منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > اخر الأخبار
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

اخر الأخبار ,

تقرير للقناة العاشرة الصهيونية يرصد محاربة الأجهزة الأمنية بالضفة للمقاومة

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-11-2008, 02:01 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
حمســاوي
عضو جديد
إحصائيات العضو
Palestine

Male









مزاجي

حمســاوي غير متواجد حالياً


افتراضي تقرير للقناة العاشرة الصهيونية يرصد محاربة الأجهزة الأمنية بالضفة للمقاومة



تقرير للقناة العاشرة الصهيونية يرصد محاربة الأجهزة الأمنية بالضفة للمقاومة ,
الخليل – فضائية الأقصى - وكالات
الصدمة" هذا أقل ما شعر به الفلسطينيون بعدما تابعوا التقرير الذي بثته القناة العاشرة في التلفزيون الصهيوني حول عمليات الاقتحام والمداهمات التي تنفذها الأجهزة الأمنية الفلسطينية للرئيس محمود عباس لملاحقة أعضاء وأنصار حركة المقاومة الإسلامية حماس في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.
وكشف التقرير الذي أعده الصحفي الصهيوني "تسفي يحسكلي" والذي سمح له بمرافقة الأجهزة الأمنية (الفلسطينية) في إحدى مهماتها لاعتقال أنصار "حماس" ومداهمة مؤسسات الجمعيات الخيرية في الخليل خلال الأيام القليلة الماضية عن طبيعة الدور المناط بهذه الأجهزة في محاربة حركة "حماس" والمقاومة وإبعاد المستوطنين وجنود الاحتلال عن الأجندة لدرجة أثارت استغراب وحيرة الصحفي الصهيوني وثلة من المحللين الصهاينة.
استغراب صهيوني
وبدا الصحفي الصهيوني يحسكلي الذي جرى استضافته في أستوديو القناة العاشرة على هامش عرض التقرير الجمعة الماضي 31-10-2008 الذي أعده في حالة ذهول من حجم الولاء الذي أبداه ضباط وجنود الأجهزة الأمنية الفلسطينية التي انتشرت في الخليل للكيان الصهيوني وتصميمهم على محاربة "حماس" وغيرها من الأحزاب وفصائل المقاومة الفلسطينية.
وأشار الصحفي الصهيوني إلى أنه رافق الأجهزة الفلسطينية وشاهد كيف يتم الزج بعناصر "حماس" في سيارات الأجهزة الأمنية واقتيادهم إلى السجون وهم معصوبي الأعين والأيدي أحد الضباط الذين تمت مقابلتهم قال: إنه "تمت مصادرة كميات ضخمة من الأسلحة والمتفجرات" وتسليمها للاحتلال الصهيوني.
وعلق الصحفي يحسكلي باستغراب وهو يشهد إحدى أعمال المداهمة الليلية: "بالأمس كنا نحن (جيش الاحتلال) نداهم ونفتش البيوت واليوم "فتح" تداهم وتفتش بيوت "حماس"!".
ويعرض التقرير جانبا مما قامت به تلك القوات من مداهمات وحمل الأسلحة التي سمح الاحتلال بوصولها إليها بعد أن قدمت من جهات عربية وأمريكية وسمح لها بالتنقل بحرية في الخليل عبر الحواجز الصهيونية بعد أن توفرت معطيات جدية عن حقيقة ولائها.
مهمتنا محاربة "حماس"
ويجزم قادة القوة في التقرير أن وجودهم في الخليل ليس له علاقة في رد مستوطنين أو جنود الاحتلال وأنه ليس من الوارد أن يطلقوا النار أو يستخدموا القوة ضد مستوطنين أو جنود صهاينة حتى لو تعرضوا لاستفزاز منهم.
وردا على سؤال الصحفي الصهيوني يقول الضابط الفلسطيني "رمضان عوض" وسط استغراب الأول: " ( لا يمكن أن نطلق النار على مستوطنين أو الجنود .. يوجد لدينا أوامر واضحة .. يسأله الصحفي الإسرائيلي ما هي الأوامر؟ هل هي إطلاق النار ضد المستوطنين والجنود في حالة الاستفزاز فيرد: "بالتأكيد لا ليست ضد الإسرائيليين من المؤكد لا نحن نعرف من سنواجه") في إشارة إلى حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وفصائل المقاومة".
لا مشكلة لنا مع المستوطنين
وضابط آخر يصرح بأنه لو أمسك بمستوطن صهيوني فسوف يعيده ولن يطلق النار نهائيا لا على الجيش ولا على الشرطة ولا على المستوطنين حتى لو دخلوا مناطق السلطة الفلسطينية لأن لا مشكلة معهم.
وتعهد ضابط آخر أعلى رتبة (بتحرير أي جندي صهيوني تأسره فصائل المقاومة) وقال: "لن يكون هناك جلعاد هناك وإذا حدث سنحرره بالقوة" وأشار عدد من جنود القوة في تصريحات للتلفزة الصهيونية إلى طبيعة التدريبات التي تلقوها في الأردن بإشراف ضباط أمريكيين.
ضابط اعتقل شقيقه
وقال أحد الجنود الفلسطينيين بتفاخر: قبل أيام جاء أمر اعتقال لأخي وهو من "حماس" وشاركت في اعتقاله لو طلبوا اعتقال والدي الآن سأعتقله نحن مهمتنا تنفيذ الأوامر .. قالوا اعتقل بنعتقل قالوا اقتل بنقتل".
وأثار بث التقرير وما تضمنها من مواقف وتصريحات ردود فعل واسعة في الشارع الفلسطيني الذي عبر جزء منه عن صدمته من حجم هذه الاعترافات فيما رأى جزء آخر أن هذه الواقع ما هو إلا انعكاس طبيعي لطبيعة الدور المناط بهذه الأجهزة والمقصود حماية الاحتلال ومحاربة المقاومة.
دليل على العمالة
وأكد سامي أبو زهري المتحدث باسم حماس أن جرائم الأجهزة الأمنية في الضفة ضد أبناء "حماس" ومؤسساتها هو دليل على مدى تورط هذه الأجهزة في التبعية والعمالة للاحتلال من خلال تنفيذ مخطط ضرب الحركة وقوى المقاومة تحقيقا لمصالح الاحتلال الإسرائيلي الذي يوفر الدعم لهذه الأجهزة ويزودها بالسلاح ويمكنها من الانتشار في مدن الضفة الغربية ليس لحماية المواطن الفلسطيني وإنما لمساعدة الاحتلال في ضرب "حماس" مثلما جرى في نابلس وجنين ويجري الآن في الخليل.
وأشار أبو زهري إلى أن التصريحات هذه تؤكد ما سبق أن أعلنته حركة "حماس" عن طبيعة دور وأهداف انتشار هذه القوات في مدن الضفة الغربية.
ولم تقتصر ردة الفعل المستهجنة والمصدومة بما ورد من مواقف وتصريحات على حركة "حماس" والمواطنين بل طال أطراف من أركان السلطة والمحسوبين عليها.
فالوزير والمفاوض السابق زياد أبو زياد انتقد بشدة ما سمعه وأشار إلى أن زوجته قالت في رد تلقائي على ما سمعته إنه لو حدثت اليوم انتخابات لانتخبت حركة "حماس" على وقع مشاهدتها التقرير الذي تضمن مداهمات ليلية لبيوت مواطنين فلسطينيين والعبث بمحتوياتها وتفتيش الخزائن وغرف النوم أثناء اعتقالات لأفراد من "حماس".
إنزال راية التوحيد
وتضمن التقرير عرض لقوات الأمن الفلسطينية وهي ترغم مواطن على نزع راية التوحيد الخضراء عن منزله بدعوى أنها راية "حماس" كما يعرض اقتياد وتحميل معتقلين بالقوة إلى سيارات للشرطة وضرب احدهم على عينه.
ويستغرب أبو زياد قول أحد أفراد الشرطة: "نحن جيل الأمل .. جيل النور .. جيل الإشراقة الأمنية" .. ويقول: لم ادر من أين أتى بهذه الكلمات الجميلة.."الإشراق والحياة بشروق الشمس..بالنور والحياة .. أما الاشراقة الأمنية فلا ادري كيف يمكن أن تكون في ظل ما عرضه التقرير".
وأشار إلى التناقض الذي وقع فيه أحد ضباط الشرطة الذي قال: "إن أول درس تعلموه في الدورة هو حقوق الإنسان في حين أن ما عرضه التقرير لا يثبت ذلك".
لمصلحة من ؟
وتساءل أبو زياد: ما المغزى من بث هذا التقرير الآن بالذات عشية الحوار الفلسطيني - الفلسطيني الذي يجري الإعداد له على قدم وساق ليبدأ بعد أسبوع في القاهرة؟ وما مغزى بث هذا التقرير في نفس الوقت الذي تقوم به حماس بإطلاق سراح معتقلين سياسيين في قطاع غزة وتدعو إلى إغلاق ملف الاعتقال السياسي؟ ومن هو المستفيد الأول والأخير من إثارة الأحقاد وتسميم أجواء الحوار والمصالحة؟.
استحقاقات خارطة الطريق
وأشار الوزير السابق بأن إحدى الالتزامات الصعبة التي على السلطة الفلسطينية أن تقوم بها في إطار تنفيذ المرحلة الأولى من خريطة الطريق هي جمع الأسلحة وضرب "البنية التحتية للإرهاب" (المقصود المقاومة) وتساءل:إذا كان هذا هو ما تقوم به الشرطة الفلسطينية تنفيذا لهذه الالتزامات فهل تحقق احد من أن (إسرائيل) تقوم هي الأخرى وبالتزامن بتنفيذ الالتزامات المترتبة عليها وفقا للمرحلة الأولى من خريطة الطريق وهي تجميد الاستيطان والانسحاب إلى خطوط الثامن والعشرين من أيلول 2000 وإعادة الحياة الطبيعية إلى الأراضي الفلسطينية والانطلاق نحو تحقيق حل عادل ".
وقال: "لا اعتقد أن أحدا تحقق من ذلك فنحن نشهد هذه الأيام وهذه الأيام بالذات تصعيدا بالهجمة الاستيطانية الشرسة في مختلف أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة وخاصة منطقة القدس وإطلاق اليد لعصابات المستوطنين المتطرفين ليعيثوا فسادا في الأرض ويقوموا بالاعتداءات السافرة ضد أبناء شعبنا الأعزل من السلاح في حين يقول احد ضباط الشرطة الفلسطينية في التقرير التلفزيوني ذاته.."إن الأوامر الصادرة لنا تقضي بعدم الرد على تحرشات المستوطنين"!!
وأضاف: " إذا كان الهدف من الأفعال التي قام أفراد الشرطة الفلسطينية باستعراضها أمام عدسة التلفزيون (الإسرائيلي) والأقوال التي أدلوا بها هو التأثير على الرأي العام (الإسرائيلي) أو إرضاء المسئولين الأميركان فهل خطر على بال أحد أن هناك أيضا رأي عام فلسطيني يجب أن يؤخذ بالحسبان وهو الأجدر بأن يكون الأهم بالنسبة للقيادة الفلسطينية من الرأي العام على الجانب الآخر؟".
مشاهد تذكر بغزة قبل الحسم العسكري
وأعاد تقرير القناة العاشرة وما تضمنه من ممارسات إلى الأذهان تقرير مشابه عن ممارسات مشابهة بثه التلفزيون في التسعينات حين رافق بالكاميرا والصوت أفرادا من الشرطة الفلسطينية في غزة بقيادة اللواء غازي الجبالي مسئول الشرطة حينها وهي تداهم وتعتقل أفرادا من "حماس" لتثبت للاحتلال الصهيوني أنها تقوم بواجبها على أكمل وجه.
ويقول أبو زياد: فهل أجدى ذلك شيئا؟ وذلك في إشارة إلى ما لقيته هذه الأجهزة نتيجة زيادة طغيانها في الرابع عشر من حزيران/يونيو العام الماضي فهل من معتبر؟!.









آخر مواضيعي
الدكتور السعودي عبدالرحمن بارود يتغنى بحماس
تقرير للقناة العاشرة الصهيونية يرصد محاربة الأجهزة الأمنية بالضفة للمقاومة
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

رد مع اقتباس
قديم 04-11-2008, 03:07 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
احلى غرام
عضو لمعاوي

الصورة الرمزية احلى غرام

إحصائيات العضو
Palestine

Female







مزاجي

احلى غرام غير متواجد حالياً


افتراضي

ممتاز اذا اصبحنا ناخد تقرايرنا عن اولاد بلدنا من صهيوني

ارفعوا الحصار الاعلامي عن غزه

لنرى ماذا تفعله اجهزة التنفيذيه بأبناء الفتح والجهاد والجبهة

شكرا لك اخي حمساوي على الخبر ولكن حبذا لو كبرت الخط قليلا









رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

تقرير للقناة العاشرة الصهيونية يرصد محاربة الأجهزة الأمنية بالضفة للمقاومة


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : تقرير للقناة العاشرة الصهيونية يرصد محاربة الأجهزة الأمنية بالضفة للمقاومة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقةفرمتت الأجهزة ahmad sami الحماية من هكر - هاكرز - اختراق 2 17-08-2009 04:54 AM
استشهاد 119 فلسطينيا في الجرائم الصهيونية المتواصلة في قطاع غزة احلى غرام اخر الأخبار 2 04-03-2008 04:07 PM
إحياء الذكرى العاشرة لوفاة الأميرة ديانا مراسل الـ BCC اخر الأخبار 2 03-09-2007 04:29 AM
احياء الذكرى العاشرة لوفاة الأميرة ديانا مراسل الـ BCC اخر الأخبار 1 26-08-2007 08:04 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 02:37 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.