منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات اسلامية > الشريعة و الحياة
التسجيل استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

الشريعة و الحياة , قطوف اسلامية , علوم شرعية , نصرة الهادي , فتاوي اسلامية , نقاشات اسلامية , متفرقات اسلامية , محاضرات اسلامية , احاديث نبوية , دين , اسلام , احكام , اسلاميات , اسلامنا , معلومات دينية , دين و دنيا , زكاة , صوم , صيام , حج , صلاة , قطوف اسلاميه

حقيقه الاكذوبه المحمديه الحلقه العشرين والاخيره

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-11-2016, 09:45 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
يوسف فارس
عضو نشيط
إحصائيات العضو
Egypt

Male






يوسف فارس غير متواجد حالياً



افتراضي حقيقه الاكذوبه المحمديه الحلقه العشرين والاخيره



حقيقه الاكذوبه المحمديه الحلقه العشرين والاخيره ,

الاخوه الاحباء الاعضاء
الاخوه الاحباء الزوار

سلام الرب يكون معكم

الحلقه العشرين والاخيره


سبق ان تحدثت فى سلسله حقيقه الاكذوبه المحمديه واثبت ان الاسلام هو عباره عن اتحاد عقائدى فيدرالى نشاء بين مجوس يثرب وكانوا قوما كثيرين فى العدد وكانوا يعبدون اله الشمس وكانوا يطلقون عليه اسم اكبر وتوجد ايه قرانيه تؤكد ذلك ولما راى الشمس باذغه قال هذا ربى هذا اكبر ؟؟؟

والان اسمحوا لى ان اقدم لكم دليلا قاطعا من السعوديه من منتدى سعودى اسمه اطياف السعوديه وحتى نصل الى الدليل ارجو اتباع الاتى حتى يتاكد كل شخص بنفسه من صدق كلامى ؟؟؟

للتاكد ادخل اولا الى هذا الرابط وهو رابط المنتدى ؟؟؟
http://wadydahon.com/vb/
ثم ادخل الى صفحة التسجيل
تجد نفس الصفحه التى تم نسخها فيما يلى ::
نلاحظ فى هذه الصفحه
اكتب ما بين القوسين
نلاحظ مكتوب (( الله و اكبر ))
اى ان بين الله واكبر حرف واو وهذا الحرف للعطف ؟؟؟
اى ان الاسلام فى السعوديه هو شرك بالله اى عبادة الله وعمعه عباده الشمس المجوسى او الوثنى وهذه العباده كانت تخص حسان بن ثابت ابن خال محمد الذى الف له بقيه القران المدنى بعد موت ورقه بن نوفل القس النصرانى ؟؟؟
التسجيل في منتديات أطياف السعوديه
لتكون قادرا على المشاركة في منتديات أطياف السعوديه , يتوجب عليك التسجيل أولا وتعبئة الحقول الضرورية.

رجاء اختر الاسم المناسب على أن يكون لائقآ وغير مخالف, وبريدك الإلكتروني وباقي التفاصيل المطلوبة الأخرى في الاستمارة أدناه.
اسم العضو:
value="" />
إسم المستخدم يجب أن يكون بحروف عربية فقط ومن غير أرقام أو رموزوشكرا لكم زوار المنتدى .


كلمة المرور أدخل كلمة مرورك لحساب عضويتك الخاصة تذكر بأن كلمة المرور حساسة جدآ حاول استخدام كلمة مناسبة وسهله بالنسبة إليك لتتمكن من تذكرها لاحقا . كلمة المرور:
إعادة كتابة كلمة المرور:
عنوان البريد الإلكتروني لن تتمكن من المشاركة معنا مالم توافق على البريد الالكتروني المرسل منا اليك ولذلك تأكد من ادخال عنوان بريدك الالكتروني الصحيح. عنوان البريد الإلكتروني:
إعادة كتابة البريد الإلكتروني:


المعلومات الإضافية المطلوبة (الملف الشخصي)
اكتب مابين القوسين (الله وأكبر) اكتب مابين القوسين (الله وأكبر)

كما يضاف الى ذلك الموضوع ما ورد من اكاذيب واحلام وهميه وخرافات ليست لها اى صله بالنبوات الصحيحه عن رئيس مصر المعزول مرسى
الاسلام يحاول ان يكرر اكذوبه نبؤه محمد عن مرسى الرئيس المعزول


فوجئنا قبل مظاهرات 30 يونيه ضد حكم مرسى والاخوان بما يلى :::

1 - شيوخ يدعون ان جبريل نزل الى ميدان رابعه العدويه ..

2 - شيوخ تدعى انها رات جمالا عطشى فى الصحراء ماعدا جمال الرئيس مرسى ؟؟؟

3 - شيخ يحلم انه راى رؤيه ان 8 حمامات وقفوا على كتفى مرسى على انه سوف يحكم 8 سنيين ..

4 - شيخ يرى مرسى ونبى الاسلام ولا اعرف كيف عرف انه نبى الاسلام ومن اين عرف الشبه بينه وبين محمد ..

ثم يطلب نبى الاسلام ان مرسى يؤم المصليين بدلا منه ؟؟

اى ان درجه مرسى النبؤيه اعلى من نبى الاسلام ؟؟؟


عجبا ان نسمع مثل هذا السيناريو الذى حدث فى بدايه ادعاء محمد للنبؤه

وهذا يبرر لنا كيف صار محمد نبيا للمسلميين بلا معجزه وبلا اعجوبه ..بل بالاكاذيب والخرافات وبالخلط فى العقائد ؟؟

لان المثل يقول الذن على الودان امر من السحر
وبذلك نرى المسلم منذ 1400 سنه هو هو بنفس العقل بنفس الفكر بنفس الكذب على النفس من اجل مخادعه الغير ..

واشكر جميعكم من اجل المتابعه وكم ارجو من اى شخص يهمه الوصول الى الحق والحقيقه طباعه هذه السلسله وتوزيعها على كل مسلم حتى لمجرد العلم بالشى فقط وان صحت هذه السلسله فان الروح القدس يعمل فيها ليخلص الكثييرين ؟؟؟ليتحول الكثيرين من جنود لرئيس الظلمه الى ابناء للرب اله النور الحقيقى


يوسف فارس
خدام عهد السيد رب الجنود
ملاخى 3 – 1 :3








آخر مواضيعي
دعوه لكل الاعضاء والزوار
تفسيرات الازهر تستخف بعقول المسلمين عدد من الحلقات
شى لايصدقه عقل او عاقل
معجزه اتلاف محمد نبى الاسلام لبلح مكه
سلسله كوارث فى سورة النور من عدة حلقات
شبهة فى سوره النساء بالقران
شبهة فى سوره الليل فى القران الكريم

رد مع اقتباس
قديم 19-02-2017, 11:14 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
lolomagdy
محظور
إحصائيات العضو
Egypt

Female






lolomagdy غير متواجد حالياً



افتراضي

شكرااااااااااااااااااااااااااااااا








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

حقيقه الاكذوبه المحمديه الحلقه العشرين والاخيره


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : حقيقه الاكذوبه المحمديه الحلقه العشرين والاخيره
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقيقه الاكذوبه المحمديه الحلقه السابعه عشر يوسف فارس الشريعة و الحياة 1 19-02-2017 11:12 AM
حقيقه الاكذوبه المحمديه . الحلقه الخامسه عشر يوسف فارس الشريعة و الحياة 0 02-10-2016 09:15 AM
حقيقه الاكذوبه المحمديه . الحلقه الخامسه يوسف فارس الشريعة و الحياة 0 20-05-2016 11:32 AM
حقيقه الاكذوبه المحمديه . الحلقه الرابعه يوسف فارس الشريعة و الحياة 0 09-05-2016 12:45 AM
حقيقه الاكذوبه المحمديه . الحلقه الثالثه يوسف فارس الشريعة و الحياة 0 02-05-2016 07:30 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 11:26 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.