منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

ماذا يقول خبراء زراعة الشعر في تركيا تعرف الان من هنا

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26-04-2017, 02:09 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سمير كمال
عضو لمعاوي
إحصائيات العضو
Jordan

Male






سمير كمال غير متواجد حالياً



افتراضي ماذا يقول خبراء زراعة الشعر في تركيا تعرف الان من هنا



ماذا يقول خبراء زراعة الشعر في تركيا تعرف الان من هنا ,
ماذا يقول خبراء زراعة الشعر في تركيا تعرف الان من هنا


تاستيميل زراعة الشعر في تركيا يعترف أنه حتى في عيادة الخبراء والأطباء لا تؤدي غالبية العمليات - على الرغم من المتطلبات القانونية أن جميع عمليات زرع الشعر في تركيا أن يؤديها الأطباء. "بعد سنوات من العمل هؤلاء الممرضين والفنيين تتطلب الحد الأدنى من الإشراف. لكن الأطباء يتدخلون بشكل عام في الحالات المعقدة والمضاعفات ".

معظم العيادات تتجاهل تماما القاعدة. في السنوات الخمس أو الست الماضية السباق للعملاء تفوق المخاوف بشأن الجودة. ويقول الطبيب طيفون أوغوزوغلو الذي يدير منشأة راقية تسمى "أدفانسد هير كلينيك" إنه من الشائع للمرضى أن يلتقوا بطبيب للتشاور قبل العملية وأن يقودوا إلى الاعتقاد بأن الطبيب سيجري الجراحة في حين أنه ينتهي وذلك من قبل ممرضة أو فني.

ويقول أوغوزوغلو أن العيادات تفلت منها لأن المفتشين من وزارة الصحة أكثر استعدادا للرشاوى مقابل تحذير من أن التفتيش الرسمي قادم. يقول: "يدفع شخص ما المال الكبير وعندما يحدث التفتيش فإن العيادة تجعل نفسها تبدو وكأنها تعمل تماما فوق المجلس. ولم ترد وزارة الصحة زراعة الشعر على طلب الكوارتز التعليق.

جراحة زراعة الشعر الرخيصة هي واحدة من الأشياء الوحيدة التي لا تزال تجلب الزوار إلى تركيا. في أعقاب عدة هجمات إرهابية وانقلاب عسكري فاشل انخفضت السياحة في تركيا بشكل حاد في عام 2016. ولم تنتعش إلا في قطاع واحد: سياحة زراعة الشعر.

ويقول أصحاب العيادة أن السبب يعود إلى أن غالبية زبائنهم يرحبون من دول الشرق الأوسط ويقول بوجرا إرسين مورتيزاوغلو المدير العام لشعر الشعر الطبيعي أن 90ظھ من زبائنه يأتون من الشرق الأوسط. ويقولون إنهم أقل عرضة للقلق من الاضطرابات السياسية في تركيا من الأوروبيين والأمريكيين الشماليين. في الواقع أوغوزوغلو الذي يبيع أساسا إلى أوروبا والولايات المتحدة ويقول انه تأثر بشدة من محاولة الانقلاب في يوليو والهجوم على ملهى ليلي رينا شعبية في السنة الجديدة التي خلفت 39 قتيلا.

هناك تأثير جانبي على هذه الظروف الفريدة: فقد نشأ اقتصاد صغير داخل صناعة زراعة الشعر للاجئين السوريين وهم ذوو قيمة لأنهم يتكلمون العربية.

وقد عمل أحمد وهو لاجئ سوري طلب عدم استخدام أي تفاصيل لتحديد الهوية خوفا من التداعيات في هذه الصناعة لمدة سنة من تجنيد العملاء ومن ثم رعايتهم خلال العملية. هو الذي يجيب على المكالمات في وقت متأخر من الليل مع أسئلة حول العملية ويرجم بين العملاء والموظفين الأتراك بمجرد وصولهم. ويقول إن الموظفين السوريين غالبا ما يستغلهم أرباب العمل الذين يرون أنهم يمكن التخلص منها. "سوف يكون لك العمل 10 ساعات كل يوم وتعطيك سوى يوم واحد قبالة [في الأسبوع]" كما يقول. "لا يزال لديك الهاتف وعليك أن تعمل لذلك لم تكن خارج. إذا كنت لا تجيب على الهاتف ثم سوف تتلقى عقوبة. ربما أنها سوف تقطع من راتبك وربما أنها سوف تقطع من أيام الخاص بك قبالة. "

محمود الذي طلب أيضا عدم الكشف عن اسمه هو لاجئ سوري آخر زراعة الشعر وقدامى المحاربين في صناعة زراعة الشعر في اسطنبول. وقد عمل في ثلاث شركات مختلفة تدعو العملاء ويقول إن المنافسة الشديدة بين العيادات يعني أن أرباب العمل يبحثون باستمرار عن طرق لخفض التكاليف وغالبا ما يكون ذلك على سعر موظفيهم.

على سبيل المثال غالبا ما تدفع العيادات الرواتب الأساسية على مستوى الفقر وتقدم عمولات على رأس ذلك - ولكن بعد ذلك تحدد حصص المبيعات غير المعقولة التي تجعل من المستحيل لكسب أي عمولات. وقال محمود: "أعرف شركة واحدة إذا لم تصل إلى حصتك فستضيفها إلى الشهر المقبل". "رأيت رجل واحد لديه حصة 120000 $. لم يتمكن من ترك الوظيفة لأن لديه أسرة لذلك فهو يعمل على الراتب الأساسي الذي هو 1500 ليرة تركية "- حوالي 400 دولار شهريا








آخر مواضيعي
خدمة كتابة بروفايل الشركات والمؤسسات بشكل احترافي
دورة الاكسيل المتقدمة في الاردن
افضل وارخص استضافة مواقع
دورة عمل الروبوتات في الاردن
دورة الاكسيل المتقدمة
سداد وشراء المديونيات بأقل هامش ربحي
الأن ولفترة محدودة بطاقة بهادر الصيفية

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

ماذا يقول خبراء زراعة الشعر في تركيا تعرف الان من هنا


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : ماذا يقول خبراء زراعة الشعر في تركيا تعرف الان من هنا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تجربتي مع مركز اثيكانا لعملية زراعة الشعر في تركيا mayah amer بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 23-03-2017 02:47 AM
زراعة الشعر للنساء, تم افتتاح قسم النساء بطلب خاص, في تقسيم هير, تركيا, سلمى الورد مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة 1 02-09-2015 04:43 PM
عمليات زراعة الشعر للحواجب والرموش و والوجه على الفطرة مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة 0 08-06-2012 01:58 AM
[خبر]زراعة الشعر الطبيعي سوريا دمشق 00963935124334 جمال الاحمد منتدى المحذوفات 0 06-11-2011 06:44 PM
صبغة شعر - زراعة و تطويل الشعر- دق حواجب و تاتو- دبي - الأمارات حوريه الجمال مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة 1 02-10-2010 10:28 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 08:58 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.