منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

زراعة الشعر في تركيا . hair transplant in turkey

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02-05-2018, 03:36 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
mayah amer
عضو ذهبي
إحصائيات العضو
Egypt

Female






mayah amer غير متواجد حالياً



افتراضي زراعة الشعر في تركيا . hair transplant in turkey



زراعة الشعر في تركيا . hair transplant in turkey ,
زراعة الشعر في تركيا . hair transplant in turkey

عمليّة زراعة الشعر الحل النهائي والوحيد الذي تستطيع ضمان نتائجه في النهاية غالبا بالتخل من مشكلة الشعر والصلع لديك حيث تعتبر مشكلة الصلع أحد المشاكل الأكثر إرهاقا لصاحبها إن وجدت وكثيرا ما نسمع بحلول لهذه المشكلة وأدوية من أجل ذلك لكن في النهاية معظم هذه الأدوية والحلول لا تشكل خيارا مناسبا إلا أن ظهرت عمليات زراعة الشعر والتي من خلال نتائجها كانت أفضل خيار ممكن لأصحاب مشاكل الشعر وتساقطه.

إنّ عملية زراعة الشعر في تركيا اليوم تشكل أحد أفضل الخيارات وتعتبر تركيا اليوم أحد أكثر الدول رائدة في مجال زراعة الشعر بشكل خااص وفي مجال العمليّات التجميليّة عموما ويعود ذلك لعدة أسباب أحدها الخبرة المهمة التي يتمتّع بها أطباء وأخصائيو الزراعة.

عمليّة زراعة الشعر في تركيا:
بداية يجب ألا نغفل إلى أهميّة الخبرة التي يتمتّع بها الطبيب الذي اخترته للقيام بعمليّة الزراعة في مدى نجاح العمليّة وكذلك اختيار التقنية المناسبة مع حالتك.

ولكن بشكل عام ومع أنّ تركيا تعتبر أرخص الدول في مجال عمليات زراعة الشعر إلا أنّ بعض الناس يلجؤون إلى الأرخص رغما عن ذلك باختيار تقنيّة الشريحة في زراعة الشعر والتي تشكل طريقة بدائيّة غير منصوح بها في مجال زراعة الشعر.

حيث تعتمد طريقة الشريحة على عكس التقنيات الحديثة في أخذ شريحة من فروة الرأس كاملة كما هي بمقطع وطول وعرض معين ثمّ يتم بعدها حصد البصيلات منها ليتم زراعتها فيما بعد في الأماكن المستهدفة بعد عمل القنوات المستهدفة لها.

مما يخلّف وراء هذه الشريحة التي تمّ أخذها ندوب وجروح قد لا تلتئم بسهولة وتشكل وراءها ندوب غير محببة وبالتالي إضافة مشكلة أخرى إلى مشكلة الصلع التي كان يبحث المريض عن حل لها تكمن في إخفاء هذه الندوب.

اليوم يعتمد الأطباء في الغالب على التقنيات والأدوات الحديثة في عمليّة زراعة الشعر والتي تندرج معظمها تحت تقنيةّ الاقتطاف التي تقوم في الأساس على حصاد البصيلات من المناطق المانحة بشكل دقيق بصيلة تلو الأخرى بحيث لا تؤثر على كثافة الشعر في المناطق المانحة واختيار البصيلات المطلوبة بدقة دون تخليف أيّة آثار وندوب واضحة وراءها.

عوامل اختلاف تكلفة زراعة الشعر في تركيا:
في الآونة الأخيرة أصبحت تركيا معروفة بالسياحة العلاجيّة وتلك المرتبطة بعمليات زراعة الشعر بشكل خاص حيث أصبحت تشكل الوجهة المثاليّة للراغبين بعمل جراحات تجميلبيّة للشعر وسواه حيث سيجدون التكلة المنخفضة مقارنة مع الجودة ومستوى الخبرة في زراعة الشعر.

وهناك عدة تقارير تصدر سنويّا عن عدد الأشخاص القادمين إلى تركيا بغيّة إجراء السياحة العلاجيّة وعمليات زراعة الشعر بشكل خاص وقدرت العدد حوالي خمسة آلاف شخص سنويّا ومعظمهم من منطقة الخليج العربي والعراق وألمانيا ويعزى هذا العدد الكبير للقادمين لإجراء مثل هذه العمليات عدا عن الموجودين داخل تركيا إلى السمة الجيّدة التي تتمتّع بها مثل هكذا عمليات في تركيا والذي يعود بشكل أو بآخر لمستوى ومهارة الأطباء من جهة والتقنيات والأدوات الحديثة من جهة أخرى بالإضافة طبعا إلى التكلفة المناسبة.

إنّ تكلفة زراعة الشعر في تركيا بشكل عام تتراوح ما بين 1500 إلى 3000$ وذلك يعتمد على القنيات الحديثة المستخدمة من جهة وعدد البصيلات الواجب زرعها والذي يختلف من حالة إلى حالة.

التقنيات المستخدمة: تختلف التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر في تركيا من مركز إلى آخر حيث يعتمد بعضها على تقنيات قديمة والبعض الآخر على التقنيات المتطورة وهو ما يؤدي بالتالي إلى تفاوت أسعار زراعة الشعر في تركيا بين هذه المراكز. ولكن بالمجمل نستطيع القول أنّ العديد من المراكز تواكب أفضل وأحدث التقنيات والأدوات في مجال زراعة الشعر.
التجهيزات: يمكنكم كذكل ملاحظة الفارق في التجهيزات فيما إن كانت قديمة أو تجهيزات متطورة عاليّة المستوى وهو كذلك ما يشكل فارقا في السعر النهائي لزراعة الشعر بين هذه المراكز مما يجعلنا نجد بعض الفوارق في الأسعار بين هذه المراكز نفسها.
الأطباء المختصون: ربما هو أحد أكثر وأهم الأسباب التي علينا البحث عليها جيدا قبل اختيار المركز المناسب حيث تلعب مهارة وخبرة الطبيب الحجر الأساس في تحدي نجاح العمليّة والحصول على النتائج المرغوبة من عكسها وهذا يعد كذلك أحد العوامل التي تؤثّر على السعر النهائي لتكلفة زراعة الشعر في تركيا بين عدة مراكز.
نوعيّة الخدمة: عندما تقومون باختيار المركز المناسب لعملية زراعة الشعر في تركيا من الجيّد التأكد من نوعيّة الخدمة التي سوف تحصلون عليها بالإضافة إلى الخدمات الإضافيّة فهناك بعض المراكز التي تكون كلفة العمليّة تقتصر على العمليّة نفسها فقط وبعد الانتهاء فأي استشارة أو زيارة جديدة لها رسوم خاصة وبعض المراكز تكون تكلفة العمليّة متضمنة أجور النقل من المطار والمواصلات وأجور الإقامة في فندق أثناء فترة العمليّة كما تشمل تكلفة أي استشارات أو زيارات تأتي لاحقا بعد إجراء العمليّة.

زراعة الشعر في تركيا



هناك نقطة لا خلاف عليها وهو أنّ تركيا هي مركز جذب للمهتميّن بعمليات زراعة الشعر من البلاد العربية والأجنبيّة وذلك نظرا للتطور الملحوظ بمثل هكذا عمليات الذي تشهده تركيا.

تعتبر كذلك تركيا المكان الذي استطاع أن يحقق المعادلة الصعبة من ناحية التكلفة المنخفضة لمثل هذه العمليّات بالإضافة إلى الخبرة ومستوى الرعاية الطبية المرتفع الذي تتمتّع به مراكز زراعة الشعر في تركيا من ناحية الكادر الموجوج والتقنيات والأدوات المستخدمة في عمليّات الزراعة. بحيث تشكل الخيار الأمثل إذا ما تمّ مقارنتها بدول أخرى كالممكلة العربية السعودية على سبيل المثال والتي يقبل عدد كبير من المهتمين بزراعة الشعر منها إلى تركيا للقيام بعمليّات زراعة الشعر سواء كانت مليات زراعة لفروة الرأس أو زراعة اللحية والشارب أو زراعة الحواجب فضلا عن المميّزات التي يتمتّع بها الأشخاص الذين يختارون تركيا والتي تقدمها بعض المراكز العلاجية والتي تتمثل أحيانا برحلات سياحيذة لأهم المعالم السياحيّة في تركيا والتي تكون من ضمن تكلفة العلاج إضافة إلى خدمات أخرى مميّزة تتنافس المراكز العلاجية في تركيا فيما بينها لتقديم الأفضل.

أما عن تكلفة زراعة الشعر في تركياا بالريال السعودي فهي تبلغ بالمتوسط ما بين 4500 ريال سعودي وحتى 7000 ريال سعودي وذلك يعود تبعا للحالة وعدد البصيلات الواجب زرعها بالإضافة إلى المركز الذي اخترته ولكن بالعموم تعتبر هذه التكلفة منخفضة إذا ما قورنت بالتكلفة نفسها لزراعة الشعر في المراكز الصحيّة الموجودة في الممكلة العربية السعودية نفسها.

وعلينا ألا ننسى نقطة مهمة للغاية وهو ألا نحدد المركز الذي سنقوم بزراعة الشعر في تركيا فيه بناء على التكلفة فليس انخفاض أو حتى ارتفاع التكلفة مقياس لجودة ورداءة الخدمة بل آراء وتجارب من قاموا سابقا بإجراء زراعة في نفس المركز بالإضافة للكادر الموجود والخبرة التي يتمتّع بها وجود شهادة مزاولة المهنة للمركز كذلك كل هذه العوامل بالمجمل إذا اجتمعت فإننا نستطيع الحصول على مؤشر جيد لقياس مدى كفاءة المركز المختص بعمليات زراعة الشعر وبالتالي تحديد فيما إن كنا سنختاره أم سنبحث عن مركز آخر.


زراعة الشعر في تركيا



زراعة الشعر في تركيا . hair transplant in turkey
00905315897055




رابط التويتر

https://twitter.com/guidedoctor?lang=ar
كلمات مفتاحية زراعة الشعر في تركيا . تكلفة زراعة الشعر في تركيا . hair transplant in turkey , fue hair transplant side effects









آخر مواضيعي
دبلومات تدريبية بشهادات معتمدة
اعلانات مموله مستهدفه لصغحات الفيس بوك
اعلانات مموله مستهدفه لصغحات الفيس بوك
دبلومات تدريبية بشهادات معتمدة
دبلومات تدريبية لمدة سنتين بشهادات معتمدة
اعلانات مموله بنتائج عاليه
اعلانات مموله بنتائج عاليه

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

زراعة الشعر في تركيا . hair transplant in turkey


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : زراعة الشعر في تركيا . hair transplant in turkey
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عملية زراعة الشعر في تركيا سمير كمال بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 11-09-2017 09:48 PM
نتائج تجارب زراعة الشعر لدى افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا سمير كمال بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 23-05-2017 10:43 PM
ماذا يقول خبراء زراعة الشعر في تركيا تعرف الان من هنا سمير كمال بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 26-04-2017 02:09 AM
تجربتي مع مركز اثيكانا لعملية زراعة الشعر في تركيا mayah amer بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 23-03-2017 02:47 AM
زراعة الشعر للنساء, تم افتتاح قسم النساء بطلب خاص, في تقسيم هير, تركيا, سلمى الورد مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة 1 02-09-2015 04:43 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 08:01 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.