8. هدف جيشنا هو تحرير العراق من كل اشكال الاحتلال والتبعية وهذا أمر يشترك فيه كل العراقيين وجيشنا لا يستهدف العراقيين بتاتا إلا المعتدين.
9. عملنا الميداني مستقل وليس لنا أي ارتباط او تنسيق باي مسمى من المسميات ذات الاجندات الخارجية الإقليمية او الدولية المشبوهة في الساحة العراقية والداعية الى تقسيم البلد ارضا وشعبا طائفيا وعنصريا.
10. يرفض جيشنا أي دعوة لتقسيم العراق رفضا قاطعا وتحت أي مسمى كان.
11. نحن غير ملزمين بالرد على كل ما يصدر من بعض مروجي الاخبار التي ليس لها وجود في الواقع ونحتفظ بحقنا بالرد في الوقت المناسب ونحملهم مسؤولية ذلك أمام الشعب والتاريخ وندعو جميع المعنيين من الإعلاميين وغيرهم إلى تحري الدقة في نقل أخبار جيشنا لئلا يكونوا أداة لخلط الأوراق لأهداف وغايات تروجها الحكومة الطائفية وأعداء العراق لا سيما في هذه المرحلة التاريخية.

نعاهد الله ورسوله وشعبنا العراقي على المضي قدما في طريق تحرير البلد من كل اشكال الطائفية والعنصرية والتبعية بما يضمن وحدته واستقلاله وسيادته وامنه وتحقيق الحرية والعدل والمساواة واسعاد شعبنا العراقي ورفاهيته والله ولي التوفيق.




الدكتور صلاح الدين الايوبي

الناطق الرسمي

لجيش رجال الطريقة النقشبندية

23 رمضان 1435 ه

الموافق 21 تموز 2014 م

للتحميل اضغط هنا
المصدر:http://www.alnakshabandia.net/army/i...ions/899-00019








آخر مواضيعي
داعش اللعبة الايرانية الاخطر في العالم
سر هروب داعش امام ميليشيا الحشد الطائفي الموالي لايران
وانكشف المستور ايران سحبت داعش من تكريت لإفشال التحالف الدولي وابعاد قواته لضمان عدم
ايران تريد ان تخدع العالم بان التحالف الدولي لا داعي لوجوده
العميد جزائري: أميركا تسعى لتدمير سوريا ومحور المقاومة
رسالة روسية ايرانية: مناورة مشتركة في بحر قزوين
مسؤول أمني عراقي : 2300 عنصر مارينز اميركي في الكويت يستعدون لدخول الانبار

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2014, 03:19 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ثروت تسويق
عضو نشيط
إحصائيات العضو
Egypt

Male






ثروت تسويق غير متواجد حالياً



افتراضي

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب








رد مع اقتباس
قديم 07-10-2014, 10:45 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
إحصائيات العضو
Iraq

Female






د- اريج حسن غير متواجد حالياً



افتراضي

اخي الكريم الجيش الان في العراق ليش جيش بل هو ميليشيات وهم وقادتهم يعترفون بأن هم من يحارب ويقتل وله السلطة الاكبر في العراق








رد مع اقتباس
قديم 13-10-2014, 09:10 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
إحصائيات العضو
Iraq

Female






د- اريج حسن غير متواجد حالياً



افتراضي

داعش والترويج الايراني المؤثر
غريبة هي العقول كيف تحسب وكيف تصف عجيبة هي العقول التي تقرأ الظاهر وتنسى الباطن فكم من رجل دين هو بعيد عن الاخلاق وكم من رجل بلا دين هو قريب من الاخلاق الاخلاق دين والدين اخلاق وبهذا الوصف انقلب الوصف من رجل لا دين الى دين ومن رجل دين الى رجل لا دين والامثال تضرب ولا تقاس .
تروج ايران بقوة وعنف لداعش لتضمن ولاء شيعي عربي لها الولاء يعني طلب الحماية من ايران مع علم اكثر من ثلثي الشيعة ان ايران ضدهم لكن ليس باليد حيلة .
تروج ايران ان داعش هي تعمل لاجل السنة في قتل ودحر وذبح الشيعة في حين ان الملموسات اظهرت خلال السنتين الماضيتين ان داعش تخدم الشيعة دون ان يعلموا ظاهرها ضد الشيعة باطنها للشيعة ولنذكر لكم كذا مثل لتعلموا صدق السطور .
لولا داعش لسقط الاسد وبشار يعني بالنسبة لايران احد اقوى الاجنحة الخارجية فلولا تدخل داعش في محاربة الجيش الحر لكان الاسد قاب قوسين او ادنى من الموت او الاندحار دخلت داعش في المدن السورية التي جلها مدن اهل السنة فذبحت من تريد وهنا نتساءل اين ضرر داعش على شيعة سوريا .
دخلت داعش الى الموصل وها هي الان تفرض حتى منع على خروج ابناءها من الموصل ثم تقدمت باتجاه صلاح الدين وضواحي بغداد شمالا وقد تضرر وتهجر كل اهالي المنطقة وكلهم من اهل السنة فاين ضرر داعش على الشيعة هنا .
دخلت الى الانبار وقتلت وجلبت معها الموت والتهجير والدمار وها هي تصل الى ابو غريب فاين الشيعة من ضرر داعش في غرب العراق .
تحت راية السستاني اجتمع الشيعة ماعدا اتباع السيد الصرخي الذي فهم اللعبة وعرف الخبث الايراني اجتمع الشيعة حتى لو كانوا غير مقتنعين بالحكومة والمرجعية تحت راية الحشد الشعبي الحشد الشعبي ظاهرة عراقية باطنه ايرانية الغاية وهنا استفادت ايران من لم شمل الشيعة المعترضين على تصرفات ايران داخل العراق .
سرقت الميزانة بحجة ان الحشد الشعبي يحتاج الى تسليح وتجهيز ورواتب ونصف هذه السرقات دخلت في بطون عملاء ايران في الحكومة والنتيجة فائدة لعملاءها ليتم الترويج جيدا للحشد الشعبي وكل هذه الافعال تصب في صالح ايران وتقوية لفكرة الولاء الشيعي العربي لايران لا بد منه لضمان السلامة .
هكذا تروج ايران وترسل اشارات الى شيعة العراق والعرب ( اجمع ) وتقول في اشارتها اما الولاء لنا نحن الاعاجم والتبعية او الموت على يد الدواعش في حين ان المتضرر الاول من الدواعش هم اهل السنة في غرب العراق والموصل وديالى وحزام بغداد وتكريت .
سوف يخرج احدهم منتقدا مصرحا متفلسفا بدون دراية وكانه حمار اضاع طريق النهر ليتمنطق ويقول كلامك خطأ في حين اني لم اذكر افتراض او تحليل بل امثلة من الواقع القريب مع استمرار القصف الجوي على القرى ورغما عن انف العبادي الذي رفض قتل المدنيين بحجة محاربة داعش ولكن لحد الان يبدو ان قيادة القطعات العسكرية لم تكن بيد العبادي بل بيد غيره .===








رد مع اقتباس
قديم 16-04-2015, 07:15 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
خليجي مايك
عضو جديد
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female






خليجي مايك غير متواجد حالياً



افتراضي

خليجي مايك | خليجي مايك الصوتي | خليجي مايك كام | شات خليجي مايك | شات خليجي مايك الصوتي | شات خليجي مايك كام | دردشة خليجي مايك | دردشة خليجي مايك الصوتي | دردشة خليجي مايك كام | شبكة خليجي مايك | شبكة خليجي مايك الصوتية | شبكة خليجي مايك كام | شات صوتي | دردشة صوتية | شبكة صوتية | شات صوتي كام | دردشة صوتية كام | شبكة صوتية كام | شات خليجي | شات سعودي | شات عربي | شات اماراتي | شات اكبر تجمع خليجي عربي | شبكة خليجية | شبكة سعودية | شبكة عربية | شبكة اماراتية | شبكة اكبر تجمع خليجي عربي | شات خليجي صوتي | شات سعودي صوتي | شات عربي صوتي | شات اماراتي صوتي| شات اكبر تجمع خليجي عربي صوتي | شبكة خليجية صوتية | شبكة سعودية صوتية | شبكة عربية صوتية | شبكة اماراتية صوتية | شبكة اكبر تجمع خليجي عربي صوتي | Chat Voice


دردشة خليجي مايك الصوتي | خليجيه



www.gulfmik.com/



دردشة خليجي مايك الصوتي 'اقوى وافضل شات خليجى مايك'شات صوتى شات خليجي مايك الصوتي' شات سعودي خليجي مايك' يمني شات خليجي مايك' شات عراقي خليجي ...
دردشة خليجي مايك الصوتي | خليجيه



www.gulfmik.com/



دردشة خليجي مايك الصوتي 'اقوى وافضل شات خليجى مايك'شات صوتى شات خليجي مايك الصوتي' شات سعودي خليجي مايك' يمني شات خليجي مايك' شات عراقي خليجي ...








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

تصريح الناطق الرسمي لجيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد التهجير القسري للعراقيين وتفريغ


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : تصريح الناطق الرسمي لجيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد التهجير القسري للعراقيين وتفريغ
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل عاجل عاجل / بيان الناطق العسكري لجيش رجال الطريقة النقشبندية المسلم الحر اخر الأخبار 0 22-04-2013 01:32 AM
بيان الناطق الرسمي لجيش رجال الطريقة النقشبندية حول ثورة الشعب العراقي نقشبندي للنخاع اخر الأخبار 1 12-03-2013 09:21 PM
تصريح الدكتور صلاح الدين الأيوبي الناطق الرسمي باسم جيش رجال الطريقة النقشبندية حو عراقي وراقي اخر الأخبار 0 11-09-2012 11:33 AM
الناطق الرسمي باسم جيش رجال الطريقة النقشبندية ينفي خبر اعتقال بعض مجاهدي الجيش في مد صقر العرب22 منتدى المحذوفات 0 04-05-2012 02:28 PM
الناطق الرسمي لجيش رجال الطريقة النقشبندية صقر العرب22 منتدى المحذوفات 0 16-04-2012 01:13 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - شات - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 12:42 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.