منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات ترفيهية > نكت - طرائف - نوادر
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

نكت - طرائف - نوادر , نكت , طرائف , جديد النكت , جديد الطرائف , نوادر جحا , طرائف جحا , اخر نكتة , اخر نكته , اجمل نكتة , احلى نكتة , ابن نكتة , اجمل نكتة , احلى نكته

حركات تقهر التماسيح ......بسرعه بنات

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-11-2008, 07:55 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
لمعة برق
عضو ماسي

الصورة الرمزية لمعة برق

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female





مزاجي

لمعة برق غير متواجد حالياً


Talking حركات تقهر التماسيح ......بسرعه بنات



حركات تقهر التماسيح ......بسرعه بنات ,
مرحباء صبايا جبتلكم حركاااات تقهر التماسيح هههههاي


... في النت ...
اذا قالج: ممكن نتعرف؟؟؟!
قولي:اسفه ماعندي وقت .
اذا قال : طيب ليش داخله النت دام ماعندج وقت؟؟؟!
قولي : حسب قاعده اطالع اخبال الشباب على العامه.
واذا قالج : وش رايج بالشات؟؟؟
قولي : يالله يجنن بس ماحبه .


... في السوق ...
1}اذا مريتي جنب واحد منهم شوفي نعاله واضحكي .
2} اذا دخلتي محل وفيه شباب قولي : يااااااااااااااااااااااااربي شو هالمحل البايخ مافيه شي يستاهل ان نشتريه
وتعمدي يسمعونك هههههههههههههههههههههاي
3}اذا ركبتي انتي وصديقتج الاسنسير وفيه معكم شاب طلعي عطر من شنطتج ورشي بالاسنسير
وقولي : يااااربي شو هالكتمه والريحه خخخخخخخخ
4}اذا فيه واحد فر رقمه بشنطتج او بالاكياس الي معك الحقيه وقولي له : اخوي اخوي هاي الورقه اضنها طاحت من جيبك قمة القهر ورفع الضغط هههههههههاي
5}اذا كنتي في محل واحد لازق فيكم وبس طردي وراكم من محل لمحل قولي لصديقتك : ترى من جد مايمدحون القافه وذبة الوجه هههههههههههاي
6} اذا تعمد واحد فيهم ان يكون قريب منج طلعي مو بايلج من شنطتج وجنج تكلمين واحد وقولي : هلا وغلا فيصل شخبارك حياتي عاد مر علينا اليوم بالبيت ابي اقولك عن قصة اسبال اليوم شفته هههههههاي




انشالله اعجبتكم <<ههههههاااااااي








آخر مواضيعي
صور leeteuk قائد فرقة super junior
تكفون ادخلو على هذا الموضوع
تكفون ابي فزعتكم
بنات وش آخر سواليف الهوى معكم !!
لوحة الموناليزا بأكواب القهوة!!‎‎
اهداء للغالين ((روعه))
شكرا لك لانك علمتنا اننا تافهين

رد مع اقتباس
قديم 04-11-2008, 08:50 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
mona_q
عضو لمعاوي

الصورة الرمزية mona_q

إحصائيات العضو
none

Female









مزاجي

mona_q غير متواجد حالياً


افتراضي

والله حركات وفلة بنات ضرور نسويها تسلمي يالغالية الله يعطيكي العافية








رد مع اقتباس
قديم 04-11-2008, 08:56 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
محمد الدوسري
عضو نشيط

الصورة الرمزية محمد الدوسري

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Male





مزاجي

محمد الدوسري غير متواجد حالياً


افتراضي

مو الافضل ان البنت تكون محترمه

وماتسوي هذي الحركات

وعلى قولت المثل :
امش عدل يحتار .......................................!!
وتقبل مروري








رد مع اقتباس
قديم 04-11-2008, 08:57 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
لمعة برق
عضو ماسي

الصورة الرمزية لمعة برق

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female





مزاجي

لمعة برق غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona_q
والله حركات وفلة بنات ضرور نسويها تسلمي يالغالية الله يعطيكي العافية

انا ما احب الظلم كما تدين تودان








رد مع اقتباس
قديم 04-11-2008, 09:01 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
لمعة برق
عضو ماسي

الصورة الرمزية لمعة برق

إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female





مزاجي

لمعة برق غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الدوسري
مو الافضل ان البنت تكون محترمه

وماتسوي هذي الحركات

وعلى قولت المثل :
امش عدل يحتار .......................................!!
وتقبل مروري

بس فيه الي اذا مرت وحده ملتزمه تحرش و الي مو ملتزمه تحرش ما سينفع له الا العين الحمرا وبعدين هذا كلام صح








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

حركات تقهر التماسيح ......بسرعه بنات


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : حركات تقهر التماسيح ......بسرعه بنات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خمس مسجات تقهر البنات بس لحد يزعل الرحااااال مسجات - واتس اب 25 23-03-2009 04:28 PM
حركات بنات اليوم؟؟؟؟ الوليد بن عوف النقاش الجاد - الرأي و الرأي الاخر - الاتجاه المعاكس 14 16-10-2008 11:49 AM
العاب بنات ( للسحالي فقط ممنوع دخول التماسيح) Remaas مسابقات - العاب - ألغاز 12 28-09-2008 08:31 PM
تعالوا شوفوا عجائب التماسيح يا بنات stylish girl عالم حواء العام - بيت حواء - اسرار البنات 9 20-09-2008 02:25 PM
ادخلوا يا بنات احسن 4 طرق لقتل التماسيح هادمين الملذات stylish girl صور - غرائب - كاريكاتير 3 29-08-2008 10:46 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 01:39 PM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.