منتديات

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات اسلامية > الشريعة و الحياة
التسجيل استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

الشريعة و الحياة , قطوف اسلامية , علوم شرعية , نصرة الهادي , فتاوي اسلامية , نقاشات اسلامية , متفرقات اسلامية , محاضرات اسلامية , احاديث نبوية , دين , اسلام , احكام , اسلاميات , اسلامنا , معلومات دينية , دين و دنيا , زكاة , صوم , صيام , حج , صلاة , قطوف اسلاميه

حقيقه الاكذوبه المحمديه مجمعه مقدمه وعشرون حلقه

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29-04-2016, 05:26 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
يوسف فارس
عضو نشيط
إحصائيات العضو
Egypt

Male






يوسف فارس غير متواجد حالياً



افتراضي حقيقه الاكذوبه المحمديه مجمعه مقدمه وعشرون حلقه



حقيقه الاكذوبه المحمديه مجمعه مقدمه وعشرون حلقه ,

احبائى فى الحق

من كل الاديان ومن كل العقائد
ومن كل الاجناس ومن كل اللغات

الى جميعكم فى الرب وفى الحق نبدأ معا بدا حسنا
حسب وعدى لكم منذ فتره فى بدأ سلسله جديده تحت عنوان ( سلسلة حقيقه الاكذوبه المحمديه )
وسوف تكون موثقه من القران بسوره ومن السنه الصحيحه بكثير من الاحاديث التى تؤكدها وتوكد مصداقيتها ..

وارجو من جميعكم المتابعه والقراءه والصلاه من اجلى ومن اجل هذه السلسله الجديده التى تكشف الغوامض وتفك رموز السور والاحاديث لتظهر الحقيقه جليه ظاهره لاريب فيها ولا شك فى صحتها .

وحتى اراكم فى الحلقه الاولى اترككم فى رعايه السيد الرب

الكاتب // يوسف فارس
خدام عهد السيد رب الجنود
ملاخى 3 - 1 :3








آخر مواضيعي
معجزه اتلاف محمد نبى الاسلام لبلح مكه
سلسله كوارث فى سورة النور من عدة حلقات
شبهة فى سوره النساء بالقران
شبهة فى سوره الليل فى القران الكريم
شبهة فى سوره النمل بالقران الكريم
شبهة فى سوره القدر بالقران الكريم
شبه اخرى فى سوره ال عمران

رد مع اقتباس
قديم 29-04-2016, 05:29 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
يوسف فارس
عضو نشيط
إحصائيات العضو
Egypt

Male






يوسف فارس غير متواجد حالياً



افتراضي حقيقه الاكذوبه المحمديه ..الحلقه الاولى


الاخوه الاحباء الاعضاء
الاخوه الاحباء الزوار
الاخوه الاعزاء القراء والمتابعين

سلام الرب يكون مع جميعكم

الاخوه الاحباء نبدأ معا اليوم فى سلسله ( حقيقه الاكذوبه المحمديه)

ونبدأ بالحلقه الاولى ::


سوف اسرد لجميعكم حديث من السنه الصحيحه وهذا الحديث يعتبراول الخيط او لنقل القريب من طرف الخيط وايضا ممكن ان نصف هذا الحديث انه الحلقه المفقوده لانه حديث مخفى عن كل المسلمين وعن نفسى لم اسمع قط اناحدا من الشيوخ قد تداول هذا الحديث فى اى عظه فى مسجد او اى برنامج تلفزيونى او اى لقاء اسلامى على الاطلاق ... ونسال لماذا ؟؟؟
والاجابه انه التعتيم على الحقيقه حتى تظل الاكذوبه مستمره مع انها تصب لصالح الشيطان وجنوده لانه هو الكذاب وابو كل الكذابين !!!
واليكم ايها الاحباء الحديث المقصود وهو اول هديه الى كل مسلم فى كل العالم ...
http://www.islamweb.net/hadith/displ...d=1&pid=131926
[ تخريج ] [ شواهد ] [ أطراف ] [ الأسانيد ]

رقم الحديث: 1
(حديث مرفوع) أنبأ أبو عليّ إسماعيل بن محمّد بن إسماعيل ثنا محمّد بن عبيد اللّه بن أبي داود ثنا عبد الوهّاب بن عطاء الخفّاف أنبأ كهمسابن الحسن عن عبد اللّه بن بريدة عن يحيى بن يعمر قال : كان معبد الجهنيّ أوّل من تكلّم في القدر هاهنا يعني بالبصرة قال : فانطلق يحيى بن يعمر وحميد بن عبد الرّحمن الحميريّ حاجّين أو معتمرين شكّ كهمس فقالوا لو لقينا من أصحاب رسول اللّه صلّى اللّه عليه وسلّم من نسأله عن هذا الأمر قال يحيى بن يعمر : فوقع لنا عبد اللّه بن عمر وهو داخل المسجد فاكتنفته أنا وصاحبي أحدنا عن يمينه والآخر عن يساره قال : فظننت أنّ صاحبي سيبدأ بالكلام قال : فقلت : أبا عبد الرّحمن إنّه قد ظهر قبلنا ناس يقرءون القرآن ويتقفّرون : أي يطلبون العلم وهم يزعمون أن لا قدر إنّما الأمر أنف فقال ابن عمر : إذا لقيتهم فأخبرهم أنّي بريء منهم وأنّهم براء منّي والّذي يحلف به عبد اللّه لو كان لأحدهم مثل أحد ذهبا فأنفقه ما قبله اللّه منه حتّى يؤمن بالقدر ثمّ قال ابن عمر: أخبرني عمر بن الخطّاب قال : بينما نحن عند رسول اللّه صلّى اللّه عليه وسلّم إذ طلع علينا رجل شديد سواد الشّعر شديد بياض الثّياب لا يرى عليه أثر سفر ولا يعرفه منّا أحد حتّى جلس إلى رسول اللّه صلّى اللّه عليه وسلّم فأسند ركبته إلى ركبته ووضع كفّيه على فخذيه ثمّ قال : يا محمّد أخبرني عن الإسلام ؟ قال : " تشهد أن لا إله إلا اللّه وأنّ محمّدا رسول اللّه وتقيم الصّلاة وتؤتي الزّكاة وتصوم رمضان وتحجّ البيت إن استطعت إليه سبيلا " قال : صدقت قال : فعجبنا له يسأله ويصدّقه قال : أخبرني عن الإيمان ؟ قال : " أن تؤمن باللّه وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر والقدر كلّه خيره وشرّه " قال : صدقت قال : فأخبرني عن الإحسان ؟ قال : " الإحسان أن تعبد اللّه كأنّك تراه فإن لم تكن تراه فإنّه يراك " قال : فأخبرني عن السّاعة ؟ قال : " ما المسئول عنها بأعلم من السّائل " قال : فأخبرني عن أماراتها ؟ يعني أعلامها فقال : " أن تلد الأمة ربّتها وأن ترى الحفاة العراة رعاء الشّاء يتطاولون في البنيان " قال : ثمّ انطلق فلبثت ثلاثا ثمّ قال : " يا عمر أتدري من السّائل ؟ " قلت : اللّه ورسوله أعلم قال : " فإنّه جبريل عليه السّلام جاءكم يعلّمكم دينكم " .



واختص فقط من هذا الحديث كله قول الحديث...... إنّه قد ظهر قبلنا ناس يقرءون القرآن ..

اذا كان المتكلم هنا هو من اوائل المسلمين .. فماذا يعنى القول

انه قبلنا ناس كانوا يقراوون القران ؟؟؟؟

لذلك نحن نتحدث اليوم فى الحلقه الاولى من السلسله ولكننا نحن بصدد البحث عن حدث يسبق هذا الحدث وهو البحث عن قران سابق لمحمد وسابق للاسلام وسبب وجوده ومن هو كاتبه ومن هو الموحى به وسوف يكون البحث كله متطابقا وموثقا من القران والسنه الصحيحه لذلك اسمحوا لى ان اعدكم بالرساله التاليه وهى الحلقه الثانيه من السلسله ( الدعوه المحمديه ما بين الحقيقه والاكذوبه) وتكون الحلقه الثانيه فى السلسله تحمل لنا حدثا سابقا لهذا الحديث ..

وحتى اراكم فى الحلقه التاليه اترككم فى رعايه السيد الرب ..

الكاتب // يوسف فارس

خدام عهد السيد رب الجنود
ملاخى 3 - 1 :3








رد مع اقتباس
قديم 01-05-2016, 01:42 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
يوسف فارس
عضو نشيط
إحصائيات العضو
Egypt

Male






يوسف فارس غير متواجد حالياً



افتراضي حقيقه الاكذوبه المحمديه ؟؟؟ الحلقه الثانيه


الاخوه الاعزاء الاعضاء
الاخوه الاعزاء القراء والزوار

سلام الرب يكون معكم

واما بعد
اسمحوا لى ايها الاحباء ان نكمل بالرب الحلقه الثانيه فى سلسله (حقيقه الاكذوبه المحمديه ) او (الدعوه المحمديه ما بين الحقيقه والاكذوبه )

الحلقه الثانيه ::


وقبل البدء فى الحلقه الثانيه نضيف التعليق البسيط الى الحلقهالسابقه حيث ادعى البعض ان قبلنا تعنى عندنا وهذا نوع من التاويل اىالتزوير والتحريف فى المعنى لان الديث نفسه يقر نحن براء منهم وهم ابرياءمنا !!

والسوال اذا كان المقصود فى الحديث هو قران محمد كيف يتبراء منهم الحديث ؟؟؟ هل فى الاسلام تبرئه من قران محمد ؟؟؟

ارجو الا تضللوا انفسكم ظننا منكم ان هذا يحمى العقيده ويحافظ على استمرارها ؟؟؟

وعن الحلقه الثانيه و الهدف فيها هو البحث عن حقيقه الامر السابق لقرانمحمد والذى وصفه الحديث السابق على انه قران سابق لقران محمد ,,
فنحن الان بصدد البحث عن ما هيه هذا القران وعن سبب وجوده ومن هو كاتبه اونزل بواسطه من .. وسوف نطرح كل الاحتمالات من خلال السور القرانيهوالاحاديث الصحيحه .. واليكم الاحتمالات التاليه :::

1 - الاحتمال الاول ::

ورد فى سوره الحديد 13 (يوم يقول المنافقون والمنافقات للّذين آمنوا انظرونا نقتبس من نوركم قيل ارجعوا وراءكم فالتمسوا نورا فضرب بينهم بسور له باب باطنه فيه الرّحمة وظاهره من قبله العذاب

هذه الايه تقر انه اقتباس حدث من نور سابق بواسطه المنافقون والمنافقات ولان التوراه والانجيل فى وصف القران لهم انهما نور يمكن تفسير الايه انه ثمه شخص او اشخاص قام باقتباس من الكتاب المقدس وادعى انه وحى نزل على محمد .. وحتى نصل الى حقيقه القران وحقيقه ما يعتقد انه وحى نزل على محمد خاصه لابد ان نحذف اولا كل ما تطابق مع التوراه والانجيل فى القران ..

2 - الاحتمال الثانى :::


لايمكن ان يغفل عاقل بعض التهم التى توجهت الى محمد من بعض الاشخاص والذى تتهمه بان هذا القران او قل هذا الشعر لان القران فى صوره شعريه شخص اكتتبه له وهو ليس منزل من عند الرب كما ورد فى سوره الفرقان (وقالوا أساطير الأوّلين اكتتبها فهي تملى عليه بكرة وأصيلا (5)

طبعا معنى هذه الايه بل قل تهمه محمد فى هذه الايه تجمع كل التهم السابقه فهى تؤكد ان هناك كاتب للقران او قل للشعر القرانى وايضا يتبعه اقتباس من الكتاب المقدس وايضا هناك شخص او اشخاص يحفظون محمد هذه الاشعار ليتلوها على الناس او لينشرها بين الناس ..

ونحن بهذه الاتهامات والتى لابد ان يكون من صرح بها من البشر متهمين محمد بذلك لابد انه راقبه شهور او سنين وتاكد من ذلك قبل اتهامه على الاقل حتى لايكون فى اتهامه بهذا فيه مجرد شك حتى لايكون سبب دينونه له قدام الرب اذا صحت ادعاءت محمد ..

والى ان نلتقى فى الحلقه الثالثه للبحث عن بقيه الحدث السابق لما ورد فى الحلقه الاولى والمكمل لما ورد فى الحلقه الثانيه من خلال السور القرانيه والاحاديث النبويه اترككم فى رعايه السيد الرب

الكاتب // يوسف فارس
خدام عهد السيد رب الجنود
ملاخى 3 - 1 :3








رد مع اقتباس
قديم 09-05-2016, 01:41 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
يوسف فارس
عضو نشيط
إحصائيات العضو
Egypt

Male






يوسف فارس غير متواجد حالياً



افتراضي حقيقه الاكذوبه المحمديه . الحلقه الثالثه ,

الاخوه الاعزاء الاعضاء
الاخوه الاعزاء القراء والزوار

سلام الرب يكون معكم

واما بعد

اسمحوا لى ان اقدم لكم اليوم الحلقه الثالثه من سلسله (حقيقه الاكذوبه المحمديه) او (الدعوه المحمديه مابين الحقيقه والاكذوبه )

الحلقه الثالثه ::



وللتذكره نحن فى صدد البحث فى هذه الحلقه عن الطرف الاول فى الحدث وسوف يكون هذا موثقا من القران والسنه الصحيحه ..

ولكى نصل الى الطرف الاول لايمكننا ان نتناسى ورقه بن نوفل وهو قسيس نصرانى وايضا شاعر وكان يكتب من الكتاب ما شاء .. وسوف نفسر بالترتيب كل ما يفيد فى هذا البحث وورقه هو الشخصيه الاولى ..

وعن الشخصيه الثانيه التى لايمكن ان نتجاهلها هى خديجه بنت عم ورقه بن نوفل القسيس ..


كما لايفوتنا الافتراض ان خديجه ايضا كانت امراه مسنه وربما كانت نصرانيه مثل ورقه بن نوفل وهذا الاحتمال وارد دون ادنى شك لانهما ابناء عمومه هى وورقه بن نوفل ..

والشخصيه الثالثه هى محمد ايا كان اسمه قبل او بعد ادعاء النبؤه ..وهو ذو صله قرابه بورقه بن نوفل ..



ومن خلال هذه الشخصيات الثلاثه يتبين لنا ان ورقه بن نوفل بصفته قسيس وشاعر وكاتب يجيد القراءه والكتابه وذو صله قرابه بخديجه ومحمد يكون هو طرف الخيط الاول فى هذا البحثويكون هو الشخصيه المحوريه ومن خلاله ننطلق للبحث عن اصل القصه او قل اصل الاكذوبه ,, ولكننى سوف لاابداء التحقيق فى الموضوع متهما لورقه بن نوفل بانه سبب الكارثه ولكننى سوف ابداء متحيزا لورقه بن نوفل فى سلوكه حيث من المحتمل الا يكون مقصد ورقه فى البدايه هو ماحدث فى نهايه الواقعه ..

لذلك توقعت ان يكون هدف ورقه بن نوفل فى بدايه الامر هدفا نبيلا يكمن فى رغبته فى نشر النصرانيه بين عرب مكه الجهلاء الذين لايعرفون القراءه او الكتابه فلجاء ورقه بن نوفل الى وسيله تساعده فى نشر النصرانيه بين عرب مكه سوف نتعرف على هذه الوسيله فى الحلقه الرابعه ..

وحتى القاكم باذن الرب اترككم فى رعايه السد الرب


الكاتب //يوسف فارس
خدام عهد السيد رب الجنود

ملاخى 3 - 1 :3








رد مع اقتباس
قديم 11-05-2016, 06:51 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
يوسف فارس
عضو نشيط
إحصائيات العضو
Egypt

Male






يوسف فارس غير متواجد حالياً



افتراضي حقيقه الاكذوبه المحمديه . الحلقه الرابعه


الاخوه الاعزاء الاعضاء
الاخوه الاعزاء القراء والزوار

سلام الرب يكون معكم

واما بعد

اسمحوالى ايها الاحباء ان اقدم لكم اليوم الحلقه الرابعه من سلسله (حقيقهالاكذوبه المحمديه ) او (الدعوه المحمديه ما بين الحقيقه والاكذوبه )

الحلقه الرابعه ::


توصلنا فى الحلقه السابقه الى الشخصيه المحوريه وهى ورقه بن نوفل والى سيادتكم عينه بسيطه من الاحاديث التى تؤكد صحه اقوالى السابقه كما يلى :

1 -ارجو فتح الرابط وهو يؤكد ان ورقه هوبن عم خديجه وايضا هو بن عم محمد وهو قسيس ونصرانى وتنصر فى الجاهليه ومات وهو نصرانى وكان يكتب من الكتاب ماشاء وطبعا الكتاب ليس هو القران لان هذا الحدث سابق لادعاء محمد للنبؤه وهو ايضا كان شاعرا

http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=150367

وايضا زواج خديجه من محمد بواسطه القساذن كليهما نصارى وورقه ايضا وايضا لم يتزوج عليها باخرى بالرغم من انهاكانت فى سن امه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل هذه الادله يمكن اعتبارها معطيات ينبنى عليها ما يلى ؟؟؟؟؟

2 - نلاحظ ان ورقه وخديجه ومحمد من قريش وجميعهم كانوانصارى بالعقل والمنطق والادله وطريقه الزواج لانه لايتزوج مشرك بواسطه قسيس؟؟؟؟؟

ولكن هل انتهت هذه العلاقه الى حد زواج خديجه بمحمد ؟؟؟

فى الحقيقه ان ما حدث مع محمد وخديجه القرشيين هو نفسه ما يحدث الان مع اى شخص مسلم يتنصر فهو عندمايزوق حلاوه الايمان بالمسيح ورجاء القيامه وداله البنوه يتوق الى خلاصاهله واخوته واقاربه ويسعى لتبشيرهم وتوضيح الامور التى كانت يستعصى علىعقولهم فهمها عن طريق الرسائل لو كان اضطر ان يهرب بايمانه او لو كان يقيممعهم دون علمهم بايمانه يحاول يوضح لهم لكى يقرب اليهم الايمان وهذا ما حدثبالفعل مع الثلاثه القرشيين المتنصريين وهم ورقه وخديجه ومحمد !!! ولكنكان ذلك بطريقه مختلفه سوف اوضحها لكم فى الحلقه التاليه ..

وحتى اراكم اترككم فى رعايه السيد رب الجنود

الكاتب // يوسف فارس
خدام عهد السيد رب الجنود
ملاخى 3 - 1 :3








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

حقيقه الاكذوبه المحمديه مجمعه مقدمه وعشرون حلقه


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : حقيقه الاكذوبه المحمديه مجمعه مقدمه وعشرون حلقه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلسله حلقات هل تنبات التوراه عن محمد نبى الاسلام , اين وماذا قالت ؟مجمعه من مقدمه يوسف فارس الشريعة و الحياة 13 19-02-2017 12:19 PM
حقيقه الاكذوبه المحمديه . الحلقه الاولى يوسف فارس الشريعة و الحياة 0 29-04-2016 12:49 PM
حقيقه الاكذوبه المحمديه المقدمه يوسف فارس الشريعة و الحياة 0 29-04-2016 04:44 AM
الكنوز المحمديه فى الصلاه على خير البريه mohammedmdk الشريعة و الحياة 0 05-05-2011 07:18 PM
إما وصالك أجمعه ولا شتاتك أقبله ؟ ♥ المارد السعودي كلام حب - غزل - رومانسي - حرية تعبير القلوب 3 01-02-2011 02:16 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - شات - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 09:21 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.