منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات اسلامية > الشريعة و الحياة
التسجيل استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

الشريعة و الحياة , قطوف اسلامية , علوم شرعية , نصرة الهادي , فتاوي اسلامية , نقاشات اسلامية , متفرقات اسلامية , محاضرات اسلامية , احاديث نبوية , دين , اسلام , احكام , اسلاميات , اسلامنا , معلومات دينية , دين و دنيا , زكاة , صوم , صيام , حج , صلاة , قطوف اسلاميه

حكم كتابيه وعقلانيه يحتاجها هذا العصر

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21-05-2016, 12:45 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
يوسف فارس
عضو نشيط
إحصائيات العضو
Egypt

Male






يوسف فارس متواجد حالياً



افتراضي حكم كتابيه وعقلانيه يحتاجها هذا العصر



حكم كتابيه وعقلانيه يحتاجها هذا العصر ,
نداء الى كل القنوات الفضائيه كثرة الكلام لاتخلوا من معصيه
و
الجسد افضل من اللباس ( الملابس )
و
الحياه افضل من الموت
و
الثورات تاكل مدخرات الشعوب وتفقر الدول
و
التعلق فى الاوهام يشبه التعلق بخيوط العنكبوت

ارجو نشر هذه الحكم الضروريه لهذا العصر على كل مواقع التواصل الاجتماعى

يوسف فارس
خدام عهد السيد رب الجنود
ملاخى 3 - 1 : 3








آخر مواضيعي
معجزه اتلاف محمد نبى الاسلام لبلح مكه
سلسله كوارث فى سورة النور من عدة حلقات
شبهة فى سوره النساء بالقران
شبهة فى سوره الليل فى القران الكريم
شبهة فى سوره النمل بالقران الكريم
شبهة فى سوره القدر بالقران الكريم
شبه اخرى فى سوره ال عمران

رد مع اقتباس
قديم 10-11-2016, 07:13 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
يوسف فارس
عضو نشيط
إحصائيات العضو
Egypt

Male






يوسف فارس متواجد حالياً



افتراضي هذه السته يبغضها الرب

من سفر الامثال الاصحاح السادس

هذه الستة يبغضها الرب وسبعة هي مكرهة نفسه

17 عيون متعالية لسان كاذب أيد سافكة دما بريئا

18 قلب ينشئ أفكارا رديئة أرجل سريعة الجريان إلى السوء

19 شاهد زور يفوه بالأكاذيب وزارع خصومات بين إخوة


ليتنا نحاول ان نطبق هذه النصائح الكتابيه فى هذه الايام الشاقه والتى اعتقد انها بدايات الضيقه العظيمه

يوسف فارس








رد مع اقتباس
قديم 03-12-2016, 09:25 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
يوسف فارس
عضو نشيط
إحصائيات العضو
Egypt

Male






يوسف فارس متواجد حالياً



افتراضي حكمه جديده


7 مخافة الرّبّ رأس المعرفة أمّا الجاهلون فيحتقرون الحكمة والأدب.
8 اسمع يا ابني تأديب أبيك ولا ترفض شريعة أمّك
9 لأنّهما إكليل نعمة لرأسك وقلائد لعنقك.

من امثال سليمان الحكيم الاصحاح الاول








رد مع اقتباس
قديم 14-12-2016, 07:01 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
يوسف فارس
عضو نشيط
إحصائيات العضو
Egypt

Male






يوسف فارس متواجد حالياً



افتراضي احد الامثله ناقص وتكملته هذه ؟؟؟


احد الامثله ناقص وتكملته هذه ؟؟؟

جميعنا سمع وحفظ هذا المثل القائل

لكل زمان مال ورجال ؟؟؟

ولكن فى رائىىى انا هذا المثل ناقص شى ثالث قد يدوس على المال او على الرجال او على كليهما

وسوف اكتب المثل بعد التعديل واواضح ما اقصده من التعديل


المثل بعد التعديل ( لكل زمان مال ورجال وظروف )

والظرووف هنا تختلف من زمان الى زمان ومن مكان الى مكان ومن شخص الى اخر

فمثلا قد يكون شخص بخيل يحافظ على ماله بكل طريقه ويتعرض لمرض وهو ظرف لم يكن موجود من قبل فيضحى ببعض المال او كل المال من اجل علاج نفسه
او قد يتعرض ابن شخص للخطف فيسرع ابوه لبذل المال من اجل تحرير ابنه

وبذلك نجد ان الظرووف قد تحكم على المال او الرجال او على كليهما معا


يوسف فارس








رد مع اقتباس
قديم 19-02-2017, 11:16 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
lolomagdy
محظور
إحصائيات العضو
Egypt

Female






lolomagdy غير متواجد حالياً



افتراضي

ششككرررررراااااا








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

حكم كتابيه وعقلانيه يحتاجها هذا العصر


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : حكم كتابيه وعقلانيه يحتاجها هذا العصر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج نسخ المقالات في شات و النسخ المحادثه الدردشة كتابيه و نسخ النك نيم في الشات حوت برامج برامج كمبيوتر - برامج انترنت - برامج حماية 0 30-10-2011 11:29 PM
رنة موبايل يحتاجها كل شخص شئ قمه فى الجمال والروعه مبدعه بتول الشرق منتدى المحذوفات 0 09-05-2011 08:43 PM
رنة موبايل يحتاجها كل شخص شئ قمه فى الجمال سلامه82 منتدى المحذوفات 0 21-12-2010 05:55 PM
مداعبات من النساء يحتاجها الرجل emy الأسرة و الطفل - عالم الأمومة - عالم الطفل 44 13-12-2010 05:46 PM
مجموعة خطوط عربي يحتاجها كل مصمم - هدية لكم - 45 خط mayara882 فلاش - فوتوشوب - تصاميم - ملحقات - دروس 2 03-04-2009 02:24 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - شات - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 09:41 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.