منتديات
صور مسجات برامج كمبيوتر العاب الكترونية - العاب اون لاين مقاطع فيديو
استعادة كلمة المرور - تنشيط العضوية - طلب رقم التنشيط - اتصل بنا - اعلن لدينا

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوتس اب: 0096566869756

.: الوصول السريع لـ أقسام منتديات لمعه :.
الشريعة و الحياة المنتدى العام اخر الأخبار شعر خواطر كلام حب
قصص - حكايات عالم حواء - بيت حواء ازياء - فساتين مكياج - ميك اب مطبخ حواء - اكلات اخبار الرياضة - صور لاعبين
سيارات - صور سيارات صور نكت مقاطع فيديو اخبار الفن - اخبار الفنانين صور فنانين - صور ممثلين
برامج جوال مسجات برامج كمبيوتر العاب كمبيوتر توبيكات هكر - هاكرز
(( ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله لا قوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ))

مرور 10 سنوات على تأسيس منتديات لمعه

دستور لمعه أفضل المشاركين الاحصائيات الشاملة مركز التحميل
العودة   منتديات لمعه > منتديات الجوال > برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال
استعادة كلمة المرور تنشيط العضوية طلب رقم التنشيط البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال , اخبار الجوال , برامج جوال , برامج الجوال , العاب جوال , العاب الجوال , ثيمات جوال , ثيمات الجوال , برامج , العاب , ثيمات

عملاء (stc) يتفاعلون مع حملات (قطاف) في تلمسها لاحتياجاتهم

إنشاء موضوع جديد  رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08-11-2008, 02:19 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
على الفطرة
عضو ذهبي
إحصائيات العضو
Saudi Arabia

Female






على الفطرة غير متواجد حالياً



افتراضي عملاء (stc) يتفاعلون مع حملات (قطاف) في تلمسها لاحتياجاتهم



عملاء (stc) يتفاعلون مع حملات (قطاف) في تلمسها لاحتياجاتهم ,
عملاء (stc) يتفاعلون مع حملات (قطاف) في تلمسها لاحتياجاتهم



الرضيان لحظة استبداله قطاف بقسائم شرائية



أطلقت شركة الاتصالات السعودية عبر برنامج قطاف خلال الفترة الأخيرة العديد من الحملات والعروض التي نالت رضا واستحسان العملاء وللوقوف على مدى النجاح الذي حققته هذه الحملات أجرى استطلاعا للعملاء في حملتي (قطاف الخير في شهر الخير) و ( مهرجان قطاف ومكتبة العبيكان) بمراكز توزيع قسائم قطاف في المحلات والمراكز التجارية وفروع مكتبة العبيكان بالعاصمة الرياض وقد أشاد عدد من عملاء شركة الاتصالات السعودية بعرض ( قطاف الخير لشهر الخير ) لمساهمته في قضاء احتياجاتهم الرمضانية ومتطلبات العيد حيث أتاح لهم العرض الاستفادة من نقاط ببرنامج قطاف باستبدالها بقسائم شرائية مكنتهم من التسوق مجانا لدى شركاء النجاح لبرنامج قطاف الذين يمثلون العديد من العلامات التجارية المعروفة في المملكةمعربين عن شكرهم وتقديرهم للاتصالات السعودية وما تقدمه من عروض وتخفيضات لخدمة عملائها في مختلف المناسبات.
ومن جانبه عبر العميل بندر محمد القطحاني عن إعجابه الشديد بهذا العرض كونه أتاح للعملاء استبدال النقاط بأكبر عدد من القسائم الشرائية وسهولة الحصول عليها في المراكز التجارية الشهيرة مؤكدا بأنه استفاد من هذه الحملة باستبدال نقاطه بعدد 5قسائم شرائية ساعدته في قضاء احتياجاته في عيد الفطر المبارك.

وأثنى القحطاني على خدمات الاتصالات السعودية وجميع العروض والتخفيضات التي تطلقها باستمرار لخدمة عملائها قائلا "إن ما يميز الاتصالات السعودية أنها تطلق عروضها وتخفيضاتها بوضوح وشفافية مما يعزز ثقتنا بهذه الشركة الوطنية الرائدة في جميع خدماتها إلا أننا نرغب في المزيد من الخدمات وضم شركاء جدد لبرنامج قطاف لفتح خيارات عديدة أمامنا وشراء كل ما نرغب من المنتجات المتنوعة بالأسواق من خلال قسائم قطاف الشرائية".

ومن جهته أعرب العميل صالح سعيد الغامدي عن شكره لشركة الاتصالات السعودية كونها منحته من خلال هذا العرض الرائع قسيمة شرائية بمبلغ 100ريال يستفيد منها بشراء عطور من الشركة العربية للعود احد شركاء النجاح لبرنامج قطاف قائلا "لقد اشتركت في البرنامج منذ مدة طويلة وهو برنامج ناجح بكل المقاييس وتعدد الخيارات المتاحة من خلال الشركاء ومنافذ البيع التابعة لهم داخل المملكة وخارجها جعلته من أقوى البرامج".

وأضاف "هذه أول مرة استفيد بقسيمة شرائية حيث كنت في السابق استبدل نقاطي بخدمات من الاتصالات السعودية مثل دقائق مجانية أو رسائل مجانية ولكن هذه الحملة ومن خلال مكاتبها المنتشرة في المراكز التجارية جعلتنا نستفيد من النقاط بقسائم شرائية لأنها سهلت ووفرت علينا عناء الذهاب إلى مكاتب الشركة لصرف قسائم شرائية كما كان في السابق".

وقال الغامدي "إن هذا العرض ليس بمستغرب على الاتصالات السعودية التي عودتنا دائما المشاركة في جميع المناسبات بتخفيضات متميزة سواء في رمضان أو الأعياد أو المناسبات الوطنية معربا عن تمنياته بأن تستمر الاتصالات السعودية في تقديم مثل هذه العروض لاسيما في مثل هذه المناسبات السعيدة".

أما سعود إبراهيم الرضيان أبدى إعجابه الشديد بالعرض الذي أتاح له الاستفادة من نقاطه واستبدالها ب 5قسائم شرائية أي ما يعادل ( 500ريال) مكنته من قضاء بعض احتياجات العيد مشيرا إلى أهمية برنامج قطاف في خدمة عملاء الاتصالات السعودية كونه يشعر العميل بأنه فعلا يتعامل مع شركة عملاقة وواضحة في خدماتها مما يشجعه على دفع قيمة الفواتير المستحقة عليه للاستفادة من نقاط البرنامج.

وعبر الرضيان عن سعادته بالانضمام لبرنامج قطاف منذ فترة طويلة معتبرا البرنامج تجربة فريدة من نوعها على مستوى برامج الولاء وخدمة العملاء حيث راعت فيه شركة الاتصالات السعودية التنوع في الخيارات المتاحة لعملائها ولم تقصرها على تقديم منتجات الشركة فقط بل شملت العديد من المنتجات الاستهلاكية كالمطاعم العالمية ومعارض أزياء المدارس والعطور وغيرها.

ومن جانبه تقدم العميل ياسر إبراهيم بالشكر والتقدير لمسؤولي شركة الاتصالات السعودية في ابتكار هذا البرنامج الذي يعبر حقيقة عن احترام الشركة لعملائها وخدمتهم بإعطائهم مقابل ما يدفعونه من مبالغ خدمات إضافية متنوعة تشمل دقائق ورسائل مجانية إضافة إلى قسائم شرائية تمكنهم من التسوق وقضاء احتياجاتهم الشرائية.

وأضاف إبراهيم أن أكثر ما أعجبني في برنامج قطاف انه يتيح لجميع عملاء الاتصالات السعودية الاشتراك في البرنامج مجانا والحصول على خدمات مجانية من الاتصالات السعودية وكذلك منتجات شركاء النجاح فضلا عن أن البرنامج ينفرد عن غيره بأنه يجمع خدمات الهاتف والجوال والانترنت بحيث يسمح للعملاء وضع كل خدماتهم المختلفة تحت حساب واحد يتم من خلاله تجميع النقاط وهذه خاصية مهمة تتميز بها الاتصالات السعودية دون غيرها.

حملة (مهرجان قطاف والعبيكان).

ومع انطلاقة العام الدراسي الجديد أهدت شركة الاتصالات السعودية عملائها الكرام قسائم برنامج قطاف الشرائية مجانا من خلال عرض (مهرجان قطاف ومكتبة العبيكان) الذي شهد إقبالا كبيرا من العملاء منذ إطلاقه وذلك لمساهمته الفاعلة في مساعدة العملاء على توفير احتياجاتهم المدرسية عبر قسائم شرائية مجانية بالتعاون مع مكتبة العبيكان في كل من ( الرياض جدة المدينة المنورة خميس مشيط الدمام القصيم). مما يؤكد الدور الرائد للاتصالات السعودية في دعم المسيرة التعليمية في هذا الوطن المعطاء.

وفي الاستطلاع الذي أجري حول هذا العرض: قال العميل عبدالله محمد الفارس طالب جامعي: حقيقة سعدت كثيرا بهذا العرض فقد وفّر لي مستلزمات الدراسة عبر القسائم الشرائية التي استبدلتها بالنقاط وهذا يجعلني أكثر ولاء لشركة الاتصالات السعودية لاهتمامها بي كشريك على قوائم المستفيدين من خدماتها.

وأعرب الفارس عن سعادته للاستفادة من حملة (مهرجان قطاف ومكتبة العبيكان ) واعتبرها من الحملات المميزة في خدمة العملاء لتمكين العملاء من استبدال نقاطهم باحتياجاتهم من القرطاسية والأدوات المدرسية المطلوب توفيرها بداية كل عام متمنيا أن تستمر مثل هذه المبادرات من الاتصالات السعودية.

ومن جهته قال العميل عبد الرؤوف محمد توم إن العرض حقق تطلعاتنا كعملاء للاتصالات السعودية ولامس بحق احتياجاتنا في هذه الفترة مما يدل على تواصل الشركة مع عملائها في مختلف المناسبات بتقديم عروض متميزة يستفيد منها العملاء بكل سهولة ويسر وفي أمكان تسوقهم.

وأضاف أن مثل هذه العروض تعزز ثقتنا بالاتصالات السعودية وما تقدمه من خدمات بكل شفافية ووضوح مشيرا إلى انه استفاد من نقاط برنامج قطاف أكثر من مرة وفي نفس الأماكن التي يتسوق فيها مما يوفر الجهد والوقت على العميل في الحصول على القسائم الشرائية.

واعتبرت العميلة حنان خالد الصالح أن مهرجان قطاف ومكتبة العبيكان خطوة رائدة تستحق الإشادة والتقدير وبصمة مميزة في سجل الشركة مضيفة "أننا لا نستغرب أن تنشط جهود الاتصالات السعودية تجاه عملائها لأنها تدرك أهميتهم على قوائم حساباتها وأنها تضع خدمة العميل في سلم أولوياتها ولذلك تحرص بتقديم العديد من الخدمات الإضافية لهم".

وأكدت الصالح أن البرنامج ناجح وجهود الشركة فيه ملموسة من خلال الحملات الكثيرة التي تقدمها قائلة "لقد لفت نظري الانسجام بين موظفي الشركة وموظفي مكتبة العبيكان وسرعة صرف القسائم الفورية الأمر سهل تسوق العملاء وأعطاهم صورة أكثر وضوحا عن شركة الاتصالات السعودية وشريكها في المهرجان مكتبة العبيكان ولذلك أنا حقيقة اشكر الاتصالات والقائمين على أمر هذا البرنامج وأتمنى لهم المزيد من النجاحات". ومن جانبه عبر صالح عبدالله القرني عن سعادته بالانضمام لبرنامج قطاف منذ فترة طويلة وذلك بعد إطلاقه مباشرة معتبرا البرنامج تجربة مهمة لشركة الاتصالات السعودية التي راعت التنوع في الخيارات المتاحة لعملائها حيث لم تقصر على تقديم خدماتها فقط مجانا بل شملت كذلك المكتبات من خلال مكتبة العبيكان وكذلك أسواقا تجارية ومطاعم كبيرة ومعارض أزياء عالمية والكثير من مجالات التسوق مما يوفر لنا خيارات عديدة ومتنوعة.

ووصف القرني مهرجان قطاف والعبيكان بأنه فكرة رائدة رسمت البسمة على محيا الكثير من طلاب المدارس وذويهم معربا عن تمنياته بان تستمر الاتصالات السعودية في إطلاق مثل هذه البرامج وتخفيض عدد النقاط التي يمكن تحويلها لقسائم شرائية لتكون الفائدة أكثر للعملاء.
المصدر
http://www.alriyadh.com/2008/11/08/article386276.html








آخر مواضيعي
ازاله الشعر بالليزر في عيادات الدكتور محمد الناصر
جنتل ليز ازالة الشعر بالليزر
معلومات شاملة عمليات تجميل الثدي شد تكبير تصغير
الصندوق الاسود عروض الربيع مفاجأة للجميع
للتخلص من تجاعيد الوجه
أبياتالسعودية حلول متكاملة لبناء وتأثيث المنزل السعودي بأعلى جودة وأدنى سعر
اليزي تقنية ال فيزر هاى ديف تبعث الأمل للراغبين فى شفط الدهون

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  رد

عملاء (stc) يتفاعلون مع حملات (قطاف) في تلمسها لاحتياجاتهم


أدوات الموضوع

 

المواضيع المشابهة لـ : عملاء (stc) يتفاعلون مع حملات (قطاف) في تلمسها لاحتياجاتهم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاتصالات السعودية: برنامج قطاف يشارك عملاءه عودة المدارس بعرض مميز على الفطرة برامج جوال - العاب جوال - ثيمات جوال - اخبار الجوال 2 07-11-2008 09:57 PM
الرسام المسلم الذي حير علماء أمريكا....................... كاريزما صور - غرائب - كاريكاتير 10 13-01-2008 08:58 PM
علماء فضاء يكتشفون كوكبا جديدا مراسل الـ BCC اخر الأخبار 3 10-11-2007 04:53 AM
الشرطة النيوزيلندية تحتجز 17 في حملات ضد الارهاب مراسل الـ BCC اخر الأخبار 1 16-10-2007 07:21 AM
ثلاث صور حيرت علماء العالم فراشة جدة المنتدى العام 10 17-06-2007 03:39 PM

منتديات لمعه منتديات لمعة منتديات إسلامية منتديات عامة منتديات أدبية منتديات عالم حواء
منتديات شبابية منتديات ترفيهية منتديات فنية منتديات الجوال منتديات برامج نت منتديات تطوير

دردشة - منتديات - عروض كارفور - العاب - منتدى - flash games - عراقي

الساعة الآن: 05:58 AM



Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd

.: منتديات لمعه منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :.
.: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لمعه هو ملك لأصحابه :.
.: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات لمعه بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة موقع لمعه بل تمثل وجهة نظر كاتبها :.