منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات اسلامية > الشريعة و الحياة
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

الشريعة و الحياة , قطوف اسلامية , علوم شرعية , نصرة الهادي , فتاوي اسلامية , نقاشات اسلامية , متفرقات اسلامية , محاضرات اسلامية , احاديث نبوية , دين , اسلام , احكام , اسلاميات , اسلامنا , معلومات دينية , دين و دنيا , زكاة , صوم , صيام , حج , صلاة , قطوف اسلاميه

الاخت للبيع او التبديل مع الجزمة

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05-11-2008, 08:29 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الجاي احلى
عضو فضي

الصورة الرمزية الجاي احلى

إحصائيات العضو
Libya

Female








مزاجي

الجاي احلى غير متواجد حالياً


Sad الاخت للبيع او التبديل مع الجزمة



الاخت للبيع او التبديل مع الجزمة ,
(( هذا موضوع قرأته كتبه عضو في هذا المنتدى والمني حقا واردت التذكير به))بسم الله الرحمن الرحيم
[size="4"][color="Blue"]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قام احد الإخوان بإرسال صورة عبر الإميل لي وهذه الصوره قد التقطت من محل سيتي ماكس بالرياض تحديدا في طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجوار محلات العثيم

هذه الصوره لما رأيتها مت قهرا الى متى وعباد الصليب وعبدة الدرهم والدينار يستخفون بعقولنا

لان ثلاثة ارباع الشعب لا يفقه باللغة الإنجليزية شي !!

لكن ساكتب ما في قلبي وما في قلبي سيظهره لساني وانا مسؤل عن كلام



تعليقي:
الصوره حملت عبارات مسيئة لكل فتاة ترتي هذا التي شيرت وهي بالحرف الواحد حملت العبارة
(الأخت للبيع او للتبديل مع الجزمه )
انظر الى هذه الحقارة وكيف وصلت الى هنا اين وزارة التجاره اين مراقبي البلدية
ما هذا الإهمال لماذا نكون نحن كشعب ضحية لعبدة الدرهم والدينار وكيف تم استيراد هذه البضاعه
يالها من وقاحه يا وزير التجاره (وزير الدجة والضياع) الواسطة تتحرك من تحت الطاوله
يا وزير التجاره نريد ان نعرف كيف تم استيراد هذه البضاعه واعتقد ان الأمر كله كما قال المثل المعروف " حاميها حراميها"

رساله :
اخواني/اخواتي الأعضاء ما رأيكم في هذا الأمر الا يزيد من غضبكم ؟؟
رسالتي لكم احذروا من العبارات التي تكتب على التي شيرتات والعبايات فوالله انها قد تحمل امور تشكيكية في العقيده او ابتزاز لنا شي غريب اتلبس شيء لا تعلم ماهي الكتابات التي عليها او الرموز التي تحملها
البعض قد رئيته بأم عيني يضع كاب او ما يسمى طربوش او ما يسمى طاقيه او ما يسمى قبعه وقد حمل شعار الفريق الاسباني الكاثلوكي برشلونه وكان من ضمن الشعار صليب عجبا لأمر أولائك
كيف يضع الصليب على رأسه ؟!!! لماذا لا تكون هناك قبعات قد كتب عليها محمد او بلال او خالد او ابو بكر او عمر او علي ؟؟!! لماذا لا يكون بدل من هذا الشعار كلمة الحق والتوحيد شهادة لا اله الا الله محمد رسول الله فوالله لم يمر علي ذلك لماذا نحن نتبع الغرب لماذا نتبع الموضه بالشكل الخاطئ
رسالتي لكم يا اخوان ان تنتبهوا من هذه الأمور لأنها فيها اهانة لك اخي/ اختي المسلم(ه ).

اللهم عليك بعبدة الدرهم والدينار وعليك بمن ارادنا واراد الإستهزاء بنا وييناتنا يا رحيم
اللهم افضح من قام بإستيراد هذه البضاعه وصب عليه غضبك يا رحيم








آخر مواضيعي
نشيد أبو خاطر يتسبب في اعتناق فتاة هولندية للإسلام
كيف ينام من علم أن حبيبه لا ينام؟!
معسل عنب ربي يرجعك بالسلامة
رسالة من بنت خطيئة الى امها
متزوج وعزابي
ادخل وادعوا لأهل غزة.....هذا اقل مايمكنك فعله
لأنك في تهمني....انضم الى حملة حياتي

رد مع اقتباس
قديم 05-11-2008, 08:54 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الفو1حة
₪ دبدوبة لمعه ₪
إحصائيات العضو
Niger

Male










الفو1حة غير متواجد حالياً



افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجاي احلى
كيف يضع الصليب على رأسه ؟!!! لماذا لا تكون هناك قبعات قد كتب عليها محمد او بلال او خالد او ابو بكر او عمر او علي ؟؟!! لماذا لا يكون بدل من هذا الشعار كلمة الحق والتوحيد شهادة لا اله الا الله محمد رسول الله فوالله لم يمر علي ذلك لماذا نحن نتبع الغرب لماذا نتبع الموضه بالشكل الخاطئ


( أين الصورة ؟)
0
0
0

أختي الفاضلة
لاشك أن الأمر مخزي
وفعلا من تعلم لغة قوم فقد أمن مكرهم

ولكن أود أن أوضح أن الأمر سيكون أكثر اهانه
ليس للمرأة فحسب
بل للمسلمين عموما إذا تم وضع عبارات على القبعات
كالشهادتين أو ما شابه

لأن بذلك اللبس سوف يمتهن لفظ الجلالة حيث لن تكون فوق الرأس دائما
وكذلك سوف يضطر احيانا لدخول الخلاء ( أعزكم الله ) وبهذا لو كانت الفانيلة مثلا بها لفظ الشهادة لأصبح دخوله بها مهاااانه كبيرة لها


00000000

وقد قرأت فتوى انه يجب ان يعتز المسلم بدينه وعليه أن يرفع شعاراته ولكن يتعين الحرص على حماية مافيه اسم الله عزوجل من الإمتهان


وفقك الله وبارك فيك



حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم
حسبنا الله ونعم الوكيل








رد مع اقتباس
قديم 14-11-2008, 09:02 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
سراب
₪ شخصية هامة ₪

الصورة الرمزية سراب

إحصائيات العضو
Palestine

Female







سراب غير متواجد حالياً



افتراضي

لاحول ولاقوه الا بالله
والله هذه القصص والصور تتكرر كثيرا وفي كل مكان
للاسف ماحد بيهتم الا نادرا وبسبب ايضا جهل الناس باللغات
مايدققو على الكلام ايش مكتوب فيه
الله يهدي الجميع ويصلحهم
بارك الله فيكي اختي على الموضوع المفيد والتنبيه








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

الاخت للبيع او التبديل مع الجزمة


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : الاخت للبيع او التبديل مع الجزمة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفل للبيع $ فاااتنه محاربة أعداء الإسلام 15 25-04-2009 07:12 PM
الاية التي ابكت ابليس RoO RoO الشريعة و الحياة 14 24-02-2009 11:40 AM
قلبي للبيع ؟؟؟ الوليد بن عوف خواطر - نثر - عذب الكلام 6 10-09-2008 02:48 AM
اعلان سلع للبيع سراب المنتدى العام 6 19-05-2008 08:55 PM
قصة حياتى ليست للبيع emy اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير 5 08-05-2008 01:35 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 11:42 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.