منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات عامة > بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه ,

شركة البيوت للخدمات المنزلية

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06-04-2019, 05:42 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سمير كمال
عضو لمعاوي
إحصائيات العضو
Jordan

Male






سمير كمال متواجد حالياً



افتراضي شركة البيوت للخدمات المنزلية



شركة البيوت للخدمات المنزلية ,
شركة البيوت للخدمات المنزلية

تقدم شركة البيوت للخدمات المنزلية أفضل الخدمات المنزلية على أعلى مستوى وبأفضل الأسعار تصل الشركة إلى أي مكان في مدينة الرياض لتقديم أفضل خدمة نقل اثاث بالرياض

وننصحك بشركة البيوت للخدمات المنزلية بسبب أنها تتميز بالكثير من المميزات ولديها كافة الإمكانيات التي تجعلها أفضل شركة في مدينة الرياض.


شركة البيوت للخدمات المنزلية

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

تعتمد شركة البيوت للخدمات المنزلية على أكفأ الكوادر وأكفأ العمالة التي تقدم أفضل خدمات نقل أثاث بالرياض وفريق الشركة مدرب على أعلى مستوى ليقدم خدمة ممتازة من فك أول قطعة أثاث حتى تركيب آخر قطعة مرة أخرى يقوم فريق العمل بفك وتركيب جميع أنواع الأثاث ونقل جميع أنواع العفش من خلال أفضل التجهيزات والأدوات والمعدات التي تحافظ على الأشياء من أي تلف.

يوجد في الشركة أفضل السيارات المختصة لنقل الأثاث والعفش بكل مهارة وبراعة كما يقوم فريق العمل بتغليف الأثاث وقطع العفش لحمايتها من أي خدش أو تلف كما أن شركة البيوت للخدمات المنزلية هي شركة لديها خبرة ومهارة في نقل أثاث ونقل العفش.

شركة البيوت للخدمات المنزلية


متكاملة ومنظمة ومميزة لجميع عملائها في أي مكان في مدينة الرياض تواصل مع الشركة وستصل عندك الشركة في أسرع وقت لتقدم لك أفضل الخدمات.











آخر مواضيعي
خدمة كتابة بروفايل الشركات والمؤسسات بشكل احترافي
دورة الاكسيل المتقدمة في الاردن
افضل وارخص استضافة مواقع
دورة عمل الروبوتات في الاردن
دورة الاكسيل المتقدمة
سداد وشراء المديونيات بأقل هامش ربحي
الأن ولفترة محدودة بطاقة بهادر الصيفية

رد مع اقتباس
قديم 06-04-2019, 06:03 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
سمير كمال
عضو لمعاوي
إحصائيات العضو
Jordan

Male






سمير كمال متواجد حالياً



افتراضي شركة البيوت للخدمات المنزلية


شركة نقل عفش بالرياض



تقدم شركة نقل عفش بالرياض أسرع وأكفأ خدمة لنقل الأثاث ولذلك فشركة البيوت للخدمات المنزلية هي أفضل شركة تقدم خدمات ممتازة وتعرف جيدا ما يريده العميل وتقدم له الأفضل دائما بأفضل الأسعار فإذا كنت تحتاج إلى نقل عفش أو اثاث في أي مكان في مدينة الرياض وتحتاج إلى المساعدة الأمثل والأفضل فيمكنك أن تتواصل مع الشركة وستجد كل ما تحتاجه وأكثر ويمكنك أن تتواصل في أي وقت تحتاجه وستجد الشركة متواجدة لجميع عملائها ولتقديم لهم أفضل الخدمات.

تساعد شركة نقل عفش بالرياض العميل في نقل أي كمية وأي حجم من الأثاث بكل جودة وبراعة.

يقوم فريق العمل بالذهاب إلى المكان والبدء بفك وترتيب قطع الأثاث والعفش وتغليفها ووضعها في الكراتين المخصصة لذلك وبعد الانتهاء من توضيب جميع الأغراض ترفع الكراتين وقطع العفش بواسطة معدات خاصة لوضعها في السيارات المخصصة لنقلها وبعد التوجه إلى المكان الجديد يقوم فريق العمل بالبدء بتركيب قطع الأثاث مرة أخرى ووضعها في مكانها الصحيح ليحصل العميل على المساعدة في جميع الخطوات بدون أي قلق من عدم إتمام المهمة أو تأخر الوقت أو نسيان أي غرض فالشركة لديها طرق منظمة لترتيب وتغليف جميع قطع العفش والأثاث لتقديم أفضل خدمة.



شركة البيوت للخدمات المنزلية





نقل عفش بالرياض



تقدم الشركة أفضل شركة نقل اثاث بالرياض تقوم بفك وتركيب جميع أنواع الأثاث بأفضل الطرق وأحدث الأدوات والمعدات التي تساعد على تقديم خدمة ممتازة وبدلا من أن تقوم بنقل العفش بالطرق التقليدية وتضييع الكثير من الوقت والمجهود في نقل الأثاث فيمكنك الآن الحصول على خدمة نقل عفش بالرياض وخدمة نقل اثاث ممتازة يمكنك أن تتواصل مع شركة نقل عفش ونقل اثاث لتحصل على المساعدة التي تحتاجها.

تقدم الشركة أيضا خدمة نقل الأدوات الكهربائية من خلال فصل الأدوات الكهربائية وتنظيفها جيدا وتجفيفها ثم تغليف الأدوات الكهربائية جيدا ووضعها في كراتين خاصة أو تفكيكها إن أمكن ذلك ثم نقلها بواسطة أدوات ومعدات مخصصة لنقلها ثم وضعها في الشاحنة لحين إخراجها مرة أخرى وتركيبها.

تتميز الشركة بأنها شركة ممتازة وبشهادة عملائها الأعزاء لأنها تقدم لكل عملائها أفضل الخدمات بأسرع وقت وبأعلى جودةكما تقدم الشركة خدمة








رد مع اقتباس
قديم 06-04-2019, 06:16 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
سمير كمال
عضو لمعاوي
إحصائيات العضو
Jordan

Male






سمير كمال متواجد حالياً



افتراضي شركة البيوت للخدمات المنزلية



شركة نقل اثاث بالرياض

حياتنا لا تخلو من المتطلبات التي يصعب علينا بمفردنا إتمامها على أكمل وجه ولهذا نحن بحاجة دوما إلى المساعدة من قبل إحدى الشركات المتخصصة مثل شركة البيوت للخدمات المنزلية تلك التي يمكنك الاعتماد عليها في إنجاز العديد من المهام الرئيسية في حياتك وفي منزلك.

وبالطبع العثور على شركة متكاملة في الخدمات وتتميز بالدقة والأمانة في عصرنا هذا هو أمر صعب المنال ولهذا فإنك عند عثورك عليها تصبح محظوظ بقدر كبير وشركة البيوت للخدمات المنزلية هي حقا أسم على مسمى وخيارك الأفضل دوما.

ونظرا لاتساع المنافسة بين الشركات وحرص الجميع على نيل الريادةة في مجال تقديم الخدمات قد يشعر المستهلك ببعض الحيرة عند الاختيار ونحن معكم اليوم للتخلص من هذه المسألة من خلال تسليط الضوء أكثر على مجالات شركة البيوت للخدمات المنزلية وأهم مميزاتها.

مجالات شركة البيوت للخدمات المنزلية

نقل عفش بالرياض


شركة البيوت للخدمات المنزلية



من منا لم يتعرض للانتقال من منزله يوما ما ويكون بجاحة ماسة إلى التعامل مع شركة نقل عفش بالرياض تكون على قدر عالي من الكفاءة والثقة فأول ما يخشاه أصحاب المنزل عند نقل اثاث من مكان لمكان آخر هو تعرضه للخدش أو الكسر من النقل الخاطئ.

ولهذا فإن عفشك مع شركة البيوت للخدمات المنزلية في أيد أمينة والمفاجأة أن الشركة لا تقدم خدمات نقل عفش بالرياض فقط بل في جميع أنحاء المملكة ولهذا يمكنك التواصل معها والاتفاق على عملية النقل في أي مكان.

فالشركة تتولى مهمة فك ونقل اثاث بالرياض بأحدث أدوات النقل التي تحافظ على العفش خلال نقله وتحميله دون أي خدش أو تأثر وكذلك تتولى مهمة تركيب العفش عقب نجاح عملية نقل أثاث أي منزل وهو ما يجعلها أفضل شركة نقل عفش بالرياض.



شركة نقل اثاث بالرياض











رد مع اقتباس
قديم 06-04-2019, 06:32 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
سمير كمال
عضو لمعاوي
إحصائيات العضو
Jordan

Male






سمير كمال متواجد حالياً



افتراضي شركة البيوت للخدمات المنزلية



شركة البيوت للخدمات المنزلية





تنظيف المنازل بالرياض

تنظيف المنازل من المهام الشاقة ليس فقط على ربة المنزل بل على جميع أفراد الأسرة نظرا للاستعدادات والفترة الطويلة التي تستغرقها عملية التنظيف ومما لا شك به أنه حتى مع محاولات النظافة المستمرة لا يمكنك لك عزيزتي الوصول إلى مستوى النظافة الذي تحلمين به.

ولهذا فأنت بحاجة دوما إلى شركة تنظيف منازل بالرياض تكون ذات ثقة وخبرة كي تساعدك في هذه المهمة وشركة البيوت للخدمات المنزلية هي دليلك في الحصول على منزل نظيف كما تحلمين وفي وقت سريع إلى جانب استخدامها لمواد تنظيف آمنة ومطابقة لمواصفات وزارة الصحة.

هذا وتتولى شركة تنظيف بالرياض عملية تنظيف الغرف بأكملها وتقوم بغسل السجاجيد وتنظيف المطبخ من الألف إلى الياء دون الحاجة لإزالة العفش كما تتم عملية تنظيف الزجاج والتعامل بحرص مع الخشب وكذلك الأنترية حتى لا يتعرض القماش للتلف.







رش مبيدات

مع تغيير الفصول واختلاف درجات الحرارة ما بين البرودة والحرارة تتعرض الكثير من المنازل في المملكة العربية السعودية عامة والرياض خاصة لهجوم من بعض الحشرات الموسمية والتي بالطبع تزعج الجميع وتسبب اشمئزاز كل القانطين في المنازل ناهيك عن الأمراض التي تنقلها هذه الحشرات.

ومع محاولات التنظيف المستمرة للمنزل لا تتمكن ربة المنزل دوما من التخلص من جميع الحشرات ولهذا تكون بحاجة إلى تدخل من قبل شركة رش مبيدات بالرياض وأيضا مكافحة حشرات وهو ما تجده عند شركة البيوت للخدمات المنزلية.

تقوم الشركة بعملية تطهير شامل للمنازل من جميع الحشرات بمختلف أنواعها وخاصة تلك الصغيرة التي يصعب القضاء عليها بالطرق اليدوية التقليدية هذا ولا تحتاج الشركة إلى إخلاء المنازل من الأثاث ولا حتى الأفراد حيث تستخدم الشركة مبيدات حشرية آمنة على الصحة.

ولا تسبب أي ضرر على الصحة ولهذا فأنت بحاجة للتعاون مع شركة رش مبيدات بالرياض ولو لمرة واحدة في العام للتأكد من سلامة المنزل وخلوه من أي حشرات ناقلة للأمراض.

مستودعات تخزين أثاث بالرياض

أحيانا يقف الكثير منا عاجزا عن التصرف في العفش في حالة السفر خارج البلاد أو حتى في حالة الرغبة في إزالته من المنزل لإجراء بعض التشطيبات الجديدة أو الإصلاحات وهنا فأنت بحاجة إلى شركة تخزين عفش بالرياض.

هذا ما توفره شركة البيوت للخدمات المنزلية لجميع عملائها وتتميز به حقا حيث أنها أفضل شركة تخزين أثاث بالرياض



شركة البيوت للخدمات المنزلية





حيث تتولى الشركة مسئولية استلام العفش وتقسيمه وتغليفه بشكل جيد للحفاظ عليه من أي تلف أو كسر وذلك في مستودعات تخزين أثاث بالرياض.

وعقب انقضاء المدة المتفق عليها تقوم الشركة بتسليم الأثاث للعميل بنفس حالته وهو ما يعد فرصة هائلة للجميع للحفاظ على العفش في أي وقت دون قلق.

أهم مزايا شركة البيوت للخدمات المنزلية

إلى جانب كل ما ... ذكره من المجالات المتنوعة والتي تنفرد شركة البيوت للخدمات المنزلية بتقديمها ويصعب إيجادها في شركة أخرى هناك أيضا العديد من المزايا التي تجعلك لا تتردد في التعامل مع الشركة منها:

• الشركة لها خبرة واسعة في جميع مجالات الخدمات المنزلية المتنوعة وهو ما يدفع الجميع للتعاون معها دون قلق.

• الجدية والالتزام في التعامل وهو بالطبع ما يبحث عنه أي عميل عند التعامل مع شركات تقديم الخدمات وذلك لعدم إهدار الوقت ولهذا فإن الشركة تراعي تماما أوقات الاستلام والتسليم المتفق عليها مع العميل.

• السرعة مع الدقة من أهم الشعارات التي تسعى الشركة لتحقيقها باستمرار ولهذا فإن النتائج دائما ما تنال رضا العملاء.

• تتعاون الشركة مع فريق مدرب على أعلى مستوى وعلى قدر عالي من الكفاءة والخبرة في كافة المجالات حتى يتم إنجاز الأعمال دون حدوث أي مشاكل أو تلفيات.

• تواكب الشركة التطور من خلال استخدامها لأدوات وأجهزة حديثة ومتطورة عالميا سواء في فك أو تركيب العفش وكذلك الرافعات.

• فيما يتعلق بسوائل التنظيف والمبيدات الحشرية التي تستخدم في تطهير المنازل فإنه يتم استخدام مواد آمنة على الصحة كما ... وذكرنا ومرخصة من قبل وزارة الصحة.

• وحرصا من الشركة على تمتع كافة عملائها بالأمان التام والثقة تقدم البيوت ضمان شامل لجميع الخدمات التي تقدمها لجميع العملاء وهو ما يزيد من اطمئنان العملاء عند التعامل معها.

• لا خلاف على الأسعار مع شركة البيوت للخدمات المنزلية حيث توفر الأسعار المناسبة للجميع مع عروض وتخفيضات رائعة عند التعامل معها لن تجدها مع أي شركة أخرى على مستوى المملكة السعودية.

كيفية الوصول إلى شركة البيوت للخدمات المنزلية

• يمكنك عزيزي الاتفاق مع الشركة على أي خدمة راغب في الحصول عليها عن طريق الاتصال بهواتف الشركة والاستفسار عن جميع الخدمات.

• وبعد الاتفاق على الفور ينتقل فريق خاص بالمعاينة إلى المكان المراد أداء الخدمات به سواء كان نظافة أو التخلص من الحشرات أو

نقل عفش



أو تخزين أثاث.

• بعدها يتم الاتفاق على اليوم المحدد للتنفيذ وفي الميعاد سوف يبدأ العمل ويتم الانتهاء في الوقت المحدد أيضا.



ولمزيد من التواصل زورو موقعنا الالكترونى من خلال الروابط التالية



https://b-yout.com/%D9%86%D9%82%D9%8...9%D9%81%D8%B4/









رد مع اقتباس
قديم 06-04-2019, 06:37 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
سمير كمال
عضو لمعاوي
إحصائيات العضو
Jordan

Male






سمير كمال متواجد حالياً



افتراضي شركة البيوت للخدمات المنزلية



شركة البيوت للخدمات المنزلية





تنظيف المنازل بالرياض

تنظيف المنازل من المهام الشاقة ليس فقط على ربة المنزل بل على جميع أفراد الأسرة نظرا للاستعدادات والفترة الطويلة التي تستغرقها عملية التنظيف ومما لا شك به أنه حتى مع محاولات النظافة المستمرة لا يمكنك لك عزيزتي الوصول إلى مستوى النظافة الذي تحلمين به.

ولهذا فأنت بحاجة دوما إلى شركة تنظيف منازل بالرياض تكون ذات ثقة وخبرة كي تساعدك في هذه المهمة وشركة البيوت للخدمات المنزلية هي دليلك في الحصول على منزل نظيف كما تحلمين وفي وقت سريع إلى جانب استخدامها لمواد تنظيف آمنة ومطابقة لمواصفات وزارة الصحة.

هذا وتتولى شركة تنظيف بالرياض عملية تنظيف الغرف بأكملها وتقوم بغسل السجاجيد وتنظيف المطبخ من الألف إلى الياء دون الحاجة لإزالة العفش كما تتم عملية تنظيف الزجاج والتعامل بحرص مع الخشب وكذلك الأنترية حتى لا يتعرض القماش للتلف.







رش مبيدات

مع تغيير الفصول واختلاف درجات الحرارة ما بين البرودة والحرارة تتعرض الكثير من المنازل في المملكة العربية السعودية عامة والرياض خاصة لهجوم من بعض الحشرات الموسمية والتي بالطبع تزعج الجميع وتسبب اشمئزاز كل القانطين في المنازل ناهيك عن الأمراض التي تنقلها هذه الحشرات.

ومع محاولات التنظيف المستمرة للمنزل لا تتمكن ربة المنزل دوما من التخلص من جميع الحشرات ولهذا تكون بحاجة إلى تدخل من قبل شركة رش مبيدات بالرياض وأيضا مكافحة حشرات وهو ما تجده عند شركة البيوت للخدمات المنزلية.

تقوم الشركة بعملية تطهير شامل للمنازل من جميع الحشرات بمختلف أنواعها وخاصة تلك الصغيرة التي يصعب القضاء عليها بالطرق اليدوية التقليدية هذا ولا تحتاج الشركة إلى إخلاء المنازل من الأثاث ولا حتى الأفراد حيث تستخدم الشركة مبيدات حشرية آمنة على الصحة.

ولا تسبب أي ضرر على الصحة ولهذا فأنت بحاجة للتعاون مع شركة رش مبيدات بالرياض ولو لمرة واحدة في العام للتأكد من سلامة المنزل وخلوه من أي حشرات ناقلة للأمراض.

مستودعات تخزين أثاث بالرياض

أحيانا يقف الكثير منا عاجزا عن التصرف في العفش في حالة السفر خارج البلاد أو حتى في حالة الرغبة في إزالته من المنزل لإجراء بعض التشطيبات الجديدة أو الإصلاحات وهنا فأنت بحاجة إلى شركة تخزين عفش بالرياض.

هذا ما توفره شركة البيوت للخدمات المنزلية لجميع عملائها وتتميز به حقا حيث أنها أفضل شركة تخزين أثاث بالرياض



شركة البيوت للخدمات المنزلية





حيث تتولى الشركة مسئولية استلام العفش وتقسيمه وتغليفه بشكل جيد للحفاظ عليه من أي تلف أو كسر وذلك في مستودعات تخزين أثاث بالرياض.

وعقب انقضاء المدة المتفق عليها تقوم الشركة بتسليم الأثاث للعميل بنفس حالته وهو ما يعد فرصة هائلة للجميع للحفاظ على العفش في أي وقت دون قلق.

أهم مزايا شركة البيوت للخدمات المنزلية

إلى جانب كل ما ... ذكره من المجالات المتنوعة والتي تنفرد شركة البيوت للخدمات المنزلية بتقديمها ويصعب إيجادها في شركة أخرى هناك أيضا العديد من المزايا التي تجعلك لا تتردد في التعامل مع الشركة منها:

• الشركة لها خبرة واسعة في جميع مجالات الخدمات المنزلية المتنوعة وهو ما يدفع الجميع للتعاون معها دون قلق.

• الجدية والالتزام في التعامل وهو بالطبع ما يبحث عنه أي عميل عند التعامل مع شركات تقديم الخدمات وذلك لعدم إهدار الوقت ولهذا فإن الشركة تراعي تماما أوقات الاستلام والتسليم المتفق عليها مع العميل.

• السرعة مع الدقة من أهم الشعارات التي تسعى الشركة لتحقيقها باستمرار ولهذا فإن النتائج دائما ما تنال رضا العملاء.

• تتعاون الشركة مع فريق مدرب على أعلى مستوى وعلى قدر عالي من الكفاءة والخبرة في كافة المجالات حتى يتم إنجاز الأعمال دون حدوث أي مشاكل أو تلفيات.

• تواكب الشركة التطور من خلال استخدامها لأدوات وأجهزة حديثة ومتطورة عالميا سواء في فك أو تركيب العفش وكذلك الرافعات.

• فيما يتعلق بسوائل التنظيف والمبيدات الحشرية التي تستخدم في تطهير المنازل فإنه يتم استخدام مواد آمنة على الصحة كما ... وذكرنا ومرخصة من قبل وزارة الصحة.

• وحرصا من الشركة على تمتع كافة عملائها بالأمان التام والثقة تقدم البيوت ضمان شامل لجميع الخدمات التي تقدمها لجميع العملاء وهو ما يزيد من اطمئنان العملاء عند التعامل معها.

• لا خلاف على الأسعار مع شركة البيوت للخدمات المنزلية حيث توفر الأسعار المناسبة للجميع مع عروض وتخفيضات رائعة عند التعامل معها لن تجدها مع أي شركة أخرى على مستوى المملكة السعودية.

كيفية الوصول إلى شركة البيوت للخدمات المنزلية

• يمكنك عزيزي الاتفاق مع الشركة على أي خدمة راغب في الحصول عليها عن طريق الاتصال بهواتف الشركة والاستفسار عن جميع الخدمات.

• وبعد الاتفاق على الفور ينتقل فريق خاص بالمعاينة إلى المكان المراد أداء الخدمات به سواء كان نظافة أو التخلص من الحشرات أو

نقل عفش



أو تخزين أثاث.

• بعدها يتم الاتفاق على اليوم المحدد للتنفيذ وفي الميعاد سوف يبدأ العمل ويتم الانتهاء في الوقت المحدد أيضا.



ولمزيد من التواصل زورو موقعنا الالكترونى من خلال الروابط التالية



https://b-yout.com/%D9%86%D9%82%D9%8...9%D9%81%D8%B4/








---------------








رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

شركة البيوت للخدمات المنزلية


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : شركة البيوت للخدمات المنزلية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة البيوت للخدمات المنزلية سمير كمال بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 37 03-09-2018 03:45 PM
شركة البيوت للخدمات المنزلية سمير كمال بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 8 09-06-2018 09:29 PM
تعرف على شركة البيوت للخدمات المنزلية سمير كمال بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 46 01-03-2018 12:11 AM
شركة ركن الادهم للخدمات المنزلية سمير كمال بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 24-05-2017 03:36 AM
شركة الازدهارالرياض0549317277 للخدمات المنزلية احمد افندى بيع و شراء - تجارة - حراج لمعه 0 16-02-2014 01:50 AM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 11:08 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.