منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

متجر حصه للعطور

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-11-2017, 03:14 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
mayah amer
عضو ذهبي
إحصائيات العضو
Egypt

Female






mayah amer غير متواجد حالياً



افتراضي متجر حصه للعطور



متجر حصه للعطور ,
متجر حصه للعطور
متجر حصه للعطور هو متجر إلكتروني يعرض أفضل العطور الأصلية والعالمية في مكان واحد مع إمكانية شحنها لكل مكان بالمملكة العربية السعودية.
لدى متجر حصه الرؤية الواضحة لمحبي الجمال وكذلك لمحبي العطور ونأمل ان نكون شركاء الجمال لكل من يبحث عنه من خلال موقع إلكتروني واحد نهدف إلى ان نجعلك أكثر سعادة باستخدام أفضل العطور العالمية والأصلية ولكي سيدتي كل مستحضرات التجميل الخاصة.
يحمل المتجر شعارا يتبناه في كل ما يقوم به لإرضاء العملاء وهذا الشعار هو مصداقية جودة ثقة.
حيث يعمل المتجر على بناء مصداقية من خلال تقديم أفضل ما يمكن للعملاء والحصول على Feedback يوضح المصداقية التي يتعامل بها المتجر مع العملاء وكذلك فالجودة هي أهم ما يكون في هذا المجال وهذا ما يدركه المتجر تماما ويعمل على تقديم منتجات أصلية 100% وبأفضل جودة ممكن وتسليمها كذلك بأفضل تغليف وفي أسرع وقت مع تنفيذ كل ما سبق بأفضل سعر ممكن بالأسواق هذا الأمر الذي يساعد متجرنا على بناء الجزء الاخير من الشعار وهو الثقة لأن الثقة تبنى بالتعامل الصادق وإحتراف المتجر لعملائه مع تقديم أفضل جودة.
متجر حصه للعطور

العطور
يقدم متجر حصه أفضل العطور العالمية التي تتميز برائحتها العطرة وبنسبة ثباتها الرائعة ودائما ما ينوه المتجر من العطور الغير أصلية والمقلدة والتي دائما لا تليق بك حيث يعمل متجر حصه على تقديم أفضل العطور العالمية بعد التأكد من أنها أصلية تماما.
كذلك يحوي المتجر مئات الماركات العالمية التي تقدم العطور بكل أشكالها المختلفة وعطرها الفواح فبذلك يمكنك اختيار ما يناسبك من العطر على حسب ذوقك الخاص في العطور وسيكون هذا الأمر سهلا وخصوصا ان عدد العطور المقدمة في الموقع كبيرة ويمكنك الإختيار من بينها بسهولة.
يقدم المتجر أعداد كبيرة من العطور المخصصة للرجاء ومثلها للسيدات مع أكثر العطور المحببة للعملاء وبأرقام كبيرة حيث يصل عدد العطور المضافة على المتجر حتى الآن ما يقرب من 700 نوع من العطور المختلفة.
كما ان المتجر يقوم بتمييز العطور التي أعجبت العملاء لسهولة الوصول إليها والتي غالبا ما تحظى بإعجاب الجميع حتى إن كنت لا تدري ماذا تشتري تدخل لقائمة العطور المميزة وتأخذ فكرة حول العطور المحبوبة للعملاء.
متجر حصه للعطور


ويوجد ايضا قسم للعطور المضافة حديثا إن كنت تريد نوعا فريدا من العطور لم يستخدم كثيرا في الأسواق وتستخدمه انت وتكون أول من يستخدمه بمنطقتك.
أدوات التجميل
دائما ما تبحث السيدات عن أفضل أدوات التجميل وأحدث ما توصلت إليه الموضة في أدوات التجميل هذا الامر الذي يدركه المتجر تماما ويعمل على توفيره وبالخامات الأصلية الغير مقلدة حتى يكون الأمر آمنا 100% وخصوصا ان أدوات التجميل الغير أصلية في الأغلب تكون مضرة.
الموقع به قسم خاص بأدوات التجميل قيد الإنشاء حاليا وسيتم افتتاحه في أقرب فرصة.
متجر حصه للعطور

خدمة العملاء
من عوامل نجاح أي متجر إلكتروني هو توفر خدمة عملاء بالمستوى المطلوب للعملاء وهذا ما يقدمه الموقع حاليا بأكثر من شكل حيث يمكنك التواصل مع المتجر من خلال الإتصال مباشرة برقم الهاتف الموجودة بصفحة خدمة العملاء في أوقات عمل المتجر الرسمية.
أما إن كنت في أوقات غير العمل الرسمية فيمكنك إرسال رسالة من نموذج الإتصال الموجود بنفس الصفحة وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن وتأكد ان المتجر يعمل على راحتك وتوفير أفضل خدمة عملاء ممكنة.
توصيل المنتجات
خدمة توصيل المنتجات هي أفضل ما يكون حيث ان الموقع يعمل على حسن تغليف المنتج وتوصيله بأسرع وقت ويقدم المتجر خدمة التوصيل الفوري في مدينة الرياض حيث انه من المتوقع ان يصل المنتج في نفس يوم الطلب أو في اليوم الثاني صباحا إن كان هذا الطلب مساءا.
ويدعم الموقع شحن المنتجات لكل مكان بالمملكة مع الحفاظ على جودة المنتج طوال فترة الإرسال وتسليمه بأفضل جودة وشكل وأفضل تغليف.
هدية لك عند الشراء
متجر حصه يعمل على إرضاء العملاء ويعمل على رسم البسمة على وجهك ولذلك يقدم لك المتجر هدية بسيطة عند شرائك أي منتج من الموقع ونعمل ايضا على سرية هذه الهدية تماما ولا تكتشفها إلا عند إستلام المنتج لتكون الهدية بها نوعا من المفاجأة والإثارة وهذا الأمر الذي يزيد من سعادتك عند اكتشاف الهدية.
وسائل الدفع
متجر حصه يعمل على راحة العملاء وهذا ما يجعله يوفر كل وسائل الدفعة المريحة والمفضلة للعملاء حيث يوفر المتجر وسيلة الدفع البنكي من خلال بنك الراجحي ومصرف الإنماء.
تصميم الموقع
متجر حصه تم تصميمه بأفضل الأساليب العالمية التي تعمل على راحة زوار المتجر الكرام وبه الكثير من المميزات ومن أهمها هو انه متجاوب ويمكنك استخدامه بكل سهولة من خلال هاتفك ايا كان آندرويد أو iOS أو غير ذلك ويمكنك بكل سهولة التسجيل بالموقع والدخول إليه بكل سهولة وتفضيل العطور التي تريدها عن غيرها بمجرد وضعها بالسلة.
كما ان الموقع يقدم شيئا مميزا وهو قائمة بالعطور التي اعجبتك والتي يمكنك شرائها في اي وقت آخر ولا تتواجد بالسلة لأنك لا تريد شراءها حاليا بل سجلتك إعجابك بها وعند الرغبة بشراءها تدخل لهذه القائمة وتقوم بتحويلها لسلة الشراء وتنفيذ هذا الامر بكل سهولة.
كما ان تصميم الموقع سهل جدا وبسيط ويقدم لك كافة التفاصيل والمعلومات حول العطور وأدوات التجميل وفي خطوات سهلة وبسيطة تتم عملية الشراء ويتم شحنها وإرسالها فوريا في حالة كنت في الرياض أو يتم إرسالها في أسرع وقت إن كنت بأي مكان في المملكة العربية السعودية.
تواجد متجر حصه
متجر حصه للعطور

متجر حصه يمكنك الوصول إليه مباشرة من خلال رابط الموقع hessah.com.sa بكل سهولة والدخول والتسجيل مباشرة وشحن العطور وأدوات التجميل التي تريدها أو يمكنك ايضا البحث في جوجل عن كلمة متجر حصه وستجد رابط المتجر أول رابط بمحرك البحث جوجل وهذا لتسهيل عملية الدخول للموقع.
يمكنك ايضا الوصول للموقع من خلال مواقع التواصل الإجتماعي من خلال الكمبيوتر أو من خلال هاتفك من أشهر تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر.
يمكنك البحث عن متجر حصه على تويتر من خلال اسم المستخدم الخاص بها
@hessah_store
ومن خلال الفيس بوك عبر رابط المتجر على الفيس بوك من هنا https://www.fb.com/hessah.store.
ويتواجد المتجر ايضا على انستجرام في محاولة منه للتواجد دائما بالقرب منك اينما كنت ويمكنك الوصول للمتجر من خلال اسم المتجر على انستجرام hessah_store.sa.
لا تنسى ان تبحث عن كود خصم خاص بك عند شحن العطور وستجد كود الخصم في صفحات المتجر في مواقع التواصل الإجتماعي فهذا أمر مهم ولا تنسى ايضا تفقد الهدية الخاصة بك عند استلام طلبك.
حقوق المستخدم
يضمن متجر حصه كامل حقوق المستخدم ويضمن إرجاع المنتج في حالة كانت هناك اي مشكلة من صفحة المنتجات المرتجعة حيث تقوم بالدخول للصفحة المخصصة لذلك من الموقع ومليء المعلومات اللازمة وسيتم التواصل معك وإسترجاع المنتج في حالة كان المنتج به مشكلة لضمان حقوقك كاملة.


للتواصل
تويتر
@hessah_store
ومن خلال الفيس بوك عبر رابط المتجر على الفيس بوك من هنا https://www.fb.com/hessah.store.








آخر مواضيعي
دبلومات تدريبية بشهادات معتمدة
اعلانات مموله مستهدفه لصغحات الفيس بوك
اعلانات مموله مستهدفه لصغحات الفيس بوك
دبلومات تدريبية بشهادات معتمدة
دبلومات تدريبية لمدة سنتين بشهادات معتمدة
اعلانات مموله بنتائج عاليه
اعلانات مموله بنتائج عاليه

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

متجر حصه للعطور


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : متجر حصه للعطور
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متجر فالنتينو سمير كمال بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 01-04-2017 02:56 AM
متجر باب فرج mayah amer بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 19-12-2016 09:02 PM
اقوى عرض للعطور والاكسسوارت والمكياج بالفيديو جوجوالشجرة عالم حواء العام - بيت حواء - اسرار البنات 0 06-06-2010 06:07 PM
في متجر الدنيا سيدرا المنتدى العام 6 13-08-2008 01:40 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 08:34 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.